انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 13 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 128

الموضوع: بعد التوكل على الله سأضع لكم تجربتي من شعر تالـف الي شعر طويـــــل** مميز**

الردود
    52
    Post بعد التوكل على الله ..سأضع لكم تجربتي من شعر تالـــــف الي شعر طويــــــــــــل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما اني عضوه يديده عندكم حبيت اني اول موضوع احطه لكم هو رحلتي مع شعري .. الي ولله الحمد تكللت بالنجاح .. وهذا فضل من رب العالمين

خواتــــــي الحبيبـــــــــــات
    الي ان يشاء الله ساقوم بوضع تجربتي مع شعري التالف سابقا والطويل حاليا
    (ماشاء الله وتبارك الرحمن ) .. وقد سبق اني كتبته في منتدى اخر ولله الحمد استفادو منه شريحه كبيره من البنات .. وحتى تعم الفائده حبيت اعيد كتابته لكم هنا .. ولا تنسوني بدعائكم الطيب

لم اتوقع ذات يوم بان يصل شعري بهذا الطول واللمعان
    فلقد كان شعري متقطع جاف متقصف الي ابعد الحدود من كثر استعمالي الصبغات والميش
    ولا اخفي عليكم حاولت علاجه لكني وجدت نفسي ادفع مالا كثيرا على كريما لا تنفع بشيء
    وفي السنه الماضيه تقريبا بنفس هذا الوقت ان لم يخب ظني
    كنت ممن يدخلون هذا الموقع الراااااااااااااااااااائع
    لاجد ضالتي بين خلطات ربما تفيد شعري فتنقذني

الي ان رايت موضوع لاحدى الخوات في احدى المنتديات جزاها الله عني كل خير ، وكانت تحكي تجربتها مع شعرها
    وسريعا قمت بالاشتراك ومراسلة الاخت لكي تنقذني ، وجزاها الله كل خير في البدايه نصحتني ببعض الامور التي فادتني كثيرا ،

وبعدها ارشدتني الي اخت فاضله عالجة شعري ببعض الاعشاب والزيوت وبعض الاقنعه والبرامج
    والان وبفضل من الله وصل شعري الي نهاية ظهري (ماشاء الله تبارك الرحمن)
    ولاني احببت يعم الخير على الجميع وتستفيد كل اخت تعرضت لنفس مشكلتي او انها حابة يكون شعرها طويل صحي براق ، ، لذا سوف اكتب لكم تجربتي بالتفصيل ،

بس لا تنسوني بالدعاء فهذا ما اتمناه الان ،

آخر مرة عدل بواسطة الكروان غنى : 18-03-2004 في 04:31 PM

الردود
    52

ولنبدأ من الان الي ان يشاء الله

(1) بداية خواتي ظروري تحددي مشكلة شعرج ونوعيته وطبيعته وهل هي منذ الطفوله او انها ناتجه لعوامل مثل الصبغ والميش والتمليس وغيره.

(2) توقفي في مرحلة العلاج عن الصبغ او الميش او وضع اي مواد كيميائيه مهما كانت لانها تلغي كل مجهودك.

(3) توقفي عن اسعمال الاستشوار لانه يسبب جفاف وايضا تقصف مما ياخر عملية ظهور النتائج .

(4) ملاحظه لذوات الشعر الجاف ظروري عمل حمام زيت طبيعي كل يومين او ثلاث حسب البرنامج.

(5) ظروري قومي بقص الاطراف التالفه عند اي اخصائيه شعر قبل بداية البرنامج وظروري تاخذي معاكي مقصج الخاص وطلبي منها تسمي بالرحمن وياريت تذهبين عند وحده ئيدها مبروكه لانه في حريم اعوذ بالله اذا قصت شعرك على طول تعلق وماطال الا بالقوه

(6) دائما اذا كان شعرك متعود على شامبوا معين حاولي انك تغييرينه كل شهرين بشامبوا بديل لمدة شهر بعدين ردي حق الشامبوا مالك لانه الشعر يتعود على الشامبوا فما تشوفي منه نتيجه

(7) لا تفكرين انك تمشطين شعرك وهو مبلول ابدا مهما كان لانه يتقطع خاصه ذوات الشعر الخفيف فحذاري

(8) قومي بشراء جهاز تدليك بسيط وغير مكلف لخصيلات شعرك

ساكتب لكم حاله ونوعية شعري وكيف كان وماذا حدث بعد ذلك

ميااو ميااااو

الردود
    52

طبيعـة شعــري

انا شعري كان في طفولتي يعني مو خفيف ولا ثقيل يعني وسط
    وكان يطول لحد ربع ظهري يوقف

كنت اصبع شعري بين فتره والثانيه ما اريحه ابد كل ما طلعت صبغه على طول نشرتها بشعري
    بس اخر مره شعري كثير تساقط وصار خفيف ومتقصف وصار قصير ومتشعب يعني الشعر تصير اثنين ولونه باهت وشكل حده موشي متقطع والله كنت اتفشل افل شعري بالاعراس

<----- كانت هاريتـه وحارقته صبغات ليمه اختفه لونه الاصلي

بالفتره الي قبل علاجي لاحظت انه قام يتساقط بشكل كثيف لدرجة اني خفت لا اصلع

واختكم ما خلت مركز ولا علاج ما حطته براسها صرت محل تجارب لكل كريم ينزل في السوق

كل ما قريت دعاايه ركضت على اولي اشتريها

<------ مربحه اصحاب المحلات فلست وشعرها ما تعااالج

وانا احوس بهالمنتديات جان اقرى الموضوع الي قلته لكم سابقا فاستانست مع اني كنت مو متامله انه بيصير شي بس قلت يله شنو خسرانه راسلتها وعطتني نصائح وارشدتني للاخت الي عطتني وزيوت وعلاج بس قبل كل هذا عطتني برنامج واايد فضيييييييييييييييع تحت اشرافها

يوم رحت لها قالت: شعرك الله يرحمه شنو مسويه فيه انتي عفيه بنيه كانك كاره شعرك

طبعا انا اسمعها مستحيه من روحي بعد شقول بس وياها حق لو شفتوا شعرى جان قلتوا اكثر منها

قالت لي انا الحين بعطيكي برنامج امشي عليه بعد ما تخلص الفتره تعالي عندي اشوف حالته واعطيج الزيوت المناسب له لانه الحين شعرك متضرر كثير كثير واي شيء تحطينه بيكون مفعول تقبله قليل

وعطتني النصائح الي كتبتها لكم اول شيء وقالت لي تمشين على كل كلمه اقولها لك وما ابيكي تملين اذا كنتبي تبين شعرك يرجع لطبيعته

<----- هذي البنيه ما تيي الا بالتهديد

طبعا انا عشان شعري قلت بسوي اي شي

والبرنامج راح اكتبه لكم عن قريب ان شاء الله ان الله احيانا

مياااو مياااو
    آخر مرة عدل بواسطة شيرازيه : 11-03-2004 في 03:04 PM

الردود
    52
    الي ان اكتب البرنامج اذا كان هناك اي استفسار او سؤال بخصوص ما كتب انا بالخدمه ان شاء الله

لا تنسوني بالدعاء

ميااو مياااو

الردود
    4,145
    أشكرك غاليتي .. على وضع تجربتك .. للإستفادة ..
    جزاك الله خيرا ..
    بانتظار الباقي

الردود
    769

جزاكي الله خير وان شالله نستفيد جميعا من تجربتك

الردود
    3,192
    مشكوره عزيزتي

ننتظر الباقي

الردود
    5,572
    مرحبا أختي
    الحمدلله شعري طويل جدا و نشكر الله و كان في قمة الجمال و الروعه نحمد الله على كل شئ و برغم اني كنت اصبغه كثير بس ما كان متأثر و الحمدلله مليون مره بس ..........الحسد و ما ادراك ما الحسد
    مره رحت على الصالون علشان اقص شعري و صاحية الصالون انجنت على شعري و صارت تقولي شو شعرك هذا كيف طويل و صحي شو بتاكلوا يالعرب علشان يظل شعركم هيك طويل و جميل(صاحبة الصالون ايطاليه) و صارت تنادي على الزباين علشان يشوفوا انه شعري ما بتساقط و كثيف ( الله ياخذها ) و لانهم اجانب ما بعرفوا يصلوا على النبي الله يغضب عليهم و يومها مرضت و ضليت بالفراش لمدة اشبوع و من يومها ما شاف الخير

الى الان شايفينه جميل جدا بس طبعا بالنسبه لي و لما كان عليه شعري قبل فمو عاجبني <<<< دوختكم

علشان هيك يللا كملي انا راح اتابعك

الردود
    52

اسعدني مرورك الكريم

وسجزاك معي كل خير

الردود
    52

اسعدني مرورك

ويجزاك كل خير

مواضيع مشابهه

1. قوة التوكل علي الله ..........
    بواسطة مريوم سياكل في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-11-2009, 08:49 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 22-04-2009, 05:21 PM
  3. فضل التوكل على الله
    بواسطة abdo12 في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-02-2008, 08:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ