انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: أنا طفشت تعالوا ساندوني

الردود
    3,500

أنا طفشت تعالوا ساندوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم أخواتي كلكم
    وأخص بالذكر سلامات وأم حمدي وتائهه وأم حاتم أم فراس وكيرلي ولوفلي وبنت الأحرار وبيري والورده الصفراء وريحانه الرافدين و...و....و.....ويسامحني اللي نسيته
    المهم أنا من أول شعبان اللي راح وأنا أحاول أحمل بس الله سبحانه وتعالى ما أراد
    في 15/11/1427هـ أخذت حبوب جرسيال لحاجة في نفس يعقوب قضاها وأخذت علبتين ورا بعض يعني ما ريحت السبعة أيام عشان كنت أبغها تجي 1/1/1428هـ
    وبالفعل جات زي ما كنت أبغى وبعد كده وقفتها المهم مر الشهر اللي راح وما حملت ودحين أنا على نهاية وقت الدوره الثانيه وفي هذا الشهر بالتحديد قلت راح أتابع الإفرازات عشان وقت التبويض عاده أنا ما أعرفه لكن المتوسط لها في يوم 17 من الدوره ولكن ما حدث هذا الشهر أنه لا إفرازات
    إلا الأسبوع إللي راح جات إفرازات بسيطه كانت تجيني عادة قبل أسبوع أو عشرة أيام مما تجي الدورة الجديده ولكنها قليله جدا لدرجة إنها تنزل شويه وبعد كذا توقف ما كانت كذا من قبل كانت من قبل كثيره لدرجه إنها تطفشني في الغيار وأحيانا أحسبها(الله يكرمكم) الدوره جات أو إني تبولت على نفسي من كثرتها لكن هذا الشهر لم يحدث هذا الشيء معي.تنزل وبعد كده توقف يوم أو يوم ونص ونوعيتها الله يعزكم زي الكريمه بس مصفره شوي
    وأساسا الإفرازات اللي كانت تتكلم عنها الأخوات زي البيض وبعد كده تصير لزجه وشفافه ما صارت هذا الشهر وكنت ألا حظها من قبل عندي ،إيش يكون ما في تبويض؟؟؟
    معليش كثرت عليكم بس كل شهر بعدي بتكبر بنتي فيه زياده وأنا ما أبغى يصير الفرق كبير بينهم عشان يلعبوا مع بعض وهذا الشيء أريح يكونوا مع بعض يكون التعب واحد
    اللي أبغاه منكم الدعاء لي بذات أخوات الحوامل في الشهر التاسع وعلى وش ولاده لا ينسوني وهم يولدوا

الردود
    4,848
    الله يرزقك بالذرية الصالحة والكاملة ، ما أقدر أفيدك في موضوعك كثير بس إلي أعرفه وقت التبويض يفرق ومو شرط في اليوم 17 لأنه هذا العلم عند الله ، بس يا أختي احمدي الله على إنه رزقك بنت بصحة وعافية ومش مهم بعدها كم يكون الفرق بينهم ، المهم يكونو بصحة وسلامة ولا تفكري كثير في الموضوع وابعدي عن القلق واستغفري كثير

الردود
    1,996
    اهلا اختىspray
    انا مبسوطه انى اول واحده ارد عليكى مع انى موش هقدر افيدك كتير لكن انا شايفه انك لازم تتبعى مع دكتوره وتعملى تحليل هرمونات علشان تطمنى اكتر وطبعا تدعى ربنا ودى اهم حاجه وجربى اللى عليكى واعملى الوصفات اللى مكتوبه فى المنتدى وان شاء الله تحملى قريب امين يارب العالمين

الردود
    546
    أختي وكلي امرج لله عزوجل .. وأشكي له وحده يفتح بابه لكِ ..وبرحمته يرزقكِ
    بما تتمني وترجي ..وقلبي معك..ويرزقنا وياكِ الذريه الصالحه..

الردود
    5,908
    و عليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته

الله يكون في عونك عزيزتي ....
    بس نصيحتي لك هي الإنتظار والصبر لأنك لسه مالك وقت طويل من وقفت الحبوب ،، إن شاء الله كل خير ...
    بس قلقت من لون الإفرازات ،، إذا حسيت برائحة أو حكة شوفي طبيبة أحسن ....
    الله ينولك اللي في بالك

الردود
    14,616

flower3 اصبري يا اختي و الله ينولك الي في بالك يا رب

متل ما قالت سلامات الصبر مفتاح الفرج و رح تحبلي لما يريد الله عز و جل و انشاء الله ما بعد الضيق الا الفرج و انشاء الله يبعتلك توام و لد و بنت يا رب انتي و كل محرومة اميييييييييييين و اتمنى ان تقبلوني صديقة لكن انا عضوة جديدة سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام

الردود
    14,616
    الله يرزقك و يرزق كل محروم و محرومة اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييين

الردود
    98
    حبيبتي انا من سقطت من سنه وشهرين وانا انتظر الحمل وما أراد الله انا عامله جميع التحاليل ولله الحمد سليمه وانا كنت اتابع التبويض من الأفرازات بس لي شهرين تقريبا زيك ما اشوف افرازات ولكن احس بألم التبويض وافرازاتي بيضاء مصفره الله يكرمك أستشرت طبيبه قالت مو شرط وجود الأفرازات ممكن يكون فيه تبويض ولا يكون فيه افرازات وبالنسبه للأفرازات اذا مافيه حكه ولا ريحه فهي طبيعيه الله يرزقك ويرزقني بالحمل المعافى عاجلا غير آجل اللهم ااامين

الردود
    4,431
    اختي سبراي طولي بالك ولا تفكرين بالموضوع كثير .. خليها على ربي وهو بيكتب لك الحمل إن شاء الله

بالنسبة للإفرازات .. إنتي قلتي إن لونها أصفر .. ممكن يكون معاك إلتهاب عشان كذا هذا هو لون الافراز ؟؟!!

يارب يا كريم ترزقين بالحمل عاجلا غير أجل ..

الردود
    1,102
    سلامتك أختى spray
    و لكن رأيى أن تصبرى شوية كام شهر قبل لا تقلقى
    و ان شاء الله ادعيلك
    ربنا معاكى و لا تفكرى كتير

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني طفشت
    بواسطة *إشراقه مكاويه* في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-10-2010, 03:47 PM
  2. ساعدوني طفشت
    بواسطة بنت الاصايل111 في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-04-2008, 05:30 PM
  3. ساعدوني ......... طفشت
    بواسطة جمر الغرام في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 10
    اخر موضوع: 09-10-2007, 09:49 PM
  4. طفشت
    بواسطة لمسه الحنان في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 13
    اخر موضوع: 07-07-2007, 11:24 AM
  5. اذا طفشت من اكل كل يوم
    بواسطة العبير في الملتقى الحواري
    الردود: 16
    اخر موضوع: 14-07-2002, 07:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ