انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: فضفضة مع اخواتي

الردود
    66

heart2 فضفضة مع اخواتي

انا جد سعيدة بانضمامي الى هذا المنتدى الرائع،انا اعيش في الغربة وليس لي احد هنا افضفض معه،فاقبلنني اخت لكن استشيركن واشكو لكن همي.
    لدي طفلة واحدة عمرها5سنوات حملت بعدها فاجهضت منذ3سنوات ومنذ ذلك الوقت لم استطع ان احمل،تعبت من الذهاب الى الأطباء ومن شرب الأدوية دون فائدة لأني اكتشفت مؤخرا اني اعاني من تكيس المبايض لست ادري حتى الآن ماالذي سبب لي هذا المرض ؟وكيف لي ان احمل مرة اخرى؟فقلبي يتقطع حين تقول لي ابنتي لما ليس لدي اخ او اخت العب معهم؟ ارجوكن جاوبنني

الردود
    83
    ام الامورة -حبيبتي والله مااقدر افيدك لاني ماعرف شي بهذا الموضوع لكن حبت ارد عليكي لما قلتي فضفضة احب اساعد البنات باللي اعرفة ويساعدوني ونفضفض على قولك والله يرزقك ويعافيكي يااااااارب

الردود
    166

الردود
    4,431
    عليك بالدعاء اختي .. وبالنسبة للعلاج .. ما عندي فكرة بس ان شاء الله البنات يساعدونك ..

الردود
    5,908

مرحبا بك أختا لنا
    هذه بعض المواضيع التي قد تفيدك ،، أتمنى لك الشفاء العاجل و أن ترزق بنتك بأخ أو أخت عما قريب
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=52445&highlight=%CA%C3%CE%D1+%C7% E1%CD%E3%E1+%C7%E1%DA%DE%E3
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...C7%E1%DA%DE%E3
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...C7%E1%DA%DE%E3

الردود
    200
    أسال الله رب العرش العظيم أن يشفيك ويرزقك الولد الصالح

الردود
    415
    حياكي الله بيننا اختي العزيزه وعسى الله يرزقك بالذريه الصالحه يا رب العالمين وبالنسبه لتكيس المبيض عادي انا حصل معاي من قبل واخذت علاج وراح والحمدلله .

تحيــــــــــــــــــــاتي لك

الردود
    1,244
    تعقيب كتبت بواسطة أم الأمورة عرض الرد
    انا جد سعيدة بانضمامي الى هذا المنتدى الرائع،انا اعيش في الغربة وليس لي احد هنا افضفض معه،فاقبلنني اخت لكن استشيركن واشكو لكن همي.
    لدي طفلة واحدة عمرها5سنوات حملت بعدها فاجهضت منذ3سنوات ومنذ ذلك الوقت لم استطع ان احمل،تعبت من الذهاب الى الأطباء ومن شرب الأدوية دون فائدة لأني اكتشفت مؤخرا اني اعاني من تكيس المبايض لست ادري حتى الآن ماالذي سبب لي هذا المرض ؟وكيف لي ان احمل مرة اخرى؟فقلبي يتقطع حين تقول لي ابنتي لما ليس لدي اخ او اخت العب معهم؟ ارجوكن جاوبنني
    اولا اهلا وسهلا بك حبيبتي معك ثانيا انا حبيبتي وقع لي نفس الشيء بحيث اتزوجت منذ 3 سنوات واتفقت انا وزوجي اننا ما نجيب اولاد الا بعد سنتين رحت ع دكتورة وصفت لي حبوب منع الحمل بس نصحتني استعملها بس 6 شهور واوقفها واستعمل اي وسيلة ثانية غير الحبوب وفعلا استعملت الحساب بس بعد مرور شهور اتفجات بانقطاع الدورة لما رحت عند الدكتورة قالت لي عندك تكيس بالمبايض واخدت علاج والحمد لله شفيت وانا هلا حامل والحمد لله يعني اختي ما تخافي التكيس بروح بعد العلاج باذن الله بس انت استشيري دكتورة شاطرة وان شاء الله راح يتم العلاج بس توكلي على الله.

الردود
    546
    عزيزتي..أولاً مرحبا بكِ بيننا..
    ثانياً ، مشكلتك إن شاءالله هينه..ولاتهملي عمرك حتى على اهون العلل وأستشيري طبيب مختص..وشاطر..وأنا بعد عندي بنتي تحن علي تبي أخت أو اخو وهي بتكمل الثمان سنوات آخر شهر مايو..
    وربي وربك يرزقنا الذريه الصالحه..أنه السميع البصير..

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    اللهم لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين..

مواضيع مشابهه

1. فضفضة
    بواسطة حرية مصرية في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 24-08-2011, 10:58 PM
  2. فضفضة
    بواسطة oummahmood في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 13-05-2007, 04:08 AM
  3. فضفضة مع اخواتي في هذا المنتدى
    بواسطة أم الأمورة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 03-05-2007, 02:37 PM
  4. فضفضة
    بواسطة فيوليتا في نافذة إجتماعية
    الردود: 21
    اخر موضوع: 28-03-2007, 12:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ