انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: اللي بتعرف أعراض سكري الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    249

flower3 اللي بتعرف أعراض سكري الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخواتي اللي تعرف عن سكري الحمل من خلال تجربة او معرفة ياريت تخبرنا ......
    شو اعراضه هل ممكن يبان من غير الفحص؟؟؟؟؟؟

أنا عملت فحص وطلع خطأ لاني كنت مفطرة يوم الفحص وحكتلي الدكتورة لازم أعمل دايت تلات ايام على الاقل قبل الفحص التاني؟؟؟؟؟؟
    ياريت اللي بتعرف تفيدني

الردود
    320
    اختي red rose
    اكيد انتي خايفة من الشوكولاتة صح ?? والله هاي الحلويات على قد ما منحبها على قد ما منخاف من اعراضها ههههههههه الله يستر بس ما عندي فكرة عن الاعراض انتي استني كمان يومين واعملي كمان مرة وان شاالله خير انتي توكلي على الله وطمنينا

الردود
    1,413
    سكر الحمل يأتي في الأشهر الأخيره من الحمل وهذا يعتبر من النوع الثاني أما النوع الأول
    وهو يكون معك السكر قبل الحمل ..
    وهو ما يبين الا بالتحليل الدم صايمه لمدة 8 ساعات ما تشربين حتى ماء وبعد التحليل تفطرين
    فطورك المعتاد وتمسكين ساعتين وبعدها تسوين تحليل ..
    وانتي صايمه المفروض يكون من 5 الى 5.5 وانتي فاطره من 6 الى 6.5 يعني وانتي صايمه يكون اقل من 100 وفاطره ما يتعده 130الى 140
    اما الأعراض ما تبين لأن الحامل تروح الحمام (( الله يكرم السامعين )) كل شوي ودوخه وغثيان
    مو شرط يكون سكر حمل
    انتي حللي وانشاء الله ما يكون سكر حمل وأذا كان لا تخافين أنا معي سكر الحمل من النوع الثاني
    والحمد الله كل شي أوكي أحياناً اخربها وأحياناً أخاف ..
    بس انتي لا تصرين مثلي انتبهي على نفسك واتبعي حميه بس ما تقسين على نفسك والجنين كلي بس بعتدال لا تنسين أنك حامل والجسم محتاج طاقة
    والله يتمم علينا حملنا .
    تحياتي

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    ان شاء الله البنات يكونوا افادوك

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    أفادكن الله ...أفدتوني
    مشكورات أخياتي

الردود
    1,244
    يعني قصدكم يا بنات سكر الحمل بيجي من اكل الحلويات والسكريات ادا كان كدا الحمد لله انا من ناحية الحلويات والسكريات باكل باعتدال لاني اصلا ما بحب الحلو.بس سمعت انه كمان بيجي من زيادة الوزن وانا هلا دخلت السابع و زايدة 10 كيلو وخايفة كثير.

الردود
    415
    انا احس بخمووول ورغبه بالنوم مده طويله ودووووووووووخه هل هذه من أعراض سكر الحمل ؟

أفيدوووني

الردود
    148
    انا قبل مدة فحصت وطلع عندي سكر تقريبا 119 وبعدة بكم يوم فحصت وطلع عندي 130 ودايما احس بدوخة وغثيان وخمول يا ريت تفيدوني كيف ممكن ابعده عني

الردود
    249

انتي بتقولي فيها

تعقيب كتبت بواسطة a7la fatona عرض الرد
    اختي red rose
    اكيد انتي خايفة من الشوكولاتة صح ?? والله هاي الحلويات على قد ما منحبها على قد ما منخاف من اعراضها ههههههههه الله يستر بس ما عندي فكرة عن الاعراض انتي استني كمان يومين واعملي كمان مرة وان شاالله خير انتي توكلي على الله وطمنينا
    هلا احلى فتونة........ انتي بتقولي فيها انا ما بقدر استغني عن الشوكولاته وزوجي كمان بحب الشوكولاته حتى الدكتورة حكتلي لا تاكلي من الشوكولاته لانه مش منيح للحوامل.....
    بس طبعا ما برد عليها لأنه انا عم باكلها باعتدال وما بشرب قهوة يعني مش معقول لا قهوة ولا شوكولاته

المهم انا كمان بعد بكرة رايحة اعمل فحص السكري .,.. انا خايفة والله مع اني حاسة انه ما عندي سكري حمل لانه مش متأكدة ازا اعراضه بتكون واضحة او لأ وكمان لأنه ما في حد من قرايبيني صار معهم سكري حمل هاد ازا كانت الشغلة وراثية واعتقد انها مو وراثية..... الله أعلم ,,,,
    المهم طمنيني كيف الحمل معك وكيف البيبي ان شاء الله كل شي تمام؟؟؟

الردود
    249

Smile مشكورة عالتوضيح

تعقيب كتبت بواسطة صمت البداااوه عرض الرد
    سكر الحمل يأتي في الأشهر الأخيره من الحمل وهذا يعتبر من النوع الثاني أما النوع الأول
    وهو يكون معك السكر قبل الحمل ..
    وهو ما يبين الا بالتحليل الدم صايمه لمدة 8 ساعات ما تشربين حتى ماء وبعد التحليل تفطرين
    فطورك المعتاد وتمسكين ساعتين وبعدها تسوين تحليل ..
    وانتي صايمه المفروض يكون من 5 الى 5.5 وانتي فاطره من 6 الى 6.5 يعني وانتي صايمه يكون اقل من 100 وفاطره ما يتعده 130الى 140
    اما الأعراض ما تبين لأن الحامل تروح الحمام (( الله يكرم السامعين )) كل شوي ودوخه وغثيان
    مو شرط يكون سكر حمل
    انتي حللي وانشاء الله ما يكون سكر حمل وأذا كان لا تخافين أنا معي سكر الحمل من النوع الثاني
    والحمد الله كل شي أوكي أحياناً اخربها وأحياناً أخاف ..
    بس انتي لا تصرين مثلي انتبهي على نفسك واتبعي حميه بس ما تقسين على نفسك والجنين كلي بس بعتدال لا تنسين أنك حامل والجسم محتاج طاقة
    والله يتمم علينا حملنا .
    تحياتي
    تسلمي اختي صمت البداوة على التوضيح والرد وان شاء الله يتمم لم بالخير ربنا وتجيبي بيبي كله صحة وحيوية باذن الله يارب... ويسهل حملك وورلادتك ويحسن خلق البيبي تبعك بدون زيادة ولا نقصان والجميع ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. سكري الحمل
    بواسطة noosa 77 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 16-10-2010, 02:09 AM
  2. سكرى الحمل
    بواسطة lailaki في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 03-06-2008, 12:48 AM
  3. سكري الحمل
    بواسطة أم حمدي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-11-2006, 10:35 PM
  4. سكري الحمل
    بواسطة Ula1 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 18-07-2006, 01:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ