انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: حوامل الثلث الثالث والاخير يتفضلون

الردود
    114

حوامل الثلث الثالث والاخير يتفضلون

السلام عليكم كيفكم مع الكروشات والثقل عسى الله يهون عليكم يارب
    عساكم جهزتو للمولود المنتظر او المولوده؟
    انا ولادتي بتصير بالشتاء ونا خايفه على مولودي من البرد ولادري البسه بربتوزين قطنيات بس اخاف من السره
    او البسه واحد مخمل ؟ طيب دفايت الزيت تاثر على المولود؟ ياليت احد يفيدني بمعلوماته وغير كذ1 ياليت الي معي بالثلث الثالث يخبروني عن حملهم ونومهم وحركت الجنين وعلاجاتهم واخبااااااااااااااااااااااااااااااااارهم كامله انتظركم .

الردود
    1,687
    انا معاكي اولد في الشتهحاولت ان اشتري ملابس قطنيه ومخمليه والف لطفل اخذة كمان قطنيه.........................
    اما عن النوم فكل يوم شكل يوم ارتاح وانام بسرعه وافلاح اني نمت ويوم اظل سهرانه حتى الصبح اوقات يكون السبب نومي طوال اليوم ويوم يكون السبب بعض الام..............وكل يوم شكل............
    اما عن المدفئه معندي اي فكره لان المدفئه الي عندي على الكهرباء ما تحتاج الزيت.................
    والحمد لله كل شئ ماشئ تمام بس الحين مع دخولي للشهر الثامن بدءة احس ببعض الام في اسفل البطن.............

الردود
    114
    تسلمين على الرد ويااااااااااااااارب يهون عليك بالسلامه دفاية الزيت هي نفسها الي بالكهرباء

الردود
    254

Question معاكم على الخط

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    معاكم اختكم ام فرح وانا انتظر المولود الجاي بكل خوف لا ادري لماذا ربما لانني اتذكر الولادة الاولى جيدا المهم انا جهزت لوازم المولود ينقصني فقط الكريمات والزيوت
    سؤالي هل جهزتم الحقيبة الي راح تاخدينها معاك للعيادة ممكن تكتبولي واش الي تاخدوه معاكم لوازمكم ولوازم المولود

آخر مرة عدل بواسطة فلاح الاجيال : 06-11-2006 في 01:46 PM

الردود
    114
    تعقيب كتبت بواسطة فلاح الاجيال
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    معاكم اختكم ام فرح وانا انتظر المولود الجاي بكل خوف لا ادري لماذا ربما لانني اتذكر الولادة الاولى جيدا المهم انا جهزت لوازم المولود ينقصني فقط الكريمات والزيوت
    سؤالي هل جهزتم الحقيبة الي راح تاخدينها معاك للعيادة ممكن تكتبولي واش الي تاخدوه معاكم لوازمكم ولوازم المولود

يارب يهون عليك بالسلامه ولجميع المسلمات ويسهل الولاده بالنسبه لي والله ماجهزت ولاشي ولااعرف متى بشتري لاني حملت قبل كذ1 وشريت الاغراض كامله بس مالبسهم مولودي الله ما اراد له الحياة انا كنت شاريه لبس اولاد وبهذ1 الحمل قالو احتمال بنت والله العالم ولا ادري البسها لبس اخوها المرحوم وقول حرام تلبس لبس اولاد او اشتري وماودي اشتري اخاف يصير نفس الي صار ولا ادري والله وزوجي يقول شوفي ايش يريحك وناحاضر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    6,127
    أهلين وسهلين يا حلوات..

أنا بالنسبة لي في منتصف الشهر السابع ... ولسى ما جهزت ولا شئ...

كسلااانة بالمررررة....

بالنسبة للنوم .... أسأل الله أن لا يحرمني الأجر... يوم أنا وعشرة لا... وحركة الجنين ممتازة ولله الحمد... المشكلة الوحيدة عندي هي زيادة الوزن الكبيرة وغير المبررة ... مع أن أكلي عادي... بس الله يستر...

ناقصني أشياء كثيرة لأن بنتي الصغيرة عمرها 7 سنوات... فماعندي ولا شئ من أغراضها ...

وكل يوم أقول اليوم أنزل وأشتري...

أنا كمان زيك حاملة هم البرد والشتاء .. بس ناوية بإذن الله أجهز نفسي... وأحاول أحافظ على البيبي في غرفة وحدة ما يطلع منها كثير عشان ما يتعرض لتيارات الهوا بالبيت...

والدفاية الزيتية ممتازة وعملية ... بس أنتبهي إذا الغرفة مو كبيرة مره لا تأخذين النوعية الكبيرة عشان لا تدفي لك المكان زيادة عن الزوم..

تحياتي لكم يا حلوات .. وسامحوني عالإطالة..

يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى

الردود
    114
    يعطيك العافيه محبة القران على الرد بالنسبه للملابس احس بدري عليها قدامك اكثر من شهرين انا برايي لو جهزت الحامل بدري تمل انتظار خلاص تصير مستعجله على الولاده وتحس الانتظار طال
    يارب يفرحك بمولووووووووودك ويسهل ولادتك ياااااااااارب ولجميع المسلمات

الردود
    1,687
    انا ابتديت اجهز اغراض المستشفى مع اني في بداية الثامن بس اعاني من آلام واخاف تحدث ولاده مبكره فبداة اجهز..............
    الله يسهل ولادتنا جميعا اللهم آمين.....................

الردود
    114
    ام البنوته يسعدني ردك وياااااااارب يسهل عليك على جميع المسلمات

مواضيع مشابهه

1. الخشوع في الصلاة (الجزء الثالث والاخير )
    بواسطة الثمال في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-11-2009, 04:33 PM
  2. اللي في الشهر الثالث يتفضلون
    بواسطة حلاااا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 26-04-2007, 01:35 AM
  3. الردود: 13
    اخر موضوع: 09-03-2004, 01:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ