انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: التهاب البول عند الحامل

الردود
    534

التهاب البول عند الحامل

السلام عليكم اخواتي انا اعاني من التهاب و حرقه في البول شديده وانا هلأ حامل بالشهر الخامس ارجوكم ساعدوني لأني خايفه كتير و الدكتوره الي بتابع عندها مسافره و ما عندي احد غيركم استشيره جزاكم الله خير و ما تنسوني من دعاكم ربنا يتمم حمل الجميع و يتمم حملي انا كمان على خير امانه تدعوا لي انا بحاجة دعاكم

الردود
    349
    حبيبتي الأفضل أن تستشيري أي طبيب أخر لأنه يختلف الإلتهاب عن إلتهاب أخر
    وفي الوقت الحالي سأخبرك بما كنت أفعله حينما عانيت من إلتهاب خفيف أثناء حملي السابق
    وكان مصحوباً بإفرازات صفراء كانت تجعلني أجن وأتمنى أن أحك نفسي (عذراً على الكلمة) فهداني الله وأتبعت وصفات الجدات بالإغتسال بالماء الفاتر ممزوجاً بالملح ووالله كانت فيه الفائدة لا كمياوات ولا عذاب من الأطباء بأخذ عينة وشفاني الله بفضله.
    وفي أيام الدورة أفضل الإغتسال بنفس الطريقة لأنها تشعرني بالراحة

الردود
    534
    جزاكي الله خير اختي و الله خايفه كتير

الردود
    349
    إستعيني بالله ولن يضيعكي وهذا الشيء يحدث للحوامل عادة ( أنا أم ل3 بنات والأخر في الطريق ) يعني شيء طبيعي إنه يحصل إلتهابات وإفرازات أثناء الحمل الغلط إننا نتركها تزيد
    ونتركها بلا علاج وصدقيني حاولي إستخدام الماء الفاتر والملح وإن شاء الله ترتاحين ولا تنسين إستشارة الطبيب مهمة
    والله معك يشفيكي بإذنه

الردود
    552
    الله يكوون بعوونك يارب ..

سعوديه من ارض الحرمين الشريفين واقيم حاليا في امريكا
    الردود
    1,586
    الماء الدافي والملح الخشن علاج جيد لكي
    واكثري من شرب المياه
    وطبعا كل الكلام يبغاله دكتور يتابع حالتك

الردود
    2,337

heart2

استشيري الطبيب فورا.. ولكن عموما ولحين قدوم الطبيبة من سفرها ممكن ان تخففي من الالتهاب وذلك بشرب الماااااااااااااء لأنه علاجك الأكيد وهذا ما حصل معي.. لأن الالتهاب يكون بسبب نقص السوائل والحامل وغير الحامل تحتاج لشرب الماء كثييييييييرا.. وضعي هذه النصيحة مع أغلى مقتنياتك.. اشري 2-3 لترات ماء يوميا حسب حاجتك سيمنع عنك الالتهابات والامساك وسيساعدك كثيييييييرا من جميع النواحي الصحية الأخرى.. ربي يتمم لك على الف خير ويرزقك الولادة السهلة ويرزقك الذرية الصالحة المعافاة.. طمنينا عنك أختي

الردود
    1,718
    بصي يا حبيبتي انا كنت زيك تمام وكان عندي مشكلتين، وهما ممكن يكونوا الاتنين او واحدة منهم بس ، والاتنين شائعين جدا في الحمل
    اول واحدة التهاب في المجاري البيولية نتيجة للاملاح على الكلى ودة بسبب قلة شرب الماء والسوائل، وخصوصا ان احنا في فصل الصيف، ودي حلها بالنسبة لية كان علاج من الدكتور اللي متابعة معاه ومية كتير جدا تتشرب.
    تاني حاجة التهابات مهبلية وهي بتختلف من واحدة للتانية ودرجة شدتها ونوعها، لان فيه منها فطرية وبكتيرية و طفيلية، ودي حاجة برضو لازم ترجعي فيها للدكتور، وعموما الحاجتين سهل جدا علاجهم، وعدم علاجهم بيتعب وبيعمل مشاكل كتير منها الولادة المبكرة. ربنا يتمم لك على خير وماتهمليش الموضوع دة وربنا يشفيكي ويعافيك.

الردود
    7,245
    ما في احسن من شرب المااااااااااااااااااااااااااااء هم العلاج في الحمل افضل من علاج الدكاتره والمضادات اللي نخاف منها على اللبيبي حبيبتي انا كان عندي التهاب لدرجة انها تحولت لي املاح بالكلى ومن ثم رمل والله ستر بشرب الماء ست دبات ماء 500 مل...

الردود
    534
    مشكورات اخواتي وما قصرتوا والله انا خفت كتير عشان بسمع عن الالتهابات بتعمل ولاده مبكره وانا في حملي الاول عانيت كتير في الحمل و صار غندي ولاده مبكره انجبت في الاسبوع 29 و كتير خايفه لاسمح الله يتكرر معي الموضوع امانه يا اخواتي تدعوا لي انا بحاجة دعاكم كتير

مواضيع مشابهه

1. التهاب البول عند الحامل
    بواسطة Om Hammody في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 04-11-2009, 03:47 PM
  2. التهاب البول للحامل
    بواسطة تعبت أحبك في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 17-03-2009, 09:03 PM
  3. التهاب البول في الحمل
    بواسطة وردة الجودي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 26-08-2008, 10:24 AM
  4. التهاب البول والحمل
    بواسطة ذكرى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 26-02-2007, 09:35 AM
  5. التهاب البول الصديد
    بواسطة بنت نجد944 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-09-2006, 10:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ