انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 102

الموضوع: اتمنى ان احمل بولد , فماهي الطرق ؟ وهل الفترة مناسبة للحمل؟

الردود
    2,800
    حبيبتي كل شي بإرادة الله لكن فيه أسباب معينة والواحد يجرب والباقي على الله ومع كثرة الدعاء
    وبعدين العلم تطور والله علم الإنسان لكي ينفع نفسه والآخرين ولو نجلس وما نعمل شي كان ما قدروا يكتشفوا تشوهات الجنين من بدري وفحصه بأنواع من السونار متطور ولا محاولات التلقيح الصناعي وغييييييييره كثير
    عن نفسي أتمنى من الله يرزقني بتوأم أولاد أو ولد يارب سليم معافى لأني زيك عندي بنتين ورحت للدكتورة عشان أنظم الدورة واستشرتها في الموضوع فقالت لي نقدر نساعدك بأشياء قدرنا الله عليها مثل متابعة التبويض بالسونار مع غسول بيكربونات الصودا يوم ورا يوم بعد الطهر مباشرة عشان يكون المهبل قلوي أو حامضي ماني متأكدة لأنه بيساعد في مرور المني بدون قتله بسرعة للبويضة والصراحة في كلام كثييييييير نسيته
    وقالت لي بشرط إنه ما يكون جمااااع قبل نزول البويضة لأنه لو حصل قبلها بيوم يتم الحمل بأنثى وكل شي بإرادة الله
    وعشان التبويض عندي ضعف شوي بسبب حبوب منع الحمل وعشان أبغى أحمل بتوأم إن شاء الله كتبت لي منشط وأنا باقيلي يوم وأخلصه وقالتلي تعاليلي بعد نزول الدورة ب12 يوم عشان نتابع التبويض بالسونار وهذاني أستنى والله يكتب لي مافيه الخير ولك يارب

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063

flower3

السلام عليكم و رحمة الله
    أنا أؤيد بشدة كلام الأخت mrmr1400 و أعتب بشدة على الأخوات اللواتي يقلن خزعبلات و خرافات وووووووووو و ما هي إلا نتاج تجارب كثيرة جدا و أبحاث وووو غيره كثير.
    طبعا أنا لا أتحدث عن الجدول الصيني بالتأكيد
    لكن تلك الطرق التي اتفق عليها الأطباء و التي أفادت الكثيرات من الأمهات اللواتي يتلهفن على جنس معين كل ذلك طبعا بعد التوكل على الله
    ثم أين هو التطبيق العملي لقول رسول الله صلى الله عليه و سلم:" اعقلها و توكل"
    هل نترك الأخذ بالأسباب و نقول نحن متوكلون لا بل نحن متواكلون تركنا الأسباب و ننتظر الفرج من السماء يأتي لوحده
    الأخت السائلة أرادت طرق صحيحة و علمية تساعدها على إنجاب ذكر و كل ذلك بعد التوكل على الله و بعد الدعاء اللجوج و بعد رضاها بقضاء الله و قدره فما الضير من ذلك و هي لآخر لحظة موقنة بأن كل شيء بإرادة الله فلو أرادت شيء معين و لآخر لحظة عملت بالأسباب ثم أراد الله لها شيء آخر و كانت راضية بقضاء الله و قدره فهل أخطأت بأخذها بالأسباب و هل لم تتوكل على الله حق توكله؟؟ طبعا لا و هذا أكبر دليل على إن إرادة الله فوق كل شيء و لن يغيرها شيء حتى لو أخذنا بكل الأسباب فكل شيء عنده بمقدار

أنا أتكلم عن الأخت السائلة و بنفس الوقت أتكلم عن تجربتي
    أنا والحمد لله عندي بنت واحدة و رغبت بشدة بحملي الثاني أن يكون ولد لرغبة زوجي و أهل زوجي و أهلي أيضا فكنت دائمة الدعاء لله بالولد الصالح و متكلة على الله و مع ذلك لم أترك الأسباب بحثت مطولا في النت و قرأت كتبا و في النهاية خلصت لما أردت و طبقته فعلا و كتب الله لي بالحمل بولد فعلا لكن مشيئة الله أن هذا الولد لم يبصر النور فقد مات فجأة في بطني في الشهر السادس منذ 4 أشهر "عوضني الله بخير منه" و أنا الآن بإذن الله أحضر نفسي لحمل جديد و سأتبع نفس الخطى السابقة بإذن الله عسى الله يقر عيني بولد سليم و معافى و يقر به عين زوجي
    و هذه الخطوات تتمثل في:
    تعيينك ليوم التبويض لكذا دورة متتابعة و تستطيع الزوجة الخبيرة بتعيين هذا اليوم عن طريق عدة أمور:
    1. ألم متفاوت الشدة على إحدى جانبي البطن قد يتناوب من شهر لشهر على كل جانب مع شعور بالنفخة المزعجة و ثقل بالمشي و قد يكون عبارة عن نخز بسيط مع نفخة.
    2. الإفرازات تكون غزيرة و شفافة و هذا يدل على انفجار جريب البويضة و استعدادها للتلقيح.
    3. ارتفاع في درجة حرارتها.

بعد ظهور هذه العوارض لا شك بأنه يوم التبويض و هو اليوم المنتظر للجماع
    يجب الجماع في هذا اليوم واليوم التالي لزيادة فرص إنجاب ولد

و هناك احتياطات واجب مراعاتها لذلك:
    1. أن يكون الجماع بالوضع الطبيعي المعتاد "الزوج فوق الزوجة" و المرأة على ظهرها
    2. وأن تصل الزوجة للذروة قبل زوجها أي لا يقذف الزوج إلا بعد التأكد من بلوغ الزوجة الذروة لما له من تأثير في تهيئة الجو المناسب للحيوانات المنوية و التخفيف من حموضة المهبل.
    3. أن تستلقي الزوجة على ظهرها أو جنبها الأيمن مدة لا تقل عن نصف ساعة بعد انتهاء الجماع.

و هناك ملحوظة مهمة:
    يجب المحافظة على مخزون جيد من الحيوانات المنوية و ليس معنى ذلك عدم الجماع لفترة طويلة بغرض إكثار العدد لأن ذلك يؤدي لإضعاف الحيوانات لكن جماع معتدل كل ثلاثة أو أربعة أيام يعطي مخزون جيد و نشط من الحيوانات المنوية هذا طبعا في الفترة المقترحة للحمل عدا تلك الأيام لا يهم.

لقد اتبعت تلك الخطوات و كانت النتيجة كما أردت مع كثرة الدعاء و الاستغفار و قبل كل شيء التوكل على الله

و هناك معلومة صغيرة لقد قرأت عن النظام الغذائي المقترح لإنجاب ذكر بصراحة لم أتبعه حرفيا لكن اكتفيت بالابتعاد عن مصادر الكالسيوم في الشهر الذي أردت به الحمل.
    بالنسبة للدش المهبلي لم أفكر به خوفا من حدوث التهابات أو ما شابه.
    نصيحة أخيرة لكل زوجة تفكر بالحمل أول خطوة هو عمل فحص للتأكد من خلوها من الالتهابات.

أخيرا أدعو للأخت أن يحقق الله لها مرادها.

أنا سأورد تجربتي هذه في موضوع مفصل و منفص لوحده لمن أرادت الاطلاع.

حروف بلا نقاط's صورة
    حروف بلا نقاط غير متواجد ريحانة الروضة - مندوبة جامعة طيبة-المعلمة الصغيرة -متألقة صيف 1432هـ -
    الردود
    3,594
    التدوينات
    3
    الله يكتب لك اللي فيه الخير ان شاء الله
    كلهم حلوووووووين والله اهم شي صحتهم والله

* يَآربْ *

يَآوآفيّ [ العطَا ] جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]

وإغسلنيّ بــ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك [ غطَآ ]

~ إِلَـهِـيْ ~

[ قَـلْبِيْ ] بَيْنَ يَدَيْكْ

إِمْنَحْهُ صَبْرَاً لاَيَنْتَهِيْ .. وهدايةً لا يَنْغَوِي

وَحُبَاً صَادِقاً لا يُخَذْلَ بِه أوَ يَنْخَدِع ..

سامحوووووووووووني وحللوني ولاتنسوني من دعواتكم()***

الردود
    3,806
    تعقيب كتبت بواسطة ضيائي عرض الرد
    حبيبتي توكلي على الله وكثري من الاستغفار بنية الحمل بالولد الصالح كامل الخلق والخلقة ان شا الله ............
    والوقت مناسب والحمل ان شا الله ما ارح يمنعج حبيبتي من الفرح.... في فساتين روعه للحوامل لا تشلي هم هههههههههههه.........
    متل ما قالت الاخت ضيائي

الردود
    2,364
    تعقيب كتبت بواسطة mrmr1400 عرض الرد
    حبيبتي كل شي بإرادة الله لكن فيه أسباب معينة والواحد يجرب والباقي على الله ومع كثرة الدعاء
    وبعدين العلم تطور والله علم الإنسان لكي ينفع نفسه والآخرين ولو نجلس وما نعمل شي كان ما قدروا يكتشفوا تشوهات الجنين من بدري وفحصه بأنواع من السونار متطور ولا محاولات التلقيح الصناعي وغييييييييره كثير
    عن نفسي أتمنى من الله يرزقني بتوأم أولاد أو ولد يارب سليم معافى لأني زيك عندي بنتين ورحت للدكتورة عشان أنظم الدورة واستشرتها في الموضوع فقالت لي نقدر نساعدك بأشياء قدرنا الله عليها مثل متابعة التبويض بالسونار مع غسول بيكربونات الصودا يوم ورا يوم بعد الطهر مباشرة عشان يكون المهبل قلوي أو حامضي ماني متأكدة لأنه بيساعد في مرور المني بدون قتله بسرعة للبويضة والصراحة في كلام كثييييييير نسيته
    وقالت لي بشرط إنه ما يكون جمااااع قبل نزول البويضة لأنه لو حصل قبلها بيوم يتم الحمل بأنثى وكل شي بإرادة الله
    وعشان التبويض عندي ضعف شوي بسبب حبوب منع الحمل وعشان أبغى أحمل بتوأم إن شاء الله كتبت لي منشط وأنا باقيلي يوم وأخلصه وقالتلي تعاليلي بعد نزول الدورة ب12 يوم عشان نتابع التبويض بالسونار وهذاني أستنى والله يكتب لي مافيه الخير ولك يارب
    أشكرك عزيزتي جدا على تفهمك لي وهدا اللي انا كنت حابة اوضحة لاخواتي الموجودات واللي احترم رأيهم في الموضوع ان العلم تقدم والانسان طبعا بعد اتكاله على رب العلمين ممكن يحاول واللي من الله حياه والانسان من حقه يتمنى وشكرا لكي

الردود
    2,364
    تعقيب كتبت بواسطة م. فاتن عرض الرد
    السلام عليكم و رحمة الله
    أنا أؤيد بشدة كلام الأخت mrmr1400 و أعتب بشدة على الأخوات اللواتي يقلن خزعبلات و خرافات وووووووووو و ما هي إلا نتاج تجارب كثيرة جدا و أبحاث وووو غيره كثير.
    طبعا أنا لا أتحدث عن الجدول الصيني بالتأكيد
    لكن تلك الطرق التي اتفق عليها الأطباء و التي أفادت الكثيرات من الأمهات اللواتي يتلهفن على جنس معين كل ذلك طبعا بعد التوكل على الله
    ثم أين هو التطبيق العملي لقول رسول الله صلى الله عليه و سلم:" اعقلها و توكل"
    هل نترك الأخذ بالأسباب و نقول نحن متوكلون لا بل نحن متواكلون تركنا الأسباب و ننتظر الفرج من السماء يأتي لوحده
    الأخت السائلة أرادت طرق صحيحة و علمية تساعدها على إنجاب ذكر و كل ذلك بعد التوكل على الله و بعد الدعاء اللجوج و بعد رضاها بقضاء الله و قدره فما الضير من ذلك و هي لآخر لحظة موقنة بأن كل شيء بإرادة الله فلو أرادت شيء معين و لآخر لحظة عملت بالأسباب ثم أراد الله لها شيء آخر و كانت راضية بقضاء الله و قدره فهل أخطأت بأخذها بالأسباب و هل لم تتوكل على الله حق توكله؟؟ طبعا لا و هذا أكبر دليل على إن إرادة الله فوق كل شيء و لن يغيرها شيء حتى لو أخذنا بكل الأسباب فكل شيء عنده بمقدار

أنا أتكلم عن الأخت السائلة و بنفس الوقت أتكلم عن تجربتي
    أنا والحمد لله عندي بنت واحدة و رغبت بشدة بحملي الثاني أن يكون ولد لرغبة زوجي و أهل زوجي و أهلي أيضا فكنت دائمة الدعاء لله بالولد الصالح و متكلة على الله و مع ذلك لم أترك الأسباب بحثت مطولا في النت و قرأت كتبا و في النهاية خلصت لما أردت و طبقته فعلا و كتب الله لي بالحمل بولد فعلا لكن مشيئة الله أن هذا الولد لم يبصر النور فقد مات فجأة في بطني في الشهر السادس منذ 4 أشهر "عوضني الله بخير منه" و أنا الآن بإذن الله أحضر نفسي لحمل جديد و سأتبع نفس الخطى السابقة بإذن الله عسى الله يقر عيني بولد سليم و معافى و يقر به عين زوجي
    و هذه الخطوات تتمثل في:
    تعيينك ليوم التبويض لكذا دورة متتابعة و تستطيع الزوجة الخبيرة بتعيين هذا اليوم عن طريق عدة أمور:
    1. ألم متفاوت الشدة على إحدى جانبي البطن قد يتناوب من شهر لشهر على كل جانب مع شعور بالنفخة المزعجة و ثقل بالمشي و قد يكون عبارة عن نخز بسيط مع نفخة.
    2. الإفرازات تكون غزيرة و شفافة و هذا يدل على انفجار جريب البويضة و استعدادها للتلقيح.
    3. ارتفاع في درجة حرارتها.

بعد ظهور هذه العوارض لا شك بأنه يوم التبويض و هو اليوم المنتظر للجماع
    يجب الجماع في هذا اليوم واليوم التالي لزيادة فرص إنجاب ولد

و هناك احتياطات واجب مراعاتها لذلك:
    1. أن يكون الجماع بالوضع الطبيعي المعتاد "الزوج فوق الزوجة" و المرأة على ظهرها
    2. وأن تصل الزوجة للذروة قبل زوجها أي لا يقذف الزوج إلا بعد التأكد من بلوغ الزوجة الذروة لما له من تأثير في تهيئة الجو المناسب للحيوانات المنوية و التخفيف من حموضة المهبل.
    3. أن تستلقي الزوجة على ظهرها أو جنبها الأيمن مدة لا تقل عن نصف ساعة بعد انتهاء الجماع.

و هناك ملحوظة مهمة:
    يجب المحافظة على مخزون جيد من الحيوانات المنوية و ليس معنى ذلك عدم الجماع لفترة طويلة بغرض إكثار العدد لأن ذلك يؤدي لإضعاف الحيوانات لكن جماع معتدل كل ثلاثة أو أربعة أيام يعطي مخزون جيد و نشط من الحيوانات المنوية هذا طبعا في الفترة المقترحة للحمل عدا تلك الأيام لا يهم.

لقد اتبعت تلك الخطوات و كانت النتيجة كما أردت مع كثرة الدعاء و الاستغفار و قبل كل شيء التوكل على الله

و هناك معلومة صغيرة لقد قرأت عن النظام الغذائي المقترح لإنجاب ذكر بصراحة لم أتبعه حرفيا لكن اكتفيت بالابتعاد عن مصادر الكالسيوم في الشهر الذي أردت به الحمل.
    بالنسبة للدش المهبلي لم أفكر به خوفا من حدوث التهابات أو ما شابه.
    نصيحة أخيرة لكل زوجة تفكر بالحمل أول خطوة هو عمل فحص للتأكد من خلوها من الالتهابات.

أخيرا أدعو للأخت أن يحقق الله لها مرادها.

أنا سأورد تجربتي هذه في موضوع مفصل و منفص لوحده لمن أرادت الاطلاع.
    الله يجزاكي كل خير عزيزتي م.فاتن وانا بجد محتاجة اسمع تجارب أخوات مثلك في الشئ هدا بس الحقيقة......... طبعا العفو منك يعني انا ما أعرف متى يوم التبويض ادا مافي كلافة عليكي ...وطبعا مشكوه على ردك ..انا قصدي بالايام يعني 8 يوم يوم 14 مثلا ...مشكوره

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    حبيبتي التبويض يختلف من إمرأة لأخرى و ليس له يوم ثابت في الشهر حتى بالنسبة لنفس المرأة لأن هناك عوامل كثيرة في تقديم و تأخير هذا اليوم حتى العوامل النفسية لها أثرها

لكن إذا عجزت عن تحديد هذه العوارض فاعمدي لقياس درجة حرارتك مباشرة بعد انتهاء الدورة كل يوم قبل نهوضك من السرير و اليوم الذي تلاحظين فيه ارتفاع و لو بسيط في درجة الحرارة هو يوم التبويض بإذن الله.

موفقة إن شاء الله

الردود
    2,364
    تعقيب كتبت بواسطة م. فاتن عرض الرد
    حبيبتي التبويض يختلف من إمرأة لأخرى و ليس له يوم ثابت في الشهر حتى بالنسبة لنفس المرأة لأن هناك عوامل كثيرة في تقديم و تأخير هذا اليوم حتى العوامل النفسية لها أثرها

لكن إذا عجزت عن تحديد هذه العوارض فاعمدي لقياس درجة حرارتك مباشرة بعد انتهاء الدورة كل يوم قبل نهوضك من السرير و اليوم الذي تلاحظين فيه ارتفاع و لو بسيط في درجة الحرارة هو يوم التبويض بإذن الله.

موفقة إن شاء الله
    مشكوره أختي يمكن لما وضحتيلي الشئ هدا الان فهمت متى ممكن التبويض ....تسلمي لي

الردود
    5
    مشكورين على مجهوداتكم.

الردود
    1,036
    انا عكسك تمام ... انا عندى ولدين ونفسى احمل ببنتين توأم يالا دعواتكم معايا ... وانا نفسيتى وحشة اوى والله وخايفة لحسن للمرة التالتة اطلع حامل فى ولد ... كل اللى يجيبوا ربنا كويس لكن انا نفسى ببنت وبدعى ربى وباستغفر كتير والله ... وربنا المستعان

يارب ارزقنى ببنتين توأم وارزق مراهقة ولدين توأم ... واحفظ لنا اولادنا وبناتنا ياااااااااااارب

مواضيع مشابهه

1. تجربتي للحمل بولد بعد مشيئة الله( موضوع يستحق القراءة )متميز
    بواسطة م. فاتن في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 177
    اخر موضوع: 20-03-2016, 10:41 PM
  2. التبويض للحمل بولد
    بواسطة صمت وهدوووء في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-12-2011, 12:54 PM
  3. هل فيه أيام معينه يكون للحمل بولد وأخرى ببنت؟
    بواسطة شهادة حق في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 07-11-2009, 01:29 PM
  4. ابغى احمل بولد ..ما العمل ؟؟؟
    بواسطة بنت طيبة الطيبة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 03-01-2008, 03:23 PM
  5. ابي احمل بولد ؟؟؟؟؟
    بواسطة مهاوي4 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 23-03-2005, 02:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ