انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: محلات ازياء جاهزه بالرياض

الردود
    4
    محلات ازياء جاهزه بالرياض

السلام عليكم خواتي
    بصراحه انتو عارفين الاجازه قربت والزواجات والمناسبات قربت وعندي كذا مناسبه ومحتاره كيف اسوي فستاني
    هل افصله ..او اشتري جاهز
    سؤالي هنا
    1-ايش الموضه بالموديلات الان .والالوان..
    .سمعت ان الشيفونات الي فيها خرز بسيط وكرستال هي الاقمشه الدارجه؟؟
    سؤالي الثاني
    ابغى محلات ازياء بالرياض تكون ناعمه وتنفع سهرات ومو غاليه كثير بحدود
    1000 --1500
    سؤالي الثالث
    ابغى تدلوني على محلات الاقمشه الحلوه بالرياض ..يابنات انا مو من الرياض بس عندي لها زياره في الايام الجايه وابغى استفيد من زيارتي ..جزاكم الله خير ساعدوني محتاره وتعبانه من التفكير

الردود
    4

الردود
    140
    تعقيب كتبت بواسطة دلوعة ماما

سؤالي الثاني
    ابغى محلات ازياء بالرياض تكون ناعمه وتنفع سهرات ومو غاليه كثير بحدود
    1000 --1500

اذا تقصدين فساتين سهرة؟؟؟

فيه محل بسوق الاندلس اسمه مسائي بالدور الثاني عنده اشياء حلوه بس مشكلتها انك تلقين 3000 حرمه لابسه مثلك

وفيه هارفي نيكلز بالفيصلية عنده اشياء حلوه لكن غالي

في مملكة المرأة محل عنده فساتين خياااااااااااااااااااااااااااااااال ...مااعرف اسمه لكن ارخص فستان بـ14 الف
    غير كذا والله مااعرف انا صرت اخيط وارتاح

تعقيب كتبت بواسطة دلوعة ماما

سؤالي الثالث
    ابغى تدلوني على محلات الاقمشه الحلوه بالرياض ..

الاقمشه بالرياض احلا شي العليا موول يجيبون اشياء خيااااااااااال لكن لها مواسم محدده يعني مو دايم تلقين فيها شي حلو

فيه برضوا الاندلس احيانا تلقين اشياء تفتح النفس

غير كذا لا تروحين لأنك راح تلقين نفس الاقمشة الموجوده عند الاندلس والعليا مول بس اغلى بواااااااااجد
    آخر مرة عدل بواسطة العجوز : 31-03-2005 في 03:17 AM

الردود
    218
    فيه محل خطيييييييييييير بمجمع الموسى................. اسمه بينوفر والفستان ماعنده منه الا قطعتييييييين بس
    آخر مرة عدل بواسطة شيخة المماليح : 01-04-2005 في 01:33 AM

الردود
    140
    تعقيب كتبت بواسطة البقرة
    فيه محل خطيييييييييييير بمجمع الموسى.....

اي صح صادقة

نسيت اقولك عن مجمع الموسى ... راح تلقين فيه اشياء حلوة

بس تدرين
    دلوعه شكلك منتب حولنا

الردود
    1,056
    والله انا بعد شفت فساتين خواتي العام كانو مفصلينها عند مصممين التنبي بصراحه راااائعه وبحدود هالأسعار وكل ما اقترب الصيف ارتفعت الأسعار فعجلي من الحين فصلي...اختي فصلت عندهم فستان 1800 يوم جاء الصيف لقيته 2500..بس المشكله طاحو فيه جماعتنا وتلاقين الموديل مختلف بس النوعيه وحده ...يعني الفستان اللي مفصل في المتنبي مميز وواضح انه عندهم... بس بصراحه اناقه ونعومه وشياكه ومضبووووووووط عالجسم ومستحيل احد يشوف فستانك ما ينهبل عليه

فالحين انا عندي عرس اخوي وعندي ماساه زيك ...ابغى اعرف محلات فساتين ناعمه ومميزه بنفس الوقت ...لاني بنزل السعوديه ومابيكون عندي مهله غير اسبوع واحد قبل الزواج ..والله يسهلها

الردود
    4
    Smile اختي الغاليه العجوز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله الف خير على ردك لي واهتمامك وباينتك قلبك ابيض ..والظاهر انك بنيه صغيره وكلك شباب وحيويه
    واكيد حلوه .. عكس اسمك يالغلا
    تسلمين والله .. وانشاءالله عزيزتي بسير عالمحلات الي قلتي للاقمشه .وبيني وبينك شلت من بالي جاهز
    عندنا بجده زيكم بالرياض الجاهز سعره نار ..وبصراحه حرام اشتري فوق 1800 فستان ..الحمد لله نقدر ندفع لكن هذا كله فستان بينلبس بالكثير مرتين ومصيره يندس بالدولاب وكل شي محاسبين عليه
    ----------------
    انا الان في الرياض لي كم يوم واخذت فيها لفات ..عالعليا والاندلس بس ..لقيت اشياء كثيره حلوه متنوعه من الاقمشه
    ..وشفت الاغلبيه للالوان الزاهيه وقطع شك صدور ..معها مطقم شيفونات مشجره حرير مطرزه ناعم ناعم ناعم ... لكن لحد الان ما استقريت على رأي
    ------------------

اختي العزيزه (ال ب ق ر ه )
    سوري استحيت منك اكتب اسمك سا محيني حاستك ارقى من كذا
    مشكوره على مساعدتك والمحل الي دليتني اياه بشوفه اليومين هذي انشاءالله بس عيوني ما عندك فكره كيف اسعاره ...ومسموحه يالغلا مره ثانيه

الردود
    4
    والله انا بعد شفت فساتين خواتي العام كانو مفصلينها عند مصممين التنبي بصراحه راااائعه وبحدود هالأسعار وكل ما اقترب الصيف ارتفعت الأسعار فعجلي من الحين فصلي...اختي فصلت عندهم فستان 1800 يوم جاء الصيف لقيته 2500..بس المشكله طاحو فيه جماعتنا وتلاقين الموديل مختلف بس النوعيه وحده ...يعني الفستان اللي مفصل في المتنبي مميز وواضح انه عندهم... بس بصراحه اناقه ونعومه وشياكه ومضبووووووووط عالجسم ومستحيل احد يشوف فستانك ما ينهبل عليه

فالحين انا عندي عرس اخوي وعندي ماساه زيك ...ابغى اعرف محلات فساتين ناعمه ومميزه بنفس الوقت ...لاني بنزل السعوديه ومابيكون عندي مهله غير اسبوع واحد قبل الزواج ..والله يسهلها
    يا هلا وغلا اختي انا سمعت عالمتنبي ولا مره بصراحه زرته لضيق الوقت دايما لما ازور الحبيبه الرياض
    وانشاءالله بحاول اشيك عليه
    تسلمين يالغلا وما قصرتي تعبناك معنا ..وانشاءالله ربي يوفقك وتلاقين اشياء حلوه لزواج اخوك وبسرعه ..
    بس ما اعرف كيف بتصبرين لحد قبل العرس باسبوع انا اذا ماجهزت كل شي قبل المناسبه بشهر ونص ..ما ارتاح

مواضيع مشابهه

1. محلات حلويات بالرياض
    بواسطة ياسمينة666 في ساعدوني
    الردود: 11
    اخر موضوع: 27-01-2011, 02:23 AM
  2. ابغى محلات بجايم للحوامل بالرياض
    بواسطة عزف المحبة في ساعدوني
    الردود: 9
    اخر موضوع: 30-12-2010, 02:27 AM
  3. إذا ممكن ........ محلات تبع البلايز بالرياض
    بواسطة يارب الجنة في الأزياء والأناقة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-01-2008, 04:24 PM
  4. مساعــــــــــــــــدة(محلات اكسسوارت بالرياض)
    بواسطة sozee في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-04-2004, 07:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ