انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 38

الموضوع: ما هو الوقت المناسب لانجاب طفل اخر

الردود
    36,171
    12؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وأنا كمان مش عم بلحق، تعبت، عندي 10 صفحات ردود مفتوحة، وبنفس الوقت بغسل، وعم بطبخ. يالله خذوا راحة، يافا تعبت.......

الردود
    3,562
    والله ما إحنا معصبين , بالعكس , صدقي إنه هالموضوع مهم وممتاز نتناقش فيه ونستفيد من خبرات بعض ....
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    2,478

مين قال أنوا إحنا إمعصبين بالعكس أا آخر إنسيجام-- yafa علي سيرة الطلاق أناجوزي بيقولي إني بكتب أو بحكي علي النت أكتر ما بحكي معه بس والله مظلومة
    طيب يالله لازم أروح علشان أتفرج علي المسلسل

الردود
    4,569

الردود
    36,171
    كملي يا شرية واحنا وراك جايين

الردود
    459
    شكرا لكل الاخوات وجزاكم الله كل الخير علي هذه التجارب والله يخلي لكم اولادكم ويحفظهم ويا اختي الشريه اين تجربتك ........................................؟
    اختي شهد حياتي انا زوجي كان يشكي من المطبخ لاني بقضي فيه معظم وقتي وطلعني علي النت حتي يخلص منه ولكن الان بشكي من النت والله اني احترت معه وايش رايكم يا جماعة الخير
    بالنسبه لي انا شخصيا ا وكان عمر ابني الاول سنه والكل كان يقول لي يافا احملي بالثاني
    او الثانيه وقلت لهم هذا تخلف ورجعيه وذهبت عند الطبيبه بالكويت وقالت لي انه انت عندك مشكله وما اظن تحملي ابدا في حياتك وخلاص فقلت لها احسن لاني تعذبت في ابني الاول في الولاده وفي التربيه وبعدها سافرت اكمل تعليمي ورجعت علي الكويت لاني كنت اسافر ادرس 6 شهور وارجع اقعد بالكويت 6 شهور وبعد اقامتي بشهر حسيت في حركه في بطني وذهبت علي الطبيبه فقالت لي يافا انت حامل فقلت لها انت قلت لي عندي مشكله وما اظن احمل ابدا فقالت لي عليك ان تذهبي تعملي صوره وبعدها ذهبت اعمل صوره واكتشفت اني حامل 7 شهور والله العظيم اني ما صدقت لانه الدوره كانت تاتيني طبيعيه وكنت ارضع ابني الكبير وبعدها ما صدقوا وكان لازم يعملوا لي صور تلفزيونيه وايضا وزني لم يزيد غير القليل وبعدها قالوا لي انه سوف يولد ابنك في 30_يناير وبعدها في 31 ديسمبر الصبح كنت عازمه صديقاتي علي الغذاء ولكن حسيت في وجع في بطني واتصلت في الماما اقول لها فقالت لي والله يا يافا انا مو مستوعبه فنصحتني ان احرق مراميه واشمها واتبخر بها وقالت لي اذا كان معاك وجع بطن عادي
    سوف يذهب اما اذا كان عندك وجع ولاده سوف يزيد الوجع وبالفعل عملت كما قالت لي امي
    وبعدها ذهبت علي المستشفي وقابلت دكتوره كانت في مستشفي الصباح في الكويت فقالت لي اختي خير انشاء الله لماذا انت هنا قلت لها والله عندي وجع في بطني وظهري فقالت لي يا اختي هذا وجع الدوره وانشاء الله يزول الان وهنا نحن قسم ولاده فقلت لها وانا حلمل وما صدقت ومليون واسطه لما صدقت وبعدها ما شاء الله ولدت ولد صغير اكثير مثل لعبة باربي والكل كان يقول عنه باربي وبعد ذالك وبعدها كان الفرق بين الاثنين تقريبا سنه و9 شهور وكنت ارضع الاثنين
    مع بعض حتي ااكمل الكبير عامه الثاني وفطمته وكانو اولادي يحبوا بعض كثيرا ومنسجمين
    مع بعض ودالك لتقارب الاعماربينهم وبعدها ايضا والحمدلله انجبت خالد وكان الفرق بينه ويبن اخوه الاصغر 2و7 شهور وكانوا الحمدلله متحابين وما كنت احس كثيرا بالتعب لانه تعب واحد ولكن اخر واحد باعتبار الفرق بينه وبين الاصغر منه 6 سنوات وجدت كثير من التعب النفسي والجسماني وخاصه انه حسيت نفسي اني لم اعد اطيق الاطفال وخاصه لانهم كلهم والحمدلله كبار
    وجدت صعوبه في التعامل مع الصغير وانا نصيحتي لكل ام لا ترضع مثلا اولادها وظروفها لا تسمح بالرضاعه ان لا تترك فرق كبير جدا والاحسن هو سنتين الي 3 سنوات بالكثير ولكم مني اجمل تحيه
    آخر مرة عدل بواسطة yafa : 08-05-2002 في 05:25 PM

الردود
    36,171
    نصيحة تمام يا يافا، وأنا كمان هيك رأيي، 3 سنين فرق ممتاز جداً.

الردود
    4,569

طيب...

اول مره حملت وبنتى عمرها سنه و3 شهور عشان يكون عمرها سنتين لما اولد...
    وثالث حمل لى صار بالغلط لانى كنت اتعالج عند دكتوره وقالت لى ما راح تحملين على العلاج..
    لكن للاسف حملت وبنتى عمرها سنه...
    بعديها تادبت وقلت ما راح احمل...ولكن الله تعالى ابتلانى بنزيف لا ينقطع..
    فقالت لى الدكتوره لا علاج الا الحمل!!!

وحملت للمره الرابعة وكانت صبي ما في اسهل منه خلال ساعه ونص كنت والده...
    بس لانى دلعته ما حملت الا لما كان عمره 3 سنوات و9 شهور...
    وجبت صبي اخر..

احلى من الاول بعد
    وهلا عمره بالسنه الاولى...

وما احلاهم وهم يتنططون حواليه...
    الله يخليهم لى يا رب...

بدكم تجارب ثانيه احنا حاضرين

الردود
    36,171
    الله يبارك لك فيهم يا الشرية، وتشوفيهم قرة عينك.

الردود
    290
    عزيزاتي والله موضوعكم شدني جدا واستمتعت بتجاربكم الله يحفظ ابناءكم

بالنسبة لي عمر ابني الان سنتين واسبوعين لكنه ما راضي ينفطم وللان يستيقظ في اليل

والخطأ مني اعتقدت الفطام سهل فهو اول تجربة لي في ارضاعة عامين لاني متفرغة في البيت

اما اخوانه لم ارضعهم الا ثمان اشهر بحكم عملي وانقطاع الحليب شيئا فشيئا

والمشكلة اني اكتشفت اني حامل الان في الشهر الاول واشعر بتعب شديد من الان والله يعين لما يبدأ الوحام والله اني اتعب مرة وينزل وزني ويصيرلي جفاف من كثر الوحام

ولكن ليس هذه هي المشكلة اعتقد ان لدي السكر وهو اول مرة يصيبني في الحمل

ما ادري شو تنصحوني اسوي وانا سمعت ان السكر خطر على الجنين وهذا الشئ يؤرقني

وبسبب التعب لا أدخل على النت كثير لكن شدني موضوعكم وقلت يمكن اتفيدني تجاربكم

في احد عنده تجربة مع سكر الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. الردود: 39
    اخر موضوع: 02-04-2010, 09:25 PM
  2. الوقت المناسب لانجاب الطفل الثاني
    بواسطة &جروح تبتسم& في الأمومة والطفولة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 12-01-2008, 01:53 PM
  3. متى الوقت المناسب للطلب
    بواسطة rrrrobe في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-03-2007, 01:44 PM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 24-02-2007, 03:18 PM
  5. الوقت المناسب
    بواسطة الجبنه في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-05-2006, 10:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ