انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: كل من عمتل طفل أنابيب او حقن مجهري ونجح وصار الحمل بحمد الله يتفضل هنا..

الردود
    6,259
    هدي تجربة وحدة من الأخوات اللي نقلتها من منتدى آخر

تفاصيل تجربتــي مع اطفال الانابيب .... والحمد للـه..

بســــم اللـــه الــرحمن الــرحيــم

أول شــي اللــه يــرز ق جميــع من في هذا القــسم بذريــه الصــالحه المعافئ عاجلا غيــر اجــل ... اللـــهم آآآآميــن.

طبــعا نــزول عنــد رغبــه كثيـــر من اخــواتي الـــفراشــات خصــوص السعودياات عن كتــابه التجــربه التي مرريت بهــا في عمليــه طــفل الانــابيب والتــي كتب لــها اللــه لــه الحمــد والشــكر النجاح اتمنى ان يتمم لي الحمل بكل خيــر وسلامه وولاده ســهله ميــسر فلا تنسوني من دعــائكم "" مـــع الاعتــذار عن التــاخيـــر في اضافـه الموضوع...واطــلب من اللــه ان افيـــدكم بمــا استطيع .. وانــا جــاهــزه لي ســؤال او استفســار....

"""""""""""""""""""""""""

مــدهـ الــعلاج: اســبوعيـــن من تــاريخ اخــذ الابــر المنــشطه

تــكلــفــه الأبــر والاشــعه: مــايقــارب 8 الاف ريــال ســعودي

تــكلفــهـ العمليـــه : ثمــانيه الأف وخمس مئه ريال سعودي

المــستشفى او مركـز التلقيــح: تمت المراجعه اولا بمركز علاج الطبي عند الدكتور محمد محمود ؛؛؛ ووقت العمليه تم التحويل لمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي عند الدكتور محمد البقنه جزاهم الله الــف خيــر..

اول ش] انــا متــزوجــه من خمــس سنـــوات وطبعا ماخلينا شي انا وزووجي لنه زووجي متلهف على الاطفـال مرره بعد التحليل والروح بين مستشفى وااخر طلع مع زوجي دوالي بالخصيه ومتضخمه سواء عمليه وطبعا ما نجحت ساافر سوريا واخذ علاج من دكتور هنااك .... وزااد الطين بله وقرر اخر شي انه يرووح لمركز علاج الطبي في الريااض وسواء العمليه مرره ثاانيه ونجحت على زعمهم لكن لم تتحسن نسبه الضعف اللي عنده فااقترح عليه الدكتور طفل انبووب والله جلسنا نفكر سنه وواكثر .. وبعدهاا شفت ووحده مسوويه العمليه ونجحت فاا استبشرت خير وقررنا اننى نرووح نسعى بالمووضووع...

في رمضان الماضى راح زوجي لدكتوره وقال انه خلاص قررنا نسوي طفل انبوب قال الدكتور كويس وحولنا على اخصائي اللي هو الدكتور محمد محمود فهمنا المووضووع كاامل وانه لازم فحوصاات وتحااليل لي اناا لن زوجي له عندهم ملف كاامل وفااهمين حالته..

سويت تحليل هرمون الحليب وهرمون الغده وقال كله تمام لازم تجين ثااني يووم الدوره عشاان نبداء العلاج بالابر المنشطه ومتاابعه التبويض بالسوناار المهبلي طبعا اناا ياابناات دورتي مو منتظمه فمااجاتني الدوره الا اخر شهر رمضان قبل العيد وكنت راايحه لهلي بالمدينه المنوره وماارحت الدكتوور ولما رجعت اخذت حبوب منظمه لدوره وجااتني الدووره ثاني اياام شهر ذي القعده
    طبعا قال لي الدكتور لو الدم بسيط تعالي ثلاث يووم الدووره والدم غزير...

رحت الدكتور ثاني اياام الدور وقالي اني عندي ضعف في بطانه الرحم وانه شي بسيط واعطاني ابر تزيد سمااكه بطانه الرحم واعطاني ابر منشطه ووحده بالعضل والثاانيه تحت الجلد وقال راجعيني بعد اربع اياام عشاان يشووف مدى استجاابتي للعلاج اماا نكمل العلاج او نتووقف لو ارتفع معي هرمون الحليب... طبعا انا دورتي سبع اياام مع الابر اخذت معي ثلاث اياام والرابع انتهت ..

رحت له بعد اربع اياام وكاانت تجيني افراازاات شديده بيضااء زي المااء وقاال لي كل شي تماام وان المباايض استجاابه وقالي اكمل العلاج لمده اربع اياام كماان واخذت الابر وكنت كل اربع اياام اجي ويعمل لي سوناار مهبلي والحمد لله تم كل شي تماام اليوم الرابع عشر قالي خلاص لازم تااخذي الابره التفجيريــه..

الأبــرهـ التــــفجـــيريـــه..

طبــعا سمعــت كلام كثــيره عن الآلم اللي يجي منهــا اخذتهــا وانا ارتجف لــكن الحمد للــه مااحسيت بشي من الكلام اللي قاالو لي عنـــهااا سبحــان اللــه

قال لي الدكتور ممنوع الجماع هاليومين وبعد يومين تروحين لمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي عشان يسحبون البويضاات ويلقحوونها لك وتكون عمليــه الترجيع بنفس المركز لنه مااعندهم قسم للعملياات بالمركز..

اليــوم المخـصص لسحب البويضــاات..

طبــعا كاان يووم الخميس الصبح وكنت لازم ارووح صاايمه وكنت خاايفه لني ماادري وش الساالفه لكن صليت وتوكلت على الله ورحت لمركز الدكتور سليمان الحبيب واخذو لي الضغط والوزن وقالو لي طبيعه العمليه شلوون وطمنووني دخلت وقالت لي الممرضه لازم اشيل ملابسي واللبس ملابس العمليه واعطتني ابره بالعضل تهدي عضلات الرحم ودخلت غرفه العملياات واعطتني ابره مخدره ودخخخخخخخخخخخخخخخخخخت..

طبعا بعد عشر دقاايق صحيت وقالو لي انهم سحبوو عشر بويضاات احجاامهم جيده ويوم السبت اتصل عشاان اعرف كم تلقحه بويضه ومتى موعد الترجيع طبعا نزل معي دم بسيط جدا والحمد لله لا الم ولا تعب زي ماتوقعت كنت واعطااني تحاميل على شكل انبوب مثبت استخدمهاا قبل العمليه بيووم لحد يووم التحليل وكنت على اعصابي الين المووعد اتصلت وقالت لي المووعد راح يكون الاحد العصر وتلقحه سبع بويضاات طبعا استاانست مرره

يـــوم التــرجيـــع ...

يــوم الترجيـــع كنت متطمنـــه لنه على بــالي بيحطــون لي بنج بعد رحت المستشفى وكنت شااربه مااء كثييير كماا طلبوو مني والمثاانه ملياانه لبست لبس العمليــه وانتظرت احد يعطينى ابره مخدره بس مااااااااااااااااااافيه امل سئلت الممرضه قالت لا مااافيه العمليه كلهاا خمس دقاايق ماافيه الم....

جااء الدكتور وقاال بيرجع لي ثلاث بوييضاات قلت لا اابيهم كلهم قال لا ماايصير جسمك ورحمك ماايستحمل وعمرك صغير اضمني واحد ولا تخسريهم كلهم طلبته يحط بنج قاال لا اناا ابيك تشووفينهم وهم يدخلوون الرحم واعطاني صورة البويضاات الملقحه الثلاث وقال ياارب تشووفي صورهم وهم كباار اللهــــــــم اامين..

بصراحه كنت خايفه بس العمليه كاانت سههههههههههههههله زي الكشف المهبلي وكنت اشووف البويضاات ووهي تدخل الرحم مع اني تعبت الدكتور لني كنت شاااده جسمي بس لما قاال لي مراح تنجح العمليه كذا رخيت نفسي وشفتهم وهم في داخل الرحم زي النقط صح مو بااينين مرره بس استاانست من شفتهم

قاال لي الدكتور مشااء الله حملك من الدرجـه الاولي...... عااد والله هذاك الوقت مدري وش قصده

قالي ماافيــه جمااع والتحليل بعد 14 يووم
    .....

واعطني دفستون مرره باليووم الصبح ومثبت تحااميل مهبــليه مرره باليووم ابتداء من ليله العمليه..
    واعطاني ورقه مكتوب فيهاا ممكن السفر والمشي البسيط والقياام بالاعمال المنزلليه والذهاب للعمل بعد خمس اياام..

مع اني سمعت انه اللي تسوويها ماتتحرك ثلاث اشهرر..

والله رحت البيت وزوجي مو مقصر يشتغل وشااد حيله بس لما كملت خمس اياام قمت وصلحت الغداء وبدات اشتغل بالبيت وادخل النت والله ياابناات انه ارتحت بس بشكل معقوول بعد اسبوع صرت اطلع من البيت لضرووره وبعد عشر اياام زرت اختى وبعد اسبووعين ساافرت بسيااره لهلي بالمدينه .... والله اذا كتب شي يسرره للعبد مو الراحه هي اللي تثبت الحمل... طبعا كل هذا تحت استشاارت طبيبي ماا اطلع من البيت الا لم استااذن منه خخخخخخخخخخخخخخ كنه من باااقي العااايله ......

التــحليــل والنتيــجـــهـ
    بعد تقريبا 11 يوم بدات احس بمغص موووووووووووو طبيعي اسفل البطن والله ياابناات حسيت ان مصراني تتقطع من الالم عاد بعدهاا بيومين رحت وحللت والله مااتتوقعوون بغيت انقز وانزل اللي ببطني من الفررررررررررحه والله كاانت الدنياا مووو سااايعتني لماا شفت الفرحه على وجه زووجي الله يخليه لي اتصلت على الدكتور وقلت له اني حللت وخايفه تتغير النتيجه قال لا الحمد لله ومبروووك واعطااني فوليك ودفستون ست حباات باليووم حبتين بعد الاكل لمده اسبوعين ولستمر المغص عشر اياام بنفس الوقت كل يوم باليل والحمد لله بعد شهر رحت و شفت كيس الحمل وتطمنت على الجنين والحين لي عشر اياام داخله الررابع دعوواتكم لي وللحمل بثباات وان ربي ييسر على ولادتي ويسهل مخرجه ويرزقني وكل محروومه بطفل سليم معاافئ يعينني على طااعت ربي وحسن عباادته اللهم اامين..

الردود
    397
    يارب يباركللك ويتمملك ع خير ويقيمك بالسلامة واللهي الواحد الاحد الحنان المنان الكريم الرحمن الرحيم الي رزقك يرزقني قولي امين وكل الصبايا الي بالمنتدى قادر يا كريم

الردود
    2
    الحمل ده اكتر موضوع بيشغلنا وانا بالذات تعبت اوي علشان احمل بس بالاخر عملت عملية تلقيح اصطناعي والحمدلله كل الفترة عدت على خير وولدت وبتمنى لكل اللي عندهم مشاكل بالحمل ما يستنوش ويجربوا لانه كل ما يكبر الواحد بتقل نسبة حمله وبالله المستعان الله يرزقنا جميعا

الردود
    1
    اختي رهام وين عملتيها للعملية اي مركز؟ كيف كانت الفترة لانه حابة اعملها بس خايفة

الردود
    2
    تعقيب كتبت بواسطة رهف وردة عرض الرد
    اختي رهام وين عملتيها للعملية اي مركز؟ كيف كانت الفترة لانه حابة اعملها بس خايفة
    عملتها في عيادة دنيا للاخصاب بقبرص يعني اكيد اللي عايز حاجة لازم يتعب شوي يعني في فحوصات وادوية قبل العملية كتير من الاشخاص يروحو يحددون جنس الجنين او يتعالجو بطرق ثانية كل حالة ليها علاج هم يقولون كدة بس انا ارتحت للعيادة جدا وهم معاملتهم كويسة اوي انصحك تتكلمي معاهم وتشوفي بنفسك ولو عايزة تعرفي اي حاجة تانية انا جاهزة

مواضيع مشابهه

1. من جربت حساب task-team ونجح معها ؟ في اختيار جنس الجنين قبل الحمل
    بواسطة باحثه علميه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 23-06-2011, 04:26 PM
  2. السلام عليكم اى اخت فاضله عملت حقن مجهرى ونجح تفيدنى ربنا يسعدها
    بواسطة عصفورايه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 31-10-2010, 04:18 PM
  3. للأخوات اللي عملوا حقن مجهري او طفل أنابيب سؤال اذا ممكن؟؟
    بواسطة الوردة الصفراء7 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 22-01-2007, 12:26 PM
  4. ممكن وحدة ترشدني وين ألاقي شريط حمامة نودي..نودي
    بواسطة مرت الشيخ في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 23-05-2005, 08:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ