انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: اريد الجواب......الله يجزيكم الخير

الردود
    22
    Post اريد الجواب......الله يجزيكم الخير

انا متزوجه في 6\4\2006 يعني صار لي 8 شهور امشي بالتاسع لم يحدث لي حمل رحت المستشفى وعطتني الكتوره حبوب الكلوميد وقالت لي تعاشري مع زوجك يوم اي ويوم ترك ماصار حمل وجلست اجرب هذي الطريقه مرات كثيره وماكتب لي الله الحمل (الحمد لله على كل حال) هذي الكلام تقريبا من الشهر الرابع من زواجي وفي الشهر الثامن من الزواج رحت للدكتور ثاني نصحوني في اللي ماصار لهم حمل من سنيين ورحت وسوالي تلفزيون على الرحم ولقى ان عدني اكياس على المبيضين كتب لي ابر اسمها(puregon 50 i.u.) البيورجون , عطاني 12 ابره وقال لي بيجمعهم في ثلاث ايام يعني بيعطيني اربع ابر في اليوم ولمده ثلاث ايام وانا ابي اعرف هذي الابر تستخدم حق شنو ؟ هل يحدث حمل عقبها والا شنو؟ ارجوكم الرد علي وعلى العلم اني خذيت وحده امس تاريخ17\12\2006 وجزاكم الله خيرا.
    (رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)......

الردود
    847
    اول شي بانصحك اياه انه تريحين بالك مرة لانك متزوجة جديد يعني لاتقلقي ابدا ولا تتوتري واذا تأخر الحمل فكله من عند الله انتي اهم شي ريحي بالك انا ماحملت الا بعد 5 سنين (ان شاء الله انتي قبل يارب) بس واخذت علاجات وخرابيط ويوم شغلت بالي عن الحمل وسكرت على الحبوب في الدرج حملت بفضل الله
    ثاني شي اكياس على المبيضين معناها مشكله هينة جداجداجداجدا لانها _(ماهي تكيس المبيضين)- يعني هذه الابر ان شاء الله تعمل على تنشيط المبيض وتحفيزه على إفراز البويضات وهي تحتوي على هرمونات fsh حتى يكون حجم البويضة 20 لانه هو الحجم المناسب لحصول حمل باذن الله ( نصيحتي لك انتبهي على الوزن لايزيد ) انا زوجة خالي صار لها مثلك بالضبط وجلست سنتين واستمرت على العلاج ماشاء الله عندها 4 ان شاء الله يجيك 10
    ويارب يطعمك ولا يحرمك والسنة الجاية يجيك كتكوت صغنون ان شاء الله ولكل من تتمنى يارب يامجيب الدعاء
    آخر مرة عدل بواسطة um feras : 19-12-2006 في 05:43 AM

الردود
    22
    beatheart

تعقيب كتبت بواسطة um feras
    شلونك حب الحياه
    اول شي بانصحك اياه انه تريحين بالك مرة لانك متزوجة جديد يعني لاتقلقي ابدا ولا تتوتري واذا تأخر الحمل فكله من عند الله انتي اهم شي ريحي بالك انا ماحملت الا بعد 5 سنين (ان شاء الله انتي قبل يارب) بس واخذت علاجات وخرابيط ويوم شغلت بالي عن الحمل وسكرت على الحبوب في الدرج حملت بفضل الله
    ثاني شي اكياس على المبيضين معناها مشكله هينة جداجداجداجدا لانها _(ماهي تكيس المبيضين)- يعني هذه الابر ان شاء الله تعمل على تنشيط المبيض وتحفيزه على إفراز البويضات وهي تحتوي على هرمونات fsh حتى يكون حجم البويضة 20 لانه هو الحجم المناسب لحصول حمل باذن الله ( نصيحتي لك انتبهي على الوزن لايزيد ) انا زوجة خالي صار لها مثلك بالضبط وجلست سنتين واستمرت على العلاج ماشاء الله عندها 4 ان شاء الله يجيك 10
    ويارب يطعمك ولا يحرمك والسنة الجاية يجيك كتكوت صغنون ان شاء الله ولكل من تتمنى يارب يامجيب الدعاء

السلام عليكم اختي ام فراس ........
    الله يجزيج الخير ويطمن بالج .... مثل ماطمنتي بالي واشكرك على المرور الطيب..

مواضيع مشابهه

1. اخواتي اريد مساعدة الله يجزيكم الخير ..........
    بواسطة um alhelween في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 03-04-2010, 03:21 PM
  2. افيدوني الله يجزيكم الخير
    بواسطة امل بالله في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 07-05-2009, 09:55 PM
  3. الله يجزيكم الخير تجاوبوني
    بواسطة nadoshttty في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-11-2008, 06:28 PM
  4. ساعدوني الله يجزيكم الخير
    بواسطة نـ الدنيا ــور في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-05-2005, 08:30 PM
  5. الردود: 7
    اخر موضوع: 05-01-2003, 03:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ