انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: بنات ملتقى منظرات الحمل شن رايكم لو .....

الردود
    6,858

بنات ملتقى منظرات الحمل شن رايكم لو .....

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي انا دايما اقرى و اتابع في مواضيع اخواتي رغم اني جديدة في الموقع الممتع والمفيد جدا
    بس اتمنى لو نتعاونو كلنا وكل وحدى تحكي عن اسباب عدم الحمل ومادا قالت لها الطبيبة ومادا استعملت من علاجات وهل نفعت ام لا حتى نستفيد كلنا من بعض ممكن تكون في حد حالته قريبة من الاخرى .. وممكن تكون ودة سامعة عن علاج او حلول او اي فكرة ممكن اتساعد الاخرى وعن نفسي ابدا
    انا متزوجة من سنتين لاكن انا موجودة مع زوجي من سنة ونصف وحملت مرة واحدة ولكن للاسف لم يسخر الحال وتم الاجهاض بد خامس اسبوع من الحمل وللاسف حتى الان لم يحدت حمل ولي تلاتة اشهر بعد الاجهاض وطبعا دهبت للطبيب وطلب من تحاليل و الحمد للله كلها جيدة وطلبو من زوجي تحاليلي وكلحا جيدة وبعد دلك اعطاني الطبيب كلوميد وانا انتظر في الدورة الجديدة حتى استعمله واتمنى ان تاتي بنتيجة لان لو ما عملتش نتيجة رح ايزيد ميار العلاج والله يستر اتمنى مشاركتكم انتم و الاخوات الحوامل الدين واجهوا متل هده المشاكل وشكرا

الردود
    6,858

و الله الباين الكلام ش عاجبكم خسارة حبيت نستفيدو من بعض

الردود
    1,814
    طيب تعالي الملتقى معانا ..

عموما .. دام تحاليلكم جيده .. انتظري وادعي ان الله يرزقك في القريب العاجل ..

الله يرزقنا يارب

الردود
    4,218
    فكره جيده للافاده ان شاء الله
    جزاكى الله خيرا

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    اختي تعالي معانا الملتقى احنا هناك كل يوم بنستفيد من بعض و بنتونس ببعض و نزيد في ايمان بعض بالاقدار
    ربي لا يحرمنا من الذرية الصالحة
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

الردود
    6,858
    الهم امين يارب رح اجي لملتقى

الردود
    10,286
    صباح الخير اختي انتي كتبتي الموضوع الساعه 4 فجرا وهالوقت قليل الي موجود بالمنتدى

انا راح اجاوبج على كل تساؤلاتج واشاركج بالموضوع
    انا ولدت من 5 سنين وبعد رضاعت ولدي بسنه واربع شهور اخذت حبوب منع الحمل مدة سنتيم و9 شهور
    وتركتهم من 11 شهر والى الان ماحملت
    تعالجت اول شهرين ومانفع ومليت من الابر والكلوميد وتعبت وايد وتركتها على الله
    وشهر 5 الي فات مليت وقلت راح اروح الطبيب ورحت وقالتلي بويضاتج صغار ولازم علاج كلوميد
    وبديت فيه شهر 6 وماحملت معني كنت متفائله ونزلت الدوره وبديت العلاج للشهر الثاني
    وان شاء الله احمل هالشهر يارب توني مخلصه الدوره من 5 ايام والله يسهل يارب
    ويرزقني احمل ويرزقج يارب ويفرح قلبج اعرف انه الانتظار صعب وايد وممل
    بس كل شي بيد الله وبقدرة قادر كل شي يتم ويصير

الردود
    1,482

حبيبتي انا بعد بكتبلج رحلتي مع عالم الحمــــــــل

انا متزوجه وان شاءالله عن قريب بكمل سنتين زواج ... ومن بدايه زواجي وانا اعاني من الالتهابات وعندي الغده خامله وتعالجت من الغده واما عن الالتهابات كل ما اتعالج يرجعلي مره ثانيه وتعبت ويأست من كثر ما اتعالج ولكن دون فائده ... وبعد مرور سنه كشفت مره ثانيه بسبب خربطه الدوره عندي اكتشفت ان عندي الغده الدرقيه خامله وبدات بالعلاج ومستمره فالعلاج حتى الان ..... واخيرا قررت ان اذهب لدكتوره الكل يمدح فيها والحمدلله من او مره تعالجت عندها وخفيت والحمدلله ... واستمريت معها حتى تنظم معي الحمل مع العلم اكتشفت الدكتوره عندما فحصتني بان عندي تكيس

بدأت وياي عشان تنظم الحمل وعطتني دوا اسمه gluvophage واخذ حبه يومياً بعد العشا
    وايضا اخذت من ثاني يوم الدوره دوا اسمه (clomid ) منشط للمبايض وخذته لمده 5 ايام
    وبتاريخ 16/6/2007 سوتلي فحص سونار وقالتلي المبايض عندي جاهزه ووقت التلقيح عندي تاريخ 17/6/2007 و 18/6/2007 وعطتني ابره اسمها ( regnyl 1amp/1500u.i )
    وعطتني حبوب اسمها( ( duphaston ) كمثبت وقالتلي استعمله لمده اسبوعين وبعدين اسيرلها اسوي فحص
    بس ما رحت اسوي الفحص واتريت موعد الدوره وكنت احس بافرازات بنيه او اصفر فاتح والم اسفل بطني وقلت اكيد عندي التهابات
    وبعد مرور 5 ايام عن غياب الدوره رحت اسوي فحص لاني كنت خايفه من الافرازات واتفاجأ الدكتوره
    تقولي انتي حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااامل والحمدلله ربي اكرمني بالحمل بعد ما تعبت ويأست

وعقباااااااااااااااااااااااااااااااالكم جميعا يا بنات ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ... اللهم امين

على فكره انا كنت دايماً مستمره بالعلاج وكنت اسأل البنات اللي ويانا في ملتقى المنتظرات بالحمل وكنا كل يوم نسأل بعض شو صاااااااااااااااااااار والحمدلله كان ويهم خير علي وربي اكرمني بالحمل

الردود
    10,286
    الله يتمم عليج ياام مهره ويرزقج البنات والبنين ماتشائين يارب ويفرح قلبج حبيبتي

الردود
    1,482
    اللهم امييييييييييييييييييييييين يارب لي ولكمممممممم ويعوض صبركممممممممم خير ان شاءالله
    ومشكوره حبيبت قلبي لولو على ردج ......

مواضيع مشابهه

1. الردود: 462
    اخر موضوع: 26-06-2007, 10:35 AM
  2. -*-*- ملتقى المتأخرات في الحمل -*-*-
    بواسطة SPRAY في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 392
    اخر موضوع: 21-06-2007, 02:50 PM
  3. بنات .. ايه رايكم نعمل دورة لتعليم الكروشيه .. ادخلوا وقولوا رايكم ايه
    بواسطة فنانة مصرية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 24
    اخر موضوع: 28-03-2007, 08:39 PM
  4. بنات الكويت هنا ملتقى بنات التطبيقي
    بواسطة خليجية** في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 28
    اخر موضوع: 22-09-2005, 06:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ