انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

الموضوع: اشكي همي لله ثم لكم ماذا افعل وانا في بدايتي ؟

الردود
    431

اشكي همي لله ثم لكم ماذا افعل وانا في بدايتي ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواتي العزيزات اريد منكم مساعدتي بعد الله انا لي 8اشهر متزوجة وماحملت كشفت في الشهر الثالث قلت لي معاكي هرمون حلين بنسبة 37 واعطتني حبوب استمر الوضع وماحملت بعدين كشفت الدكتورة علي ولقت معي غدة خامله ودهون بسيطة على المبيض ومعايه ضغط وعندي البويضات حجمها 7 لااله الا الله هذي كله فية امنت بالله والله تعبت وما اقول الا الحمد الله وابي مشورتكم ........

الردود
    532
    الله يعينك لكن ليش انتي متشائمه قولي الحمد لله على كل حال مافيه شي يجي بدون تعب لازم تتعابعي الدكتوره باخذ العلاج وان شاء الله يارب يرزقك بالحمل القريب ان شاء الله بس انتي خليكي متابعه مع الدكتوره وان شاء الله خير

الردود
    654
    9oli linafssik okhti ana honak nissaa kano asswaa 7al minik wa yaassin min al7aml bitaakid adakatira wa ma3a dalik raza9honna allah bil awlad, id3i linafssik fihada achahr alkarim, id3i allah yarzo9na wa iyaki adoriya assali7a 3ajilan wa layssa ajilan yarab, addo3aa ya 7abibati yoghayir al a9dar

الردود
    58

الردود
    1,408
    اختي الكريمة انت مازلت في بداية الطريق 8اشهر ليست مدة تدعو للقلق انا اعرف اخوات تجوزن السنة والسنتين بل واختي 13سنة وبعدها حملت وانجبت بفضل الله تعالى بدون ان تزور اي طبيب لا تتشاءمي وتقربي الى الله اكثر وتذللي له بالدعاء وخاصة في جوف الليالي وان شاء الله لن يخيبكي

الردود
    40
    الله يرزقك .. ومافي شيء بعد امر الله بعييييييييد .. استمري في العلاج وتقربي الى الله واكثري الاستغفار والله يرزقك انشالله ..

الردود
    23
    beatheart s_madbouli@hotmail.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الحبيبة انتي مالك متشائمة قوي كدي ليه
    انا بقالي سنة وشهرين متزوجة ورحت لدكتورتين حتي الان ولم يرد الله بحمل حتي الان ولكني يقيني في الله انه هيكرمني قريب ان شاء الله انا كمان عندي البويضات صغيرة جدا زيك ودا بقي منتشر جدا دلوقتي بس طبعا باخد منشطات ولسي بردوا صغيرة بس الدكتورة بضاعف عدد المنشط ولو منفعش هتديني حقن منشط ان شاء الله
    وبالنسبة للدهون اللي علي المبايض عندك دي مبتمنعش الحمل لان صحبيتي حملت بيها فمتقلقيش وربنا هيكرمنا وهيفك قربنا ان شاء الله بس بالله عليكي ادعيلي معاكي وانا هدعيلك معايا وان شاء الله تطمنيني قريبا بخبر حلو
    s_madbouli@hotmail.com

الردود
    1,920
    يارب يا اختى ربى يرزقك الذريه الصالحه انتى والجميع اللهم امين اختى عليكى بلدعاء واكثرى منه فى هذا الشهر الكريم وعليكى بلصدقه فلنبى صلى الله عليه وسلم قال دوا مرضاكم بلصدقه تصدقى بنيه ان الله يرزقك الاطفال وعليكى بلحجامه فان لها نفع عظيم وخلى عندك يقين فى الله وفى كلام سيدى رسول الله انا يا اختى فضلت خمس سنين اتعالج من التكيس والحمد لله ربى اكرمنى بلحمل لانى ميئستش من رحمه الله واتمنى ان الله يرزقك انتى والجميع عن قريب يارب

الردود
    2,994
    ياريت أٌدر أساعدج .... الله يرزقج ان شاء الله الذرية الصالحة

الردود
    1,720
    ربنا معاكى ويكرمك تأكدى ان الله أكبر من كل الظروف والاحوال وبيده الامر ربنا معااااااكى ويكرمك يا حبيبتى إن شاء الله فرجه قريب أسعى والباقى على الله

مواضيع مشابهه

1. ماذا افعل؟
    بواسطة ام تيغو في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-06-2011, 03:16 PM
  2. ماذا افعل...
    بواسطة abrar200820 في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-06-2010, 04:18 PM
  3. ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة muslima11 في نافذة إجتماعية
    الردود: 21
    اخر موضوع: 27-01-2008, 03:56 AM
  4. اشكي و انا اشكي.........فضفضي وارتاحي
    بواسطة عمبروعود في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-07-2007, 04:09 PM
  5. ماذا افعل هل اتبنا طفل وانا قادرة على الإنجاب ؟؟؟
    بواسطة أسيرة الغربة في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-08-2002, 01:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ