انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: اكتاب بعد الولادة

الردود
    383

cry اكتاب بعد الولادة

السلام عليكم
    بناااااااااات فينني اكتاب مابعد الولادة بشكل فضييع مادري شاسوي
    اصيح بدون سبب واحس نفسي مو مستعدة للامومة وكلة فيني احبااط ووووايد اموور
    تعرفون علاج او اي شي يخفف الاكتاب

الردود
    350
    سلامتك بس لازم تروحي للدكتور انا اجاني اكتئاب بسيط بس بمساعدة زوجي اتعديت هالمرحلة بس اذا طول الاكتئاب اكتر من شهر ينصح باستشارة الطبيب النفسي لانه من اصعب مراحل الامومة والله انا كتير تعبت منه وبنصحك كمان تواجهي السبب بصراحة انا اكتر شي اثر في بعد الولادة مظهري كنت لما اشوف حالي ابكي مش هاد شكلي وشوي شوي بالكريمات للكلف والرياضة رجعت زي الاول وهلا احنا بفترة الصيف ما تحبسي حالك اطلعي اتمشي وقت الغروب كتير بتتغير نفسيتك وخلي امك تساعدك بالمولود ان شاء الله بتقومي بالسلامة

الردود
    383
    مشكوووورة ع الرد ام بانة
    الحمدلله زووجي هو اللي يساندني ويخفف عني لكن بعد الاكتاب موجوود وامي مش معي لاني انا في بلد ثاني بس ان شاءلله الاسبوع الجاي بكون عندها واكثر شي يكابني اذا البيت معفووس ومايكون عندي وقت انظفة والمظهر بعد
    واحيانا اكتااب بدوون سبب.انا صار لي 10 ايام بيوم الولادة هل اقدر اطلع اتمشي ولا مو وقتة ؟

وعندي سؤال ثاني
    اذا صارت بنتي 15 يوم يعني تقريبا اسبوعين هل السفر امن له والبلدة مو بعيدة بس ساعة تقريباا؟ في احد جرب وسافر مع بنتها

الردود
    1,179
    ربنا معاك يارب الامومة احسن شيء فالدنيا كلها احمدى الله واشكريه على نعمته فغيرك يتمنى تلك اللحظة ولا تنسي تدعى لاخواتك فالمنتدى ربي ما يحرمهم هذه اللحظة

الردود
    350
    شوفي حبيبتي اذا انت حاسة حالك بتقدري تمشي ما في اي مشكلة بالعكس انا كنت امشي من اول اسبوع فما تخافي وثانيا انت مثلي انا كنت كمان اخاف ما الحق شغل البيت فكنت بالليل وهو زوجي عندي احاول اعمل البيت من شطف وغبرة وجلي عشان زوجي يحمل البنت اذا صحيت ويضل ثاني يوم الطبخ كل ما تنام بنتي اعمل شغلة يعني عنجد انا حاسة فيك كتير وكنت اختار اكلات بسيطة ما فيها غلبة وكنت احضر اشياء بنتي اول باول " اغلي الماء للحليب كمية كبيرة" وتاكدي هو اول شهرين الصعبين بس بعدين عنجد رح ترتاحي واذا بدك اي شي ابعتيلي انا بالخدمة

الردود
    297
    أوف زكرتيني بحالي انا أصابني أكتئاب شديد بعد الولادة ...وأللي زاده علي زوجي ..وماعندي لأم ولا أخت ..أحمدي الله انو جوزك بفهم وبحس فيك وبساندك ورح تروحي لأمك..عيشي اللحظة وأنبسطي ببنوتك لأن كل شي بأثر عليها بهالفترة ...الله معك

تحياااااااااااتي**

الردود
    383
    تعقيب كتبت بواسطة ام بانه عرض الرد
    شوفي حبيبتي اذا انت حاسة حالك بتقدري تمشي ما في اي مشكلة بالعكس انا كنت امشي من اول اسبوع فما تخافي وثانيا انت مثلي انا كنت كمان اخاف ما الحق شغل البيت فكنت بالليل وهو زوجي عندي احاول اعمل البيت من شطف وغبرة وجلي عشان زوجي يحمل البنت اذا صحيت ويضل ثاني يوم الطبخ كل ما تنام بنتي اعمل شغلة يعني عنجد انا حاسة فيك كتير وكنت اختار اكلات بسيطة ما فيها غلبة وكنت احضر اشياء بنتي اول باول " اغلي الماء للحليب كمية كبيرة" وتاكدي هو اول شهرين الصعبين بس بعدين عنجد رح ترتاحي واذا بدك اي شي ابعتيلي انا بالخدمة
    مشكووورة حبيبتي على الرد
    بس احس ان مافي وقت بين بنتي وتنظيف البيت ههههه خصوصا هالايام بس الحمدلله قاعدة اتعود واسوي تقريبا نفس ماتسويين

الردود
    383
    تعقيب كتبت بواسطة ألان عرض الرد
    أوف زكرتيني بحالي انا أصابني أكتئاب شديد بعد الولادة ...وأللي زاده علي زوجي ..وماعندي لأم ولا أخت ..أحمدي الله انو جوزك بفهم وبحس فيك وبساندك ورح تروحي لأمك..عيشي اللحظة وأنبسطي ببنوتك لأن كل شي بأثر عليها بهالفترة ...الله معك

تحياااااااااااتي**
    كلاامج صح مدري ليش يصير لي الاكتاب ههههه بس دوووم احمد ربي واشكرة
    مشكوووورة ع الرد

الردود
    5
    ذكرتينى بنفسي انا صابنى اكتءاب شديد بس عالجته دواءي يعنى اكلت سيبرالكس لمدة سنه والحمد لله

مواضيع مشابهه

1. الولادة صعبة ,خايفة من الولادة ,ولد قيصري عشان اخلص من رعب الطبيعي
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 91
    اخر موضوع: 06-10-2010, 01:12 PM
  2. خايفة اتاخر في الولادة , ممكن تعطوني وصفات لتسريع الولادة
    بواسطة فلونـــا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-02-2009, 07:12 AM
  3. الردود: 14
    اخر موضوع: 27-10-2008, 07:51 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 20-05-2008, 04:03 PM
  5. ريجيم السعادة للتخلص من اكتاب الريجيم؟؟
    بواسطة عروة باب في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-04-2008, 03:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ