انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: حامل وتعبانه ساعدوني رجاءا

الردود
    614

beatheart حامل وتعبانه ساعدوني رجاءا

انا حامل في الشهر الثاني, ربي يرزق كل محرومة, مشكلتي اني لما راجعت الطبيبه فحصتني فحص عادي جدا مثل قياس الضغط وضغطت لي على منطقة اسفل الرحم وقالت لي في وجع كلت لها لا وانتهى الفحص وبعدها اعطتني دواء الفولك اسد ودواء للعيان النفس
    المشكله اني قد قرات في المنتدى وكثير من المواقع انه يجب ان اجري فحص للتاكد من وجود فقر الدم خصوصا اني اعاني من فقر الدم سابقا وقد اخذت عدة ابر قبل مايقارب الاربع سنوات للعلاج والشي الاخر انها لم تعطيني اي نوع من الفيتامينات ولم تجري لي السونار علما انها من الطبيبات المشهورات في بلدي, ارجو منكم المساعده والنصح. هل اذهب الى طبيبه اخرى ام ماذا افعل ولكم جزيل الشكر وانا بانتظار ردودكم اخواتي

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    عزيزتي راني راني...
    أنا عانيت من نفس المشكلة عند طبيبتي أنها لا تقوم بعمل فحص متكامل و لا يوجد لديها وقت لتجيب تساؤلاتي...لا تاخذ لي الضغط و ما طلبت فحوصات للدم....
    على السريع استعلمت من صديقاتي و دلوني على دكتورة بتجننننن و قالو لي إنها شاطرة..
    عملتلي فحص بالسونار و أخذت وزني و قاست لي الضغط و سألتها كل ما يجول في خاطري و بصراحة ارتحت عندها نفسيا و شعرت أنها مهتمة بالموضوع..
    نصيحتي أن تغيريها حتى ترتاحي من الداخل و ما تبقي مرتبكة و تفكري في الموضوع طول الوقت

والله تعالى أعلى و أعلم

الردود
    1,119
    الاحسن تغيري الدكتورة لان لازم شوية تحاليل في الاول
    زي rh , و الانيميا ومرض القطط وتشوف وزنك يعني عشان تطمني اكتر غيريها وطمنينا عليكي

الردود
    415
    بعد كل التعب كل هذي السنوات من حقك تلاقي دكتوره تجيب على كل تساؤلاتك وتريحك وتطمنك على كل شي يمكن الدكتوره اللي انتي عندها شاطره بس في غيرها كثير شاطرين كمان شوفي أحد ترتاحين نفسيا عنده ..

وسلامات يا رب ..

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

الردود
    4,431
    المفروض إنك في أول زيارة للطبيبة ياخذون منك عينة دم .. عشان يعرفون إذا عندك فقر دم , مرض القطط , أمراض أخرى ..

أنا دكتورتي أول مره رحت لها .. عندها جهاز صغير محمول وبعصاة صغيرة حطتها على بطني وسمعنا نبض البيبي ..

من رأيي إذا دكتورتك مره كويسة .. في زيارتك الجاية قولي لها كل مخاوفك واستفساراتك .. كوني صريحة معها إلى أبعد درجة .. إذا ما حسيتي بتجاوب معها خليك معها .. وإذا قالت لك هذي أشياء مو مهمة وقتها روحي لدكتورة غيرها ..

ربي يسهل لك أمورك

الردود
    5,908
    اتفق مع الأخت مانو ،،
    إن شاء الله بالسلامة

مواضيع مشابهه

1. حامل وتعبانه مرررررررررره ساعدوني
    بواسطة عاشه الغاليه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-11-2010, 09:47 PM
  2. اللي حامل وتعبانه وتبغي شغاله..
    بواسطة امالحلااا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 21-11-2009, 11:29 PM
  3. حامل وتعبانه ارجوكم ساعدوني
    بواسطة زيــــــــرو ون في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 16-03-2009, 01:33 AM
  4. ساعدوني أنا حامل بكر وتعبانه ابي فزعتكم
    بواسطة noooooff في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 21-07-2007, 02:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ