انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: خاص جدا" بس للي يشاركوا بركن الحمل والولادة

الردود
    397
    flower3 خاص جدا" بس للي يشاركوا بركن الحمل والولادة

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاتة اخواتي العزيزات مش مجاملة فعلا" انكم اخواتي في الله والله العظيم والله يشهد اني اشتاقلكم اول ما بدأت اشارك بالمنتدى عادي كنت اما لما بدأت اسألكم واحكيلكم عن اشياء بتخصني وأستفيد منكم ومن خبراتكم تغير الوضع احس مرات بس اكون اشتغل بالبيت اقول خلني اخلص علشان ادخل النت واشوف ايش أخبار الصبايا, والله العظيم والله العظيم مرات احس أنكم تهونون علي وخصوصا" اني بغربه واهلي مو عندي ولسه ما اعرف احد مزبوط وما اعرف البلد زين (الرياض) , .........................كل وحدة تحكي عن حالها عن مشاكلها نتناقش فيها ونعطي حلول لبعض ,والله وأن كنت ماشفت ولا وحده منكم وجها" لوجه الا اني والله احبكم في الله زي اخواتي, وفي اشياء اقولكم اياها ما اقولها لأخواتي لأني مرات ما أقدر احكي معهم كل يوم , ........ . حتى مرات بس ما أعرف مكان انا وزوجي أو اي شي بخصني زوجي يقولي أسئلي صاحباتك الي بالمنتدى خصوصا" الي سكنهم بالرياض .....................(اختكم التي تحبكم في الله والله يشهد أم نصار ) امانة تدعولي الله يرزقني الحمل الصالح ويجبر بخاطري أنا وزوجي قولوا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين وييسر كل أمورنا أجمع (((( أرجوا من المشرفات انهم ما ينقلو موضوعي لأي ركن ثاني مع جزيل الشكر )))))

الردود
    1,360
    مرحبا بيكي اختي بالمنتدى انشاء الله نكون اخوات واهل بدل اهلنا الي بعاد عنا بالنسبة للمشاكل كتير مع الاولاد ومع شغل البيت وووووووانت عارفة بس الي بتمنى لكي هو ان يرزقك الله الدرية الصالحة والصورة الكاملة ليملاءو وقت فراغك ويكونو هما اهلكي انت اكتري من الدعاء في السجود والله حيحقق لكي امنيتكي بالنسبة للغربة تصوري انا غريبة في بلدي اهلي بعاد عني هده الايام عندي امي بس بتستناني اكمل الاربيعين لاني لسا والدة وحتروح لبيتها وحتخليني مع اولادي الاتنين وزوجي بعد الله سبحانه وتعالى الي معنا في اي لحضة اتمنى اني اكون اخت لكي واكون اخت لجميع صديقات المنتدى والله يسهل اختي

الردود
    696
    هلا وغلا فيك يا أختي
    الله سبحانه وتعالى أن شاء الله يرزقش الذريه الصالحه
    ولا تحاتين مدام أنتين في أحدى دول الخليج أعتبري المكان مكانك وأذا ما شالتك الأرض تشيلج عيوني
    وأن شاء الله تقبريني أخت مقرب لك
    والله يسهل على الجميع
    أخت أم حمدي من البحرين

الردود
    346
    اهلا بك اختي
    سعيدة بتواجدك معنا
    الله يرزقك الدرية الصالحة عن قريب امين و تملي البيت اطفال

الردود
    4,431
    يعني إنتي جارتنا

قولي آميـــــــــــن .. إن شاء الله يا رب ما تعدي هالسنة إلا ونسمع إنك حامل يـــــــــــارب ..

أجل تحسين إنك بغربه وإنتي مو من الرياض .. أجل أنا وشو أقول !!

تخيلي صارلي سنة ونص من تزوجت وإلى الحين ما أعرف مين جيرانا !! الرياض بلد صحراوي وأغلب أهلها جافين زي بلدهم الشكوى لله ..

الردود
    132
    والله انك صادقه يا اختي
    mano83انا كمان اعاني من نفس المشكله في السنتين الاولى مااعرف احد من الجيران بعدين
    اتعرفنا على بعض يعني في امل انك تتعرفي عليهم ....

الردود
    4,431
    والله ما اتوقع يا بنت رقيه .. المشكلة إني أنا كنت مره إجتماعية وأهلي كانوا ساكنين بمجمع سكني تابع للجامعة اللي أبوي دكتور فيها .. فكنا مع الجيران مثل العايلة .. بس الحين أنا ساكنه بحي مره راقي وكل جيرانا بيوتهم قصور !! أصلا ما تشوفين أحد يمشي بالشارع .. ما أدري شلون بنتعرف على بعض

الردود
    132

الردود
    4,431
    بحي الواحه

الردود
    323
    هلا فيك اختي ام نصار واحبك الله الذي احببتنا فيه,,

وانا بعد اعاني من نفس الشئ ماعندي اهلي وفي الرياض وفعلا اهلها جافين ولا احد يزور احد حتى لو الباب على الباب,,

لكن خلاص تعودت وصرت احب اخرج لاي مكان مو لازم زيارات اروح منتزهات اسواق واحيانا الثمامه والله يعين,,

والله يرزقك بالذريه الصالحه انه جواد كريم,,,

معـ التحيهـ,,

مواضيع مشابهه

1. فهرس للمواضيع المهمة بركن الحمل والولادة((متجدد))
    بواسطة ام مرمر و ليلو في المواضيع المتميزة في ركن الأمومة والطفولة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 13-12-2011, 08:44 AM
  2. الردود: 37
    اخر موضوع: 04-10-2010, 12:15 PM
  3. تعالو ننسا الحمل والولادة والوحم وتاخر الحمل ونضحك شوية
    بواسطة *جنة الاماني* في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 32
    اخر موضوع: 26-12-2007, 01:07 PM
  4. الردود: 29
    اخر موضوع: 16-05-2007, 07:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ