انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: الى الحبيبه الراجيه تفضلي لنستفيد من خبرتك

الردود
    12,856

الى الحبيبه الراجيه تفضلي لنستفيد من خبرتك

السلام عليكم ورحمه الله الراجيه بصراحه انا بعد كم شهر اكمل سنه في المنتدى وبصراحه اول ماعرفت المنتدى كنت فيه عضوة واهنيك على المنصب تستاهلي وبصراحه كنت زايد وزني وبعد بنات المنتدى نزلت بفضل الله خمسه عشر كيلو قبل كم اشهر تركت الحبوب هل تزيد الوزن بعد الوحده تتركها والدوره اتاخرت الشهر هذا عليه ورحت للدكتوره وقالت فيه موتكيس بس قرب يجي كيس واعطتني ابر تفجيريه وقالت لازم يصير جماع وراح التكيس ولله الحمد بس الدوره ماجات اخر موعد كانت عشر اتنين بالهجري والدكتوره فالت يمكن يصير حمل اسالك هل كل هذا يزيد الوزن واريد ان تعطيني من فضلك ريجيم اسبوعي بس موقوي عشان خايفه يصير حمل بالمناسبه انا زايده خمس كيلو بامشي بس خفيف وان شاءالله انزل الوزن بدون خوف والله يحقق لك الي تتمننيه

الردود
    5,908
    و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
    أعلمتها و إن شاء الله تجي ترد عليك

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    بارك الله فيكى سلامات مشكوره وجزاكى الله خيرا

دندوشه يا حبيبتى انا كل اللى اعرفه تغذيه وبس اما حالات النسا ممكن افتى عادى ولا يهمك
    بس لحد علمى المتواضع انه الهرمونات ممكن تزيد الوزن لكن ادويه التكيس وخلافه لا اعرف صراحه

بجد انتى من فتره قريبه مخططه للحمل وربى يرزق كل مشتاقه يارب
    يبقى الحل انك تعملى الاتى
    اسلوب اكلك تعدليه للصحى بمعنى انك تأكلى كل ما هو طبيعى ومفيد وموجود فى المجموعات الغذائيه ( لا كاتشاب ولا مايونيز ولا اندومى ولا الكلام الغريب ده كله )
    واكلك تقلليه ونعرف ازاى انك تقلليه بانك تكتبى طولك ووزنك ويومياتك الجميله حتى تعرفى نقاط ضعفك التى كانت السبب فى تراكم وزنك اظن سهله
    وتتمشى قليلا كل يوم بلاش نقول رياضه بعدين تقولى لم احمل بسببك وتدعى عليه ولا حاجه
    الخلاصه طولك ووزنك ونقاط ضعفك ( فى التغذيه بس )
    وانتظر ردك
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    12,856

flower2

السلام عليكم ورحمه الله اختي الراجيه هو التكيس راح الحمدلله وبالنسبه للاكل انا لي ثلاث ايام مسويه تخفيف ومتنعه عن الارز والكاتشب والشوكلاته وجميع انواع الحلويات ومركزه على الخضروات والفواكه والالبان والبيض المسلوق والعصيرات بس في حاجه صعب علي اتركها هي

..................الشبس حاولت قدر الامكان ومجاب معي نتيجه والشاي الاخضر نصحني العضوات لانه يضر وهل فيه اعشاب لنقص الوزن وان متشكره قوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ومكسوفه على قولتكم يالمصاريه

الردود
    12,856
    نسيت اقولك وزني 70 وطولي 153 ولعشان الفتره اللي راحت كان ظهري يؤلمني مااتحركت من التعب وكل ماتعبت فشيت خلقي بالاكل من كثر التفكير وشكرا

الردود
    570
    دندوشة اختى حالتك مثل حالتى و يا رب اختنا الراجية عفو ربها تكتبلك على نظام صحى
    و انا كمان معاكى انا وزنى 79 و طولى 150 و خايفة يحصل حمل و ياثر على ظهرى و كمان ان اخذت منشط لمدة شهرين و زود وزنى حوالى 6 كيلو
    فلو سمحتى يا اختى الراجية ان تضمينى مع اختى دندوشة فى ريجيم صحى و ان شاء الله نشجع بعض

الردود
    4,848
    حبيبتي الماسة إنتي فين ؟؟ وحشتينا مرة كثثثثثثثثثثثير ، ان شاء الله كلكم ينزل وزنكم يااااااااااارب ، الشاي الأخضر مفيد جدا جدا جدا وبعدين مو بس للنحف للكوليسترول ولأشياء كثيرة بالجسم ، أول مرة أسمع إنه مو كويس بس للحوامل ما أدري والله

الردود
    12,856
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننك الراجججججججججججججججججججججججججييييييييييييييييييييي يييييييييه

الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة دندوشه1 عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله اختي الراجيه هو التكيس راح الحمدلله وبالنسبه للاكل انا لي ثلاث ايام مسويه تخفيف ومتنعه عن الارز والكاتشب والشوكلاته وجميع انواع الحلويات ومركزه على الخضروات والفواكه والالبان والبيض المسلوق والعصيرات بس في حاجه صعب علي اتركها هي

..................الشبس حاولت قدر الامكان ومجاب معي نتيجه والشاي الاخضر نصحني العضوات لانه يضر وهل فيه اعشاب لنقص الوزن وان متشكره قوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ومكسوفه على قولتكم يالمصاريه
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الف حمد لله على سلامتك

اولا الشيبسى لازم تمنعيه بقى تمنعى الارز وتاكلى شيبس طيب ازاى تيجى

وايه اخبار الخبز معاكى على فكره منعه خطأ برضه لانه مصدر مهم للطاقه

وبالنسبه للشاى الحقيقه انا شخصيا طول حملى ورضاعتى امتنع عنه تماما لاكثر من سبب لو عملتى لاغلب نساء الوطن العربى تحليل دم سوف تجدى ان الهيموجلوبين فى ادنى مستويات الطبيعى هه شىء بسيط ويقلب انيميا فيستحسن فى حالات التى نحتاج فيها لحديد اكثر واولها الحمل والولاده اننا نمتنع عنه من اصله
    وبدل الشاى اشربى اما حليب او عصير افيد كثير

وانتى طالما تنتظرى حمل تعاملى على انك حامل بمعنى لا دواء ولا غذاء غير صحى
    وطالما انك تريدى تفاصيل تعالى الى موضوع ريجيم السعرات نقول للصبح كل ما تريدى ان تسالى واجاوبك عليه بالتفاصيل الممله بس انتى الحقى عليا

على فكره احنا يقال عنا مصاروه وليس مصاريه
    احبكم فى الله

الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة الماسة الذهبية عرض الرد
    دندوشة اختى حالتك مثل حالتى و يا رب اختنا الراجية عفو ربها تكتبلك على نظام صحى
    و انا كمان معاكى انا وزنى 79 و طولى 150 و خايفة يحصل حمل و ياثر على ظهرى و كمان ان اخذت منشط لمدة شهرين و زود وزنى حوالى 6 كيلو
    فلو سمحتى يا اختى الراجية ان تضمينى مع اختى دندوشة فى ريجيم صحى و ان شاء الله نشجع بعض
    حبيبتى عينيه تعالى معاها لموضوع ريجيم السعرات او ريجيم المراضع اى منهم وتحت امركم فى اى سؤال وان شاء الله لن اترككم الا وانتم اساتذه فى التغذيه
    احبكم فى الله

مواضيع مشابهه

1. هنااا لنستفيد من خبرات بعضنا
    بواسطة الملكة الحنونة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 04-10-2010, 05:50 PM
  2. طلب من خبيرات الكروشيه لنستفيد جميعا****
    بواسطة mona allam في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-06-2010, 05:32 PM
  3. تارت بالتوفى .. مشاركتى لضيافه الحبيبه حنان .. مشاركه مع الحبيبه السوسنه
    بواسطة أم شادى في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 14
    اخر موضوع: 14-10-2009, 06:06 AM
  4. لنستفيد من بعضنا في أمر هام..............؟؟؟
    بواسطة SOLAF في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-07-2008, 09:10 PM
  5. خمس طرق تزيد من خبرتك بالحياة
    بواسطة *الطموحة* في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-08-2005, 08:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ