انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: أكيد سمعتوا عن زند يوقف عليه التيس بس ماسمعتوا برموش يوقف عليها التيس..

الردود
    372

أكيد سمعتوا عن زند يوقف عليه التيس بس ماسمعتوا برموش يوقف عليها التيس..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم وش اخباركم انشالله مبسوطين؟؟ وينس يالقاطعه وش اخبارس ووشلونس ياجعل السعالوة ياكلونس<============يامصل رساله هالجوال..!!

المهم اسمعوا ماراح اعيد وازيد واقول قصي رموشك وبعدين ادهينها بزيت الخروع حق الشعر كل ليله لاني اعتقد انها صارت اصطوانه مشروخه.. والكل يعرفها.. وهذي طبعا طريقه رائعه ومجربه وتفيد على المدى الطويل.. بس انا بصدد<=====قسمن كني دكتوره وانا اقول بصدد

ايه وين وصلت اي وانا بصدد ويومني بصدد عاد بقولكم وش انا بصدده<===جازتلها الكلمه بتغثكم..

نرجع باكورد للموضوع انا اقصد اذا انتي معزومه لزواج او جمعه حلوة وتبين رموشك تبين انها طويله وكثيره بدون ماتركبين رموش صناعيه وتدخين في الحرام لان تركيب الرموش يدخل في باب الوصل واحنا جميعا نعرف ان الله لعن الواصله والمصتوصله والعياذ بالله عندي مسكره ثلجيه تهبل<============دارت الين طاحت رجولها ماخلت محل بالرياض الا سئلته واخيرن لقتها..
    علشان تعرفون غلاتكم عندي.. وتدرون اني حبيبه<====هاه دريتو اني حبيبه

طريقه المسكرا هذي تحطين قبلها ماسكرا سوداء او اي لون بس بشرط تكون المسكرا الي بتحطينها خفيفه مش نوعيتها ثقيله وتحطيها على الجفن العلوي من فوق ومن تحت<==احكي عن الجفن العلوي ....السفلي لاتقربينه مفهوم
    <====قامت تنفخ بتذلهم بالهمسكره..
    وبعدين تجيبين المسكرا هذي الثلجيه وتحطينها على الجفن العلوي بسرعه قبل لاتنشف المسكره العاديه الي حطيتيها من اول..وبنفس الطريقه تبتدي بالرمش العلوي من فوق وبعدها من تحت<===اعيد كل الشغل بالرمش العلوي..
    وبعدها تجيبي مسكرتك العاديه وبنفس الطريقه ممريها على الرمش من فوق ومن تحت وانتبهي اذا جيتي تحطين المسكره الثلجيه لايطيح منها بودره في عيونك يعني اذا جيتي تحطينها قدمي راسك للسفل بحيث اذا فيه شي بيطيح مايطيح بوسط عيونك(ثمن تدعين علي) وبعدها عاد مسكري الجفن السفلي بالمسكرا العاديه بس وقفي الريشه لاتمسكرينه وهي بالعرض مسكريه بطول يعطيه كثافه اكثر
    وجيبي كحل من اي ماركه اسود وحددي عيونك من برا من تحت ومن فوق بخط رفيع ملامس لرموش وهذا طبعا قبل الماسكراااااوبعد الماسكرا جيبي قلم كحل كحلي غامق واكحلي عيونك من جوا وحاولي تاخذينه من النوع القلم الكريمي...
    -اسم الماسكرا الثلجيه هو MAGIC LASH
    وبعدهاااااااااااااااااا ادعي لغاده الي خلت عيونك ولاوضحى وبن عجلان<====كح كح وشذا الغبار من وين جابت ذولا..

واي استفسارت اتصلو على الخط الساخن مع خبيره التجميل......؟......<========بس الي بتتصل تمسك السماعه ببيز..

يالله اتمنى اني عطيتكم معلومه جديده في امان الله..
    آخر مرة عدل بواسطة غادة الغيد : 06-05-2002 في 11:07 AM

الردود
    191
    الف الف الف الف الف شكر لك يا اغلى غاده مخلصه

كانك داريه عن الي في خاطري من يومين كنت اباسال عن مسكره ممتازه لتطويل الرموش
    لان رموشي كثيره وماينفع معها اي مسكره
    بس كنت اباسالك عن الكحل الي ينرسم تحت العين والي جوا العين
    واسفه ياعيوني غاده لانك بتقولين وش هالنــ شبه ماتنعطى وجه بس لا تلوميني انا مجنونة شي اسمه مكياج
    هــــــه ياغا ده شكلك مليتي مني بس معذوره لان الي تكتبلك دمها ثقيل صح ؟؟؟
    وسلامتك

الردود
    234
    مشكوووووووووووووووووره غاده بس وين القى المسكره والكحل الي تقولي عليه من اي ماركه تكفين ردي

الردود
    372
    يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ حياااااااااااااااااك اختي ام ريناد وانا فيذيك الساعه وبعدين انت تجننين من قال دمك ثقيل لاتقولي كذا ازعل منك<=========اكيد تكثرين شرب مويه على فكه الريق مثلي ..وصار دمك خفيف.

بالنسبه للكحل الي من برى العين الكحل القديم الذهبي القصير الي يستخدمونه امهاتنا ودوري الاصلي منه الي صناعته المانيه لاني جربت كذا نوع ويسيح ويصير شكلي في نهايه الزياره كني صايحه في العزيمه..:W
    اسمه LYRA لونه اسود..
    بالنسبه للون الكحلي الي جواء العين فهو من ماركه BOURJOIS بس اختاريه كحلي غامق احلى او بني غامق مره يعطي شكل اروع بالنسبه للمسكرا انا كتبت اسمها وانا حصلتها في محل في اسواق الاندلس اسم المحل عش التؤم او التؤمين تلاقينه مع المحلات الي برى بين محلات الجزم وانتي بكرامه والسامعين والي يقرون ومتتبعينا عبر الاقمار الصناعيه وعبر الاثير<==حشى دنيا بكر يونس..

هااااااااااااااااااه تبون شئ ثاني امرو تدللو شكلي بروح اشتري درزن من هالمسكرى واجي ابسط بها عند باب المنتدى وببيعها على ميه وخمسين على فكره هو يحد المسكره على خمسه وتسعين بس كاسروه لخمسه وثمانين..<=======اعنبو المكاسر.. والكحل الظاهر ماني متاكده بس بخمسه وعشرين
    يالله بااااااااااااايون

الردود
    1,917
    مشكوووووورة أختي غادة معلوماتك عسل ياعسل
    تحيـــاتي

الردود
    4,521
    صح انا اختى مجربيها والنتيجة100% الله يعطيك العافية

الردود
    309
    وين ممكن القى الماسكرا بجده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وماهو لونها...........هل هو اسود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    149
    عزيزتي غادة ممكن اجد الماسكرة عند قزاز والكحل الي على شكل قلم ولونة اصفر ماهو زي
    الكحل الي قلتي علية واذا الكحل الي قلتي علية افضل فين اجدة.سامحيني ازعجتك بكثرت
    اسئلتي

الردود
    289
    مـــشكوره ياالغاليه يا خفيفة الظل ياعـسـوله0 اللــه يـسـعد أيامك باالفرح والـسـعاده
    على فكره00 انا أحب أقراء لك دئماً 00 لذلك اكتبي دائماً لنا من الوصفات والخلطات الحلوه
    حبيت أسئل من أي محل التجميل أخذتي المـسكره الثلجيه **وحده عجازه ماتبقى دور تتعب**
    بــااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا عـــســـــــــــوله00

الردود
    372
    اهلين وسهلين ومرحبتين يااااااااادلي شو هطله المودووووع منور بوجودكم<========= تحكي وهي عافطه بوزهابتتصفق عرفت تحط مكياج على بالها لبنانيه..ايه هين

الغاليه شمعه نجد حللت اهلن ونزلتي سهلاااااااااااا واذا انا عسل انت القشطه ياسلام مع خبز حار ولا أحلها فطور صباحي<==========ياشين المفاجيع

اختي المسافره<============اموت وادري على وين مسافره اهم شئ لاتنسيني بالهداياااا

.... عيوني والله مادري اذا موجوده بجده ولا لا انا من زمان عن جدة بالنسبه للمسكراهي لونها ابيض زي ندف الثلج او القطن مش سائله.. وعلبتها فضيه من برى ومرسوم عليها عيون بالاسود..

انهار خذي كلينكس اهم شئ لاتمسحين دموعك في موضوعي وبعدين يخرب الحبر وبعدين ازعل واعطيك وصفه من الهمااااااا.. حبيبتي اهم شي في الكحل الاسود يكون مايسيح مع الحر والكحل الكحلي من برجواز وهذي ماركه في كل مكان تلاقيها واولهم قزاز اما بالنسبه للمسكرا ماعندي فكره اذا موجوده في قزاز.. اذا في الرياض دخت السبع دوخات لحد ماحصلتها..

ram1407:<============ياهي تنبسط اذا جت تكتب اسم رام تحس انها خطيره وتعرف لغات.. عيوني يالله القدوه وشبلاك شكل كبر السن اثر عليك كتبت لكم من وين تلاقينها في الرياض في اسواق الاندلس محل عش التؤم مع المحلات الي برى جنب محلات الجزم وانتي بكرامه.. وتراها اخر مره اعيد والمره الجايه اذا سئلتي سؤال معيود لاتدخلين الموضوع الابولي امرك..مفهووووووووووووم <=========مهيب عاقله ابله غاده..

مواضيع مشابهه

1. طريقة التيس المندي بالمكرونه
    بواسطة مبسم غزال في الأطباق الرئيسة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 13-09-2007, 04:45 AM
  2. البيز او البيس
    بواسطة ام نوره الاموره في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 17-04-2006, 09:19 AM
  3. البيز او البيس
    بواسطة ام نوره الاموره في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-07-2005, 12:52 PM
  4. عورة التيس
    بواسطة فوشيا في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-06-2005, 01:53 AM
  5. التيس الحائر.. نشيد فكاهي
    بواسطة غصن الزيتون في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 16-02-2004, 07:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ