انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

الموضوع: ما لي غيركم...معصبة بدون داعي

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390

ما لي غيركم...معصبة بدون داعي

السلام عليكم أخواتي الغاليات...كيف الجميع؟؟؟ طمنوني عنكم؟؟
    أنا فعلا متضايقة و - أستغفر الله - مش طايقة ...منرفزة بدون داعي ...و معصبة بدون أسباب ...
    الله يلعن الشيطان...استغفر الله العلي العظيم من الشيطان الرجيم...
    ضغوطات في العمل ... ليست لكثرة الشغل ..لا أبدا...بل لأن هناك أشخاص في حياتنا بدون ذمة أو ضمير ... مثل الحيات من تحت تبن... يا مغيث أغثني...يا مغيث أغثني...
    هم من النوع المتسلق و المتملق و الغيور و الحقود و الكريه بكل المقاييس... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم....لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم مئة مرة... بل مليون مرة...
    أعاني من ضغط كبير هنا...و هو بشكل يومي... هل لهذا تأثير على جنيني لا سمح الله؟؟؟ لأني أشعر بأن الضغط يؤثر على عضلات بطني بطريقة لا شعورية...
    أفيدوني بأدعية و نصائح تخفف علي همي ... و تخفف عن جنيني كل هذا الضغط
    أغيثوني أغاثكن الله...

اللهم لا سهلا إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا ... اللهم أدخلني مدخل صدق و أخرجني مخرج صدق و اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا..

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    وعليكم السلام ورحمة الله
    حبيبتي هوني عليك..
    اكيد الوحدة بفترة الحمل بتغير كل مزاجها وبنقلب.. وماحدا بحس فيكِ الا انتِ..
    هذا كله نتيجة تغيير بالهرمونات والتغيرات اللي بتصير بطبيعة جسمك..
    اكثري من الاستغفار واذكار الصباح والمساء (كتيييير بتهون عليك) وبتصيري مرتاحة دايما
    انتِ موظفة؟؟ انا متلك كتير نفسيتي زفت بس الحمدلله دايما بسمع قرآن وبقرأ اذكار الصباح والمساء..
    ولو تشوفي الشغل اللي بشتغل فيه مهلك ومتعب وبنرفز الواحد.. جو كله دخان وقرف والله لايورجيكِ.. بس وش بدنا نعمل بدي اتحمل .. واطنش كل الناس عشان البيبي
    وعلى الفكرة البيبي بحس كتيييير بمزاجك وبتأثر فيه.. عشان هيك لاتزعلي ولا على بالك وضلك استغفري وان شاء الله بتصيري احسن
    طمنينا عنك

الردود
    1,325
    تذكرى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام " احفظ الله يحفظك , إحفظ الله تجده تجاهك , فإذا سألت فسأل الله , وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشئ لن ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك , ولو اجتمعت على أن يضروك بشئ لن يضروك إلا بشئ قد كتبه الله لك , رفعت الأقلام وجفت الصحف"
    لماذا كل هذا التوتر والقلق ارحمى نفسك وارحمى جنينك قد تؤذية بانفعالك تنفسى بعمق واشربى يانسون اسمع انه يهدئ الاعصاب واتركى امرك لله واستعيذى من الشيطان
    دعواتى لك ان يفرج همك ويصرف عنك الغم والحزن.
    .
    آخر مرة عدل بواسطة بيرى : 19-03-2007 في 12:46 PM

الردود
    587
    أختى اهدئى من روعك الحياة مليئة بشياطين الأنس ،، واعلمى انهم يملكون برود الاعصاب بينما نحن نحترق عندما تجدى نفسك متضايقة سبحى الله مائه مرة ، واستغفرى مائة مرة وضعى يدك على بطنك واغمضى عينيكى و فكرى بمولودك تخيلى شكله حاولى ان تتواصلى معه صدقينى ستنسى العـــــــــــــــــــــــــالم.

اللهم ارزقنا جميعاً يااااااااااااااااااارب.
    رب لا تذرنى فرداً وأنت خير الوارثين

فى قلب يحبنى **..**..** و جسد يحمينى **..**..** و عين تحرسنى **..**..** و وطن أدافع عنه **..**..**
    الردود
    3,637
    الله إنى أعوذ بك من مكر الماكرين، و حسد الحاسدين، و عين العائنين، و من همزات الشياطين
    اللهم أكفينيهم بما شئت و كيف شئت
    اللهم إنا نجعلك فى نحورهم و نعوذ بك من شرورهم
    و أكثرى من الإستغفار و الحوقلة
    و حاولى أن تشغلى نفسك بالعمل و لا تلتفتى لهم... ربنا يحفظك

الردود
    299

حبيتى تائهة
    متعمليش فى نفسك كدة الزعل و النرفزة موش حلوة عشانك وعشان البيبى و مفيش حاجة فى الدنيا تستاهل انك تضرى طفلك بسببها
    انا كمان عندى ضغوط كتيرة فى العمل لكن فى دعاء انا بحب اقولة دايما وبيريحنى اوى و هو دعاء النبى علية الصلاة و السلام
    "اللهم اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس يأرحم الراحمين انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى الى بعيد يتجهمنى ام الى عدو ملكتة امرى ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى لكن عافيتك هى اوسع لى. اللهم انى اعوذ بنور وجهك الذى اشرقت لة السموات و الارض من ان تنزل بى غضبك لك العتبى حتى ترضى و لا حول و لا قوة الا بك"

الردود
    4,390
    اللهم بارك لي في أخياتي الغاليات كيرلي،،،بيرى،،،tm_2005 ،،، lovely ،،، بوسى 2000

كلامكن أثلج صدري والله .. وشعرت أن كلامكن صادر من القلب....بارك الله فيكن و رزقكن الذرية الصالحة البارة...
    متأسفة على كل هذا النكد و لكن والله ما صدر مني هذا إلا لأن الأمور مأزمة معي....
    قمت بحفظ نصائحكن على جهازي لأقرأها دائما و تهدأ من حالتي...و لله الحمد و الفضل كله هدأت فعلا بعد ردودكن الرائعة...
    سبحان الله ، و الحمد لله ، و لا إله إلا الله ، و الله أكبر ، أستغفر الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم...

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    احنا بالخدمة ياقمر

الردود
    4,848
    والله يا عزيزتي أنا كنت مثلك بالضبط وهذا الكلام صار لي من 4 أسابيع تقريبا يعني كنت وقتها حامل بالأسبوع 9 وتدري إيش صار فيني والله والله عصبت جدا جدا من واحد من الموظفين وبعدها على طول حسيت نفسيتي تعبت مرة مرة ورحت لدورة المياه ( وإنتي بكرامة ) والله لقيت دم نزل مني حتى مارضيت أقول لأحد إنه من العصبية وبعدها طبعا رحت للدكتورة وبدأت آخذ مثبتات وكله بسبب واحد ما يستاهل إني أخسر ابني علشانه ، وقالت لي العصبية أبدا مو كويسة ومن بعد هالموقف والله ماعاد أحد يهمني ، صحتي قبل كل شي ، هدأي من روعك وتذكري إنه مافي أحد يستاهل واتعظي من قصتي الله سترها أول مرة معي بس هل أضمن المرة الثانية كمان ؟؟

الردود
    4,390
    بارك الله فيك غاليتي أم عصام و ثبت حملك ..
    فعلا كلامك صحيح ما في شي يستاهل...
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

مواضيع مشابهه

1. لا ثم لا لعشبة المرة احدروااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
    بواسطة عروس حبيبي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 16-03-2008, 04:48 PM
  2. <_ يتبع رٍجيمـ سارٍوٍنة و غلا نجد وٍفرأولة معسبة
    بواسطة [ٍٍkh]. في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 42
    اخر موضوع: 24-07-2007, 10:59 PM
  3. السلام عليكم ليش يامشرفات (دايم اذمك خخخخخخخخخ ادخلوا انا معصبة عليكم)
    بواسطة الفراشة المضيئة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-10-2006, 08:43 PM
  4. هل لعشبة المرمية تأثير على......؟
    بواسطة كروزة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-07-2006, 02:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ