انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: لكل من عملت تلقيح صناعي او حقن مجهري تدخال ضروري جدا!!!!!!

الردود
    707

لكل من عملت تلقيح صناعي او حقن مجهري تدخال ضروري جدا!!!!!!

ايوه من خلال تصفحي لصفحات ملف الحمل والولادة والرضاعه اكتشفت انو في كثيييير زيي بدهم يعملو تلقيح صناعي او حقن مجهري بس بيبحثو عن الاسباب والإحتياطات اللازم عملها لتنجح معها العملية وخاصة بعد إرجاع الأجنة..
    طبعا ماشاء الله ملف( العمليات التلقيح الصناعي والحقن المجهري) فيه تجارب وكمان بيفيد كثييير بس من كثرة الردود ماشاء الله الواحدة بتجلس يومين او 3 حتى تتصفح كل الصفحات حتى تجد ماتريده،، لذا فأرجو من كل واحده عملت العملية تقول كيف تعاملت مع الوضع بعد الإرجاع وحتى إذا في احتياطات قبل الإرجاع تقولنا عليها والله يجازيها الف الف خير
    وطبعا اكثر شي انا قصدتوهو: اكلها, نومها, حركتها ,العلاقه الزوجيه, وحتى بالنسبه لي بيشتغلو
    ارجوكم والله الموضوع جد مهم!!!!!!!!!!!!!!
    والله يجازي كل واحدة تفيدنا ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااارب

الردود
    3,214
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة rawdatelahebat عرض الرد
    ايوه من خلال تصفحي لصفحات ملف الحمل والولادة والرضاعه اكتشفت انو في كثيييير زيي بدهم يعملو تلقيح صناعي او حقن مجهري بس بيبحثو عن الاسباب والإحتياطات اللازم عملها لتنجح معها العملية وخاصة بعد إرجاع الأجنة..
    طبعا ماشاء الله ملف( العمليات التلقيح الصناعي والحقن المجهري) فيه تجارب وكمان بيفيد كثييير بس من كثرة الردود ماشاء الله الواحدة بتجلس يومين او 3 حتى تتصفح كل الصفحات حتى تجد ماتريده،، لذا فأرجو من كل واحده عملت العملية تقول كيف تعاملت مع الوضع بعد الإرجاع وحتى إذا في احتياطات قبل الإرجاع تقولنا عليها والله يجازيها الف الف خير
    وطبعا اكثر شي انا قصدتوهو: اكلها, نومها, حركتها ,العلاقه الزوجيه, وحتى بالنسبه لي بيشتغلو
    والله يجازي كل واحدة تفيدنا ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااارب

ان شاء الله ربنا يكتبلك النجاح فى العملية ويقر عينك بتؤام سليم ان شاء الله
    انا عملت العملية من سنة تقريبا
    بالنسبة لبعد الارجاع يفضل الراحة التامة لحد معاد التحليل وبالاخص الايم الاولى من بعد الارجاع انا عن نفسى فضلت نايمة فى السرير بقوم للحمام والصلاة فقط
    والعلاقة الزوجية ممنوعة فى الفترة دى نهائيا
    والاكل عادى بس طبعا تبعدى عن الحاجات اللى لاقدر الله تسبب اسقاط زى الشطة والقرفة والاناناس وكمان ماتشربيش حاجات تكون سخنة قوى استنى لما تبرد شويه وبرضه ماتخديش دش سخن قوى خلى المياه فاترة
    أتمنى أكون أفدتك
    وأى سؤال انا حاضرة

الردود
    707

تعقيب كتبت بواسطة مروة شاهين عرض الرد
    ان شاء الله ربنا يكتبلك النجاح فى العملية ويقر عينك بتؤام سليم ان شاء الله
    انا عملت العملية من سنة تقريبا
    بالنسبة لبعد الارجاع يفضل الراحة التامة لحد معاد التحليل وبالاخص الايم الاولى من بعد الارجاع انا عن نفسى فضلت نايمة فى السرير بقوم للحمام والصلاة فقط
    والعلاقة الزوجية ممنوعة فى الفترة دى نهائيا
    والاكل عادى بس طبعا تبعدى عن الحاجات اللى لاقدر الله تسبب اسقاط زى الشطة والقرفة والاناناس وكمان ماتشربيش حاجات تكون سخنة قوى استنى لما تبرد شويه وبرضه ماتخديش دش سخن قوى خلى المياه فاترة
    أتمنى أكون أفدتك
    وأى سؤال انا حاضرة
    الله يجازيك كل خير حبيبتي عل الإجابه
    بس ماقلتيلي هو انت نجحت معك العملية؟؟؟
    ان شاء الله تكون نجحت وإذا لأ الله يرزقك وإيانا بالذرية الصالحه المعافى يارب

الردود
    3,214
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يجازيك كل خير حبيبتي عل الإجابه
    بس ماقلتيلي هو انت نجحت معك العملية؟؟؟
    ان شاء الله تكون نجحت وإذا لأ الله يرزقك وإيانا بالذرية الصالحه المعافى يارب
    انا مارضيتش أقولك بس علشان ماتتشائميش
    الحمد لله هى ما نجحتش
    بس كان فيه واحدة بتعمل معايا العملية فى نفس اليوم والحمد لله نجحت
    تفائلى خير
    ربنا يكتبلك النجاح ان شاء الله
    ويرزقك ويرزقنى بتؤام سليم كامل الخلق والخلقة ان شاء الله

الردود
    139
    حبيبتي انا عملت العملية مرتين

مرة قبل 5 سنوات ونجحت من اول مرة وجبت بنت زي القمر وعملت العملية مرة ثانية في شهر محرم .. يعني قبل 4 شهور وحملت .. والحين انا في نهاية الشهر الثالث ..

بالنسبة للحركة في الشهور الاولى لابد انها تقل اهم شي الراحة ...وبعد الرابع عادي .. روحي وتعالي .. ونظفي .. واتسوقي .. مافي ايه مشكلة .. كذلك من ناحية العلاقة الزوجية .. بعد بعد الثالث ... مافي اي خطر او تعب ... وهذي انا اكلمك عنها على اساس انها من تجربتين لي .. واي شي ثاني حابة تستفسري عنه واقدر افيدك انا حاضرة

وربي يرزقك ويرزقك كل من تتمنى .. ويتمم عليي حملي واجيب اخ والا اخت لبنتي

الردود
    1,620
    تعقيب كتبت بواسطة بدون مرسئ عرض الرد

مرة قبل 5 سنوات ونجحت من اول مرة وجبت بنت زي القمر وعملت العملية مرة ثانية في شهر محرم .. يعني قبل 4 شهور وحملت .. والحين انا في نهاية الشهر الثالث ..

بالنسبة للحركة في الشهور الاولى لابد انها تقل اهم شي الراحة ...وبعد الرابع عادي .. روحي وتعالي .. ونظفي .. واتسوقي .. مافي ايه مشكلة .. كذلك من ناحية العلاقة الزوجية .. بعد بعد الثالث ... مافي اي خطر او تعب ... وهذي انا اكلمك عنها على اساس انها من تجربتين لي .. واي شي ثاني حابة تستفسري عنه واقدر افيدك انا حاضرة

مشكوره اختي بجد افدتينا وريتيني ربي يكرمك بكل خير

الردود
    707

تعقيب كتبت بواسطة مروة شاهين عرض الرد
    انا مارضيتش أقولك بس علشان ماتتشائميش

الحمد لله هى ما نجحتش
    بس كان فيه واحدة بتعمل معايا العملية فى نفس اليوم والحمد لله نجحت
    تفائلى خير
    ربنا يكتبلك النجاح ان شاء الله
    ويرزقك ويرزقنى بتؤام سليم كامل الخلق والخلقة ان شاء الله
    مرسي حبيبتي عل الإهتمام بي بس كل حسب مايريد ربنا
    والله يعوض عليك يارب ويرزقك بالذريه الصالحه يارب وتفرح بيهم ويارب نحمل انا واياك مره واحده ويكون همنا انذاك الوحم هالكني وبطني منفوحة وانا مقدرش انام الليل وووو ههههههههههههه
    آخر مرة عدل بواسطة rawdatelahebat : 31-03-2009 في 12:09 PM

الردود
    707

تعقيب كتبت بواسطة بدون مرسئ عرض الرد

مرسي كثييير حبيبتي عل جوابك والله يحفظلك بنوتك ولي ف بطنك بس لو تكرمت ممكن يعني توصفيلي حركتك بعد الإرجاع ولغاية يوم التحليل وان كان وصفا دقيقا اكون متشكره كثييير والله يجزيك كل خير

الردود
    1,995
    السلام عليكم يا روضه

ربنا يتمملك الارجاع على خير يارب ويثبت اجنتك ويرزقك منهم الحمل الثابت السليم

شوفى حبيبتى انا قريت كتير عن فترة بعد الارجاع ونصايح عنها فى المواقع الاجنبيه و الى فيها شرح و تفصيل عن الموضوع دا

معظم الاطباء و المراكز بينصحوا بالاتى

1- انك تنامى على ضهرك فى المركز اللى بيتم فيه الارجاع ساعه أو ساعتين بعد الارجاع مباشرة

2- بعد مرور الساعتين تقدرى تروحى للمنزل اذا كان العوده بالسياره و اذا كانت بالطائره يفضل الانتظار لليوم التالى

3- يفضل الراحه و تقليل النشاط فى نفس يوم الارجاع و ليلته

4- بعد مرور 48 ساعه يمكن ان تمارسى حياتك بشكل طبيعى و ان تعودى للعمل اذا اردتى ولكن بدون مجهود عنيف

5- الابتعاد عن الانشطه التى تؤدى الى ارتجاج الرحم بشكل قوى مثل التزحلق او الجرى او السباحه

6 - يفضل تجنب الجماع فى الاسبوع الأول بعد الارجاع و الافضل تجنبه حتى وقت اجراء اختبار الحمل

8- يفضل تجنب الوقوف الى موقد البوتجاز فتره طويله اووضع اى شىء ساخن على البطن و الاستحمام بماء دافىء و ليس ساخن

7- كل الاطباء اجمعوا انه الراحه الزائده و النوم فى السرير فترات طويله غير مستحب...اولا لما له من تأثير سىء على الدوره الدمويه و ثانيا لانه يجعل المراه تفكر كثيرا و يؤثر على نفسيتها و يطيل من فترة الانتظار و هذا غير مطلوب و لا مستحب

8- انغراس الاجنه عمليه حيويه ليس للنشاط الخارجى او نظام الأكل تأثير عليها وانه طالما دخلت الاجنه الى مكانها الصحيح بالرحم فانها فى امان و لن تقع باذن الله

9- يقول بعض الاطباء انه لو للحركه تأثير على ناتج العمليه لما ترددوا فى ابقاء المرأه فى المستشفى طيلة الاسبوعين التاليين للارجاع و لكن هذا غير صحيح

الردود
    748
    الله يرزقك الذريه الصالحه

انا عد مارجعت الاجنه لزمت الراحه مثل صعود الدرج ممنوع الحركه الكثيره الجلسه

الجماع يمنع منع بات اول الاسبوعين ولازم تحافظي على المثبت الي بيصرفوه لك

والزمي الاستغفار دايم وصلاة التهجد مهمه

وانا سويتها والحمد لله نجحت وحامل الان بالسادس وربي يتممه على خير يارب

ويرزق كل وحده بنونو او توئم يارب ويثبت حمل كل حامل ويسهل ولادتها يارب

مواضيع مشابهه

1. الى كل اخت قامت بعملية حقن مجهري او تلقيح صناعي تفضلي بالدخول
    بواسطة ام مرمر و ليلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 71
    اخر موضوع: 12-01-2011, 10:41 AM
  2. مين عملت تلقيح صناعي و((((((((نجح))))))عشان اتفائل
    بواسطة mmm1982 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 06-06-2010, 12:09 PM
  3. عملت تلقيح صناعي متى افحص للحمل؟؟؟؟؟
    بواسطة ام عمر نووار في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 12-03-2010, 03:45 PM
  4. أنا عملت تلقيح صناعي من 9 أيام وعندي نغز في الرحم أفيدوني ؟؟
    بواسطة TAMERNOHA في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 07-04-2009, 04:19 PM
  5. اللي عملت تلقيح مجهري تشاركنا تجربتها
    بواسطة amoony في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 18-07-2008, 06:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ