انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: نداء عاااااااااااااااااا جل

الردود
    106

نداء عاااااااااااااااااا جل

اخواتي الحوامل حابه اعرف كيف قضيتو فترة الوحااااااااااااام وش اتوحمتو فيه انا بالنسبه لي وحامي متعب يعني نفسيتي تعبانه ودايم اصيح لاني اتوحمت في زوجي وبيتي مره وحده وكرهت العطورات وادوات الزينه طبعا من غير الدوخه وجع الظهر ومااكل ابدا واذا اكلت استفرغ على فكره الى الان احس بغثيان مع اني باديه في الرابع متى ينتهي وشكراااااااااا .........

الردود
    4,848
    عزيزتي الوحم يختلف من امرأة لأخرى ، بس أنا مريت بكل إلي مريتي فيه تقريبا وزيادة عليكي كرهت طبخ البيت مررررررررررة وغير طبعا العطور والزينة وزوجي وكل شي بس أتوقع بمجرد ما تصيري بنص الرابع يروح والله أعلم ، بالنسبة للغثيان لا تقومي على طول من السرير وخلي عندك بسكوت مالح وأول ما تقومي عدلي جلستك وانتي في السرير وكلي كم قطعة وارتاحي شوي وبعدها قومي ، الله يعينك ياااااااااااارب

الردود
    85
    حبيبتي فترت الوحم لازم منها لاكنها تختلف عن بعض حتى ممكن في حمل تحسين بوحم اقل او ازيد
    من الثاني انا بحملي الأخير كنت احس بغثيان بس.... لاكن أخذتلة حبوب وخف عني كثير وأنشالله الشهر الخامس راح يروح منك الوحم

الردود
    4,431
    الله يعينك اختي .. بس هذي ضريبة الحمل .. عموما العامل النفسي يساعد مره انك ما تتاثرين كثير بالوحم (انا بالنسبة لي هالطريقة جابت نتايج) ..

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء بأحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
    الردود
    2,705
    الله يعينكم ويقومكم بالسلامة وعقبال لما أبقى زيكم
    حبيت أدخل أدعيلكم

الردود
    246
    نختلف حامل عن حامل وفتره وتعدي
    الله يعينك000

الردود
    1,360
    انت متلي تمام بس الفترة بتختلف من ست لاخرى يمكن لما تكملي الرابع تروح بس انت حاولي تكتري من شرب الحليب والتمر بيعوض كل الي بترجعيه وكل شيء حيفوت عزيزتي الله يفرحك يارب

الردود
    1,159
    انا كمان بعاني جدا من تعب الوحام وخصوصا في حملي هذا كرهت حتى نفسي من التعب ودائما اشعر بالغثيان وخصوصا فترة الليل حتى اكثر المرات ينقلني زوجي للمستشفى يعطوني ابر ومغذي لتعويض النقص اللي يصير عندي والجفاف بس املي انه لما ادخل الشهر الرابع يخف او يروح نهائي اما بالنسبة للعطورات فانا مانعتها بالبيت منعا باتا واكره حتى روائح الصابون والشامبوهات والمنظفات عموما تخيلي انت الحالة لاي درجة والله يعين الجميع

الردود
    415
    الله يعينك عااااادي كل هذا ضريبة الحمل مثل ما قالوا الاخوات انا في حملي السابق مرتين كنت مثلك واكره ريحة زوجي واقوله روح اتحمم والمسكين يروح ويرجع والريحه مازالت فيه بالأخير قام يطنشني وصرت اروح بيت اهلي اقعد شهر والاستفراغ موووو طبيعي يعني عااااادي بس حاولي تاكلين فواكه خاصه التفاح والآيس كريم اللي بالفانيليا بس لا تكثري منه واشربي عصاير طبيعيه والله يعينك يارب وكل حامل بتختلف عن الثانيه متى ينتهي الوحام يختلف .. استحملي وفكري بالبيبي لما ينولد

الردود
    106
    تعقيب كتبت بواسطة mano83 عرض الرد
    الله يعينك اختي .. بس هذي ضريبة الحمل .. عموما العامل النفسي يساعد مره انك ما تتاثرين كثير بالوحم (انا بالنسبة لي هالطريقة جابت نتايج) ..

الله يعيني على هالضريبه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 15
    اخر موضوع: 27-10-2011, 05:41 PM
  2. الردود: 442
    اخر موضوع: 06-07-2006, 03:00 PM
  3. نداء نداء نداء من القلب الى الاخت عـبير الازهــار
    بواسطة الدره المصونه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-04-2003, 04:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ