انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: اخواتى هل شرائى مستلزمات البيبى من الان مقاطعه

اللهم ارضنى بما قضيت وبارك لى فيما ابقيت حتى لااحب تأخير ما عجلت ولا تعجيل ما اخرت
    الردود
    1,103

heart2 اخواتى هل شرائى مستلزمات البيبى من الان مقاطعه

اخواتى الاحباء هل شرائى من الان مستلزمات البيبى يعتبر مقاطعه؟انا فى الشهر الرابع وفى ناس كتير قالت اوعى تشترى اى حاجه للبيبى الا فى اخر شهر لان كدة يعتبر مقاطعه وممكن يحصل حاجه وحشه بعد الشر للبيبى وانا بصراحه هاتجنن عشان اشتريله اى حاجة لانى حصللى اجهاض ثلاث مرات قبل الحمل دة والمرة دى قربقت اتجنن نفسى ابدا اشترى
    ياريت كل واحدة تقوللى متى بدات تجهيزات البيبى

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    هذه مجرد أوهام و لا تؤمني بها أبدا أخيتي...ولكن أنا نصيحتي قد تكون مرتبطة بالمنطق أكثر من ارتباطها بأوهام الناس و خزعبلاتهم التي ليس لها معنى... انتظري قليلا حتى يثبت جنس الجنين و تتأكدي منه تماما لتعرفي الألوان المناسبة..
    أنا عني شخصيا ..ان شاء الله سأبدأ في الشهر السابع و ممكن الثامن...و حسب التساهيل
    يا ميسر يا الله يسر ولا تعسر

كن مع الله و لا تبالي
    يقيني بالله يقيني

اللهم ارضنى بما قضيت وبارك لى فيما ابقيت حتى لااحب تأخير ما عجلت ولا تعجيل ما اخرت
    الردود
    1,103
    شكرا حبيبتى التائهه وانا هحاول اعمل مثلك بأذن الله واتأخر شوية الى ان اعرف جنس البيبى والله كلامك مقنع

الردود
    51
    صادقه اختي 00 تائهه00ولاتشري شي الحين انتظري واقنعي نفسك بانك تنتظري معرفة نوع الجنين ذكرتيني بنفسي ملابس الحمل هاذي كثره عندي وانا ماكمل السادس بحملي من الفرحه بالحمل

الردود
    1,103

الله يكمللك على خير يا دلوعه وخلاص انا اقتنعت بكلامكم وانتى طلع المولود ولد والا بنت؟ ربنا يباركلك فيه ايا كان

الردود
    537
    أهلا بك أختي .... أنا مع الأخت تائهة في أن هذا الكلام مجرد أوهام و ذلك من تجربتي الشخصية ...
    أنا حماتي الله يخليلي ياها اشترتلي كل مستلزمات البيبي لما كنت حامل بالشهر التاني لأنو كان أول حمل الي و كانت حاسه أنه ولد ... و فعلا اشتريت الملابس على هالأساس و الحمد لله جبت ولد و الحمد لله بصحة جيده ما شا الله عليه ..
    الله يسهل و لادتك و تقومي بالسلامه أنت و البيبي

الردود
    4,431
    احسن شي تبدين تجهزين اغراض البيبي على الشهر السابع .. عشان تلتهين شوي وبعد منها رياضه ومشي .. ولانك ما راح تخلصين الاغراض بطلعه وحده للسوق يبغالك وقت على بال ما تحصلين الاشياء اللي في بالك ..

لانك لو اشتريتي الاشياء من بدري ووصلتي السادس او السابع وانتي مخلصه جهاز البيبي .. بتحسين نفسك زهقانه وودك تولدين بسرعه وبتقعدين تعدين الايام .. ولما تطلعين تمشين بالسوق مافي شي تشترينه ..

الردود
    1,979
    احسن شي تبدين تجهزين اغراض البيبي على الشهر السابع

الردود
    3,500
    اشتريت أشياء البيبي من الشهر الخامس لأن وقتها كان عندي دراسة ففي إجازة منتصف العام اشتريت الأشياء والحمدلله جات بنتي وهي سليمه معافاه ما صر لها شيء وإللي ربي كاتبه راح يصير سواء اشتريتي ولا لأ
    أنا ما خوفك بس في وحده أعرفها في الشهرالتاسع انفصلت المشيمه ومات البيبي يعني هي لو ما اشترت ملابس بالمره يعني كان جلس ؟؟؟
    إللي لي عمر له عمر وإللي ما له عمر ماله عمر توكلي على الله وخلي يقينك بالله يقيكي من الخزعبلات

الردود
    1,103
    الف شكر لكم جميعا اخواتى الحبيبات وربنا يخليكم لى ويكمللكم على خير جميعا وشكرا على كل الردود الجميله

مواضيع مشابهه

1. مستلزمات البيبي الجديد ..{ تم دمج موضوعات العضوة }
    بواسطة jihane maroc في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 52
    اخر موضوع: 09-06-2010, 09:52 PM
  2. بالصور مستلزمات البيبي الجديد
    بواسطة ome imane في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 04-06-2010, 07:32 PM
  3. كل ما يحتاجه البيبي من مستلزمات
    بواسطة om_yosef22 في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 02-06-2010, 12:30 AM
  4. مستلزمات البيبي في مصر
    بواسطة folla في الأمومة والطفولة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 13-01-2009, 03:59 AM
  5. مستلزمات البيبي من صنع ايدج...((صور))
    بواسطة محــ الرحمـن ـــبة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 86
    اخر موضوع: 08-11-2006, 05:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ