انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
عرض النتائج 31 الى 33 من 33

الموضوع: وفات الجنين في الرحم

الردود
    838

byebye

تعقيب كتبت بواسطة فريحة عرض الرد
    ربى يتبث حملك ويرزقك الذرية الصالحة وراجعى الدكتور ولاتفكرى لان الحالة النفسية ثوثر عليك ...واخبرك انا فى اول حمل لى مات الجنين فى بطنى وانا فى الشهر الثالث ولم اشعر بشى الا انه نزل منى قليل من الدم عدة ايام ومغص بسيط وذهبت الى الدكتور وقال لى لايوجد نبض ولن نعمل لكى تنظيف حتى ينزل وحده وانتظرى شهر وعملت تحليل تسمم ثم عملت لى عملية التنظيف ولم يعرف سبب الموت والحمد لله الان حامل وبصحة جيدة
    اختي فريحة انا كمان حصللي زيك و مات الجنين في الشهر التالت و عملت عملية من شهر و نصف تقريبا ممكن تقوليلي حملت امتى تاني و حصل مشاكل بعد التنظيف و الا لأ؟؟؟ لأني قلقانة و نفسي حد يفيدني

الردود
    487
    اخواتي جميعا اول شي ادعو الدعوة اللي كتبتها الاخت وكونوا متطمنين انا هلا حكيت الدعاء وحسيت براحة كبيرة انا سبق ونزلت قبل هاد البطن بس كتير كنت احس بوجع بالبطن والظهر يعني كان كانه في شي مو طبيعي بس ما خطرلي انه البيبي ميت وبالبطن هاد لحد الخمس شهور وانا كل ما اروح للدكتورة اكون حاسة انه البيبي ميت فالوهم والحالة النفسية بتاثر كتير على الحامل عشان هيك ما في شي بيثبت غير حكي الدكتورة وحتى لا سمح الله كان في شي عادي كتير عملية التنظيفات ما بتخوف ابدا ابدا والوحدة بتقوم منها طبيعي ولا كانه كان في اشي وانا حملت بعد عملية التنظيفات ب3 ايام صلو على النبي المهم ياريت لو كنت سامعة في الدعاء من قبل والله يرزق الجميع ذرية صالحة امين

الردود
    820
    تعقيب كتبت بواسطة the_king عرض الرد
    اختي العزيزه لا باس عليك بس انت ما قلتيلنا باي شهر انت والمهم انك لازم تراجعي الدكتورة لاهميه الموضوع لانه اذا قدر الله وكان الجنين متوفي في الرحم عليك بعمليه تنظيفات والا فان الجسم سيتلوث ولا قدر الله يصبح عندك تسمم الافضل الذهاب للدكتورة

وسلامتك حبيبتي وطمنينى عنك

السلام عليكم
    حبيت بس أفيدك بأنه مش أي حالة وفاة جنين تلزملها تنظيفات لأني من شهرين تقريبا أجهضت وما سوولي تنظيفات لأنو نزل كامل , وكان متوفي داخل الرحم
    لكن الأولى الذهاب لدكتورة

الله ييسر للجميع

مواضيع مشابهه

1. موت الجنين في داخل الرحم
    بواسطة ام انوسي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-12-2009, 01:35 PM
  2. هل الجنين يشرب ماء الرحم؟
    بواسطة أمنية3 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-09-2008, 01:44 PM
  3. اختناق الجنين داخل الرحم ...
    بواسطة infirmiere في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 05-06-2008, 11:42 PM
  4. أسباب وفاة الجنين
    بواسطة نونةالمجنونة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 21-10-2007, 03:42 PM
  5. تأخر نمو الجنين داخل الرحم......................
    بواسطة فراشه مصر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 06-06-2007, 08:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ