انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: مين ولدت بالطلق الصناعي؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    2,150

heart2 مين ولدت بالطلق الصناعي؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي الحوامل انا باقي معي اسبوع و اكمل التاسع وموعد ولادتي في 4/10

اليوم رحت الطبيبة و طمنتني انه البيبي وضعه تمام الحمد لله و طلبت مني انتظر

كمان اسبوع و بعدها تشوف البيبي و اذا وضعه تمام تنتظر كمان اسبوع

واذا ما جاء طلق او ولادة قالت رح تعطيني طلق صناعي

حابة اسال عنه هل هو مؤلم مثل الطبيعي او اكثر؟

كم مدة الولادة يعني ممكن بساعتين تكون الام ولدت او ممكن تطول لاكتر من 12 ساعة مثلا؟

هل له تاثير على الظهر فيما بعد؟

طبعا انا ما احاني الا طلق خفيف للىن و لارحم مفتوح 1 سم و هلكت من المشي
    واكل التمر و العسل بلا فايدة ساعدوني اخواتي

يا ريت اللي عندها خبرة بالموضوع تساعدني

الردود
    785
    هلا بيكى يا ام البنين وربنا يقيمك بسلامة انتى ومولودك
    بنسبة للسؤالك عن الطلق الاصطناعى انا جربته 3 مرات لانه للاسف ما بحصل معى طلق طبيعى ابدااااااااا اول مرة فى بنتى الكبيرة اتاخرت فى شهرى 10 ايام ووقتها قررو طلق اصطناعى مع انه وضع الجنين كان ممتاز لكن قالو ما بنصبر اكثر من عشر ايام واعطونى الطلق الاصطناعى من الساعة الثانية صباحا وولدت 5 ونص مساء وبصراحة اولها مؤلم خفيف لكن كل ما يخلص الكيس بغيروه وبحطو جرعة اكبر للحد ما يتوسع عندك الرحم ويحصل الطلق الا على اصوله هذا فى بنتى الاولى اما بنتى التانية نزل على المية قبل موعدها باسبوع يعنى كان ظال لى اسبوع وبخلص التاسع ولا فى طلق ولا ما يحزنون طبعا روحت المستشفى وركبو لى الطلق الاصطناعى وظلت 16 ساعة للحد ما ولدتها وفى ابنى التالت كان ظال لى يومين وبخلص التاسع لكن كانت المية قليلة عليه وطبعا طلق اصطناعى من الساعة التاسعة صباحا للحد الساعة السادسة مساء ما فى توسع الا 4 سنتى وطلبت منهم ابره الظهر قالو طيب نعطيكى اياها لمدة ساعتين علشان ترتاحى وبعدها بنشالها قلت ياريت لان بجد تعبت من الوجع وشوفى سبحانه ركبو لى ابرة الظهر من هو بعد ساعة كشفو على بقولو مش معقول صار عندك توسع 10 سنتى ولادة يلا ادفعى وبصراحة ما حسيت فى وجع نهائى وقت الدفع لان الابرة ما زالت موجودة مخدرة كل تعب هذيك اليوم ارتحت فيهم ساعتين خاصة وقت الولادة وسالنا طيب كيف حصل هذا التوسع السريع قالو لان العضلات ارتحت وارتخت لكن نادر يحصل هكذا من حظى هههههههههه اما بنتى وابنى الصغار هذول عملية البنت لانه كانت بعيدة عن الحوض اعطونى طلق اصطناعى للمدة يومين وبدون فايدة على الفاضى لا طلق ولا شى وقالو لازم عملية لان المية كثيرة على البيى والصغار كذلك الامر وهلاء انا قربت اولد وكمان عملية اجبارى لانى عملت مرتين عملية قبل وبخوفو اذا اعطونى طلق اصطناعى ينفجر الرحم
    يعنى يا اختى انتى لسة معك وقت اسبوعين وان شاء الله ما تحتاجى طلق اصطناعى واذا احتاجتى كله وجع بوجع وسبحان الله وقت الولادة تنسى كل شى الطلق مؤلم بكل الاحوال والك اجر عند رب العالمين وحسب ممكن انتى يحصل معك توسع ما تحتاجى للطلق اصطناعى الا ساعة ساعتين حسب
    اتمنى انى ما اطالة عليكى
    دمتى بود وبحفظ الرحمن

الردود
    1,641
    كل امرأة وطبيعة جسمها وتحمله وهذا أمر يختلف من حالة لحالة
    انا مثلا قعدت آخذ طلق صناعي واحدة وراء الثانية واستغرقت عملية ولادتي اكثر من 24 ساعة
    ومع انه اليوم الأول اعطوني يمكن اربع تحاميل لكن الرحم كان قاااااااافل تماما ومافتح الا بعد آذان الفجر 1سم بس مع انهم اعطوني اول تحميلة على الساعة 9 الصباح فتخيلي؟!!
    وبنفس الوقت في حريم بياخدوا تحميلة واحدة بس وساعة ساعتين بالكثير والبيبي طلع ماشاء الله
    فلا تفكري كثير ولاتخافي
    وادعي ربك انه يسهلك
    ادعيه ماتحتاجي للطلق الصناعي لأنه طبعا اصعب من الطبيعي وباذن الله تولدي خلال هذه الأسبوعين
    ترى اسبوعين مدة ممتاااازة وممكن في لحظة يجيك طلق طبيعي والأمور تتيسر
    توكلي على الله واطمئنننننننني أهم شي نفسيتك
    لاتفكري بشي وخلي بالك مرتاح وكوني واثقة بانه ربك حيكون معاك هذا أهم شي والله
    لاتفكري بشي ولاتتوتري ولاتنتظري انسي أرجع واقولك -نصيحة مجرب- هذا أهم شي النفسية تأثر بشكل مو طبيعي على هذا الموضوع
    بالنسبة لتأثيره على الظهر فهذا شي ماسمعت عنه..
    أنصحك تشربي منقوع التمر
    تنقعي التمر بماء حار وتخلطيه بعدها بالخلاط وتشربيه وهو دافي
    يقولوا ممتاز ويسرع الطلق والله اعلم
    وبالله تدعيلي معاك انا دخلت التاسع
    ادعيلي ربي يسهل كل اموري
    الله يقومك سالمة صحيحة سعيدة لأهلك وبيتك وكل حبايبك

الردود
    1,162
    اختى الله يسهلك الطلق والولادة يارب
    ما تخافى وما تقلقى كل شئ بوقته والساعة واليوم اللى محددوا ربى لك والله يسهلوا يارب
    عن الطلق جربته مرتين
    فى اول ولادة بعد ما خلصت التاسع باسبوعين قرروا 9 صباحا وشرفت جمانه 8 وشوي يعنى 12 ساعه كبكريه كتير منيح والحمدلله
    المرة التانيه فى الولد رقم6 قبل مااخلص التاسع مافى سبب غير خوف الدكتورة لتحليل دم واحتمال يكون دون سندروم وكان رمضان بدها تخلص منى ههههههههههههه
    المهم فى المستشفى بامريكا الصبح 9 وحطوا الطلق الصناعى واعطونى ابرة طلق وبعدها مخدر والله ما حسيت بشء للمغرب يعنى 8 ساعات وشرف عمر وكانت اسهل ولادة بدون الم ولا ابرة ظهر
    بس وهاى تجربتى بطلق الصناعى
    والله يكرمك بولادة سهله باذن الله
    (واللى تخافى منه ما يجى اسهل منه باذن الله )

تحياتى

الردود
    1,310
    اهلين حبيبتي
    انا ولدت قبل شهرين طلق صناعي
    وكانت ولادتي سهله جدا الحمدلله
    اخذت 4 تحاميل طلق صناعي وما ابتدا الالم الا بعد التحميله الرابعه
    4 ساعات على مانزلت البنوته
    والطلق كان خفيف جدا
    اتمنى كل ولاداتي تكون مثل ولادتي الاولى
    الله يسهلك وتشوفي البيبي بخير

الردود
    981
    لا تقلقي حبيبتي ان شاء الله تقومي بالسلامة يارب اسبوعين وقت كتير كافي
    انا ولدت بالطلق الاصطناعي اول شي التحاميل ما جابت نتيجة حطولي المحلول اولها كان صعب كتير بس بعدين اخدت ابرة الظهر وبعد ساعتين تقريبا ولدت ما حسيت بوجع الطلق بس هما ما خلوا المخدر عالي عشان هيك حسيت بالم الدفع وولدت بسرعة الحمدلله

الردود
    2,150
    تعقيب كتبت بواسطة عزتى بايمانى عرض الرد
    هلا بيكى يا ام البنين وربنا يقيمك بسلامة انتى ومولودك
    بنسبة للسؤالك عن الطلق الاصطناعى انا جربته 3 مرات لانه للاسف ما بحصل معى طلق طبيعى ابدااااااااا اول مرة فى بنتى الكبيرة اتاخرت فى شهرى 10 ايام ووقتها قررو طلق اصطناعى مع انه وضع الجنين كان ممتاز لكن قالو ما بنصبر اكثر من عشر ايام واعطونى الطلق الاصطناعى من الساعة الثانية صباحا وولدت 5 ونص مساء وبصراحة اولها مؤلم خفيف لكن كل ما يخلص الكيس بغيروه وبحطو جرعة اكبر للحد ما يتوسع عندك الرحم ويحصل الطلق الا على اصوله هذا فى بنتى الاولى اما بنتى التانية نزل على المية قبل موعدها باسبوع يعنى كان ظال لى اسبوع وبخلص التاسع ولا فى طلق ولا ما يحزنون طبعا روحت المستشفى وركبو لى الطلق الاصطناعى وظلت 16 ساعة للحد ما ولدتها وفى ابنى التالت كان ظال لى يومين وبخلص التاسع لكن كانت المية قليلة عليه وطبعا طلق اصطناعى من الساعة التاسعة صباحا للحد الساعة السادسة مساء ما فى توسع الا 4 سنتى وطلبت منهم ابره الظهر قالو طيب نعطيكى اياها لمدة ساعتين علشان ترتاحى وبعدها بنشالها قلت ياريت لان بجد تعبت من الوجع وشوفى سبحانه ركبو لى ابرة الظهر من هو بعد ساعة كشفو على بقولو مش معقول صار عندك توسع 10 سنتى ولادة يلا ادفعى وبصراحة ما حسيت فى وجع نهائى وقت الدفع لان الابرة ما زالت موجودة مخدرة كل تعب هذيك اليوم ارتحت فيهم ساعتين خاصة وقت الولادة وسالنا طيب كيف حصل هذا التوسع السريع قالو لان العضلات ارتحت وارتخت لكن نادر يحصل هكذا من حظى هههههههههه اما بنتى وابنى الصغار هذول عملية البنت لانه كانت بعيدة عن الحوض اعطونى طلق اصطناعى للمدة يومين وبدون فايدة على الفاضى لا طلق ولا شى وقالو لازم عملية لان المية كثيرة على البيى والصغار كذلك الامر وهلاء انا قربت اولد وكمان عملية اجبارى لانى عملت مرتين عملية قبل وبخوفو اذا اعطونى طلق اصطناعى ينفجر الرحم
    يعنى يا اختى انتى لسة معك وقت اسبوعين وان شاء الله ما تحتاجى طلق اصطناعى واذا احتاجتى كله وجع بوجع وسبحان الله وقت الولادة تنسى كل شى الطلق مؤلم بكل الاحوال والك اجر عند رب العالمين وحسب ممكن انتى يحصل معك توسع ما تحتاجى للطلق اصطناعى الا ساعة ساعتين حسب
    اتمنى انى ما اطالة عليكى
    دمتى بود وبحفظ الرحمن

لا اختي ما في اطالة و لا شي بالعكس فرحني ردك

ربي يبارك لك في اولادك و يجعلهم صالحين و تفرحي بيهم يا رب
    تعقيب كتبت بواسطة أم تولينا عرض الرد
    كل امرأة وطبيعة جسمها وتحمله وهذا أمر يختلف من حالة لحالة
    انا مثلا قعدت آخذ طلق صناعي واحدة وراء الثانية واستغرقت عملية ولادتي اكثر من 24 ساعة
    ومع انه اليوم الأول اعطوني يمكن اربع تحاميل لكن الرحم كان قاااااااافل تماما ومافتح الا بعد آذان الفجر 1سم بس مع انهم اعطوني اول تحميلة على الساعة 9 الصباح فتخيلي؟!!
    وبنفس الوقت في حريم بياخدوا تحميلة واحدة بس وساعة ساعتين بالكثير والبيبي طلع ماشاء الله
    فلا تفكري كثير ولاتخافي
    وادعي ربك انه يسهلك
    ادعيه ماتحتاجي للطلق الصناعي لأنه طبعا اصعب من الطبيعي وباذن الله تولدي خلال هذه الأسبوعين
    ترى اسبوعين مدة ممتاااازة وممكن في لحظة يجيك طلق طبيعي والأمور تتيسر
    توكلي على الله واطمئنننننننني أهم شي نفسيتك
    لاتفكري بشي وخلي بالك مرتاح وكوني واثقة بانه ربك حيكون معاك هذا أهم شي والله
    لاتفكري بشي ولاتتوتري ولاتنتظري انسي أرجع واقولك -نصيحة مجرب- هذا أهم شي النفسية تأثر بشكل مو طبيعي على هذا الموضوع
    بالنسبة لتأثيره على الظهر فهذا شي ماسمعت عنه..
    أنصحك تشربي منقوع التمر
    تنقعي التمر بماء حار وتخلطيه بعدها بالخلاط وتشربيه وهو دافي
    يقولوا ممتاز ويسرع الطلق والله اعلم
    وبالله تدعيلي معاك انا دخلت التاسع
    ادعيلي ربي يسهل كل اموري
    الله يقومك سالمة صحيحة سعيدة لأهلك وبيتك وكل حبايبك
    هو فعلا النفسية بتاثر اليوم الحمد لله نفسيتي احسن ور بي يكتب لنا الخير
    جميعا و يرزقنا ولادات سهلة و اطفال اصحاء
    تعقيب كتبت بواسطة صفاالزمن الصعب عرض الرد
    اختى الله يسهلك الطلق والولادة يارب
    ما تخافى وما تقلقى كل شئ بوقته والساعة واليوم اللى محددوا ربى لك والله يسهلوا يارب
    عن الطلق جربته مرتين
    فى اول ولادة بعد ما خلصت التاسع باسبوعين قرروا 9 صباحا وشرفت جمانه 8 وشوي يعنى 12 ساعه كبكريه كتير منيح والحمدلله
    المرة التانيه فى الولد رقم6 قبل مااخلص التاسع مافى سبب غير خوف الدكتورة لتحليل دم واحتمال يكون دون سندروم وكان رمضان بدها تخلص منى ههههههههههههه
    المهم فى المستشفى بامريكا الصبح 9 وحطوا الطلق الصناعى واعطونى ابرة طلق وبعدها مخدر والله ما حسيت بشء للمغرب يعنى 8 ساعات وشرف عمر وكانت اسهل ولادة بدون الم ولا ابرة ظهر
    بس وهاى تجربتى بطلق الصناعى
    والله يكرمك بولادة سهله باذن الله
    (واللى تخافى منه ما يجى اسهل منه باذن الله )

تحياتى
    الله يبارك لك فيهم يا ام عمر و مشكورة حبيبتي
    تعقيب كتبت بواسطة القلب الطيب 22 عرض الرد
    اهلين حبيبتي
    انا ولدت قبل شهرين طلق صناعي
    وكانت ولادتي سهله جدا الحمدلله
    اخذت 4 تحاميل طلق صناعي وما ابتدا الالم الا بعد التحميله الرابعه
    4 ساعات على مانزلت البنوته
    والطلق كان خفيف جدا
    اتمنى كل ولاداتي تكون مثل ولادتي الاولى
    الله يسهلك وتشوفي البيبي بخير

ما شاء الله ربي يبشرك بالخيرو يرزقك ما تتمني حبيبتي
    تعقيب كتبت بواسطة Sarrora عرض الرد
    لا تقلقي حبيبتي ان شاء الله تقومي بالسلامة يارب اسبوعين وقت كتير كافي
    انا ولدت بالطلق الاصطناعي اول شي التحاميل ما جابت نتيجة حطولي المحلول اولها كان صعب كتير بس بعدين اخدت ابرة الظهر وبعد ساعتين تقريبا ولدت ما حسيت بوجع الطلق بس هما ما خلوا المخدر عالي عشان هيك حسيت بالم الدفع وولدت بسرعة الحمدلله
    ان شاء الله ربنا يسمع منك و اولد خلال هالاسبوعين بطلق طبيعي و ولادة طبيعية و ربنا
    يخليلك اولادك يا رب

الردود
    107

flower1 مصرية

أختي العزيزة ,قبل ان الد كنت خايفة جدا والدكتورة ماكانت راضية تقول لي أي معلومة و اعطتني طلق صناعي و أنا مااعرف والحمد لله ماحسيت بشيء كان الم عادي و لو كانت قالتلي كنت هخاف عشان سمعة عنه حاجات كتير بس أحب اطمنك إنه عادي و كل واحدة حسب جسمها و تسهيل ربنا ليها طمنينا عليكي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 41
    اخر موضوع: 14-05-2011, 08:30 AM
  2. ولدت الحمد لله و جبت احلى يوسف - قصة ولادتي و الطلق الصناعي -
    بواسطة عازفة الكمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 25-03-2011, 12:32 AM
  3. الزعفران له علاقه بالطلق ((افيدوني الله يهونها عليكم ))
    بواسطة ام جوانا وديما في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-04-2009, 04:53 AM
  4. الحمد لله أنا ولدت من 40 يوم .. ولدت حبيبة .. شوفوا صورتها
    بواسطة buenachica في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 126
    اخر موضوع: 27-01-2008, 06:46 PM
  5. يا مجربات .. كيف هو الشعور بالطلق ؟
    بواسطة om nabil في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 24-11-2007, 04:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ