انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 19 من 62 الأولىالأولى ... 915161718192021222329 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 181 الى 190 من 612

الموضوع: •°•°♥•°•° أنت تسألي ؟ وهي تجيب ..•°•°♥•°•°

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ملك المالكى عرض الرد
    اختى العزيزة اشكرك على ردك وعلى دعائك الغالى ليا تقبل الله منك وجعله فى ميزان حسناتك ورزقك ضعف ما تتمنين لي
    انا الان بقيت فى الاسبوع السابع نا اقصد مفيش الاعراض المتعارف عليها غثيان ودوخة وتكرار تبول
    بالعكس بحس نفسى فى احسن حالاتى لما اصحى الصبح مش عندى يعنى غثيان صباح ولا حاجةفهل عدم وجود الاعراض دى دليل على ضعف الحمل؟؟؟
    كمان بحس بعطش شديد باليل لدرجة بصحى بالليل اكتر من مرة عشان اشرب ... عملت تحليل سكر وطلعت النسبة معتدلة بس انا مش عارفة ايه سبب العطش؟؟؟ وهل شرب الماء كتير مضر ام مفيد للبيبى؟؟؟
    بخصوص الدم فهو زاد جدا ووصل لدرجة النزيف وهو كان دم احمر سائل وعملت سونار تانى و الدكتور قاللى انه تجمع دموى داخل الرحم او دم متجلط وهيستمر نزوله لمدة اسبوع او اتنين او اكتر لكن قالى انه بعيد عن كيس الحمل وان البيبى بخير ولنبض كويس
    فهل ممكن مع الدم ينزل البيبى او يتاثر؟؟
    الدكتور وقف لى حبوب البيبى اسبرين ومن بعدها توقف الدم الاحمر لكن بقى نقط دم بنى كانها بواقى دم قديم وناشف فعلا... فهل ارجع للبيبى اسبرين ولا ممكن الدم يرجع تانى؟؟؟ خصوصا الاسبرين مهم جدا للبيبى وانا محتارة ارجع له واخاطر برجوع النزي ولا اوقفه وده ممكن يبقى خطر ع البيبى؟؟؟؟
    انا اسفة لاسئلتى الكتييييرة
    بس ده حملى الاول وبعد انتظار سنين وبعملية حقن مجهرى وانتى عارفة اد ايه غالى لانه صعب وصعب يتعوض
    بس اتمنى انك تتحملينى وتردى عليا
    شوفى حبيبتى لو كنت استمريتى بالاسبرين كان يؤثر عليكى انتى ويضر الجنين وبعدين طبيبك اللى يحدد مدى اهمية الاسبرين لك وخصوصا انك حاله خاصه ولا احد غيره ومدام طلب منك ايقافه فتوكلى على الله ولا تخافين وما تقلقى ايقافه لن يضر جنينك فكم من النساء الحوامل لا يأخذنه بالمره
    سبحــان الله وبحمده***سبحــان الله العظيم**
    ولادتى كمان اسبوع فتحملونى شويه

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة QuEeN عرض الرد
    مرحبا حبيبتي نونة ..
    اليوم اجهضت حملي ..الحمدلله على كل حال..ما في داعي تجاوبي على السؤال القديم ..
    بس سؤالي لاي فترة بيستمر الدم؟؟؟يعني ممكن للاربعين مثلا؟؟!!!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لله وانا اليه راجعون حبيبتى أصبرى واحتسبي والله يجزيك خير الجزاء ويبدلك خيرا منه بأذنه
    والله انا اعتذر جدااااااااااااااااااا ولكن اعذورونى فالاسئله بمشيئة الله كثيره وبحب اجيب بالترتيب حتى لا تتضايقن منى وربى غصب عنى اعتذر بشده بالله عليكى لا تتضايقى منى
    وبخصوص الدم فعادة كالولاده اربعين يوما لتطهرى لكن الدم بيكون اقل من الولاده فممكن ان يظل اسبوع وبعد ذلك تكون افرازات

الردود
    7,122
    تعقيب كتبت بواسطة Nonatmohra عرض الرد
    انا لله وانا اليه راجعون حبيبتى أصبرى واحتسبي والله يجزيك خير الجزاء ويبدلك خيرا منه بأذنه
    والله انا اعتذر جدااااااااااااااااااا ولكن اعذورونى فالاسئله بمشيئة الله كثيره وبحب اجيب بالترتيب حتى لا تتضايقن منى وربى غصب عنى اعتذر بشده بالله عليكى لا تتضايقى منى
    وبخصوص الدم فعادة كالولاده اربعين يوما لتطهرى لكن الدم بيكون اقل من الولاده فممكن ان يظل اسبوع وبعد ذلك تكون افرازات
    حبيبتي الله يجزيك الخير يارب، و الله يعطيك العافية ...بعرف انك مضغوطة في الردود
    كان الله في عونك ...و انا اطلاقا مش متضايقة منك يا عسل
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة @911 عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وهو هل توجد علاقة بين التهاب البروستات والصديد في السائل المنوي لان زوجي الصديد ما راح منة مع انة يتعالج من ستة شهور وبرضوا الصديد فية وهو الي مخلى الحركة ضعيفة معقولة البروستات تاثر وهل في علاج غير الجراحة؟
    وشكرا اسفة على الاطالة
    غدة البروستاتا

غدة البروستاتة في حجم حبة الجوز وهي جزء من الأعضاء التناسلية للرجل. وهى تقع أسفل المثانة وتحيط بقناة مجرى البول والقناة التي تقوم بتفريغ المثانة.
    وتقوم بإفراز السائل الذي يضاف إلى السائل المنوي وهذا السائل هو الذي يحتوى على
    الحيوان المنوي.
    يحدث التهاب غدة البروستاتة في الرجال من سن 30 - 50 عام، لكنه يمكن أن يحدث أيضاً للرجال بعد هذا العمر.
    ولا يؤثر على حياة الفرد ولا يوجد دلائل تشير ارتباطه بمرض سرطان البروستاتة، ولكنه يحتاج إلى
    تشخيص وعلاج.
    هناك ثلاثة أنواع من التهاب غدة البروستاتة: التهاب بكتيري غير مزمن، التهاب بكتيري مزمن والتهاب مزمن غير بكتيري.
    وبالنسبة للالتهاب البكتيري المزمن وغير المزمن هما عبارة عن إصابة تحدث بسبب البكتريا مسببة الالتهابات.
    أما الالتهاب غير البكتيري المزمن فهو أكثر شيوعاً، وبما أنه لا يعد إصابة فمن الصعب علاجه حيث لا يتم استخدام
    المضادات الحيوية له.

- التشخيص:إذا كان هناك احتمالية وجود التهاب في غدة البروستاتة فيجب فحص منطقة البطن والحوض. ثم يتم عمل اختبار لغدة البروستاتة لتحديد ما إذا كان هناك أية التهابات.
    أثناء هذا الاختبار يتم تدليك غدة البروستاتة ومحاولة إخراج السائل منها إلى قناة مجرى البول ثم يتم اختبار هذا السائل لاكتشاف أي علامة للالتهاب أو الإصابة.
    تفحص
    عينة من البول لمعرفة ما إذا كان هناك بكتريا أو خلايا دم بيضاء.
    البكتريا دليل على وجود إصابة. أما خلايا الدم البيضاء فهي دليل على وجود التهاب.
    وجود الاثنين يكون دليلاً على وجود التهاب البروستاتة البكتيري. أما وجود خلايا دم بيضاء فقط دليل على وجود التهاب غير بكتيري.

- التحكم فى الالتهاب:مبادئ علاج التهاب البروستاتة البكتيري هو استخدام المضادات الحيوية.
    بينما يقاوم الالتهاب البكتيري المزمن المضاد الحيوي بشكل أكبر، لذلك العلاج قد يستمر لفترة أطول ويمكن أن يكون أقل تأثيراً. ولكن يمكن السيطرة على الأعراض على المدى الطويل مع جرعات مخففة من المضادات الحيوية.
    قد تساعد المضادات الحيوية في حالات الالتهاب غير البكتيري، ولكن إذا لم تؤثر فيجب التوقف عن تناول هذا المضادات.
    في بعض الأحيان يمكن استخدام العلاج المؤقت مثل الحمام الدافئ وتليين العضلات أو بعض العقاقير التي تساعد على تخفيف الألم أو زيادة ضخ البول.
    إذا كانت هناك آلام في منطقة البطن أو
    المستقيم فالعلاج الجسماني يمكن أن يحد من الشد العصبي للعضلات ويخفف الألم.
    هناك إجماع على أنه لا يوجد علاقة بين زيادة أو قلة العلاقة الجنسية ومنع أو تخفيف آلام التهاب البروستاتة، وإن كان هناك بعض الناس يعتقدون أن العلاقة الجنسية تكون مفيدة لأنها تعمل على إخراج سوائل غدة البروستاتة من الجهاز البولي.

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة QuEeN عرض الرد
    حبيبتي الله يجزيك الخير يارب، و الله يعطيك العافية ...بعرف انك مضغوطة في الردود
    كان الله في عونك ...و انا اطلاقا مش متضايقة منك يا عسل
    ارحتى قلبى الله يسعد قلبك
    انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب فهنيئا لكى
    ووانى

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ...القنوعه... عرض الرد
    السلام عليكم يا نونة مهرة ،،، ربي يكرمك و يجازيك خير على إفادتك لنا
    أخيتي أنا عندي أكم سؤال يا ريت تردي عليهم :::::
    1- أنا في الشهر السادس من الحمل و أعاني من إمساك (أقعد 4 أيام - أكرمك الله - دون إخراج) و انتفاخ و غازات ،،، ما هي الأعشاب اللي أشربها للتخلص من هذه الحالة ؟؟؟؟؟
    2- في أيام أحس بحركة البيبي ،،، و أيام أخرى تكون الحركة قليلة جدا جدا ... هل هذا التفاوت طبيعي أخيتي ؟؟؟؟؟
    3- في كثير من الأحيان - و ليس دائما - يكون البول - أكرمك الله - عكر جدا و أحيانا يكون صافي ... ما سبب ذلك أخيتي؟؟؟؟
    جزاك الله عنا و عني كل الخير غاليتي
    أنتظر ردك
    حبيبتى انا زعلانه منك كتيررررررررررررر
    لانك مطمنتنيش عليكى وربى يعلم انى كنت قلقانه عليكى جداااااااااااااااااا
    بخصوص سؤالك عن الامساك
    * اكثرى من شرب البرتقال باليافه
    *الخضروات مثل الخس ,الجرجير,البقدونس ........
    *شرب لترين ونصف ماء يوميا
    * ممكن شرب لبن بارد

بخصوص حركة الجنين
    *ممكن فى بعض الاحيان يكون الجنين فى حالات سكون
    *وتكون حركة الجنين 10 مرات يوميا
    *ممكن يتحرك الجنين دون ان تحسى

بخصوص تعكر البول
    يفضل عمل تحليل بول للاطمئنان

ادعوا الله ان اكون قد افدتك

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة moony1792005 عرض الرد
    انا لو سمحتى يادكتور كنت عاوزه اسئلك بس اعذرينى لو هاطول شويه فى كلامى وبشكرك على وقتك اللى مخصصاه للمنتدىوسامحينى انا عضوه جديده واول مره اكتب مشاركه 000 انا متزوجه من 3سنين وثلات شهور وعندى بنت اكرمنى بيها ربنا بعد 9 شهور من الجواز والحمد لله ينى اجت الدوره مره واحده بس وحملت على طول الحمد لله بعد الولاده لما جيت اركب لولب اكتشفت بالصدفه ان عندى ورم ليفى كبير خارج الرحم ومنقسم لجزئين المهم انى عملت سونار رباعى الابعاد بناء على طلب الدكتور وقالى ان مفيش منه مشكله وانه كان عندى يمكن من 8 سنوات يعنى حملت وهو موجود وقالى ماانصكيش بعمليه عشان العمليه ممكن تسبب التصاق وتمنع الحمل ومررت الايام وركبت لولب ومارتحتش عليه وبعدين اخدت حبوب (جينيرا) لمنع الحمل لمده 7شهور دلوقتى انا بطلت الحبوب بقالى 7شهور ولم يحدث حمل وقلقت ورحت لدكتور بس عير الاول طلعت من عندها خايفه لانها فهمتنى ان ممكن يكون انسداد فى الانابيب بسبب الورم 00 معلش طولت عليكى سؤالى هو : هل ممكن الوم اليفى يأثر على الحمل ويسبب انسداد فعلا فى الانابيب وهل فتره ال7 شهور مش كفايه ان يحصل حمل وممكن مايكونش فى اى موانع وتكون مسأله وقت مع العلم ان الكشف الموضعى لم يظهر اى التهابات او قرحه والورم لا يسبب اى نزيف الدوره عاديه بس احس انها مش منتظمه اوقت كل 24 او 27 او30 يوم واشعر بالم فى حنبى اليسر قبل الدوره وبعدها بس على طول فى افرازات واوقات بتكون بيضا بس احس مجبنه فهمتينى انا اسفه للتطويل بس حبيت اشرح كل حاجه وليكى جزيل الشكر وربنا يباركلك على مساعدتنا
    ان تكلمنا عن الحمل بعد ايقاف الحبوب فمن الممكن ان يتم الحمل بعد سنه من ايقافه
    اما بخصوص الورم فاين مكانه بالظيط وحجمه وان زاد حجمه فمن الممكن ان يضغط على الجزء الاسفل منه فيحدث به التصاقات او يسده تماما
    وانصحك ان كان من الممكن ان تراجعى الطبيب الاول فيكون هذا من الافضل

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة بنت صقير عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سوال الله يجزاك خير السؤال هو بخصوص الدوره الشهريه جاتني الدوره شهر52/1والى الآن ماشرفت وأسوي تحليل دم وتحليل في المنزل مافي حمل ؟وانا عندي طفلين جبتهم وراى بعض وبعد الثاني حملت بعد ست شهور مرتين وسقطت ولآن لي سنه ماحملت وانا ماوضعت اي مانع من حملي الاول ؟سامحيني على الاطاله وشكرا
    ممكن تعيدى السؤال التاريخ مش فاهمه

الردود
    3,453
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة مشتاقة لبغداد عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي ام سهيل شكرا جزيلا على هذا الموضوع الاكثر من رائع جهله الله في ميزان اعمالك

اختي Nonatmohra شكرا جزيلا على هذه المبادرة الحلوة

اني عندي سوال الدكتورة كتبتلي حبوب

corotrope 5 قبل ما اصير حامل حبة باليل ونصف حبة الصبح
    وبعد ما ربنا اكرمني قالتي الدكتورة تظلين مستمرة على هذا الحبوب

وفي طريق الصدفة احدى صديقاتي شافت هذا الدواء وتقول به نسبة كروتيزون وبالصراحة خفت وراجعت الدكتورة واخبرتها اني تركت هذا الحبوب عصبت علية وبتقول لازم ارجع استخدمها ارجوا الافادة ولك جزيل الشكر
    حبيبتى اكيد دكتورتك ترى انك محتاجها وبالتالى هى عصبت عليكى لما اوقفته
    انصحك ان تسألى طبيبتك عنه ولماذا تعطيه لكى وستخبرك بأذن الله

الردود
    99
    هل من الممكن يكون سبب الاسقاط المتكرر ضعف في الحيوانات المنوية
    وهل من المهم يعمل زوجي تحليل لفحص الحيوانات المنوية
    لاني مسقطة ثلاث مرات وفي المرة الاخيرة قالت الدكتورة بسبب كسل الغدة الرقية
    هل هذا السبب كافي او ممكن يكون في اسباب اخرى
    ولك جزي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 92
    اخر موضوع: 11-09-2012, 06:44 PM
  2. الردود: 145
    اخر موضوع: 07-11-2010, 05:31 PM
  3. ♥♥♥♥فطيرة الدراق الفرنسية♥♥♥♥حلوان عودتي للمنتدى بعون الله تعالى بعد طول غياب ♥♥♥♥
    بواسطة عاشقة الحلويات في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 62
    اخر موضوع: 05-07-2010, 10:50 AM
  4. •°•°♥•°•° أنت تسألي ؟ وهي تجيب ..•°•°♥•°•° الجــ3ـــزء
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 292
    اخر موضوع: 01-03-2009, 07:07 PM
  5. •°•°♥•°•° أنت تسألي ؟ وهي تجيب ..•°•°♥•°•° الجــ 2ـــزء
    بواسطة ام سهيل في المواضيع المتميزة في ركن الأمومة والطفولة
    الردود: 56
    اخر موضوع: 10-06-2008, 01:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ