انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 46 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 453

الموضوع: عنايتك بشعرك ونتائج مبهره

الردود
    497
    المواضيع المتميزة عنايتك بشعرك ونتائج مبهره

صباح الخير على السيدات والانسات والحلوات اولا انا ضيفه جديده معاكم وحبيت افيدكم مثل ماحتفيدوني ومن خبره قديمه وضليعه بالعنايه بالشعر وكيفيه الاهتمام به وخصوصا ايام اغسطس والحر الشديد اللي نعاني منه اسل الله ان يبعد عنا حر النار عندي لكم جدول للعنايه بشعر على نوعياته ولي حابه افيدها بس تضغط زر وتسوي sentوانا حاضره للجميع وللمعلوميه اود من الاخوات الي حابه تسال بس تذكر لي نوعيه الشعر يعني جاف ,دهني,عادي,وبعد هل كان طويل اوقصير بالاضافه هل تعاني من تقصف اوتساقط شعر وتوجد لديها قشره وهل تاخذ ادويه طبيه ومانوعيه المويه الي تغسل شعرها فيه مش حاطول عليكم بس اود من الاخوات ايضا وش حابين يعني الي تبي اطاله الشعر اوتكثيفه او لمعانه بس اطلبو وانا جاهزززززززززززه

ملاحضه اود من الاخوات الصبر وانا يتجنبو الصبغات وسيجدو مايسرهم ::

الردود
    497

الردود
    679
    يسلمو حبيبتي عالموضوع الحلو انا بالنسبة الي ما بعرف نوع شعري بصراحة مرات يكون دهني ومرات عادي و ناشف شوي بس الحمد خميل ويطول بسرعة بس بدي حل للتقصف والنشفان الي فيه
    والله يجزيكي الخير واهلا وسهلا فيكي يا قمر

شعب الجزائر مسلم:وإلى العروبة ينتسب:من قال حاد عن أصله:رام المحال من الطلب
    الردود
    2,722
    التكريم
    (أوسمة)
    مشكورة يا الحبيبة على المساعدة
    أنا كذلك رايحة أنظم للطابور,
    و أنا شعري عادي في منابت الشعر و جاف في الأطراف, طويل أشقر, و أعاني من القشرة اللى تزيد في فصل الشتاء و تنقص في الصيف و حابة حل للجفاف و القشرة و التقصف
    جزاك الله خيرا

الردود
    497
    تعقيب كتبت بواسطة حبيبة محمود
    يسلمو حبيبتي عالموضوع الحلو انا بالنسبة الي ما بعرف نوع شعري بصراحة مرات يكون دهني ومرات عادي و ناشف شوي بس الحمد خميل ويطول بسرعة بس بدي حل للتقصف والنشفان الي فيه
    والله يجزيكي الخير واهلا وسهلا فيكي يا قمر
    شكرا ياروحي وان شاء الله اكون عند حسن ضنك وعند حسن ضن الجميع
    اولا حبيبتي اجتنبي الاتي الصبغات ,الاستشوار واعتمدي نوع واحد لشامبو وطبعا اخذيها قاعده بالشتاء تكثر القشره
    وبالصيف تقل واضيف لك تبعا للحاله النفسيه ابيك الفتره هذي ولمده عشره ايام تتبعي الاتي
    1-تغسلي شعرك بالماء الحلو يعني مش ملح ويفضل انك تغليه وتضعي في حزمه بقدونس وتصفيه ولما يفتر اغسلي شعرك واستخدمي شامبو الاطفال جنسون بيبي اللون الاحمر وضعيه لمد 3دقائق
    2-اتركي شعرك ينشف من نفسه ولا تضعي فوطه عليه بس لاتقربي للمكيف لما ينشف شعرك
    3-استخدمي زيت زيتون اصلي ويفضل الاردني وعصري فيه 5نقاط ليمون وضعي عليه غطاء بلاستيك وتركيه لمد ساعه
    4-اغسلي شعرك بسدر مخلوط بالماء ومشطي شعرك على ست اتجهات الى الوراء والى الامام واليمين والشمال ومن زوايه فوق الاذن اليمنى وكذا اليسرى بنوعومه وتناغم ويفضل بقرب الشمس
    5-لن ينظف شعرك من الزيت بشكل كبير ولكن استحملي وجدليه وربطيه بربطه تكون من القماش
    6-اليوم التالي وبنفس الساعه اغسلي شعرك بمغلي البقدونس فقط لان مغلي البقدونس ينظف الشعر من الشوائب
    7-خذي هذا الجدول يوم مثل ماسبق تبعا لحد ماتنتهي 10 ايام بلغيني عشان اعطيكي البرنامج اللي بعده لن هذه الفتره عمليه تتطهير لجلده الراس
    8-افضل انك تشربي عصير طماطم اوتاكلي نصف حزمه جرجير
    اتمنى لك التوفيق ويسعدك مع حمودي

الردود
    497
    مشكورة يا الحبيبة على المساعدة
    أنا كذلك رايحة أنظم للطابور,
    و أنا شعري عادي في منابت الشعر و جاف في الأطراف, طويل أشقر, و أعاني من القشرة اللى تزيد في فصل الشتاء و تنقص في الصيف و حابة حل للجفاف و القشرة و التقصف
    جزاك الله خيرا
    اهلا باهل الجزائر اتبعي نظام الاخت حبيبيه محمود ولمده عشره ايام لن شعرك من النوعيه نفسها مخلوطه واذا انتهت 10ايام قولي لي وانا في خدمتك وخدمه الجميع

الردود
    679
    ان شاء الله بمشي عليه بس من الاسبوع الجاي عشان اكون فاضية واشتري السدر ويسلمو كثيرا وجزاك الله الف الف خير يا عمري على مساعدتك واتمنالك السعادة دنيا واخرة

الردود
    497
    ان شاء الله بمشي عليه بس من الاسبوع الجاي عشان اكون فاضية واشتري السدر ويسلمو كثيرا وجزاك الله الف الف خير يا عمري على مساعدتك واتمنالك السعادة دنيا واخرة
    ان شاء الله وحتلقي باذن الله الي يسرك

الردود
    178
    أهليييييين يا أختي أنا بعد شعري مو ناعم كثير أبغاه يطول في أسرع فترة ممكنه اذا تقدرين تساعديني راح أكون شاكره لك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرأ لحين أنا طول شعري الى فوق نصف الظهر بشويتين

الردود
    497
    أهليييييين يا أختي أنا بعد شعري مو ناعم كثير أبغاه يطول في أسرع فترة ممكنه اذا تقدرين تساعديني راح أكون شاكره لك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرألحين أنا طول شعري الى فوق نصف الظهر بشويتين
    اهلا وسهلا ان شاء الله اكون عند حسن طنك وظن الجميع بس ابيك تمشي على الكورس الاول
    1-تشتري فرشيتين وحد بمشط ذا اسنان ويكون خشب واخرى فرشه واصلي
    2-هناك زيت اسمه الشمطري تستخدميه لمده 3 اشهر 3ايام بالاسبوع
    3-استخدمي حنا اليمن اوالمدينه وقبل عجن الحناء صفيه من الشوائب واضيفي للحناء الاتي زيت خروع+زبادي+زيت زيتون اصلي وعجني الحناء بماء الحلبه يعني اغلي الحلبه وصفيها وعجيني الحناء فيها ويفضل عجنه قبل وضعه بيوم كامل وبوعاء معدن اونحاس
    4-اغسلي شعرك بمنقوع البقدونس
    5-اجعلي شعرك ينشف بدون استشوار احتنبيه قدر الممكن
    6-ضعي هذه الخلطه كريم ابيض قديم تجديه عند العطار او اي كريم يحتوي على خلاصه الصبار
    7-اغسلي شعرك بشامبو الاطفال جنسون بيبي الاصفر ومن ثم بلسم الاطفال نفسه
    8-اتبعي الاتي3 مرات زيت شمطري لمده 2ساعه واستخدام المشط الخشبي باتجاهات 6مثل ماشرحت سابقا ومن واليوم التالي3مرات بالاسبوع الحناء والخلطه مره واحده بالاسبوع وكل عشره ايام اخبريني ولاتنسي شرب عصير طماطم اوتاكل نصف حزمه جرجير وان شاء الله تستفيدي اذا فيه اي استفسار انا حاضره ودمتي
    آخر مرة عدل بواسطة احب الله ورسوله : 14-08-2006 في 02:51 PM

مواضيع مشابهه

1. جلدك......يحتاج عنايتك
    بواسطة joso في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-09-2007, 12:57 PM
  2. نداء خاص وعاجل الى احب الله ورسوله في عنايتك بشعرك ونتائج مبهره
    بواسطة الحليوة 100 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 12-12-2006, 11:07 AM
  3. ضاعفي عنايتك بمنطقة الابط
    بواسطة الاخت المسالمة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 26-03-2006, 04:30 PM
  4. جلدك... يحتاج عنايتك
    بواسطة لموس في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-08-2004, 08:49 PM
  5. أزهار منزلك تحتاج عنايتك
    بواسطة حناين في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 15-06-2003, 08:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ