انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: قصة ولادتي بنور عيني نائلة ما شااء الله عليها ...

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)

قصة ولادتي بنور عيني نائلة ما شااء الله عليها ...

حبيبااتي قمت بالسلامة ولله الحمد والمنة ويااربي عقباال كل اخواتي المشتااقاات والي قربو يولدو الله يفرحنا بهم ويقوومو بالف سلاامة هن واحلى بيبيهااات

بعدما وصل الموعد المحدد 05/10وهو اخر يوم من الحمل رحت للمستشفى وكشفو عليا وقالت لي القابلة كله عادي وما فيش بوادر ولادة الرحم لسى مقفول
    خفت جداا وقالت لي ارجعي بعد 48 سا المهم رجعت للبيت اجر اقدامي وخاايفة جداا وزوجي يهون علي ويقول كله باوانه المهم رجعت بعد 48 سا وبردو كشف وجهاز قياس الطلق واطمئنوا على النبض المهم الرحم مفتوح 3 سم فرحت وكنت فاكرة انهم هيخلوني عندهم قالت لااا روحي ولو فيه حاجة زي الم كل 10 دقائق ارجعي واختكم تبكي وتدعي ربنا يسهل وكان يوم جمعة الصبح رجعت بردو للبيت وكله خووف رجااااءلله
    المهم عدى الجمعة والسبت والمعاد الحاسم كان يوم 10/10 على تسعة ونصف حتى يعطوني طلق اصطناعي وانا كنت مسلمة امري لله ومرعوووووبة
    يوم اللاحد قبل الفجر الساعة ثلاثة الفجر صحيت على اللللللللللللللللللللللللللللم تحت زي الم الدورة اعزكم الله بس لاايطااق شكيت انه الطلق ابتدى يحمى
    زوجي كان يراجع قلت له اظن انها الاماااارة قاالي خير ...راقبي نفسك ولو تكررت خلال ساعة وكل 10 دقائق تجي الااااااام وتروح نطلب الاسعاااف وعلى بركة الله
    استنيت وعيني على الساعة كل 8/10 دقائق والالم رايح جاي اخذت دوش وغيرت ملابسي واستعديت...وكلي دعاء واستغفاار وقراءة قران الشنطة كانت قدام الباب من يومين قبلها استعداداا وملف المستشفى من تحاليل واوراق هوية وكل الاداراياات المطلوبة هنا ...الطلق رايح جاي وعدت الساعة المطلوبة صحينا الاولاد الحمد لله الملابس كانت متحضرة على اساس الصبح نروح كلنا المستشفى للموعد المنتظر المهم ..يكثر خير اخواتي هنا الي طلبو مني اخذ لهم الاولاد في اي ساعة لكن ما احب اثقل على احد كله مشغوول الله يعينهم وبعدين الفجر حراام صبرنا ولله الحمد والاولاد يشوفو امهم تطلع وتنزل من الالم وانا كاتمة لا يحسو بحاجة وهما يضحكو ويدعو لي ويسئلوني ماما هي تالمك حتى تجي استحملي عشانها هههههه ومش عارفة اضحك ولا اصرخ بس الله كرمني وخليت كله جواتي
    الحمد لله جات الاسعاف وطلعوني والاولاد جائو مع باباهم في تاكسي
    يالله لحقنا للمستشفى وعدل على قسم التوليد الدنيا بررررد وكل حاجتي معي وبمجرد ما نزلت مباشرة كشف طاارئ والرحم فاتح 5سم يالله راساا لغرفة التوليد فرحت جداا مع خوووف رهيب الممرضاات وطبيبة التخدير كلهم وصلووزوجي يصبرني والاولاد في الاستقبال بعدها قياس النبض والطلق يالله يالله ابتدى المهم واختكم تتلوى من الالم الله يخفف عليكن وعلينا والله كريم اعطوني الحقنة وكانت الطبيبة امراة ولله الحمد بس المساعد راجل كبيير الله يعفو عننا المهم قال انه على 15/20 دقيقة يبدا المفعوول وفعلاا لله الحمد شوية شوية كانو يشوف التقلصات على الجهااز وانا مرتاحة مافييش االم سبحان الله وكل مرة كشف للرحم 7سم/8سم/ 9سم واختكم تدعي وتترجى الله ولادة سهلة لما الرحم صار فاتح 9سم اعطوني الاوسيتوسين مادة محرضة لفتح الرحم وهنااا ضعف نبض بنتي مااشاء الله عليها والله اترعبت وهناا كانهم خلية نحل سبحاان الله طلبو الدكتوورة وسبحان الله لما شفتها فرحت طلعت الي كنت اتابع عندها قالت لي يالله يالله مافيش وقت اعطوني محول مش عارفة اصلاا ليه بس بسرعة كله اتلم عليا والرعب سااكن فياا والخوووف على بنوتي وفي حركة سريعة ابتدت تقوول سريعااا سريييعا ادفعي ادفعي اكثر واكثروكمان شوية وانا ميتة من الخوف ومش حاسة بحااجة كله مخدر وانا ادفع وادفع وخلاااااص نزلت نائلة ماااشااء الله عليها وبكت وحطوها لي فوق صدري وبدئت التهنئاات من الدكتورة وكل الحاضرين ولله الفضل الاول والاخر على كل ما سخر لي واول ما سمعت صوتها حبيت ابكي من الفرحة ومن الراحة النفسية عقباال الغاالياااات الحواامل الي قربو يولدو وكل المشتااقات والله دعيت للكل هنا وكل الي بالدنيااا
    تركونا في غرفة التوليد لمدة ساعتين وانا تحت المراقبة وهي على صدري مااشااء الله اذنت لها واقمت الصلاة لان باباها كان مع الاولاد اطمن عليا في غرفة الولادة وراح لعند الاولاد صحينهم اربعة فجراا حبايب قلبي فرحو باختهم ولله الحمد عقباال عندكم جميييعاا ولما اطمئنو عليا وعلى ضغطي اخذوني لغرفتي ومكثت اربعة ايام ورجعت للبيت انا و بنتي ماشاء الله عليها عندها نشفان في الجلد بحكم انها عدت الوقت ...بس ادهنها يوميا بمرهم مرطب كتبتهولي الدكتورة والله كاان رعب وفرحة وخوووف وقلق بس نظرة من عيونها مااشاء الله بالدنياا اللهم اجعلها هي واخواتها قرة عين لينا امين والله يثبت اجوورنا جميها ويفرح قلوبنا وقلوبكم وعقبااال كلللل الحواامل يقومو بالف سلامة وياااربي ما تحرم وحدة هنا بالمنتدى من كلمة ماما والله يبشركن بكللل خيييير
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 16-10-2010 في 01:01 PM

الردود
    7,474
    الحمد لله على سلامتك حبيبتي مستبشرة وألف
    مبروك اللهيجعلها من مواليد السعادة يا رب
    ويبركلك فأولادك وتشفيهم زي متتمني

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون مصريا (أدخلو مصر ان شاء الله آمنين)
    الردود
    3,257
    الف حمد الله على السلامة حبيبتى
    كنا كلنا فى اتجمع بندعيلك
    ربنا يخليهالك ويباركلك فيها ويجعلها من الصالحات
    الف مبرو يا قمر عقبال ما تشوفيها عروسة
    شكرا على الدعوات بتاعتك
    ربنا يقومنا كلنا بالسلامة ويجعلها ساعة سهلة ان شاء الله

الردود
    1,640
    الف الحمد لله على سلامتك وانشالله تتربى بعزك وتشوفيها احلى عروس

الردود
    2,172
    االف مبروك
    الله يبارك فيها
    ويحفظ اخوانها

الردود
    1,929

الف حمدالله على سلامتك مستبشرة و سلامة النونو القمر تتربى بعزكم
    و يجعلها ربنا من الصالحات البارات
    وعقبال كل الحوامل و ربنا يرزق جميع اخواتنا فالله

باريس وللأبد تبقى في قلبي عائلتي ووطني الحبيبة تونس
    الردود
    1,760
    الف مبروك عليك اختي البنوتة والله يجعلها من الذرية الصالحة وانا فرحت كثير انها على اسمي ويمكن ادلعيها نونو او نيولة ههههههههه

الردود
    2,026
    التكريم
    • (القاب)
      • سيدة منظمة
      • سيدة واعية
      • بالعلم نرتقي
    (أوسمة)
    مبارك ياقلبى قدوم نائلة بالسلامة
    ربنا يجعلها من مواليد السعادة يارب وحفظة القرآن الكريم
    ويرزقك برها يارب

الردود
    283
    الف مبروك والله يحفظها

الردود
    314
    مبارك عليكي ربنا يباركلك فيها وألف حمدا لله على سلامتك.

مواضيع مشابهه

1. قصة ولادتى بنور عيني
    بواسطة د-نانسي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 06-03-2011, 09:46 AM
  2. قصة ولادتى بنور عيونى همس ولين
    بواسطة dr/dodo في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 76
    اخر موضوع: 28-10-2010, 10:51 PM
  3. قصة ولادتي بنور عيوني فاطمة الزهراء
    بواسطة al nay lhazin في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 07-09-2009, 04:49 PM
  4. ::: كانت نائمة تخفو فى احلامها ودخلو عليها ::: صورة
    بواسطة mohamed marey في الملتقى الحواري
    الردود: 13
    اخر موضوع: 10-05-2007, 10:15 AM
  5. °¨¨™¤¦( أبجورات تنور حياتكم و ان شاء الله تنور الركن )¦¤™¨¨°
    بواسطة فراشة دبي في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-09-2004, 02:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ