انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 105 الأولىالأولى 123456781454104 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 1046

الموضوع: استضافة استشاري نساء و توليد

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة still_here عرض الرد
    ..السلام عليكم د. أشرف

من 8 شهور عملت منظار لأزاله أكياس دم ناتجه عن بطانه الرحم المهاجره..وبعدها أعطاني الدكتور حقنه منعت نزول الدوره لمده 4 شهور ..وبعدها أخدت قرص تنشيط بعد اول دوره ووقفت شهرين والشهر اللي فات خدت قرص تنشيط تاني عباره عن 14 حقنه مريونال "3 أمبولات في حقنه واحده"لكل مره..وأستفساري كالأتي..

..كانت الدوره قبل المنظار كل 30 يوم ودلوقتي كل 33 يوم وتغيرت طبيعتها نوعا ما فهل ده طبيعي بعد المنظار؟؟

..أذا لم يحدث حمل لا قدر الله في الأشهر القادمه فأيه هي الخطوه اللي تنصحني بيها وأفكر فيها بعد أد أيه؟؟

ولكم جزيل الشكر مقدما
    لا ليس لة علاقة بالمنظار و لو محصلشي يبقي التوجة الي الحقن المجهري

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة عاشقة الحلويات عرض الرد
    السلام عليكم بارك الله بكم على هذه المبادرة الطيبة

1 - هناك خطأ في حساب فترة حملي

فالدكتورة حسبت لي بأني في الأسبوع 30 (آخر يوم في الأسبوع 30)

وحسبت لي دكتورة المشفى بأنني في الأسبوع 32

وبصراحة لا أعلم متى كان آخر يوم دور وحساب الدكتورة الأولى كان بناء

على تقديري لأخر يوم لكن في الشاشة يظهر معها بأن الجنين أكثر من الأسبوع 30وعندما تعود للأوراق وتحسب بناء على آخر يوم يطلع معها الجنين بالأسبوع 30

فكيف بإمكاني معرفة عمر الجنين بشكل علمي أكثر وموعد الولادة لأني خايفة على الجنين بسبب طبيعة رحمي بما يسمى ذو قرنين وصعوبة الحمل من أوله لآخره علماً بأنني ولدت ابني قيصرية ولا مانع عندي من تكرار العملية لأن الأهم هو جنيني

علماً بأنه من أسبوع قالت لي الدكتورة بأنه يوجد طلق ويمكن يكون فيه ولادة مبكرة وقدرت الدكتورة وزن الجنين ما شاء الله تبارك الله 2700 غ أو أقل بقليل

ورأس الجنين للأعلى

2 - كيف بإمكاني معرفة توضع الجنين يعني مكان الرأس من مكان القدمين

3 - أحياناً أحس بضيق نفس كبير لدرجة أنني احس بقطع نفس وبعده أشهق بقوة من كثرة حاجتي للهواء فهل هناك خطر في هذا على الجنين وهل هذا لا قدر الله يسبب نقص أكسجين عليه علماً بأنه في نفس لحظة انقطاع النفس تصيبني دوخة ولمعان بالعيون فهل السبب هو الضغط علماً بأن ضغطي عندما أقيسه بالبيت يطلع بحدود optimal والقياس يكون مباشرة بعد هذه الحالة من انقطاع النفس والدوخة ولما كنت حامل بابني أخذت دواء ضغط في آخر 3 شهور ولدينا بوادر ارتفاع ضغط دم عند أهلي

بارك الله بك وآسفة على الاطالة
    1- الوزن دة بتاع 32 اسبوع و اكثر و الدكتور الشاطر يعرف يطلع عمر الجميم بالسونار بعلمات معينة
    2 - مكانة بالاحساس باليد فالراس مكورة
    3- لا قلق من الخالة دي لان دة ضعط البيبي علي الرئة

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة renadazzam عرض الرد
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا بشكرك دكتور على وجودك معانا ويارب يجعلها في ميزان حسناتك امين
    انا مشكلتي دكتور بختصار صارمعي نقص في الغده الدرقيه وتخربطت معاي الدوره الشهريه وزاد وزني بحدود 40 كيلو وار عندي تكيس مبايض طبعا كل هاد صار معي بعد حملي ببنتي الاولى وولادتها بعد تلات سنين كتبلي الله الحمل ونا الان بالاسبوع ال38 من الحمل بحملي هاد باخد تايروكسين عيار 100 ملغ مازاد وزني نهائيا دكتور من بداية الحمل الى شهري التاسع بالعكس نزلت عن وزني بحدود 6 كيلو ووزن البيبي كان قبل اسبوع 3 كيلو وكان عندي توسع 2سم والامور الحمد لله طبيعيه
    سؤالي دكتور هل ممكن يتاخر الحمل التاني عندي وعاني نفس المشاكل الاولى وخصوصا اني باخد دواء الغده الدرقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والسؤال التاني بالنسبه لوزني الزايد هل من الممكن ارجع متل ماكنت بعد الولاده يزيد وزني مع العلم اني كنت بعمل رجيمات ورياضه وماجابت نتيجه معاي ام راح ينزل وزني ورجع طبيعيه بوزني
    واخيرا دكتور انا باعاني من حكه بالمنطقه الحساسه دون وجود افرازات مع العلم اخذت تحاميل مهبليه وستعملتها بس مازالت الحكه موجوده هل يعتبر هاد الشيء منبه عوجود التهابات فطريه اوبكتيريه ومالعلاج
    وعذرني دكتور على الاطاله وشكرا جزيلا لك مره تانيه وجزاك الله عنا خير الجزاء
    للاسف تاخر الحمل وارد
    و نعم الحكة علامة عن الاتهابات او مجرد حساسية من نوع معين من الغيارات الداخلية

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة ( الانصارية ) عرض الرد
    جزاك الله عنا كل خير يا دكتور اشرف وجعل عملك في ميزان حسناتك
    انا الان حامل بالاسبوع ال39 وهذا اول حمل ليا
    اعاني من الام اسفل البطن والام اسفل الظهر مع وجود افرازات مائله الى اللون الاخضر
    مع كثرة دخول الخلاء فهل هذه علامات على قرب الولاده
    مع العلم اني كان موعدي عند الطبيبه منذ يومين وكانت راس الجنين للاسفل
    ولكنها تميل لليسار فهل من الممكن ان يكون قد انعدل الوضع بهذه السرعه
    اسأل الله لك الاجر عن وقتك ومعاناتك معنا ربي ييسر لك الخير دائما اللهم ءامين
    نعم دي كلها من علامات قرب الولادة

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة اميرة نعمان عرض الرد
    انا يا دكتور والدة بقالى اربع شهور ونص ومن ساعة الولادة وانا اعانى عند دخولى الحمام عند نزول الحمام احس بالم رهيب فى فتحة الشرج وبعدها احس بتقل بيقعد معايا يوم ونص الم رهيب مش بقدر اقعد
    سؤالى الثانى اثناء العلاقة مع زوجى لا احس بشىء نهائى ولا شهوة ولا اى شىء فهل هذا نوع من البرود ام ذلك بسبب الولادة
    من اشهر الاسباب الولادة الطبيعية

الردود
    2,732
    السلام عليكم يا دكتور ليه ما رديت عليه كل الي سألوا بعدي جاوبتهم

الردود
    1,782
    السلام عليكم

معلش عندى سؤال ضرورى
    انا حامل فى الشهر التانى (ميعاداخر دورة 29_4) المفروض الاسبوع السابع اخر زيارة للدكتورة يوم الخميس اللى فات قالتلى فى فرق اسبوع السونار مبين ان الجنين فى الاسبوع السادس مش ده المشكله لانى انا اصلا مدة دورتى 34 يوم فممكن يكون حصل متأخر الحمل

ده حمل بعد 11 شهر جواز وبعد علاج لانى بعد التحاليل بان عندى ضعف تبويض وارتفاع فى هرمون اللبن واتعالجت وفى نفس الشهر حصل الحمل كنت باخد الكلوميد واخدت حقنه بريجنل

المهم انى غسلت من يومين وبدأت بمغص حسيت كأن كهربا ماشيه فى بطنى بالطول وبالعرض وشويه ووجع فى بطنى جامد وظهرى مكنتش قادره اتحمل ولقيت باليل افرازات بنى الافرازات استمرم اليومين اللى فاته بس انا ولسه دلوقتى اتحولت للون البنى مع العلم انى روحت للدكتورة امبارح وكتبتلى مثبت بس من غير ما تكشف عليه

وادتنى ميعاد يوم السبت بس انا قلقانه اوووووووووى والله ياريت تفيدنى لانى بجد قلقانه ومتوترة خالص

الافرازات اتحولت للاحمر هى مش مستمرة بس مثلا كل كام ساعة ينزل حبه وبحس بيهم وهما نازلين ياريت مكنش طولت
    وكمان وجع ظهرى وبطنى مستمر بس بيقل ويزيد ويروح ويجى

هو ايه سبب الافرازات ديه وتستمر اد ايه مع المثبت مع العلم انى قريت فى نشرة المثبت انه ممكن يسبب مثل هذه الافرازات بس ياترى فى حالتى كمان ولا ده لحالات تانيه

اسم المثبت duphaston

وبالنسبه للتغذيه الفروض اكل ايه فى الشهور الاولانيه يساعد على نمو الجنين
    وشاكرة مساعدة حضرتك مقدما
    آخر مرة عدل بواسطة وحدى : 22-06-2009 في 09:41 PM

الردود
    7,122
    ماشاء الله ...

بارك الله فيك دكتور و نفع بك الامة الاسلامية ..
    شاكرين لك حسن تعاونك مع الاخوات

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

الردود
    998
    اولا بارك الله فيك على افادتنا غيابيا وعن بعد ...ولانجد لك اجرا سوى الدعاء لك بان ياجرك الله عنا خيرا....فبارك الله فيك من جديد

انا متزوجة وام لثلاثة اطفال الاخير منهم كانت ولادتي به مبكرة ..في الشهر السابع وعاشت والحمد لله وانا اليوم حامل في الشهر السابع ومن البداية عانيت من اتساع عنق رحمي وتعاطيت ادوية وحقن كما اني طرحت فراشا لايام لتفادي الاجهاض اسئلتي كالاتي

1-ماهي الاسباب التي جعلت ولادتي تتغير من الطبيعية الى المبكرة؟

2-هل تكرار الولادة المبكرة امر حتمي ؟

3-وماذا لو اني حاولت ان الد مبكرا وذلك بالمشي او على الاقل العمل ...هل في ذلك خطر على حياة الجنين وعلي ؟

4-هل صحيح علميا ان الاطفال الذين يولدوا في الشهر الثامن فرصة حياتهم اقل من الذين يولدوا في السابع؟

5-اعاني من الم اسفل الظهر والبطن مع تيبس في البطن هل هذا دليل على قرب موعد الولادة؟

ختاما استسمحك على الاطالة ولك منا كل التقدير والاحترام والامتنان وجازاك الله عنا كل خير

الردود
    1,533
    بارك الله فيك و جزاك الله خيرا" على مساعدتك و اهتمامك

انا حامل في شهري الثالث ، اشتهي تناول التمر بكثرة لكن سمعت و قرأت مرارا" انه يسبب الاجهاض في الأشهر الأولى من الحمل ، هل هذا صحيح ؟ علما" ان لي ثلاث اجهاضات سابقة بين الأسبوع الخامس و السابع.

شكرا" لتجاوبك و اعطائنا من وقتك .

مواضيع مشابهه

1. استضافة استشاري نساء و توليد ( الجزء الثاني )
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 199
    اخر موضوع: 16-12-2010, 01:50 PM
  2. مرحبا . انا طبيب نساء و توليد اعرض مساعدتي
    بواسطة ashrafsabry في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 197
    اخر موضوع: 03-01-2008, 06:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ