انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: المشيمة المتقدمة..

الردود
    495

المشيمة المتقدمة..

المشيمة هي باختصار عضو سخره الله في فترة الحمل حلقة و صل بين الحامل و المولود.. في بعض الاحيان ت نشاء مشاكل في هذا العضو الذي من الاعتيادي و الطبيعي ان يكون في قمة الرحم و الجنين يكون تحته ..
    في بعض الحالات تكون المشيمة تحت الطفل او بشكل لحافي و هي عندما تكون بجانب الطفل و تسد جزء من فتحة الرحم و احيان تسد عنق الرحم بشكل كامل

من اهم اعراض المشمية المتقدمة حدوث نزيف خفيف او شديد عند الحامل في اوائل و اواخر فترة الحمل...\

عزيزاتي الحوامل
    من منكن عانت من هذه المشكله او سمعت عنها و هل انتهى الحمل بالاسقاط_ او بعملية قيصيرية _ ام انتهى بولادة طبيعية حيث يقول بعض الاطباء ان المشيمة تتحرك مع الرحم كلما كبر لتترك مجالا للولاده الطبيعية و خروج المولود بصحة

شاركونا بخبراتكم ...
    تحياتي

الردود
    500
    حبيبتي أنا قالولي المشيمة متقدمة وانا في الشهر الرابع .. بس بعدين قالولي ارتفعت
    يعني هبوط المشيمة أو تقدمها لما بيكون في الشهور الأولى في معظم الحالات بترتفع

أما لو ظلت هابطة للشهور الأخيرة فهون لو ما في نزف فتولد المراة ولادة قيصرية وما في خوف عالجنين

وانا صديقتي ظلت المشيمة عندها نازلة مع نزف خفيف من اول الحمل لشهر الثامن وسبحان الله على الشهر الثامن ارتفعت المشيمة وولدت طبيعي
    يعني الخوف يكون في الأشهر الأولى مع وجود النزف وخاصة الكثيف غير هيك لو استمر الحمل والنزف خفيف فالموضوع يحتاج متابعة ويكون مسيطر عليه بإذن الله
    الله يرزقك ويرزقني ولادة طبيعية ميسرة ويفرحنا برؤية اجنتا الذين في أرحامنا بين أيدينا على أتم خلقة وأحسن حال ياااااااااارب العالمين

الردود
    495
    عزيزتي باي شهر ارتفعت عندك؟

و صاحبتك بعد الولاده صابها اي نزيف اكثر من الطبيعي ..؟

الردود
    345
    عزيزتي انا حصل معايا نزول بلمشيمة من شهر الثاني لحد ماوصلت الشهر الخامس واستمر معاها نزيف شديد وخوفت كثير على البيبي لاكن الحمدالله والشكر استمريت على المثبتات والراحة التامه وانا الان بنهاية السادس والوضع مستقر والحمدالله الدكتوره تقولي ارتفعت ولله الحمد وبلنسبة للولاده لسى ماحان وقتها لاكن الدكتوره تقول انشاء الله طبيعي والله اعلم..
    دعواتكم ياحلوين بلولاده السليمة انا واخواني المسلمين.....

الردود
    1,564
    أنا في بنتي ميثه كانت المشيمية نازله من الشهر السابع وقالت لازم ارتاح وارفع رجلي إلى أعلى بإستمرار علشان ترتفع المشيمية وكانت عندي مشكلة ثانية وهي أن راس البنتي كان فوق وكانت المشيمية نازلة حتى بداية التاسع عطتني فيتامينات وراحة وراحة تامه علشان ما تنزل المشيمية أكثر ما هي نازله بس الحمد لله من دخلت الأسبوع الثاني من الشهر التاسع ارتفعت المشيمية ونزل رأس بنتي تحت وولدت طبيعي بس كانت ولادتي صعبه بس الحمد لله رب العالمين ........................

الردود
    495
    حمد لله على سلامتكم كلكم و سلامة اطفالكم
    يا ترى ة لدتو قبل الموعد و لا ع الموعد لاني اسمعت الي بصير معها المشيمة المتقدمة ممكن انها تولد اسابيع قبل الموعد المحدد؟

مواضيع مشابهه

1. icdl المتقدمة
    بواسطة زيونة المزيونة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-08-2009, 12:28 PM
  2. :: الدورة المنهجية المتقدمة بالشرقية 1428هـ ( بث مباشر )::
    بواسطة القلب النابض في روضة السعداء
    اخر موضوع: 19-02-2007, 01:03 AM
  3. :: الدورة المنهجية المتقدمة بالشرقية 1427هـ ::
    بواسطة القلب النابض في المجلس العام
    اخر موضوع: 11-02-2006, 02:54 PM
  4. :: الدورة المنهجية المتقدمة وسلسلة دروس الحسبة :: ( بث مباشر )
    بواسطة القلب النابض في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-08-2004, 10:35 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ