انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ارجوووووووووووووووووووكم ساعدوني

الردود
    534

ارجوووووووووووووووووووكم ساعدوني

جزاكم الله خيرا اريد ان اطرح عليكم حالتي انا متزوجه من ثلاث سنوات و في حملي الاول حملت في توأم و عانيت و الحمدالله في هذا الحمل جدا و قضيت المده في المستشفى و في الاسبوع 23 من الحمل اصبح ينزل علي ماء من السائل الي حوالين احد التوأم ونمت في المستشفى ستة اسابيع لأنه كان في خوف علي من التهاب الرحم و في الاسبوع 29 حصل معي التهاب و اضروا لتوليدي قيصيرا و انجبت طفلتين وحده منهم توفيت بعد الولاده بيومين هي التي كان الماء ناقص عندها و الاخرى الحمدالله و ابقاها فضلت على القيد الحياة و استمرت في الخداج مده شهرين كاملين وانا عندما انهيت الاربعين اضريت ان اضع لولب مانع حمل لأنه جسدي كان جدا متعب و فضل سنتين و 3 شهور و الدكتوره الي وضعته لي قاالت لي اتركيه فقط لمدة سنه واحده لأنه هذا حملك الاول و ولادتك في عمليه و لكن انا كنت جدا متعبه من حملي و انا لم اعيش بعد الا شهر واحد مع زوجي و بعدها ذهبت للعيش عند اهلي بسبب تعبي الشديد و كان ممنوع يحصل جماع بيننا لذلك كنت اريد ان اتعرف عليه اكتر و لا اريد المأساه من اول وجديد و خصوصا اننا بعدنا عرسان كنا و الان قبل شهر شلت اللولب و جاءتني هذا الشهر الدوره مدة 3 ايام فقط و دورتي الطبيعيه 6 ايام اريد منك ان تساعدوني كيف احسب مدة الاباضه عندي هذا الشهر و اريد ايضا ان اعرف كيف ممكن ان اشفى من الالتهابات المهبليه بدون استعمال ادويه اشياء طبيعيه و جزاكم الله خيرا

الردود
    1,720
    الله يعوض عليكى ويرزقك خيرا مما أخذ منك متزعليش أغلبنا أول حمل لينا خزلنا والحمد لله بعد كده 85 % بيكمل الحمل التانى بفضل الله وأحلى ذريه ربنا هيرزقك بإذنه يا حبيبتى بالنسبه للالتهابات الحاجات الطبيعيه كويسه طبعا بس تأثيرها بطئ بس على العموم كربونات الصوديوم ملعقة شاى على لتر ماء والتشطيف بيجيب نتيجه كويسه وفيه بودرات للغسول المهبلى بردو مش قويه كيماويا وممتازه بس أنا الى أعرفهم هنا فى مصر أنا معرفش أنتى منين
    بالنسبه للتبويض أنتى بيكون فى اليوم الاربع عشره من تاريخ الدوره يعنى لوجتلك يوم 1 فى الشهر التبويض بدايه من الاربع عشر لكن نصيحتى ليكى أحسبى لكن لا تركنى كثيرا على أيام التبويض يعنى أعملى جماع من اليوم العاشر مثلا حتى الخامس عشر على أساس جسمك لسه ملخبط ومحتاج يتظبط و أستعينى بالله وكتابه وسبيها على الله هتحملى بإذن الله أنا حملت بعد الاجهاض ب8 شهور وغيرى بعد أربعه وغيرى بعد 6 أنتى كنتى حامل بتوأم وجسمك محتاج راحه تامه وتعويض فيتامينات وحاجات أهتمى بصحة جسمك وأخذى بالاسباب وربنا هيكرمك إن شاء الله ربنا معاكى

الردود
    3,848
    حبيبتي انصحك تراجعي عند دكتورة تكشف عليكي وتقولك عن حالتك وتبينلك بالسونار وقت التبويض عشان تصيري تعرفي كل شهر كم مدة دورتك وتحسبي التبويض
    واذا كانت دورتك منتظمة احسبي ان يوم التبويض هو قبل 14 يوم من موعد الدورة التالية
    يعني اذا دورتك 28 يوم فان يوم الاباضة هو 14 وهكذا
    وان شاء الله اكون افدتك وربي يعوضك خير عن بنتك اللي اتوفت وينولك مرادك ان شاء الله

الردود
    1,920
    الف سلامه عليكى اختى انا مع الاخوات لازم تستشيرى طبيبه والف سلامه مره تانيه

الردود
    8,687
    في وحدة قالتلي انو العسل مليح كتير للالتهابات
    جربي وان شاء الله يفيدك

مواضيع مشابهه

1. المساعده العاجله ارجوووووووووووووووووووكم
    بواسطة ياظالمنى في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-08-2009, 06:43 PM
  2. الردود: 5
    اخر موضوع: 06-05-2008, 12:34 AM
  3. ارجوكم افيدوني ارجوووووووووووووووووووكم
    بواسطة sun4sun في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 24-01-2008, 12:19 PM
  4. ارجوووووووووووووووووووكم النصيحه
    بواسطة على الله توكلت في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-10-2007, 03:21 AM
  5. مهم:ارجوووووووووووووووووووكم المساعدة
    بواسطة ام البنين1 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-11-2006, 10:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ