انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 72

الموضوع: اقلكم شي....العذبية ولدت تعالو باركولها,,,

الردود
    6,815

flower1 اقلكم شي....العذبية ولدت تعالو باركولها,,,

ليا فترة ماشفت العذبية فرسلتلها رسالة خاصة وردت عليا ودا نص الرسايل...

تعقيب كتبت بواسطة العذبيه
    تعقيب كتبت بواسطة meme meme
    كيفك وايش اخبارك من زمان عنك والله وحشتينا ليش سار دخولك قليل انشالله يكون المانع خير
    طمنيني عنك وعن البيبي ايش اخباركم ومتى ولادتك انشالله؟؟
    أهليييييييييييين ميمي والله فيكي الخير واشكر سؤالك عني انا فعلا مريت بظروف صعبه دخلت بنتي المستشفى ونامت بحدود العشر ايام وانا تضايقت عليها كثير لدرجة ان ضغطي ارتفع وبعد ما خرجت بنتي من المستشفى بوقت قصير ولدتني الدكتوره وكان شيء مفاجأ لدرجة اني كنت رايحه مراجعه عندها ودخلتني وولدتني بنفس اليوم لأن ضغطي مرتفع وولدت وجبت ولد أموووور الله يحفظه بس للأسف هو الحين بالحاضنه لأنه انولد وعمره 35 اسبوع وانا خرجت قبل ايام بسيطه من المستشفى والحين وضعي احسن الحمدلله للعلم انا ولدت بقيصريه وتخيلي بالغربه هنا بأمريكا كان البنج موضعي وكنت ابكي طول الوقت والحين كل شي مثل الحلم مر سريع سريع والحمدلله على كل حال .
    فقلت ابلغكم عشان تباركولها عالولادة وعلى سلامة بنتها وتدعولها انه البيبي يخرج بالسلامة من الحضانة آمين,,,

الردود
    415
    ولدت بالسلامه ولله الحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

وصلتني رسائل كثيره من زميلات بالمنتدى يسألن عني وانا أشكر لهن هذا الاهتمام وحبيت ابشركم اني ولله الحمد ولدت بالسلامه وجبت ولد كتكووووووت صغير وكانت ولادتي قيصريه .. بقولكم القصه ..
    ذهبت لموعد السونار والتخطيط للمتابعه وقالولي معاكي شوية ضغط مرتفع للعلم اني اعاني من الضغط والسكر في هذا الحمل فقط المهم اعطتني النتايج وذهبت لموعدي عند الدكتوره وكنت طبيعيه وفجأه بدا معاي صداع خفيف واول ما قاست الممرضه ضغطي قالت مرتفع جدااااااااااااااا ونادت على الدكتوره وشافت ضغطي وخلتني عندها وقامت تقيسه كل 10 دقائق وكان كل مره يرتفع اكثر وقامت دكتورتي وحولتني للملاحظه وهناك ركبولي جهاز التخطيط والضغط بإيدي ويقيسونه كل ربع ساعه وقالوا بنخليكي كم ساعه للملاحظه ونشوف ضغطك وبعدها تخرجين وكل هذا وزوجي معاي طبعا وكان طفشااااان وتعبان لأننا طالعين من البيت من الصبح ورايحين لأكثر من موعد المهم فجأه دخلت عندي دكتورة الملاحظه وقالتلي لازم ندخلك الجناح عشان نتابع ضغطك باستمرار وتكونين تحت ملاحظتنا قلت اوكي وقلت لزوجي خلاص انت روح البيت وارتاح وجلست لوحدي بغرفة الملاحظه عشر دقائق انتظر الممرضه تنقلني الجناح ودخلت عندي دكتوره اول مره اشوفها وقالت احنا قررنا انك لازم تولدي الحين قلت طيب انتظروا زوجي راح البيت قالت خليه يرجع بسرعه ضغطك مرتفع حيييييييييل ومستحيل نصبر اكثر وهذا قرار الكادر الطبي كله وطبعا طب أمريكا ما فيه خيارات المهم كلمت زوجي وخليته يرجع بسرعه ونقلوني معاه لغرفة الولاده ومعاي ممرضتين وجهزوني للعمليه وحطولي المغنيسيوم اللي لخبط حالتي وخلاني ابكي واحس بحراره بجسمي وعطش ورجفه وكأن مهدود حيلي وجلست ابكي بدون احساس وزوجي كان خاااااااااايف وجلس يتكلم معاي ويهديني وسحبوني منه وانا بالسرير وأخذوني للغرفه المجاوره وكان فيها الطاقم الطبي وبسرعه اعطوني ابره بظهري وخدرتني نصفي وبدأوا بالعمليه وكنت وااااعيه تماماً وكنت ابكي لأني خايفه ولأني لسه مخلصه ال 35 اسبوع فقط وفجأه سمعت صوت البيبي وهنا زاد البكي فرحه وخوف وقالولي مبروك ولد جميل جدا وخلوني اشوفه دقايق بس واخذوه بسرعه لقسم الخدج وكانت دكتورة الخدج عندي بالولاده وهي اللي استلمته ورجعوني لنفس الغرفه اللي فيها زوجي لقيته جالس على الكرسي وينتظر ويدعي وقاللي ليش رجعتي قلت خلاص ولدت انصدم طبعا قال كيف قلت خلاص ولدوني والبيبي اخذوه للخدج قال بهالسرعه وانتي بوعيك كأنك رحتي الغرفه الثانيه عملتي تحليل ورجعتي قمت اضحك من كلامه قلت هذا عصر السرعه وكان الطاقم كلهم يباركوله والحين انا بالبيت الحمدلله وولدي لغاية الآن بالمستشفى ادعوله يخرج بالسلامه ويصلحه رب العالمين يا رب ...
    آسفه على الاطاله واذا في أي سؤال انا جاهزه .
    تحياتي

الردود
    6,815
    ههههههههههههههه
    انا لسة دوووووووووووووووبي نزلتلك موضوع
    يالله حمدلله عالسلامة والف مبروك الولادة وعقبال خروج البيبي من الحضانة بالسلامة,,,

الردود
    448
    ألففففففف ألففففففف مبروك أختى
    يتربى فى عزك و عز أبوه
    وربنا يطمنك على البيبى ويخرج بألف سلامة

الردود
    4,783
    الف مبرووووك حبيبتي ويخليه لكي

الردود
    532
    ماشاء الله تبارك الله الف الف الف مبروك والحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي
    والله يعطيك العافيه ياااااااااااارب عقبال مايولد الجميع بالسلامه

انا من جده بس الان في امريكا( الالباما ) اكمل الماجستير
    الردود
    845
    الفين مبروك والله يفرحك برجوع ولدك بالسلامة يارب .

الردود
    476
    حمد لله على سلامتك انتي والبيبي وعقبال مايجي البيت وينوره

الردود
    337
    ألف مبروك حبيبتي يتربى في عزكم

الردود
    3,112
    ألف ألف مبروك
    يتربى بعزكم

مواضيع مشابهه

1. ام ساره ولدت تعالو باركولها
    بواسطة **ام ريان ** في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 48
    اخر موضوع: 19-12-2009, 11:18 AM
  2. المزيونة المسك ولدت وحمدلله باركولها
    بواسطة **ام ريان ** في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 48
    اخر موضوع: 29-07-2009, 11:28 PM
  3. بطه ولدت وحمدلله باركولها
    بواسطة **ام ريان ** في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 60
    اخر موضوع: 25-07-2009, 05:34 AM
  4. الحمدلله jamila ولدت بالسلامه تعالو باركولها,,,
    بواسطة meme meme في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 42
    اخر موضوع: 18-09-2007, 03:37 AM
  5. اقلكم شي....كيرلي ولدت تعالو باركولها,,,
    بواسطة meme meme في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 56
    اخر موضوع: 31-08-2007, 01:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ