انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
عرض النتائج 41 الى 49 من 49

الموضوع: نظام فيافي للنفاس والحائض

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    انا نقلته من منتدى تاني عشان تستفيدو منها لانه بالفعل هدي اخطاء كتير من السيدات بيطيحو فيها

السلام عليكم يابنات

طبعا كثر دحين مصطلح خراب الرحم وهذا الشي كان مو مخليني مرتاحه لا ليل ولا نهار وسبحان الله من كثر تفكيري بجد خربت الله يكرمكم مويات ووسع وهواااااااااااااااااااا

يالله نبدا فالاسباب:

1_عدم انتظام الوجبات يعني كنت ملخبطه وجباتي ااخر الغدا وااترك العشي واترك اوقات الفطور ولاافطر وللللللللخبطه طبعا اوقات احس بجوع ولااكل لان نفسي مقفله والله نفسيا من كثر ماافكر فموضوع الخراب يعني لو خليتها علي ربنا كان كل شي تمام سبحان الله وطبعا بسببو سار يطلع مني صوت من تحت

2_المشروبات كنت مااهتم فيها نهائي وكل كلمه اقول لامي لااااااااا تملي رحمي مويات والله اني هبله اساسا المشوربات هذي تحمي الرحم وتخليه يطرد الي فيه بس مسويه فاهمه حضرتي طبعا انتو عارفين اش هيا الزنجبيل القرفه وقشر القهوه وغيرو

3_الرشاد اكلت منو طيلة النفاس فسببلي قرحه بعيد عنكم لاني اكلو فالسفوف عالريق وبطني فاضيه وهذا شي غلط للي معدتهم ملتهبه

4_المر الناس تشرب فنجال قهوه صغير ومره انا يعني ابغا الزين اشرب ثلاثه فناجيل فاليوم هههههههههههههههههههههههههه جيت اضيقها وسعتها

5_اااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه ياربي هذا اسوء شي عملت كبو لنفسي بطريقتي المصون وياليت ماعملتها بعدها سارت تنزل معايا مووووووووووويه والله مويه مو افرازات لا مويه

والطريقه اني احط مويه فقدر واحمي حجر واحط الحجر جوت القدر فالبخاار اتكبب به وهذا غلط ليييييييييييييه لان البخار لما يدخل جوا راح يتحول مويه بعكس طريقه الجمر البخار لما يدخل جوا مايتحول مويه سبحان الله ماادري هذا شي استنتجتو بنفسي ويمكن كلامي غلط

6_استعملت حبوب جاويه عشان الضيق واكلت عشرين حبه وتركتها لاني شفت من مكوناتها العفص ومجرد ماتركتها الافرازات هلكتني يعني لاتجربو شي ماتعرفوه

7_كان معايا التهاب ورحت لدكتوره عشان تكشف عليا قامت استعملت منظار من تحت ووسعت ليا العضله وفتقت الخياط وانا مظطره اعيد الخياط من ججججججججججججديد يعني لاتروحو لدكتوره مو شاطررررررررررررررررررررررررررر ررررررره اه منهم اه

8_ماكنت استعمل الغسول المعروف قشر رمان وقرض ونجب وارطا بس مويه واوقات بارده مالت عليا وكنت اتنقع فمويه حاره وهذا غلط لانو يرخي المنطقه لو تبغي تتنقعي اتنقعي فمويه بااااااااارده عشان المنطقه تنكمش مره سبحان الله ولما يبري الجرح كمان

9_التعرض للمكيف مباشره كنت لابسه شراريب وسراول طويل وثوب بس انام قدام المكيف جد غباء سبحان الله عالاقل اتغطي من تحت

10_اتحرك ويعنني مسويه انو مافيا شي لقيتها ذحين ظهري باموت منو وماادري كيف راح اتحمل الالم

11_ماربطت بطني لاني مااتحملت يسبب ليا كتمه شديده فطلعت ليا كرش انشالله اربط شهر واعمل رياضه لاني كنت اول انكتم من جهت الرحم بس بعد الاربعين الرحم يكون مو تعبان فراح اربط واعمل رياضه البطن وانشالله ترجع
    وبس هذا الي افتكرو بس

انا باقي ليا بس اربعه ايام وانشالله راح اتكبب بالجمر وانشالله تنشف المويه الي دخلتها رحمي انا كان قلبي خايف وقتها وانا مو عارفه ليش خايف وانا اتجهز عشان اتكبب سبحان الله قلب المؤمن دليلو لو مااتكببت ماكان جاتني المويات هذي الي كانها شلاشلات بعيد عنكم وخلت المنطقه عندي مرررررررره واسعه

حتي قشر الرمان ماسوا شي وانا كل يوم استعملو لان رحمي مليان مويه الي كان رحمها فيه مويه والتكبب عالجمر نشفها تقولي عشان مااسوي عالفاضي واتعب وفالنهايه المويه جالسه جالسه

يالله دعواتكم ليا يابنات الله يعطيكم العافيه وعلي فكرا كثرت التفكير فالخراب تخلي حالتكم النفسيه ززززززززززفت وبجد تخربون لو نخليها علي ربنا كل شي يضبط لان الرحم من نفسو يرجع لوضعو لكن كثر اللعب يخرب ويسبب دمار بدل العمار الاشياء الي مو متعوودين عليها لاتستعمولها انا استخرت عالعنزروت وحسيت بضيق وخوف منو ومااستعملتو
    بس قشر الرمان ارتحت سبحان الله حتي التكبب علي بخار المويه كنت مو مرتاحه وعملتو وشوفو النتيجه خرررررررراب فخراب
    اه ياربي زوجي بس يقدرني ومايكرهني وانا خايفه لاني راح اعيد العمليه ثاني وخايفه المويات والافرازات توسعني فمااستفيد الا الالم والتعب

ادعولي يابنات الله يسخرلي زوجي ويسهل امري ويشفيني من الي انا فيه لو فقلوبكم لو مارديتو عليا
    يعني ياختي فيه بعض البنات تاذوا من بعض العادات الخاطئه وهذا موضوع موجود بالمنتدى بامكانك ان تطلعوا عليه وانتبهوا قبل ماتعملوا شي

الردود
    4,431
    أنا ما أعترف بهالأشياء ..

الردود
    3,112
    أنا ما أعترف بهالأشياء ..
    و لا أنا

الردود
    1,036
    يابنات الموضوع منقول من منتدى اخر بس والله مش فاكرة اسمه ....و والله والله والله العظيم انا قريت ان فيه بنات كتير جربوا النظام ده واتسبب لهم فى مشاكل كتيرة وكبيرة على حد قولهم .. احذروا .. انا عملت اللى عليا .. اللهم بلغت اللهم فاشهد

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    انا كمان متلكم لااعترف على هذه الاشياء واحذروا لاتطبقوه وصح انه هوه منتشر بس لاتجنوا على نفسكم فيه افكار كتير غلط وواضحه وانا نقلتلكم تجربة وحده الي حطت الموضوع حبيبتي نونه المجنونه وشوفوه بالمنتدى

الردود
    2,449
    انا ما أيد استعمال الخلطات والانظمه المنتشره مثل نظام فيافي وغيرها
    لان اكثرها تسبب الضرر..يمكن تنفع مع وحد ولكن تضر الثانيه

وعن تجربتي في ولاداتي السابقه
    ما أستعمل الا الحبه السوداء لان فيها بركه وقليل من الحلبه
    والفلفل الاسود والرشاد والتمر
    والحمد لله غذائي كان عادي جدا
    وبعد الاربعين من فضل الله يعود جسمي كما كان
    ولا مشاكل عندي..

الردود
    100
    مشكورة أختي وما قصرت
    أنا أطبق بعض الأشياء ( كالطعام والحرص على التدفئة )
    أما الاستحمام .. فأنا لا بد أن استحم يوميا ولكن لا أطيل البقاء في الحمام فيكون بشكل سريع و أحرص على النظافة وخصوصا في الجو الحار عندنا في بلدنا
    أما عن المنطقة الحساسة فلا بد من أن اطهرها بالسافلون كما هو الحال في المستشفى أو الملح الفارسي ويكون الملح بعد الاسبوعين من الولادة او أقل أو أكثر
    وأحس أن تمارين كيجل هي أفضل من أي شىء للمنطقة وكذلك تمارين ما بعد الولادة
    هذا من تجاربي
    وشكرا على كل شىء

الردود
    3,046
    ايش هذا انا ما بآمن بهالالشياء
    ياستات ياحلويين وكلوها على ربنا
    وخلوا كل شيء طبيعي احسن ليكم

شذى القرنفل's صورة
    شذى القرنفل غير متواجد كبار الشخصيات "زمردة ركن الأناقة والجمال"
    الردود
    9,480
    التدوينات
    4
    تعقيب كتبت بواسطة منوله33 عرض الرد
    الف شكر اختي على النقل الرائع

نفع الله به الجميع
    تعقيب كتبت بواسطة العراقية83 عرض الرد
    جزاك الله كل خير اختي الحبيبة على هذا النظام
    تعقيب كتبت بواسطة من الماضي عرض الرد
    بارك الله فيكي
    تعقيب كتبت بواسطة شيمـاء عرض الرد
    جزاكي الله كل الخير
    مشكوره على مروركم

يسلمو دنو
    ]

قرقوره يا نور العين& حبك من القلب والعين &اخت في الله حبيتها &وللقاء اتمنى روياها
    [CENTER]

مواضيع مشابهه

1. ملخص نظام الأخت فيافي (للنفاس -أو لمن تعاني من الإفرازات )
    بواسطة أم الزهور في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 01-03-2011, 11:50 PM
  2. ردوا علي عااااااجل عن نظام فيافي
    بواسطة صدا الحرمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-08-2007, 11:15 PM
  3. نظام فيافي ... استفسار
    بواسطة naon في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 18-03-2007, 09:41 AM
  4. سؤال عن نظام فيافي
    بواسطة أضواء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 24-04-2004, 02:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ