انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 42

الموضوع: قمت بالتلقيح الصناعي ولم ينجح ...ماذا أفعل؟

الردود
    299

قمت بالتلقيح الصناعي ولم ينجح ...ماذا أفعل؟

السلام عليكم أخواتي
    غبت يومين عن المنتدى لأني كنت متوترة كثيرة ثم أصبت بخيبة أمل كبيرة
    أنا قمت بالتلقيح الصناعي هذا الشهر للمرة الرابعة فقد قمت به السنة الفارطة ثلاث مرات متتالية بدون جدوى.
    توكلت على الله بالرغم من ظروفي المادية ولم أسأل زوجي المال لذلك لأني كلما فعلت أتوتر ونتشاجر ويرجع لأرشيف زواجنا وأنه انتظر طويلا خمس سنوات وأن السبب وراثي من عائلتي ....إلى غير ذلك من الكلام الجارح الله يسامحه.
    حسيت دافع قوي وزدت في تقربي إلى الله خاصة وأن زوجة أخي زوجي حامل وبتوأم مع أنها عندها بنت الله يباركلها فيهم.
    كل ليلة أقرأ جزء من البقرة بعد صلاة العشاء والباقي أصلي به قيام الليل قبل الفجر بساعة ونصف ثم الوقت المتبقي للاستغفار والدعاء إلى جانب قراءة سورة مريم مرتين في اليوم هي وسورة ياسين والصافات والمعارج ونوح والمعوذتان .
    قمت بوصفة الحليب وماء المطر وملعقة العسل كما سمعتها وقرأتها .
    أستغفر في اليوم آلاف المرات في العمل في البيت في كل مكان وزمان .
    ليس لدي مال أصدقه في الحين لكن كل يوم جمعة بعد الصلاة أنوي مبلغا معينا لأصدقه عندما أجد مالا.
    دعوت الله أن لا يخيبني ويخيب الشيطان الذي يتسلل لي احيانا ويقول لي لن يستجيب لك ربك الذي تعبدين انظري فلانة وفلانة لا تصلي ولا تركع كم عندها أولاد لكن سرعان ما أستغفر ربي وأعود .
    لم أذهب للتحليل لأن تكلفته باهظة وليس لدي مال . انتظرت موعد الدورة وكلي أمل أن لا تأتي خاصة وأن أعراضها لم أشعر بها مما زاد في طمعي في كرم الله ..............لكن يوم موعدالدورة شرفت بقليل إفرازات بنية ثم توقفت فرحت واليوم الموالي بدأ دم بني أحمر وردي ....
    رأيت الحزن الشديد في عيني زوجي وقلبه يعتر ألما ولكن ليس أكثر مني يارب لا اعتراض على قضاءك قلت ادعوني استجب لكم دعوتك وألحيت في الدعاء لكن ما المشكلة لا أعرف؟
    اليوم سوف أتصل بالطبيب ليقول لي ماذا أفعل زوجي يريدني أن أقوم بالتلقيح المجهري لكن تكلفته باهظة قرابه 3 آلاف دولار وأنا لا أملك هذا وأعرف أنه لن يضحي بهذا المبلغ حرت والله يلرب أجدلي مخرجا .
    هذه قصتي طولت عليكم أخواتي لكن دلوني ماذا أفعل ذاقت بي السبل وصدت في وجهي الأبواب كل من حولي يحمل بدون تكلفة ولا تعب وأنا ..........لا أعرف لماذا وكيف سأتصرف كرهت حياتي بيتي عملي ....
    ارجوكم دلوني وأشيروا علي وادعولي .

الردود
    114
    اختى الحناء اصبرى و احتسبى الاجر عند الله .....و ان شاء الله كلنا سندعو لك بالذريه الصالحه و فرج الله قريب وربنا يجعل صبرك فى ميزان حساناتك ان شاء الله

اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت أن ترزق الاخت الحناء بالذريه الصالحه
    تقر أعينهم بها اللهم آميـــــــــــــــــن.

الردود
    6,259
    حبيبتي طولي بالك انا أريد وانت تريد والله يفعل مايرد حاولي تغيري طبيبك وشوفي طبيب تاني يكون شاطر او ابدئي بتحويل تفكيرك من التلقيح الصناعي الى طفل الأنابيب ولو انك تبدئي تجمعي انتي و زوجك القرش على القرش او ممكن تقدمي على منحة من الملك وانشاءالله بيوافق عليها وبيعمللك هي على حسابك

وانشالله ربنا يكتبلك الحمل

والله انا حاسة فيكي لانه انا صارلي زيك وعملت التلقيح الصناعي 3 مرات وكل مرة كانت تجيني الدورة كنت أتضارب مع زوجي وأقعد في بيت أهلي ومانتصالح الا متى

بالذات انه زوجي كان بده أولاد أكتر مني

وبعدين وبقدرة من الله ولطف منه وبعد ماقدمنا على منحة من الملك جاء لزوجي مبلغ مكافأة من العمل لخدمة 10 سنوات والحمدلله المبلغ طلع على القد بالضبط

الردود
    644
    احتسبي اجر من الله تعالى يااختي واستمري في التقرب اليه وكوني موقنة بأنه سيرزقك من حيث لاتحتسبي
    وتذكري ان الأطفال رزق من الله تعالى وكلها ارزاق موزعه منه تعالى ولكن كل انسان يأتي رزقه وقت ماارد الله وكتب
    اسأل الله تعالى ان يرزقني واياك وكل من تريد بالذرية الطيبة يارب

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    ان شاء الله ربنا يطعمك الذرية الصالحة اختي..
    توكلي على الله القادر على كل شئ..

الردود
    299
    جزاكم الله خيرا
    الله يتمم حملك بالسلامة أختي نونة وتفرحي بأولادك ويكونوا من الذرية الصالحة
    اختي الوردة الصفراء الله يرزقك بالذرية عاجلا
    أختي مون وكيرلي الله يحقق لكن الذي تتمنوه ويسهل عليكن كل ما هو صعب.
    أنا زوجي عنده المبلغ المطلوب لكن لا يريد أن يدفعه كله في شيء كان لازم يكون من غير هالتعب كله لو كان متزوج واحدة أخرى مثل ما يقول أحيانا .
    بلدي لا يجود فيه بنوك إسلامية ولكنت اقترضت المبلغ يوجد بنوك ربوية وأخاف من الربا.
    الله يوجد لي مخرجا يارب ويفرج عني وعن كل المكروبين.

الردود
    56
    مررت بتجربه امر من تجربتك الله لا يدوقك مثلها والحمدلله ربي رزقنى الف حمد وشكر له طبعا دام العقم عندي 8 سنوات وكنت دايم اردد (الله ماينسا حد من عباده) اهم شي اهم شي الدعاء ثم الصدقه وتوكلى على الله
    احساسي يقول قريب راح تبشرينا بحملك

الردود
    4,848
    فعلا عزيزتي الله ما ينسى أحد ، عليكي بالصبر ياغاليتي وهذا اختبار من الله عز وجل على مدى صبرك وتحملك ، غاليتي لا تقنطي من رحمة الله عز وجل ، وصدقيني رح يجي يوم وتفرج معك لأنه الله كريم غاليتي ، عزيزتي اعملي زي ما قالت لك نونة ، وأنا برأيي في ناس كثير حاولو وحاولو وحاولو لين تم الموضوع ، الفشل دائما المفروض يزيدنا اصرار وقوة وليس احباط ، الحمدلله على كل شي عزيزتي ولكي مننا خالص الدعاء عزيزتي بإذن الله تعالى

الردود
    5,679
    ;والله يا اختي انا كتير حاسة فيك والله الواحد مش عارف شو بدو يقول غير انو يصبر ويخلي املو بربنا كبير وهو سبحانه سوف يرزقنا
    ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

الردود
    8,687
    حبيبتي الحناء لا تزعلي واحتسبي الاجر عند الله ,ولا تقنطي من رحمة الله فلا اعتراض على حكمه وجربي متل ما قالتلك نونة وتوكلي على الله
    خالتي مثلا صار لها اكثر من عشرين سنة ما انجبت اولاد بس صابرة وبتضل ضحكانة وما بتجيب سيرة الاولاد ابدا ميشان ما يحس فيها حدا مع انها سوت عمليات كمان وما نجحت
    لذلك عليكي بالصبر وان تدعي في السجود (رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء)(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)
    وانا كمان رح ادعيلك والبنات كلهم ما رح يقصروا بس لا تقولي- فلانة ما بتصلي وعندها اولاد وانا عم صلي وادعي وما رزقني الله- هذا اعتراض على حكم الله
    عليكي بالرضا والصبر والدعاء
    والله يرزقك الذرية الصالحة وتحملي هذا الشهر
    امييييييييييييييييين يا ارحم الراحمين

مواضيع مشابهه

1. ابنى يسألنى ماذا أفعل وأنا أسألكم ماذا أفعل؟؟!
    بواسطة بادرة الخير في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-05-2011, 07:31 AM
  2. ماذا أفعل ؟؟؟
    بواسطة الجودي207 في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 19-01-2011, 11:01 PM
  3. احترت ماذا أفعل ؟.....ماذا تفعلي لو كنت مكاني ؟
    بواسطة بنت أصول في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 01-11-2008, 10:54 AM
  4. ماذا أفعل ؟؟؟
    بواسطة صدى الأمل في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 05-03-2004, 01:59 PM
  5. الردود: 11
    اخر موضوع: 02-11-2002, 05:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ