انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: خاااص ويخوف بس ارجو الرد؟؟؟؟؟

الردود
    190

coffee خاااص ويخوف بس ارجو الرد؟؟؟؟؟

انا متزوجه من شهرين وزوجي مايبغاني احمل وعلى ماتفاهمنا انو احنا لازم ناخذ وقتنا في الدلع وباقي شويه على الارتباط على قوله اخذت حبوب منع الحمل ( الياسمين ) وخايفه مره انها تخليني عقيمة والله خايفه ولكن يااخواتي انا اخذتها بوصفة طبيبتي ؟
    والسؤال الثاني اللي نفسي اسأله :الاخوات اللي حملوا لأول مره هل تتشقق بطونكم مع كبر الجنين وهل التشققات هذي تروح اولا ؟
    تصدقون اني خايفه مااحد يرد عليه

الردود
    13
    shy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخت فروحه زوجك صادق انتي على ايش مستعجله تو الناس
    وبالنسبه لحبوب منع الحمل فيه اطباء يقولو عادي وفيه اللي ماينصخو فيها الافضل انك تشوفي طريقه غيرها يعني العزل مثلا او العازل

اما بالنسبه لتشققات الحمل فحطي في بالك انك لونجيتي منها تكوني محظوظه طبعا هذا يعتمد على نوعية بشرتك
    ولو حصل حمل اهتمي ببشرتك من اول شهر فيه كريمات بالصيدليه خاصه لمنع تشققات الحمل ودهني جسمك بالكامل ولاتهملي ابدا اي منطقه لانه في ناس تتشقق منطقه البطن وفيه الصدر وغيره وغيره وحتى المناطق الحساسه اهتمي فيها فيه ناس يستخدمو زيت الزيتون يقولو نتيجته احسن ومضمونه والله اعلم

ولو حصلت التشققات ماتروح بسهوله ومااعتقد فيه كريم يروحها لكن مع الوقت تخف وتصير من لون الجسم
    يقولو انها تتعالج بالليزر

وقالت لي احدى قريباتي وهي دكتورة نساء انها تتعالج بواسطة الاعشاب البحريه والزيوت في مراكز متخصصه

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق ان شاء الله

الردود
    12
    اختاري وداع الدلع والا البحث عن الأمومة

السلام عليكي اخيتي,,,
    اذا ماخذة الحبوب من طبيبه توكلي على ربك,ولكن لاتستعمليها اكثر من اربع شهور واذا انتي شايفه انك مرتاحه مع زوجك ومتوفقه فما فيه مانع من الحمل والذريه اللي الله شرع الزواج لأجلها وياختي انت ماتتصوريين قديش الامومه لذيذه الله لايحرم مسلمه منها وصدقيني اناقعدت سنه وخمس شهور وبعدها حملت ومانسى فرحتي اتذكرأيام الدلع كنه حلم..بس هاه ترى اذاطال الحلم صاركابوس. ماطول عليكي وانت لاتطولين بالحبوب وتتسببين لنفسك بحرمان وبعدين الشقوق حسب نوع جلدك اذاكان مرن + كريمات زبدة الكاكاو= لاشقوق او خفيف,,,اما اذا زي حالاتي جلد غير مرن وعمر صغير وحمل توام =بطني راح شقوق بس جبت من يكثر امة محمدصلى الله عليه وسلم ولاتحاتين واجد الشقوق ترى من ذل من عله كلته ويله وبنعجز مثل غيرنا ونتجعد بعد, ايه الدنيا رايحه بس تلذذي بالامومه الله لايحرمك اياها ويسعدك وتذكري قوله صلى الله عليه وسلم (تزوجوا الودود الولود فاني مكاثرن بكم الامم,,,) صح ودك تقعد الوحده شوي بس اذا على حساب ضررها اقولها ( لأبلا دلع)

الردود
    2,709
    عزيزتي أولا الله يوفقك في حياتك ويجعل بينكم الموده والسرور ..
    ثانيا الأولاد رزق من الله يمكن أنت أصلا ما راح تحبلين من أول سنة ..
    ثالثا الكثيرات اللواتي أستخدمت الحبوب المانع وأصابها الضرر وحتى كنا نقول لهم هذا عقاب من الله لانه أداخلتم بأمر الله . فا أرجو منكي الحذر وعدم أخذ الحبوب لانه أكثرها مضره أستخدمي العزل أو خلاص خلي يكون عندكم البيبي ماراح يمنعكم من الدلع بلعكس راح تكون حياتكم أكثر فرح وأكثر مرح مع البيبي والله يسهل عليك .
    -----------
    أما عن البطن اذا بعد الولادة تمارسين الرياضة وتستخدمين خلال الحبل زيت اللوز او غيرة لعدم التشقق أن شاء الله ما يكون عندك أي تشوهات في بطنك بعد ستة أشهر من الولادة يختفي أثار التشققات تبقى بلون فاتح ولاتبان .
    ومن الله التوفيق ..

الردود
    5,908

هذا الرابط فيه معلومات شاملة عن موانع الحمل من الطبيبة أمل عواد أختصاصية نساء وولادة:
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php...&postcount=179

رأئي الشخصي هو ما دمت إنك شابة و ليست لديك موانع طبية كأمراض القلب و الضغط المرتفع مثلا ، فلا مانع من تناول الحبوب كمانع .
    أما بالنسبةة للتشققات فهي تحدث للغالبية و هنالك بعض الكريمات التي قد تخففها مثل زبدة الكاكاو ، و لكن إذا أرت إزالتها بعد الولادة فلكي أن تلجأي إلى إختصاصية جلد حيث يتم إزلتها بالتقشير الكيميائي أو الليزر أو بكريمات التبييض، دواء اسمه hydroquinones, retinoids, corticosteroids لكن يجب أن لا تكوني حاملا أو مرضعة عند استخدامها.

الردود
    190
    جزاكم الله خيرا وجعلها في موازين حسناتكم وعلى قولكم مومهم التشققات لان الرجال مايستاهلون الاطفال هم اللي يستاهلون
    معليش لاني لي فترة ابكي من زوجي لانه ضايقني مره
    وومعصبه مرة
    جزاكم الله خيرا

الردود
    6,273
    التكريم
    طبعاً كالعادة ماقدرت اقرأ كل الردود ..

أختي شوفي نصييييييييييييييييحة خدي حبوب زوجك ياخد حبوب خدي بطيخ المهم تقعدي أول سنة أو 6 شهور على الأقل من غير حمل ..

أما التشققات إذا ماطلعت من أول حمل تتطلع في التاني أو التالت .. وماتروح أبداً صدقيني حتى لو لها علاج يبغاله سنين وصبر ومتخصصين وطبعاً مستحيل تتشكفي قدامهم ..

سمعت إنه زيت الزيتون ممتاز للوقاية التي هي خير من العلاج لكن وحدة خوفتني منه وقالت يطلع شعر .. ونحنا مو ناقصنا ..

ايش كمان ايش كمان ؟ ايوة الجسم عمره عمره مايرجع زي ماكان .. صحيح ننحف ومدري ايش لكن الجلد يتغير والصدر يتغير ..

فيه شي محرج أبغى أقوله ومعروف طبياً .. مع إنه البعض مايشوفه مهم .. لون حلمات الصدر يتغير للبني وماعاد يرجع ..سواءً كنتِ بيضاء أو سمراء ..(أخاف دحين فيه ناس ما أنتبهت تروح تراجع )

وهذا الفرق الرئيسي بين الأنثى التي سبق لها الحمل والتي لم يسبق لها الحمل في علم التشريح ..
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..

سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك

تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

الردود
    80
    انا سمعت ان حبوب منع الحمل تسبب ضعف المبايض خصوصا اذا استخدميها وانتي لسه في بداية زواجك الله يبعد عنك الامراض وعن جميع المسلمين ويوفقك وجربي حل ثاني غير الحبوب ومافي احلى من الأطفال والاحساس بالأمومة.......

الردود
    207
    بصراااحه غاليتي انا سمعت ان حبوب المنع في بدايه الحمل مضره جدااااا و العلم عند الله ,,,

انا ما حملت الا بعد 7 شهور و كنت جدااا سعيده بحملي انا و زوجي و بعدين البيبي يضفي شي جميل بحياتك ,,,

اذا حابه تستمرين على الحبوب لا تأخذيها لفتره طويله ,,,

و الله يهنيكي

الردود
    227
    انا ما بنصحك تاخدي الحبوب هلا..
    جبيي اول بيبي بعدين خدي الحبوب ..لانه لاسمح الله لو اثرت الحبوب عليكي ...راح تكوني انتي اول الخاسرين مش زوجك..
    انا متزوجه الي عشر شهور...يعني لسا عروس..وحملت ع طول ..وبنتي عمرها 10 ايام...و زوجي لسا مدللني نفس الدلال...حتى علاقتك بزوجك مع كل الحب بزيد حب.

بالنسبه للبطن و التشققات انا لسا بستعمل الكريمات ما عندي فكره ازا بتروح او لاء
    الله يتمملك ع خير...

مواضيع مشابهه

1. ارجو الرد
    بواسطة عاشقة الجنه1 في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-12-2008, 08:15 PM
  2. ارجو المساعده في تغيير منزلي تغيير كامل ارجو الرد بسرعه
    بواسطة اميرة العرب في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 11
    اخر موضوع: 30-11-2006, 12:48 AM
  3. ارجو الرد
    بواسطة LAYEAN في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 07-06-2006, 05:28 PM
  4. اذا زوجك سيراميكي فالله يستر تعالي موضوع يضحك ويخوف
    بواسطة عاشقة البدر في نافذة إجتماعية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 14-04-2006, 02:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ