الطرق الغريبة التي يغير بها الحمل مظهرك:


النساء الحوامل جميلات . . لاشك في ذلك ، لكن بالإضافة إلى هذا التوهج الوردي الناتج من زيادة تدفق الدم في جسمك، فان الحمل يؤدي أيضاً إلى بعض التغيرات غير المرغوب فيها في مظهرك . . ومن تلك التغيرات عُرضة الجلد لأن يلطخ أو ظهور حب الشباب أو أن يصبح جافاً أو زيتياً ، كذلك نسيج شعرك يمكن أن يصبح أرفع أو أسمك. هذه بعض العلامات الخارجية للتغيرات الهرمونية الداخلية التي تدخلي فيها الآن.
لكن يعتبر الحمل فرصة عظيمة لإعادة تقييم روتين جمالك – ولتجربي قليلاً . إن أحد أخطاء الجمال الكبرى التي ترتكبها السيدات أثناء الحمل هي عدم استخدام الماكياج وتغيير تسريحة الشعر بصورة دراماتيكية. فالماكياج يمكنه أن يصنع العجائب أثناء الحمل ، إذ أنه يمكن استخدامه كأداة لتشعري بجمالك وتحكمك. وهذا شئ مهم في هذا الوقت عندما تشعر الكثيرات من السيدات انهن قد فقدن القدرة على التحكم في أجسامهن. لذا ابدئي الآن.

أفضل أنواع الماكياج للمرأة الحامل:


تتضمن قائمة الضروريات :

مزيل لإخفاء المناطق المعيبة أو غير المستوية والدوائر السوداء تحت العينين.
كريم لإخفاء المناطق الصفراء ، والاحمرار الوردي ، واحمر الشفاه المحبب لكِ.
ولتحصلي على أفضل النتائج ، ضعي أولاً المزيل (ظل واحد أخف من كريم الأساس الذي تستعملينه) وذلك في المكان الذي تحسين أنه ضروري. ثم ضعي الأساس ، ولكن فقط في الأماكن التي لا تحتاج إلى مزيل . . ومضاعفة ذلك من شأنه أن يلغي أثر المزيل.
وبالنسبة للأيام التي لا تجدين فيها وقت لوجه جميل أو انك تحتاجين مجرد دفعة . . الاحمرار هو أفضل السبل لتقوية نفسك، إن منهج الإرشادات الطبية هو وضع احمرار برونزي للجلد على كل خد وذلك كأساس ثم طرطشة وردية على التفاحة لتحصلي على نظرة من الغير تقول "إنني قد انتهيت لتوي من التمرين