انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 456789 الأخيرالأخير
عرض النتائج 71 الى 80 من 82

الموضوع: تجاربي ومحولتي مع تكبير الصدر

الردود
    29
    انا عضوه جديده وابغي صدري يكبر لأني منحرجه منه كثيروخصوصا في الشغل

واذا عندكم خلطه غير الحلبه لأنها صعبه شوي ممكن تعطوني اياها وانا راح اتابعكم بالهموضوع

الردود
    373

Question

مراحب على الجميع الكل يعاني نفس المشكله والشي اللي ينفع هو اعتقد بس عمليه التجميل واللي تجيب النتيجه بس اخاف اعملها بصراحه لانه اللي يكول التدليك ينفع ما اعتقد لانه العضله اول منبدي التدليك صح تبدي بالانتفاخ ولمده معينه تكبر بس اول ما تتركيه ينزل النفخ مثل كمال الاجسام بالضبط لاني جربته وبعد ترك الطريقه نزل صدري مثل الاول والزيوت كذلك ليس اللها علاقه بحجم الصدر لانه اللي يمتص الزيت هو الجلد وكما نعرف انو الجسم فيه 7 طبقات من الجلد فكيف تصل الى باطن عضله الصدر
    هذا باعتقادي انا وبصراحه لو ستلنا اي طبيب تجميل يعطي نفس الاجابه والمشكله مستمره والحمد لله

الردود
    308
    تجربتي ياحلوات جل زين وصفه بنت عذاري شهرين والحلبه مع الخميرة ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا شي يذكر بسيرة أن صدري كبر بندعي يمكن ربنا يتقبل

الردود
    14
    كتكوتة المنتدى العزيزة...لو سمحتي تشرحين التمارين بالتفصيل بعد إذنك ؟؟ كيفية التمرين بالضبط ولو تكون فيه صور أكون شاكرة لك ..
    دمتي بخير..

الردود
    7

الردود
    4
    حبيباتي زوروا الرابط الي في توقيعي عشان تعرفوا اكثر وصفة طبيعية لها فاعلية جبارة
    الله يوفقكم
    السلام عليكم
    اذا ممكن تبعتيلي الوصفه على الخاص
    او ايميلي

الردود
    11
    يا بنات انا جريت الزيت تبع الحلبة ما بعرف ما حسيت بشي غير بريحة بشعة ...هههههه فعلا تركتو لأنو سمعت انو بيأثر على الهرمونات فجفت ..والاحسن منو انو تغسلي بماي سخنة وتدلكي بالزيت وتعملي تمارين ..(ترفعي اليدين لمستوى الصدر وتشبكي الأصابع تبدأي تضغطي كفوف ايديكي على بعض بحيث تحسي انو الشد عمي يكون من الصدر وبعدين )تغسلي بمي بارد أو بوظ ..بيكون احسن بليييز جربو ودعولي أنا شخصيا حسيت بفرق 40% المشكلة عرسي بعد عشرين يوم ..وبدي نتائج أسرع ...يالله باي وأدعووووولي ,,,,

الردود
    142
    السلام عليكم يا امه الله ويا خواتى جميعا بالنسبه عن تجربتى فى تكبير الصدر فكانت كالتالى 50 جرام زيت السمسم و50 جرام زيت الحلبه و50 جرام زيت زيتون و50جرام و50 جرام زيت الخروع ويدهن بها الصدر بها مره حتى يجف ويكرر لمده ربه ساعه وبعدين نضع كيس انايلون المخصص بتغليف الاطعمه وفعلا بتجيب نتيجه هائله او بالنسبه لى طبعا كل يوم فى المساء حتى الصباح ويشطف عادى لكن تتواجد مشكلك وهى عند ترك الزيوت بعد ما يكبر بصغرو تانى لكن مش زى الاول ولو استمريتى عليها على طول او كل يومين هتبقى النتيجه كويسه لو حبيتى عندئذ عمل رياضه خفيفه جدا ممكن طبعا لان الرياضه مهمه جدا للجسم كله وليس للصدر فقط 000000000 ملحوظه اخواتى يا ريت نتواصل عبرالمنتدى فقط لان الرسائل الخاصه بتعمل عندى مشاكل انا اسفه فى طلبى هذا لان فيه واحده دخلت ع الخاص وكتبتلى كلام فارغ وعملتلى مشكله فى البيت انا اسفه مره اخرى وشكرا لكم والله الموفق

الردود
    82
    السلام عليكم .
    ياأخواتي أنا والله أبغالكم الخير الله خلقكم كذا لا تلعبو باأنفسكم وتقولو بكرا ياريت
    بكرا تتزوجو أنشاء الله ويجيكم أولاد وتكبر أصدوركم وبعدين أتدورون على شي يصغر
    أنا عن نفسي كنت متضايقه من المشكله لكن بعد الحمل والولاده وأستعمال حبوب منع الحمل
    أصبحت من اللاهثين ورى الرجيم.

الردود
    13
    لو سمحتى كنت عوزة اعرف بعد ما احط الزيت مش المفروض اغسلة ولا اسيبة

مواضيع مشابهه

1. تكبير الصدر نريد طريقه مضمونه لتكبير الصدر
    بواسطة سمسومه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 13
    اخر موضوع: 30-08-2010, 11:20 PM
  2. تمارين تصغير الصدر و تكبير الصدر
    بواسطة نزهة17 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-05-2009, 04:04 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ