انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: كيف الولادة في الشهر السابع او الثامن

الردود
    487

كيف الولادة في الشهر السابع او الثامن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخواتي الغاليات بنات لك

اخواتي اريد اسأل سؤال هل الولاده المبكره مثلا في الشهر السابع او الثامن ما تضر بالبيبي ؟وهل البيبي يطلع سليم ومو خدج ولا كيف لاني اخاف اولد بهذه الشهور ((السابع او الثامن)) لان احس ان البيبي نازل وبعد شهرين بسافر بالطائره واخاف يصير شيء ويولدوني مبكر قبل الاوان

وانا دخلت اللحين الشهر السادس

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأن يتمم لي حملي

انا في ولادتي الاولى ما كملت التاسع في الاسبوع الاول من التاسع ولدت

والحمد لله بنتي سليمه وطلعت صحتها زينه

طبعا الشهر التاسع كله ولاده من اليوم الاول الى نهاية التاسع

الردود
    99

ام بسمله : البيبي من بدايه الشهر السابع يكون مكتمل و نسبة استمراره بالعيش انشاءالله كبيره .. هذا إلي قاريته و سامعته .. طبعاً إنه يستمر لي التاسع وايد افظل .. كل شي بيد الله انشاءالله حملك يتم لي التاسع و تولدين بالسلامه بيبي مثل القمر .. اهم شي لا تخافين ولا تحاتين وايد .. الحاله النفسيه مهمه ..

Om-YouSeF

الردود
    487
    مشكوره اختي ام يوسف والله يريح عليك مثل ما ريحتي علي

الردود
    99

اختي ام بسمله لا تنسين الدعاء و عدم اجهاد نفسك .. الراحه وايد مطلوبه .. انا مارتحت يوم كنت حامل و سوولي عملية ربط .. فإهتمي بحملك احسن من البهدله إلي انا مريت فيها .. من الشهر الخامس و انا كل شي صار ممنوع علي .. حتى الطلعه من البيت ممنوعه . و حمل ابني الصغير ممنوع .. عشت بعذاب لين ولدت الحمدالله اتمنى انك تولدين بالسلامه يا رب

Om-YouSeF

الردود
    487
    تسلمي اختي ام يوسف

هل كملتي التاسع في حملك الثاني ومشكوره ام يوسف

الردود
    120
    لاتخافين يااختي
    انا ابني جا وهو داخل يوم واحد بس من السابع
    والحمد لله الحين عمر3 ونص ومافيه الا العافيه
    والولاده بدري تعبك شوي واذا جاء في التاسع الحمدلله
    وانا مثل ام يوسف الحمل الثاني سوولي ربط وتسع شهور ما اطلع حتى
    اهلي ماازورهم والحين انا حامل في الثالث ولي ثمان اشهر وبرضو مسويه ربط

بس ياام بسمله اتكلي على ربك ورتاحي شوي والله يهون عليك

الردود
    80
    اطمئني اختي من واقع تجربتي طفلتي الاولى ولدتها اول يوم من التاسع ..اما ولدي فكان باقي له اسبوعين وادخل التاسع طبعا حطوه في الحضانه اسبوع وطلعوه والحمدلله مافيه اي شي والان هو عمره 9 سنوات اما في حملي الثالث نفس الشي كان عندي ولاده مبكره بس استخدمت الراحه التامه وعدم الحركه والدعاء المستمر اني ماولد الافي التاسع واني لمن اولد اشوف البيبي جنبي والحمد لله ربي استجاب الدعاء..وفي الحمل الاخير تكرر ت الولاده المبكره بسبب التؤام.وانصحك بالدعاء بان تكملين التاسع والراحه ..الراحه..التامه .والله يقومك بالسلامه.

الردود
    36,171
    الله يتمم عليك بالسلامة.
    أبي ولد من السابع
    وشوفي هذا من ستين سنة ما شاء الله.

ولدي معارف ممن ولدن من السابع.
    يكون الطفل مكتمل عادة في هذا الوقت.
    ولكن الخوف من شيء واحد، أن لا يستطيع الطفل التخلص من السوائل في الرئتين في الوقت الصحيح قبل النزول مما يسبب التهاباً يسمى نيمونيا. وهذا ما حدث مع طفلي الذي ولدته 3 أسابيع مبكراً فقط!!!
    وهذه الحالة لا تحدث كثيراً، وأغلب الأطفال يستطيعون التخلص من الماء قبل الولادة. ولكن إن حدثت، فهي لا تشكل خطراً على الطفل، لأنهم يضعونه في المستشفى لمدة أسبوع بالمضاء الحيوي. ثم يذهب إلى البيت معافى.
    لهذا فلا تتمنى الأم أن تلد مبكراً، فكلما كمل الحمل كان أفضل.

أختي أنت في الشهر السادس، وستسافرين بعد شهري؟؟ لا أعتقد أنهم أصلاً يسمحون لك بركوب الطائرة وأنت في الثامن. على العموم يجب استشارة الطبيب قبل سفرك، ثم تحتاجين إلى إرشادات خاصة تدلك كيف تفعلين في الطائرة، خاصة إن كانت رحلة طويلة.

إن كنت خائفة من الولادة مبكراً، عليك أن ترتاحي كثيراً، ولا تعملي في أمور المنزل غير الخفيف منها جداً. وهذه أوامر طبيبتي لي.

الردود
    487
    مشكوره اختي ميلاف والله يحفظلك طفلك ريحتيني الله يريحك

مشكوره اختي ام البنات اختي انا مرتاحه ابد ما اتحرك الا القليل والله يحفظلك اطفالك

مشكوره مشرفتنا ايمان الله يستر وما اولد بالطائره عزيزتي استشرت الطبيبه وقالت عادي ركوب الطائره بالسابع او الثامن غاليتي الله يخليك انتي اخبرتيني بالارشادات قبل وانا محتفظه بها انا ابد ما اعمل الا القليل اختي الله يحفظلك والدك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأن يتمم لي حملي وحمل كل مؤمنه ومسلمه من مشارق الارض و مغاربها

آمين آمين آمين

الردود
    148
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الله يتمم عليك بالسلامه ثانيا عادة اذا ولد الطفل في السابع يوضع في الحضانه لأنه أحيانا يكون يحتاج مساعده في التنفس وايضا لا يستطيع ان يرضع الى الشهر الثامن سبحان الله يبدا يحاول ان يمص غير انه اذا كان عند مشاكل اخرى لاقدر الله
    انا ولدت ابنتي الثانيه في الشهر السابع وضلت في الحضانه شهر وعشرين يوم لكنها الحمدلله لم تحتاج جهاز التنفس كانت رئتها جيده لكنها بعد ذلك كانت تحتاج الى اشياء اخرى كالتغذيه وخلافه فضلت شهر في حضانة العنايه INCU ثم انتقلت بعد ذلك الى حضانه اخرى وهناك بدأو ترضيعها طبيعي وكنت اقدر ارضعها بس لللأسف كان نشف الحليب مع اني كنت اشفط الحليب واسلمهم للمستشفى لأنهم في الحضانه الاولى كانو يعطونها الحليب لكن من فمها عن طريق انبوب او من انفها الى مااتعلمت المص طبعا كانت فتره جدا سيئه بالنسبه لي لأن تخيلي انك والده وبعيده عن طفلك
    غير انها بعد ماطلعت كان فم المعده عندها مفتوح وكانت دايم تطلع الحليب اللي تشربه فكان لها وضعيه في نومها وتعبت معاها كثير وهي صغيره واحس انها يعني تتعرض للمرض سريعا بعكس اخوها الان عمرها سنتين ونص هي ماشاء الله عليها لكن مثل ماقلتلك سريعة المرض
    لكن اذا في الثامن غالبا يايطلع معاكي ان كان مايحتاج او اسبوع على مااعتقد ان كان وزنه كويس لان اختي ولدت بالثامن وقعد اربع ايام ولدها بالحضانه وطلع بس عشان يتاكدوا ان رئته كويسه
    عموما انتبهي على نفسك وحاولي دائما ترفعي رجولك اعلى من مستوى جسمك حتى في النوم واسئلي دكتورتك افضل ممكن تعطيكي مثبتات ان لو شافت انه فيه احتمال لولاده مبكره على الاقل الى ماتوصلي للتاسع او اخر الثامن لان سبحان الله مافي احسن من لما الطفل يكمل شهوره التسعه
    الله معاكي

مواضيع مشابهه

1. الدرسين ( السابع + الثامن ) من دروس الفوتوبروش
    بواسطة غرشوووبة الشمال في ركن التصاميم
    الردود: 32
    اخر موضوع: 27-09-2009, 05:37 AM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 25-12-2007, 11:32 PM
  3. في الشهر السابع يعيش ؛ وفي الشهر الثامن لا يعيش .. ..! لمــاذا؟
    بواسطة ثلوج الشاطيء في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 16-05-2007, 04:11 AM
  4. السابع غلب الثامن
    بواسطة نواراه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-09-2006, 06:51 AM
  5. الولادة في الشهر الثامن
    بواسطة بنت يثرب في صحة الطفل مع الدكتور اسامه ايبش (مغلق)
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-07-2005, 08:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ