انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 37

الموضوع: في اي اسبوع يظهرنبض الجنين الي تعرف تدخل؟

الردود
    2,337

يا حبيبتي ندعيلك من كل قلوبنا واحنا كلنا في المنتدى أخواتك وأهلك ونتمنى ان يرزقك الله بثبات هذا الحمل ويا رب تطمنك طبيبتك عن حملك وتجلبينا الخبر وتفرحينا معاك..

الله يثبتلك حملك يا رب ويتملك فرحتك على خير وتقومين بالسلامه ان شاء الله ممكن اختى تطمنى بعمل السونار المهبلى يوضح نبض الجنين فى الاسبوع الخامس واذا انتظرتى السونار العادى يبان فى الاسبوع الثامن

الردود
    18

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ما تخافي انا ايضا ما ظهر غير كيس طوله 7 مم في 4 اسابيع و اربع ايام ابتدأ من أول يوم من اخر دورةِ , ولكن الجنين و النبض ظهروا و الحمد لله في 7 4 اسابيع ويوم واحد , و انا ايضا لا أشعر باعراض الوحام الا نادرا , اطمئني عزيزتي ولا تخافي واتمنى من الله العزير الرحيم ان يثبت حمل جميع المسلمات و عليك الاكثار من الدعاء والاستغفار من اللهالرزاق الحنين و الرحيم بعباده

الردود
    18

معذرة هناك خطأ في الرد السابق , 7 اسابيع وليست 47

ما تخافي انا ايضا ما ظهر غير كيس طوله 7 مم في 4 اسابيع و اربع ايام ابتدأ من أول يوم من اخر دورةِ , ولكن الجنين و النبض ظهروا و الحمد لله في 7 اسابيع ويوم واحد , و انا ايضا لا أشعر باعراض الوحام الا نادرا , اطمئني عزيزتي ولا تخافي واتمنى من الله العزير الرحيم ان يثبت حمل جميع المسلمات و عليك الاكثار من الدعاء والاستغفار من اللهالرزاق الحنين و الرحيم بعباده

الردود
    10,286
    انا في اولادي يبين في الاسبوع الثامن

الردود
    4,218
    سمسمه
    حبيبتى جزاكى الله خيرا على الكلام الجميل تسلم ايديكى

الردود
    2,150
    جزاك الله خير دكتورة لولا على الرد

اختي ام اسامة ربنا يثبت حملك و تفرحي بيه يا رب

الردود
    4,218
    ام البنين
    جزاكى الله خيرا ورزقك الذريه الصالحه حسنه الخلق والخلقه اللهم امييييييييييييين

الردود
    65
    عزيزتيdr -lola تسلميلي يارب بس رجعت البارح من عند الطبيبه الاستشاريه بعد ماسويت اشعه بان الكيس اكبر بكثير من الاسبوع الرابع قبل اسبوع يعني وجدت بالاشعه كيس بس مافي لسه جنين سويت اشعه صوتيه فوق البطن ومن المهبل بان في الاشعه خمس اسابيه وستة ايام فقالت الطبيبه لى ربما بعد اسبوعين يظهر الجنين اشلون انا رغم علمي وقراتي الكثير ان الاسبوع السادس الى الثامن اكتمل نمو الجنين صار انسان فكيف مابان الجنين انا جدا حزينه من البارح لاني صار لي مرات كذا يخلوني الى الاسبوع الثامن اتردد ويعطوني في اسبرين ومثبت ولافي جنين بعدين يسوى لى طلق مره واحده بس حصل حل سليم بس سقطت في الاسبوع الخامس يقولو مافيك شئ ربما البويضه كاذبه احمدالله مااستمر كان بيصير مشوه طيب كل مره يصير نفس الشئ يعني بويضاتي فاسده علما باني عندي ضعف شديد وعدم انتظام الدوره مع المنظم تنتظم فاخذت ابر منشطات كل الانواع كنت استجيب بويضات ثلاثه واحجام جيده ربما اجيب بتوائم بس ماكان يصير حمل قالي الشيخ عليك سحر وحسد والله استمريت بالرقيه والعزيمه من قبل رمضان وزيت ادهن فيه وسبحان الله حملت من غير منشط بس خايفه والله كم خايفه اكثر شئ من شماتة اهل زوجي يستنو حملي بفارغ الصبر هم مايدرو شئ يعني بيدرو لمن اسوي تنظيف يارب يستمر حملي على خير وياليت تطمنيني مهما كان والله يختار مافي الخير في سؤال مافي اي عوارض للحمل مثل ثقل وكثرة التبول قل بس يؤلمني صدري جدا انتظر ردك وارجو من جميع من يقراء رسالتي ان يدعو لي بلذريه الصالحه لى ولكل محرومه يارب

الردود
    3,500
    غاليتي أم أسامة مو تقولي إنت روحتي الحرم ودعيتي الرحمن الرحيم وأعطاك مبدأيا كملي ثقتك بالله عز وجل واعرفي إنو اللي ربي يسويه هو الخير وإن شاء الله يستمر حملك ويقوى وتجيبي أحلى نونو بس أكثري من الإستغفار وحددي أنت لك ورد من الإستغفار لازم تقوليه يوميا وأحرصي عليه وإن شاء الله راح ربي يطمنك عاجلا غير آجلا

مواضيع مشابهه

1. فى اى اسبوع يبدء نبض الجنين
    بواسطة ام الطحاوي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 04-01-2011, 09:48 PM
  2. نمو الجنين اسبوع باسبوع
    بواسطة نجاة2007 في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 05-03-2008, 10:19 PM
  3. اليكم صور الجنين واضحة اسبوع بعد اسبوع
    بواسطة meme meme في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 173
    اخر موضوع: 10-11-2007, 03:08 AM
  4. اليكم معلومات عن الجنين اسبوع بعد اسبوع..
    بواسطة meme meme في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 53
    اخر موضوع: 27-10-2007, 12:07 PM
  5. الردود: 1
    اخر موضوع: 06-05-2001, 01:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ