انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: اخواتي شو اهمية اسبرين الاطفال بعد الاجهاض

الردود
    825

اخواتي شو اهمية اسبرين الاطفال بعد الاجهاض

قبل عشرة ايام اجهضت الحمد لله
    ولاني بحاول اجمع معلومات بخصوص الاجهاض لقيت دكاترة عالنت بينصحو المراة المجهضة التي تفكر بالحمل مرة اخرى تاخد اسبرين الاطفال بعد بداية ظهور نبض الجنين لغاية الاسبوع 34
    شو اهمية هاد الاسبرين وشو اسمه العلمي عشان لما ربنا يكتبلي الحمل اقولها للدكتورة لاني ببلد اروبي وما بعرف ادا نفس الاسم بايطاليا عندهم ولالا فياريت تفيدوني وتقولولي شو اهميته ومين فيكم حامل وبتاخده مع الفوليك
    وهل اخده بيكون اجباري ولا ممكن ادكر الدكتورة بيه واطلب منها تكتبلي اياه بالوصفة
    ياريت ما تبخلو علي وتساعدوني متل ما اتعودت منكن
    آخر مرة عدل بواسطة شموخي منك : 13-04-2011 في 04:32 PM

الردود
    105
    حبيبتي اني اجهضت ايضا قبل 5 شهور وايضا مثلك ضليت ابحث على النت ووجدت ان الدكاتره بيوصفو للمراه الحامل والمجهضه من قبل لانه يعمل على سيولة الدم فبهيك حال راح يوصل دم وغذاء للطفل اكثر فيصبح الطفل قوي لانه يتغذى بصوره جيده وهذا بدوره يمنع الاجهاض باذن الله وكذلك اثبتت الدراسات ان الاطفال الذين يولدون يكونوا اصحاء ووزنهم جيد ما شاء الله لكن كوني حذره يجب التوقف عن اخذه الى الشهر السابع او مثل ما تفضلتي الى34 اسبوع لان في حال اخذه اكثر يعمل نزيف في الولاده لاسامح الله اما اسمه والله ما اعرف شو بالايطالي لكن في الانكليزي اسمه (بيبي اسبرين) وحسب علمي كل يوم حبه وانشاء الله لوصرتي حامل اسالي الدكتوره عنه
    آخر مرة عدل بواسطة um ibrahim : 13-04-2011 في 06:48 PM

الردود
    825
    تعقيب كتبت بواسطة um ibrahim عرض الرد
    حبيبتي اني اجهضت ايضا قبل 5 شهور وايضا مثلك ضليت ابحث على النت ووجدت ان الدكاتره بيوصفو للمراه الحامل والمجهضه من قبل لانه يعمل على سيولة الدم فبهيك حال راح يوصل دم وغذاء للطفل اكثر فيصبح الطفل قوي لانه يتغذى بصوره جيده وهذا بدوره يمنع الاجهاض باذن الله وكذلك اثبتت الدراسات ان الاطفال الذين يولدون يكونوا اصحاء ووزنهم جيد ما شاء الله لكن كوني حذره يجب التوقف عن اخذه الى الشهر السابع او مثل ما تفضلتي الى34 اسبوع لان في حال اخذه اكثر يعمل نزيف في الولاده لاسامح الله اما اسمه والله ما اعرف شو بالايطالي لكن في الانكليزي اسمه (بيبي اسبرين) وحسب علمي كل يوم حبه وانشاء الله لوصرتي حامل اسالي الدكتوره عنه
    الله يعوضك عن جنينك اختي ويرزقك الدرية الصالحة عاجلا وليس اجلا والف شكر على المعلومات انا لما ربنا يرزقني رح اشوف مع الدكتورة واقلها لانه بطفلي الاول حملت وكان بيحصلي نزيف وربنا كتب للحمل يكمل لكن بالتاني حصلي نزيف لكن الاغبيا يلي هنا معملوش حاجة كتبتلي دوا وقالتلي روحي ارتاحي ببيتك ولما بيلاقو حد بالحجاب العنصرية بتشتغل معاهم حسبي الله ونعم الوكيل رح اتدكر كلامك حبيبتي وانا يلي رح اقترحه على الدكتورة ان شاء الله

الردود
    1,742
    الله يعوضك خير اختي انت و الاخت ام ابراهيم و يرزق كل منتظرة الحمل يا قادر يا كريم

الردود
    210
    البيبي اسبرين ماكانش حيفيد في حالتك يا قمر لانه جالك بنزيف اما مثلا فلو كان قلب البيبي توقف ولم يحدث نزيف فكنت حاقولك انه احتمال يكون السبب انه لم يصل له دم كافي مثل ما حدث معي وانا في حملي هذا باخده ادعيلي يكمل حملي ويعوضك عن حملك اللي فقدتيه
    وهم اعطوك مثبت للحمل وقالولك ارتاحي وهذا الحل الامثل لواحدة حامل اصابها نزيف مش عنصرية خالص ماتقلقيش ومش عارفة اذا كان ينفع في حاملك القادم تاخديه ولا لأ لانك عرضة للنزيف
    ربنا يعوضك خير ويخليلك ابنك يارب

الردود
    105
    كلام dr boosy صحيح الاسبرين جيد في حاله توقف نمو الجنين (يعني انت شو صار معك يعني كان نبض الجنين متوقف وبعدين صار عندك نزيف؟ او كان النبض موجود لكن عندك نزيف؟

الردود
    825
    تعقيب كتبت بواسطة dr.boosy عرض الرد
    البيبي اسبرين ماكانش حيفيد في حالتك يا قمر لانه جالك بنزيف اما مثلا فلو كان قلب البيبي توقف ولم يحدث نزيف فكنت حاقولك انه احتمال يكون السبب انه لم يصل له دم كافي مثل ما حدث معي وانا في حملي هذا باخده ادعيلي يكمل حملي ويعوضك عن حملك اللي فقدتيه
    وهم اعطوك مثبت للحمل وقالولك ارتاحي وهذا الحل الامثل لواحدة حامل اصابها نزيف مش عنصرية خالص ماتقلقيش ومش عارفة اذا كان ينفع في حاملك القادم تاخديه ولا لأ لانك عرضة للنزيف
    ربنا يعوضك خير ويخليلك ابنك يارب
    لا حبيبتي تعرفي ليش قلت عنصرية لاني عشت الموقف انا لما رحت لعندهم كان مجرد نقط قليلة جدا وصارت تفتش فيني من تحت بالايكو المهبلي وتكلم مساعدتها كانهم بيخترعو شي وشوية تقلي ما سمعنا نبض البيبي يا اما مات من اسبوع يا اما لساته صغير وانا كنت وقتها بالاسبوع الخامس وعلميا ما بينسمع النبض بهالوقت ما بعرف يمكن عشان قلبي محروق فهمتهم غلط بس هيك كان احساسي
    انتي كتبليك اياه الدكتور اختي ولا شربتيه لوحدك ومن امتى ابتديتي تشربيه بعد الشهر الاول ولا الثاني ولا شو والف شكر على مرورك والله يثبتلك حملك

الردود
    825
    تعقيب كتبت بواسطة um ibrahim عرض الرد
    كلام dr boosy صحيح الاسبرين جيد في حاله توقف نمو الجنين (يعني انت شو صار معك يعني كان نبض الجنين متوقف وبعدين صار عندك نزيف؟ او كان النبض موجود لكن عندك نزيف؟
    ما بعرف حبيبتي لما رحت كنت قربت على نهاية الاسبوع الخامس وقالولي مافي نبض واحتمال يكون اجهاض من اسبوع فات واما الجنين لساته صغير وقالولي ارجعي بعد اسبوع وعطوني تحاميل ودوا ووبعد تلات ايام صار نزيف اكتر وما وقف الدم رحت لعندهم تاني بالمستعجلات شافوني بسونار مهبلي قالتلي الرحم فاضي وعطتني ميثرجين

مواضيع مشابهه

1. رأيكم عن البروجسترون و البيبي اسبرين لمنع الاجهاض
    بواسطة "NOOR" في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-09-2011, 05:01 PM
  2. اسبرين الاطفال و فيتامين زيت السمك
    بواسطة نحلة الصحراء في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 12-02-2010, 05:21 PM
  3. الجوكوفاج و اسبرين الاطفال لتخفيف التكيس
    بواسطة safy727 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 15-06-2008, 05:08 AM
  4. اسبرين الاطفال فوائده ومضاره
    بواسطة جدة غير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 02-12-2007, 09:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ