انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: ردو بسرعة ...انا خايفة.

الردود
    127

ردو بسرعة ...انا خايفة.

مساء الخير جميعا
    كيفكم؟ يارب كل وحدة حامل ربي يسهل لها حملها ووضعها.. وكل وحدة تبغى الحمل ربي يرزقها ولا يحرمها
    حبيباتي انا لي 6 شهور زواج و3 مرات اروح للدكتور من الالتهابات المهبليه ومستغربة مع اني اهتم بنفسي كثير وصرت اقلل انا وزوجي حالات الجماع ولكن بصراحة صرت خايفة وهل هذا يأثر على الحمل لو بحمل ؟ وغير كذا لمااروح للدكتور فحصني وقال طبيعي ويعطيني ادوية وتحاميل بس
    وهل هذا الموضوع يصير للعرائس كثير؟
    وغير كذا آخذ انا حبوب منع الحمل لمدة شهر وبوقفها الان هي هي تعطي مناعة مثل ماسمعت شهر آخر ولالا؟
    ولكم جزيييييييييل الشكر

الردود
    299
    هاااااااااى كوميسى
    بصراحة انا معنديش فكرة بس انا اللى اعرفة انة موش قلة النضافة بس هية اللى بتجيب التهابات يوجد حاجات تانية كتير و انا اعرف بردة ان الالتهابات المهبلية دى ممكن تمنع الحمل بس تأثيرها اية على الحمل الله اعلم
    عموما كل المتزوجات حديثا ممكن يعانوا من بعض التغيرات المقلقة بس انتى مادام متابعة مع دكتور يبقى مفيش داعى للقلق و ان شاء الله خيرررر

الردود
    1,325
    حبيبتى كلنا اول الزواج حصل معانا كدة ومعظمنا مرينا بالالتهابات بس انتى ليه اخذتى حبوب منع الحمل وشكللك اخذتيها من نفسك انا عمرى ما سمعت ان حبوب منع الحمل تمنع الالتهابات بالعكس من اعراض حبوب منع الحمل جفاف المهبل وقلة الافرازات وطبعاَ النتيجة التهابات حبوب منع الحمل بتريح المبايض يعنى بتوقف عملها ودة للى عندهم تكييس
    والاخوات يفيدونك اكثر
    الف سلامة عليكى وربنا يكرمك انشاء الله بالزرية

الردود
    4,848
    ألف سلامة عليكي ، جتني الإلتهابات كذا مرة لا تخافي عادي كلنا كذا ، بس حبوب منع الحمل ما عندي فكرة عنها ، ياريت تسألي عليها

الردود
    127
    مشكورين حبايبي ..الله يجزاكم خير

الردود
    4,431
    الالتهابات ما تمنع الحمل .. انا قبل ما احمل كان فيني التهاب وحملت .. وبالنسبة للحبوب .. انا بعد اخذتها قبل ما احمل لمدة 8 شهور وسوت لي مناعة بعدها لشهر واحد .. يعني كل جسم وعلى حسب طبيعته .. بس ان شاء الله دامك اخذتيها شهر واحد ما راح تسوي لك مناعه ..

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء بأحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
    الردود
    2,705
    عارفة أختي أبا بردو جت لي بعد الزواج
    واكتر البنات اللي اتجوزوا معايا جت لهم وبعدين لما راحت منهم حملوا
    وهذا بعون الله ربنا يشفيكي ويعطيكي
    ويعطينا ويرزق الجميع الذرية الصالحة المعافاة

الردود
    62
    السلام عليكم

بداية اوضح ان المتزوجة حديثاً عرضه للاصابة بالتهابات تعرف " بالتهابات شهر العسل " و هى تصيب المثانه لذلك على الطبيب ان يجري لك فحص بول و مزرعة بول بجانب عمل مزرعة لافرازات المهبل , مع الحرص على عدم الجماع الا باستخدام الواقي الذكري و يجب ان يشاركك زوجك العلاج لانه قد تنتقل له العدوى و تستمر فيه و بمجرد ان تتعالجي انتي تصابي من زوجك مرة اخرى و هكذا في دائرة مغلقه ! مع الحرص على تجنب الكافيين و الاكثار من شرب السوائل و خاصة مشروب التوت البري لانه ممتاز للمسالك البولية , و تقومي بالتبول و افراغ المثانه قبل الجماع و بعده و و في حال كان الزوج يقوم بمداعبات ما قبل الجماع بيديه يجب ان يتاكد انها نظيفه تماما حتى لا ينقل لك جراثيم و منه تتعرضي للالتهاب ..

كذلك الشىء الذي قد لا يعلم به كثيرات ان استخدام اللعاب كمزلق للمهبل و لتسهيل الايلاج يسبب في استمرار الالتهابات عند المتزوجة و لي موضوع عن هذا الامر ساضعه في المنتدى قريبا ان شاء الله ..

الشىء الاخ المهم ايضا ان استخدام حبوب منع الحمل قد تسبب في تعرض المرأة لالتهابات مهبلية , و بالتالي اتوقع مع توقفك عن الحبوب ستقل الالتهابات مع ضرورة علاجها بعد تشخيص نوع البكتيريا المسببه لها حتى تشفي تماما ..

الالتهابات اذا كانت ناتجة عن البكتريا , فهى اذا اهملت قد تسبب تاخر الحمل , وقد تسبب التهابات حوضية لذلك مهم علاجها سريعاً , مع الحرص على النظافة الشخصية , تبديل ملابسك الداخلية باستمرار , التنظيف من الامام للخلف عند التبول و التبرز و ليس العكس منعا لانتقال جراثيم الشرج للمهبل , مع الحرص على تجنب استعمال العطور و الصابون و المطهرات للمهبل لانها تضعف البكتيريا اللبنية التي تحمي المهبل , و كذلك الحرص على تناول لبن الروب يوميا بمقدار كوبين لانه يساهم في تجنب حدوث الالتهابات المهبلية ..

اخيرا ان شاء الله حبوب منع الحمل لا تسبب لك مناعة لانك لم تستخدميها الا شهر واحد و اذا فعلت فسيكون لمدة شهر - 3 اشهر على الاكثر ان شاء الله , مادام دورتك منتظمة ..

تحياتي لك ..

مواضيع مشابهه

1. ردوا عليا بسرعة الله يكرمكم.......ضروررررى خايفة جداااااااا
    بواسطة nana123456 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-05-2010, 10:01 PM
  2. بليييز بسرعة ساعدوني مرة خايفة ...
    بواسطة أمل الغـــــــد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-03-2008, 03:51 PM
  3. حلمت حلم غريب جدا وعايزة تفسيره بسرعة انا خايفة
    بواسطة هدي محمد محمود في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-09-2007, 09:53 PM
  4. بسرعة بسرعة بسرعة بسرعة تكفون ياخبيرات أنقذوووني
    بواسطة اخر العنقود22 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 24-02-2006, 11:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ