انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: تأخر الدورة محتاجة ردودكم و دعائكم

الردود
    14

تأخر الدورة محتاجة ردودكم و دعائكم

السلام عليكم و رحمة الله و براكته
    بداية احب اشكر القائمين على قسم الحمل و الولادة و اخواتى العزيزات الى كلامهم بيريح
    هده اول مشاركة لى فى المنتدى و انا كلى امل انكم تدعولى و تطمنونى
    انا متزوجة من 6 اشهر كانت دورتى غير منتظمة قبل الزواج و لكنها انتظمت بعد الزواج لاربع دورات متتالية لتصبح كل 31 يوم
    و فى الشهر الخامس كان ميعاد الدورة الجديدة المفروض يكون 31\7 و لكنها لم تأتى و
    استشرت الطبيبة فى يوم9/8 بعدما عملت تحليل حمل و طلع سلبى وعملت لى سونار داخلى و قالت لى ان المبايض سليمة و الرحم سليم و لكن جدار الرحم سميك فى ما معناه ان الدورة سوف تنزل قريبا مع وجود افرازات لزجة شفافة كثيرة بدون رائحة و قالت انه بسبب تأخر الدورة و كتبت لى دواء لتنزيل الدورة اسمه duphaston اخده لمدة 5 ايام مرتين يوميا و قالت لى انتظر 5 ايام ثم اخده لو لم تأت الدورة و لكن الدورة جائت فى 10\8 بعد ان زرت الدكتورة بيوم واحد
    و لكن لم تأت من بعدها الى الان اى يوم 25/9 لم تأت و قد عملت تحليل حمل عن طريق الدم يوم 22/9 و كانت النتيجة سلبية مع انى اعانى الم فى اسفل البطن و الم فى الثدى و الم مثل الم الدورة و لكنه متقطع مع صداع شديد و عصبية زائدة
    انا اعانى من زيادة الوزن و اخاف ان تكون اعراض تكيس مبايض مع العلم انى قبل الزواج(اى قبل 6 اشهر) قمت بعمل كل تحاليل الهرمونات و كانت كلها سليمة و الحمد لله
    و انا صار لى 5 ايام اخد الduphaston اى اخدت 10 حبات بعد ان عرفت انه لا يضر بالحمل فى حالة وجود حمل ان شاء الله و خصوصا انى اريد الدهاب للعمرة فى اخر هدا الشهر الفضيل و لا اريد ان تاتينى الدورة فى هدا الوقت
    و بصراحة انا نفسى جدا اكون حامل ده امل حياتى ارجوكم ادعولى محتاجة لكم جدا
    ولدى بعض اسئلة
    1-هل من الممكن ان يكون اختبار الحمل عن طريق الدم سلبى و اكون حامل ؟
    2-هل تكيس المبايض يظهر عن طريق السونار الداخلى؟
    3-هل حبوب تنزيل الدورةduphaston آمنة فعلا فى حال وجود حمل ؟
    4-امتى تنزل الدورة بعد اخد ال duphaston ؟ و ان لم تنزل خلال هده المدة هل معنى دلك وجود حمل ؟
    5-انا حائرة جدا و نفسيتى تعبانة جدا و لا اعلم ما افعله ارجوكم يا اخوتى تساعدونى و تنصحونى بما افعل خاصة انى لوحدى مع زوجى فى الغربة ؟
    الف شكر لسعة صدركم و آسفة على الاطالة

الردود
    867
    مرحبا حبيبتي كان ودى اساعدك لكن فعلا ما عندى خلفية عن الموضوع

الردود
    10,286
    هلا اختي وحياج الله بينا انا اجاوب على اسالتج لاني صارلي 4 شهور اعالج واخذ الدفستون

لا غير ممكن تكريم اختبار البيت ممكن بس الدم للاسف لا

نعم اكييييد يبين بالسونار وبوضووح بعد

هالحبوب تعطي لتنزيل الدوره بحال في دوره ولتثبيت البيبي بحال فيه حمل
    فلاتحاتين اغلب الحوامل ياخذونها لتثبيت حملهم

4-امتى تنزل الدورة بعد اخد ال duphaston ؟ و ان لم تنزل خلال هده المدة هل معنى دلك وجود حمل ؟
    من 3 الى 7 ايام وكل وحاد حسب جسمه بس مو قبل 3 ايام

5-انا حائرة جدا و نفسيتى تعبانة جدا و لا اعلم ما افعله ارجوكم يا اخوتى تساعدونى و تنصحونى بما افعل خاصة انى لوحدى مع زوجى فى الغربة ؟

الحل بما انج حللتي ومافيج شي الافضل اول شي انج تعملين رجيم وتخففين لان النزوول بالوزن
    يرفع من خصوبة المراه
    وثاني شي لازم زوجج يحلل لان يمكن هو عنده مشكله لا سمح الله ضعف او شي بسيط يحتاجله
    فيتامينات وعشان تكونون على بينه

عسى ربي يرزقج الحمل ويرزقني ويرزق كل منتظر وكل محروم يارب
    الف شكر لسعة صدركم و آسفة على الاطالة

الردود
    1,482
    حبيبتي ...
    من كلامج انتي قلتي انج سويتي تحاليل هرمونات قبل الزواج ب 6 اشهر ، وطبعاً الهرمونات عند البنت تختلف عن المرأه
    وايضا كل شهر الهرمونات فجسم المرأه تختلف والمفروض كنتي تعيدين تحاليل الهرمونات بعد الزواج...

اما عن الدوا duphaston هو دوا له مجموعه استخدامات منها نزول الدوه وايضاً مثبت للحمل ... وغيرها من الاستخدامات
    وتقريبا اللي اعرفه بعد 3 او 4 ايام تنزل الدوره من بعد استخدام الدوااااا

اما بالنسبه لأسئلتج :

اختبار الحمل بالدم دقيق ولا يخطأ ابداً

نعم يضهر بوضوح اذا وجد اي تكيس وتكون على شكل اكياس بيضه ودائريه ،
    لان كان عندي تكيس وتعالجت منه

هالحبوب تستعمل لتنزيل الدوره وايضا تستعمل لتثبيت الحمل اذا حملتي
    وفي البعض عند العلاج يعطونهم الحبوب يستعملون لثبيت الحمل واذا لم يحصل حمل تنزل الدوره عادي
    وانا استعملته فتره ولاتخاااااااااااافين ابداااااااااااااااااااااا لايضرك او يضر الجنين بالعكس يحميه ويثبته

تقريبا بعد استخدامه ب 3 او 4 ايام تنزل الدوره ... ومب شرط يكون

نصيحتي لك يا اختي العزيزه انك تروحي للدكتوره وتعملي تحاليل الهرمونا كلها للتأكد من انه كل سليم ..
    وايضا ضروري جداً زوجج يحلل حتى تتأكدوا من ان الطرفين سلام ومن بعد ذلك تبدأين بتنظيم الحمل
    مع الدكتوره ....

واحنا كلنا خواتك فالمنتدى وان شاءالله الكل يد وحده هنا ولا احد سوف يردك ابداً عند استشارتك
    وتوكلي على رب العالمين وانتي بعدج بدايه زواجج ولا تخافين ابداً حبيبتي

الردود
    1,304
    byebye مرحبا فيج يا قلبي

شزفي حبيبتي الهرمونات تختلف قبل الزواج و بعد الزواج
    وأنا الله وكيلج خلال هالسنه من زواجي دايما تتلخبط علي ومستمرة على العلاج
    واللي فهمته من كلامج إنج سليمة والتبويض عندج سليم و مافي شي منع الحمل .. الحمدلله
    بس زوجج لازم يسوي تحاليل عشان يكون في توازن بينج وبينه
    وهذا الكلام قالته لي الدكتورة اليوم
    أما بالنسبه لأسئلتج ؟؟؟

1هل من الممكن ان يكون اختبار الحمل عن طريق الدم سلبى و اكون حامل ؟
    أبداً أختبار الحمل عن طريق الدم ما يخطئ

2هل تكيس المبايض يظهر عن طريق السونار الداخلى؟
    طبعاً يكون واضح .. ولو سويتي سونار راح تشوفين كرات على المبيض
    وحجمها يختلف . بالنسبه لي أنا أشوف كرات أو بالونات صغيرة الحجم حول المبيض
    بالنسبه لسؤال الدوفاستون ما عندي أي فكرة لاني و لامرة جربته

انا حائرة جدا و نفسيتى تعبانة جدا و لا اعلم ما افعله ارجوكم يا اخوتى تساعدونى و تنصحونى بما افعل خاصة انى لوحدى مع زوجى فى الغربة ؟
    حبيبتي لازم تأخذي بالاسباب وتروحي أنتي و زوجج أنتي تتأكدين من الهرمونات و زوجج يحلل حق نفسه
    لان الدكتورة اليوم قالت لي ممكن إن الرجل يكون طبيعي في فترة بس ممكن ترجع تقل عند الخصوبه و يصير عندة ضعف .
    و بالتوفيق يا قلبي

الردود
    41
    اختي ليه ما تروحين للدكتوره و تحاول تنظملك دورتك قبل كل شي اخت زوجي كانت دورتها ماهي منتظمه و كانت هي سبب تاخر حملها و بعد علاجها و تتظيمها حملت على طول اللي اقصده حاولي تعرفي سبب عدم انتظامها و عالجيه و ربنا يعطيكي الذريه الصالحه انشاء الله.

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    والله البناتلولو وام مهرة والماسة ماقصرتم فعلا وفيتم جدا
    ويا رب يا semmsemmah ربنا يرزقك عن قريب بالحمل الثابت السليم ويكونوا البنات افدوكى

الردود
    12,856
    انا كنت داخله ابين لك والاخوات الله يعطيهم العافيه ماقصروا والله لايحرمنا من الذريه الصالحه

الردود
    2,337

أهلا بك أختنا العزيزة اختا جديدة تنضم لهذه العائلة الجميلة.. وأتمنى ان لا تكون هذه رسالتك الأخيرة.. بالنسبة لأسئلتك أجابتك الأخوات بإجابات دقيقة وصحيحة وممتازة.. ولكن لدي ما أضيفه عليهم.. يا أختي بعد أن يقوم زوجك بعمل التحاليل و(بعون الله يكون سليم أيضا) عند تأكدكم من سلامته عليك بالتقليل من التفكير في هذه المسألة خصوصا انه مر على زواجك 6 أشهر فقط وما دامت تحاليلك وفحوصاتك سليمة واذا اكتشفتي ان تحاليل زوجك سليمة أيضا ارجو منك ان تشغلي نفسك بامور اخرى غير الحمل لأن للنفسية دور كبير في موضوع الحمل (خصوصا نحن متلهفات ونريد ان نحمل من اول يوم زواج!!!! ولكن ما دامت الصحة عال العال فلا داعي للقلق فربك سيرزقك ما دمتي تدعيه وتطلبين منه لن يخيب رجاءك.. يفضل أن تجري فحص كامل جديد غير فحص ما قبل الزواج وأن تقللي الوزن لأنني بالأصل رشيقة جدا ولكن الطبيب طلب مني تخفيض كيلوين لأنه يؤثر على موضوع الإنجاب وبالتالي ستجدين ما يشغلك ايضا عن التفكير في الحمل.. وايضا لا تنسي عمل فحوصات لزوجك.. وبعد ذلك ليس لديك سوى الصبر والثقة بالله.. ويا رب بجاه بركة شهرنا الفضيل نسمع أخبار حملك الحلوة وتنضمي لركب الحوامل وتفتتحي موضوع جديد تنضمي به الى اخوات المنتدى الذي ستجدين به الراحة والسكينة.. ودمـــــتي لنا...

الردود
    26
    مشكوره اختي بس ماعندي اي خلفيه عن الموضوع

مواضيع مشابهه

1. محتاجة دعائكم
    بواسطة رغد. في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 17-07-2010, 03:12 PM
  2. محتاجة دعاؤكم
    بواسطة FIDA في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 43
    اخر موضوع: 13-07-2009, 08:53 PM
  3. محتاجة دعائكم لي
    بواسطة hossamero في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 07-04-2008, 04:20 PM
  4. محتاجة دعائكم
    بواسطة دلوعة و موجوعة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 26-03-2008, 01:12 AM
  5. محتاجة دعائكم.....
    بواسطة لجين الحزينة في نافذة إجتماعية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 14-12-2006, 02:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ