انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: ساعدوني الله يفرج عنكم عااااجل

الردود
    22
    angry ساعدوني الله يفرج عنكم عااااجل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي العزيزات ... ساعدوني الله يعافيكم

انا حامل توني في الاسبوع السابع تقريبا .. والله يتمم ان شاء الله و يرزق جميع المسلمين و المسلمات يا رب .

مشكلتي ان منذ اسبوعين تقريبا بدا معاي الوحم الي على اصوله بدأت احس بلوعه شديده لدرجه ما اقدر اكل ولا شي والله .. و اعزكم الله مر علي يومين كله استفراغ و طبعا كرهت كل الاكل ماقدر اكل نهائيا

و صارلي الحين تقريبا اسبوع او 5 ايام بدأت مع دواء لتخفيف الغثيان اسمه Navidoxin و الله خفف علي شوي .. بس الى الان احس بلوعه خفيفه و احس بطعم غريب في فمي و لما اخلص من الاكل ماقدر انام لاني دايما احس بحموضه و حرقه في المعده

علما بان هذا اول حمل لي و ماني عارفه شنو اسوي
    ساعدوني .. اعطوني حلول الله يخليكم .. الله يفرج عليكم يا رب

الردود
    4,848
    ألف ألف مبروووووووووك الحمل وربي يتمم لك على خير يالغالية ، الدواء هذا ممتاز تاخذيه بالليل علشان يخف غثيان الصباح صح؟
    نصيحتي لكي ، خلي بسكوتة مالح جنبك علشان اول ما تصحي تاكليها وانتي على السرير ولا تقومي بسرعة خليكي شوي وبعدين قومي ، بالنسبة للحرقان كلي خيار او اشربي حليب بارد ،ممكن يخفف شوي بس يمكن ما يروح تماما
    الحرقان والغثيان رح يخفو بالتدريج ان شاء الله وخصوصا الوحم ، هي اول 3 شهور وبعدين رح يروح تماما باذن الله
    ربي يخفف عنك ان شاء الله

الردود
    734
    اول شي الف مبروك الحمل يا حبيلتي وربي يتمم لج على خير ان شاء الله

ثاني شي

وعن تجربه شخصية ..اقولك انو الوحم ماله حل جذري

وانما تخفيف يالطيبه

يعني حاولي تاكل الاشياء الي مافيها بهارات كثير عشان ما تسببي اي اتهيج لفم المعده وابتعدي عن الغازيات وغير كذا الجأي للفاكهه والخضار لتخفيف الوحم

وبرضو اكرر لك

الوحم ماله علاج جذري

انتبهي على نفسك

وخلي دائماً ببالك انو الوحام مرحله وراح تعدي ان شاء الله

يعني 3 شهور ولازم تمري فيها زي ما مروا فيها غيرك هههههههه...استحملي يا حبيبتي واصلاً ماعندج خيار ثاني الا تستحملي ..

هونيها وريحي عمرك وفكري بالنونو ربي يبلغك اياه وكل الاخوات بخير وسلامه آمين يا ارحم الرحمين

تحياتي لك

اختك

وريف (أم مشعل ) <؛؛شوفي صورته ماشاء الله بالتوقيع

الردود
    219
    اختي أولاً الف مبروك على الحمل

وبالنسبه للوحام هذا أمر طبيعي يحدث للكثير من الحوامل ومؤشر طيب يدل ان الجنين بخير

طبعاً ماراح ازيد على كلام الأخوات الا بعض الأمور

اكلي 6 وجبات خفيفه في اليوم افضل من 3 وجبات كبيره

وابتعدي عن الأكلات الدسمه وخففي من السكريات

طبعاً هالأمور تخفف من اللوعه بس ماتلغيها

ولكن الأمور راح تتلاشى من تلقاء نفسها لما تخلصين 12 اسبوع من بداية الحمل

يعني بعد الشهر الثالث تقريباً

الردود
    154
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى في الله وبارك الله لكي في جنينك وجعله ذرية صالحه وباراً بكي وبوالده،
    اولاً انا الآن في آخر اسبوع بالسادس والحمد لله ومن اول ما عرفت اني حامل الدكتورة كتبتلي ها الدواااااا وهو عن جد روووووووووووعة وجميل جداً وما صار لي قيء ولله الحمد بس غثيان وحرقة ولكي تتجنبي حرقة المعده كلي خييااااااار وخضار ولبن بارد اول ما تقومي من النوم وارجو ان تعذرني الاخت سارونة لأنها تقول على البسكويت المالح انا عملت ها الشيء بس ندمت لأنه زود الاملاح عندي تجنبي الملح تماماااااااااااً وبالاخص المخلالالات كل ما تقومين بأكله هو خياااااااار وخس وخضروات ولبن وجبن ولا تكثري في الاكل حاولي ان تأكلي الكميات المعقولة من الاطعمة لأن المعدة في ايام الحمل لا تستطيع هضم الاكل بصورتها الطبيعية ولهذا السبب نشعر بالحرقة،، والله اختى دي خبرتي وهي اكيده واتمنى ان تأخذي بنصيحتي ابتعدي عن اي شيء به ملح والشيبسي وغيره من الاطعمة المحتوية على ملح ok يا غاليتي ،،
    اوصيك للمرة الاخيرة ابتعدي كل البعد عن الموالح لآن الثلاث شهور الاولى والاخيرة ايضاً الجسم مستعد لأمتصاص الموالح حتى لو كانت بنسبة ضئيلة حتى لا تتورمي وتدخلي في مشاكل بسبب الموالح وعن تجربة والله معي ،،
    آسفة على الاطالة ويارب نفيدك جميعاً واي شيء انا حاضرة.
    وهذا الرابط يفيدك كثيراً وبه نظام الاطعمة التي تقومين بتناولها http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=437759

الردود
    1,139
    مبارك الحمل والله يتمملك على خير
    انا مريت بمعاناتك والله يعينيك
    بس ان شاء الله لما تخلصي الشهر الثالث
    بتخف ثم تختفي هذا الأعراض

الردود
    22
    الله يعطيييكم العافيه حبايبيي ماقصرتو والله يفرج عنكم لاني صج كنت محتاجه لنصائحكم والله النصيحه لو تقرأيها تخفف عليج سبحان الله
    الله يعيني و اياكم على هذه الفتره و ان شاء الله تعدي بسهوله و يسر و يتمم علي و على جميع المسلمين .

monnoshnado اختي الغاليه هل هذا الدوا سببلك نعاس ؟ و اول ما تاكلينه هل تحسي بلوعه خفيفه ؟ و كم مره وصفته لك الدكتوره تاخذينه باليوم ؟

جزاكم الله الف خيييير

الردود
    154
    اسفة اتأخرت عليكي حبيبتي، انا كنت فعلاً اشعر بالنعاس وولوعة خفيفة وطعم متغير في ريء ايضاً وللعلم انه بيخفف الاعراض يعني الاعراض هتكون موجودة بس طفيفة جداً والدكتورة كتبته لي مرتين باليوم صباحاً ومساءً والافضل غذاء وعشاء انا كنت بأخذه قبل الاكل ومو مرتبط بــ قبل او بعد الاكل واستمريت عليه ثلاث شهور الاولى فقط لأن الحمد لله الاعراض انتهت واستريحت منها وقبل ما انسى اقراص حمض الفوليك عشان الجنين كنت بأخذها بعد الغذا وهي خاصة بالثلاث شهور الاولى فقط ، وريح الله قلبك وعفاكي من كل ها الاعراض يارب بحق لا اله الا الله، لاتنسى ان تأكلي زبادي في العشاء يخفف كتيييييييييير من التعب.

الردود
    22
    حبيبتي يعطيج العافيه و ماتقصرين .. صح حمض الفوليك انا اخذه بعد الغداء يوميا .. و الحبوب مالت اللوعه اخذها وحده بليل قبل النوم و الثانيه قبل الغداء بساعه .. و عسى الله يحفظنا و اياكي و جميع المسلمين و يعطييج الف الف عافيه يالغاليه و سامحوني على ازعاجكم

الردود
    7,122
    هلا ام ناصر ....
    مبااااااااااااارك الحمل ...و الله يعينك على الوحام ...
    انا في ابني الاول كنت اخذ نفس الدوا، و كان مكتوب عليه يسبب النعاس ،
    عشان هيك كنت احاول اصبر لحد الليل قبل النوم ، اخذ الحبة و اناااااااااام ...

ان شاءالله بيخف عنك الوحم شوي شوي ، انا بعد الشهر الثالث في حملي الاول خف الوحام
    و صرت اكل بشكل مو طبيبعي !!!!!!!!!!!!!!!! بعد ما كنت اول 3 شهور ما ينزل بطني شي الا ما ندر
    ونزل وزني اول 3 شهور كثيييييييييييييييييييير ....

ربي يتمملك حملك على خير و يفرحك بابنك او بنتك ياااااااااااااااااااارب....
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

مواضيع مشابهه

1. ::ساعدوني .. ربي يفرج عنكم ماأهمكم ::
    بواسطة أم حور2011~ في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-03-2011, 08:41 PM
  2. ساعدوها الله يفرج عنكم
    بواسطة a.s.r في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 23-06-2008, 08:11 PM
  3. أرجوكم ساعدوني وفرجو عني الله يفرج عنكم......
    بواسطة ساير لياليك في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-02-2006, 03:38 AM
  4. أرجوكم ساعدوني وفرجو عني الله يفرج عنكم......
    بواسطة ساير لياليك في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-02-2006, 01:28 PM
  5. أرجوكم ساعدوني وفرجو عني الله يفرج عنكم......
    بواسطة ساير لياليك في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-02-2006, 07:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ