انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 45

الموضوع: بنات انا حامل وابني لسى عمره اربع شهوور ..ايش اسوي؟؟؟

الردود
    71
    بنات انا حامل وابني لسى عمره اربع شهوور ..ايش اسوي؟؟؟

اخباركم ياحلوين....
    انا ولدت قبل اربع شهور واعتمدت على الرضاعه الطبيعيه عشان الحمل لان الدوره كانت ملخبطه عندي وكمان لان زوجي رفض اني استعمل اي مانع ...ولما رحت للدكتوره نصحتني اني ما اسوي اي شي لاني لسى بكر واول مولود لي ...المهم اللحين انا حامل و شايله هم هذا الطفل لان اخوه لسى اتعلم عليه وتوه صغير والله اني مكتئبه واول ماعرفت اني حامل قعدت ابكي وزعلت كثير ...بس ايش اسوي والله انا مو معترضه على قضاء ربي بس تعرفوا توني بكر ويادووب ولدت وارتحت من الولاده احمل ثاني مره خاصه اني ساكنه لوحدي واهلي بمدينه ثانيه..اخاف اقصر بابني لاني بكوون تعبانه من الحمل ...ماني عارفه ايش اسوي؟؟؟

الردود
    587
    الله يعينج ويساعد بس انتي غلطتي ما خذتي احتياطج من البداايه بس ادعي ربج يسهل اموورج وانشالله ما بتقصرين فيه

الردود
    1,814
    يوووه الله يعينك .. انا اقعد سنتين على عيالي ويتعبووني كيف اربع شهور

يالله عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ..

مو مشكله تتعبين في اثنين مره وحده .. بس خذي احتياطك بعد الثااني ريحي عشان صحتك

الردود
    57
    السلام عليكم
    يالغاليه لا تشيلي هم ...الأطفال نعمه من الله لا ترفسيها ...
    دام صار الحمل توكلي على الله هو من يرعاك ويرعا أبناؤك ...
    اعملي مانع حمل بعد ولادك...وتفرغي لهم ....
    الله معاكي

الردود
    28
    حبيبت الله يعينك كيف مااخذت مانع انا اعرف تنفع الرضاعه انها تكون مانع للحمل اذا ماجاتك دوره بعد الاربعين وبرضو ماهو مانع الرضاعه اكيد

يالله نعمه من ربنا غير يتمنو الحمل احمدي ربك وصلي وادعي ان ربي يسهلك حملم وتربية ابنائك يالله انشاءالله اذا ولدت بالسلامه خذي مانع واجلسي كم سنه

الردود
    345
    اختي الحبيبة ما تقلقي .. ابنة عمتي حملت بطفلتها الثانيه وكان عمر الاولى 3 شهور وما شاء الله تشوفيهم الان قمرات ومن كتر تعلقهم ببعض ما يتركو بعض ابداً وكانهم توأم والفرق بينهم حوالي سنه

فما تشيلي همه ربنا لما بيعطي الانسان نعمه او ابتلاء بيرزقه القدره على تحمله .. وانا اكيده ان حملك هذا سيكون اخف واقل تعب من حملك الاول .. حافظي على نفسك وطفلك واهتمي بصحتك وتوكلي على الله واطلبي منه وحده المعونه وان شاء الله تقومي بالسلامه فما تشيلي هم.

الردود
    71
    مشكوورين حبيباتي على كلامكم الحلوو حبيت اسالكم اللحين ارضع ابني ...
    اوقف عنه الرضاعه لان البعض قالي ان الرضاعه مع الحمل تاثر بالطفل او لا...

الردود
    28

الردود
    345
    قرأة مقاله من فترة انقلها لكِ:

لا مانع من إرضاع طفلك أثناء الحمل

25 مايو/gn4health
    تعتبر الرضاعة الطبيعية هى افضل هدية تعطيها الام لوليدها حتى تكسبه مناعة طبيعية وتساعده على النمو بصورة صحيحة، ولكن هناك بعض الأمهات يقلقن من الرضاعة إذا ما اكتشفن أنهن حوامل ويتوقفن عن إرضاع أطفالهن فوراً، والسبب فى ذلك هو خشية الأم من عدم تليبة حاجات الجنين الذى تحمله.
    وفى هذا الموضوع يقول د. وائل لطفى مدرس طب الأطفال بجامعة عين شمس أن هذا الاعتقاد غير صحيح فالدراسات أثبتت انه لا خطورة على الأم او الجنين من إرضاعها لطفلها، بل من المستحسن إكمال الرضاعة وعدم فطام الطفل لأن هذا الأمر له تأثيراً مباشراً على نموه بصورة طبيعية، وسوف يعانى الطفل فى حالة فطامه من انخفاض شديد فى معدل النمو، ويجب على الأم التوجه لإلى الطبيب إذا لاحظت أن معدل اللبن لديها فى انخفاض خاصة بعد الشهر الرابع وقتها ينصح بفطام الطفل بعد الشهر السابع من الحمل بالتدريج لكى لا يحدث له أية اضرار صحية ونفسية.

وهذا رابط المقاله:
    http://www.gn4me.com/health/woman/in...2&L3=53&L4=134

الردود
    532
    مبرووووك شموع واعانك الله
    بس تكفيييييييين ابغى طلب منك انك ماتجلسي تتذمرين من حملك عشان مايعاقبلك الله
    بالعكس فيه ناس كثيييييييييير محرومين من لاانجاب وتتنمى الوحده لو تحمل حتى لو بثلاثه تؤام مره وحده بس اهم شي تحمل
    انتي توكلي على الله ولا تقولي انك بتتعبي بحملك لان الله هو اللي بييسره لك وبالعكس صدقيني حتى لو تعبتي في تربيتهم بس صدقيني كذا حلو اثنين ورى بعض يكونون زي الاصدقاء وقربين من بعض وانتي بعد الثاني حاولي تاخذي مانع لو تركبي لولب احسن وتجلسي فتره طويله عشان ترتاحي وترى والله فيه ناس كثييييييييير مثلك فلا تحزني ولاتشيلي هم ياقلبي والله يفرجها عليك ياااااااااارب
    بالنسبه للرضاعه اسمع انها ماتصلح اذا كنتي حامل لان طفلك بيسحب منك كالسيوم والجنين كمان والله يوفقك يااااارب

مواضيع مشابهه

1. كنت حامل وابنى ........................
    بواسطة hoba m في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 33
    اخر موضوع: 29-05-2010, 09:58 PM
  2. التلفزيون وطفل عمره اربع شهور
    بواسطة شوفان في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-07-2008, 01:51 AM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 26-08-2007, 04:15 PM
  4. الردود: 6
    اخر موضوع: 23-08-2007, 05:06 AM
  5. الردود: 1
    اخر موضوع: 22-08-2007, 08:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ