انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456
عرض النتائج 51 الى 56 من 56

الموضوع: للي حملت بعد الدوره مباشرة وبعد ايام التبويض .. تتفضل وتعطينا مالديها وتعم الفائده

الردود
    39
    ههههههههههههههههههههه والله تعبتي ياقلبي بس تظل ذكريات حلوه والوحده بعد ماتولد تنسى كل شي .. يلا الله يجعلها قرة عين لك ويعينك ويقومك بالسلامه ياااارب

الردود
    66
    تعقيب كتبت بواسطة cool nana عرض الرد
    ام ايلاف الله يجليلك البنوته يارب وتتربى في عزك والله يقومك باسلامه .. طيب ياعزيزتي قوليلي ايش الاعراض الي حسيتي بيها في البدايه ومتى بان الحمل لاني شاكه انا؟؟
    betalnile الله يقوووووووووومك باسلامه ويخليلك هوا يارب وانتي كمان حكيني عن الاعراض في البدايه الي حسيتي بيها
    الله يووووووووووفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه
    امين عزيزتي تسلمي
    أعراضي كانت الام الدورة العادية ونزل مني دم وردي في يوم الدورة وتاني وقف وكان عندي ألم شديد في أسفل الظهر 5 أيام, طبعا بعد الدم الوردي اللي نزل بأول يوم استبعدت الحمل وكنت حأخذ حبوب بندول لأني بسمع أنها بتنزل الدورة بس سبحان الله زوجي رفض تماما أني أخذ أي حبوب الا بعد ما أعمل أختبار حمل وفعلا راح وجاب الأختبار و عملته و طلعت حامل, الحمدلله أني ما أخذت الحبوب و ألا كان ذبحت ولدي. ياريت لو أي واحدة أخواتي مرت بنفس هالأعراض لا تتهور وتفكر مثلي قبل ماتحلل

الردود
    57
    الحمدلله على كل حال
    اللهم لا اعتراض
    ادعوا لي تكفون-بالذريه الصالحه

الردود
    14

heart2

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا رحت لدكتورة قبل 8شهور وحسبت لي دورتي وقالت كل 28 يوم يعني يوم 13 بيكون الاباضة بعدها ب7 شهور قررت احمل واستخدمت اشرطة التبويض جتني الدورة يوم 9/10 واستخدمت الاشرطة طلع خطين يوم 21 و22وانا هالحين حامل واتمنى ولد ان شاء اللة دعواتكم

الردود
    45
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبايا كل العام وانتم بخير الله يفرج كرب ويستر على كل من تدعيلي انا فاطمة وعبدالله ان يجمع الله بيني وبينه عاجل غير أجل ارجوكم لا تنسوني من الدعاء لأن والله محتاجين الدعاء ومن تدخل هنا وهي حامل تدعيلي امانة لأن بيقولو دعاء الحامل مستجاب وخاصة في وقت الولادة يعني بعد بتخرج الجنين وربي يقومكن بالسلامة يارب أختكم في الله فاطمة....شكرا

باريس وللأبد تبقى في قلبي عائلتي ووطني الحبيبة تونس
    الردود
    1,760

heart2

تعقيب كتبت بواسطة الزهراء الليبية عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبايا كل العام وانتم بخير الله يفرج كرب ويستر على كل من تدعيلي انا فاطمة وعبدالله ان يجمع الله بيني وبينه عاجل غير أجل ارجوكم لا تنسوني من الدعاء لأن والله محتاجين الدعاء ومن تدخل هنا وهي حامل تدعيلي امانة لأن بيقولو دعاء الحامل مستجاب وخاصة في وقت الولادة يعني بعد بتخرج الجنين وربي يقومكن بالسلامة يارب أختكم في الله فاطمة....شكرا
    اختي فاطمة انا لم احمل بعد و حبيت ادعيلك الله يجمع شملكم عن قريب و تفرحي و يعطيك ما تتمني و الله يسعدك مع زوجك ولا يحرمك من نعمته يا حي يا قيوم

مواضيع مشابهه

1. جدول ايام التبويض حسب مدة الدوره
    بواسطة بنت اصل الاصول في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-07-2011, 12:36 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 25-04-2009, 07:27 PM
  3. دايه تسوي العجايب ايام الدوره والي ما حملت وبعد الولاده
    بواسطة الفجر البديع في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-03-2008, 09:47 PM
  4. الحامل واللي ولدت تتفضل وتعطينا نصائح عن تجربة عاشتها...
    بواسطة لبنان وحبايبه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 31-10-2007, 02:16 AM
  5. الله يسعد كل من يدخل نبغى الفائده ضروري
    بواسطة نواراه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-09-2006, 03:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ