انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 27 من 39 الأولىالأولى ... 1723242526272829303137 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 261 الى 270 من 385

الموضوع: ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 24

الردود
    489
    شخصيا تنستعمل دوف هديك لي على شكل صابونة
    و معندي حتا شكل دابا غادا نخرج خليو من بعد و نقول ليكم معجزة العرق عندي سي يو

في بقعة من بقاع أراضينا العربية الإسلامية
    الردود
    1,024
    تعقيب كتبت بواسطة bint_almaghrib عرض الرد
    البنااااااااات نسيت ما قلت ليكم واش عمركم جربتو زيت الخرواع للرمووووش راني جربتو البارح ولكن سبب لي في انتفاخ في الجفون غم اني عملتو بماسكارا وبنسبة قليلة ايضا انا كانضن احسن شي كيف قالت ليا بنت خالي هو انك منين تشري ماسكارا تعملي فيها فص ثوم مضغوط وغادي طلق المادة ديالها ومع المداومة غادي يوليو ليك الرموش مشاء الله راه بنت خالي كتعملها وتبارك الله على رموشها كبااااا وكتااااااااار
    أنا الحبيبة ديما ؤيوميا كنعمل زيت الخرواع لرموشي ؤكنت كنزيد عليه عضم ديال التمر ؤ عضم تاع زيتو كحل ، دابا كنديرو غي بوحدو ؤعمرو منفخ لي جفون عيني ، يمكن عينيك أزين حساسين ، عودي جربيه في الصباح يعني متنعسيش بيه ،
    ؤفعلا راه زوين ليهم عن تجربة كنقولها
    ؤحتا الثومة مزيانة ليهم ؤراه كيديروها في الكحل لي متقون أو قبل متكحلي غطسي المرود في ثومة عاد كحلي

الردود
    57
    البنات بليييييييييز أنا كنت كنستعمل الروايح ديال ايفروشي و دابا بيت نبدلهم و ماعرفتش الا يمكن شي وحدة تقول لي سميت شي ريحة زوينة و تقولي فين نلقاها فمراكش و شكرااااا

الردود
    918
    اه سهام علاش حيدتي التمر راه سمعت مزيان لرموش

ونتي بنت المغرب واقلا دخل ليك العين راه خايب واقلة حكيتي بيدك عينيك حيت حتي انا وقعات لي ولكن ماتنفخوشي

مغربيه2
    حتي روائح يف غوشي زوينين
    ولكن راه كل وحده ودوقها يعني يقدر ننصحك بريحه كاتعجبني ويقدر ماتعجبكش لان الناس ادواق ....لهدا نتي شمي الروايح وشوفي اللي عجباتك اما انا كانت عندي irrisistible جفانشي وكانت كاتعجبني وكاينه شونس شانيل و امور امور زوينين علاش ماتمشيش ل 49 فيهم كلشي هاد الروايح نفس الريحه للمركه الاصليه وختاري الروايح تما حتي دوخي بشمان ههههههههه تولي مدمنه شمان ههههههههههه

الردود
    122
    تعقيب كتبت بواسطة la perle عرض الرد
    اختي الكركم هو السكينجبير عرق ولكن خضر ماشي يابس واغلب الناس كيديروه في salade ولكن فين تلقايه تما فاش بقات هههههه......و كيقولو كيذوب الذهون يعني ايلا عندك شي بلاصة سينة ديريه ليها خصوصا الاردااف
    السلام عليكم جميعا, اختي perle ان الكركم هو الخرقوم البلدي سولت عليه الوالدة وقالت لي انهم بكري كانو كعملو منه الوصفات للجسم اما السكنجبير هي عندنا بالمغربية اما اللغة العربية هو نبات الزنجبيل وليس له علاقة بالكركم اردت فقط اختي توضيح الفرق ولجميع الاخوات

الردود
    122
    البنات الله يخليكم محتاجكم تجاوبوني, بعض الاخوات في المنتدى كتكلمو على المسك للمنطقة الحساسة واش البنات غير المسك العادي المعروف عندنا كعملوه للرائحة الطيبة ام هناك مسك خاص لتلك المنطقة وبالاخص مني عرفت ان الرسول عليه الصلاة والسلام وصانا باستعمال بعد انتهاء الدورة الشهرية فيدوني البنات الله يجزيكم بخير

الردود
    120
    السلام عليكم البنات كيفكم؟؟كنتمنى تكونو بالف خير

لؤلؤة لمغرب واش مزوجة ؟؟الاكنت مزوجة ok ديري هاديك الطريقة فعلا كاينا في السنة النبوية
    اماالا ماكنتش مزوجهة لالالا ما تعمليهاش فقط استعملي غاسول مطهر للمنطقة الحساسة من الصيدلية

الردود
    122
    تعقيب كتبت بواسطة سعاد المراكشية عرض الرد
    السلام عليكم البنات كيفكم؟؟كنتمنى تكونو بالف خير

لؤلؤة لمغرب واش مزوجة ؟؟الاكنت مزوجة ok ديري هاديك الطريقة فعلا كاينا في السنة النبوية
    اماالا ماكنتش مزوجهة لالالا ما تعمليهاش فقط استعملي غاسول مطهر للمنطقة الحساسة من الصيدلية
    وفين اسعاد توحشناك كنتمنى انك تكوني بخير, اختي سعاد انا غير متزوجة كظني انها تقدر تكون خطر انا فعلا كنستعمل الغاسول او معندي حتا فكرة على هدا المسك المهم كنشكرك بزاف او انا كنعتبرك بحال اختي الكبيرة لهلا يخطيك الحبيبة

الردود
    120
    انا اختي غير مع العيا والصهد يسول فيك الخير والرحمة
    وانا فعلا اختك والله يجعل محبتنا لله

اوا مللي مامزوجاش خليك في غاسولك وحتى يجيب لك الله شي ولد الناس للي يستاهلك وييطهلا فيك وديك الساعة نشوفو قضية المسك الزين الله يسكم سعدك

الردود
    122
    اااااامين هتا انت الحبيبة الله يجيب ليك شي ولد الناس وولد الحلال وكون بحالك الله يعمر ليه الدار وتهلا فيك وحطك في عينيه وتكوني ليه انت الاولى والاخيرة ورزقك الله معاه بالدرية الصالحة انشاء الله

مواضيع مشابهه

1. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 29
    بواسطة Lojain في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 230
    اخر موضوع: 16-10-2007, 10:52 PM
  2. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 28
    بواسطة sihamsami في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 235
    اخر موضوع: 29-08-2007, 03:46 AM
  3. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 27
    بواسطة bitiscool في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 289
    اخر موضوع: 11-08-2007, 11:07 AM
  4. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 25
    بواسطة bitiscool في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 260
    اخر موضوع: 27-07-2007, 01:30 AM
  5. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 23
    بواسطة الاميرة الانيقة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 556
    اخر موضوع: 17-07-2007, 03:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ