انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: سؤال عن حركة الجنين في الفتره الأخيره من الحمل

الردود
    116

Exclamation سؤال عن حركة الجنين في الفتره الأخيره من الحمل

أخواتي العزيزات,

أنا الان حامل في أخر الشهر الثامن و أود أن أسأل الاخوات الي جربوا الحمل عن حركه البيبي في هاي الفتره. هل بتخف؟ أو بتزيد؟ كل قديش ممكن تشعري بالبيبي؟ طبعا أنا بعرف أنوا كل بيبي حركته مختلفه عن التاني بس أكيد في أساسيات. أنا عن نفسي مش حاسه بنوتي بتتحرك بنشاط كتيرهادي الايام يعني بس أكل بتتحرك و بعدها بتسكت و أنا الصراحه خايفه كتير من هاده الشي . يا ريت الي عندها معلومه تفيدني و أدعولي أنها تكون بخير أن شاء الله, شكرا

الردود
    2,125
    في آخر شهرين في حملي كنت احس ان الحركه تقريبا منعدمه و لما سألت الطبيب نصحني بزيارته فورا و عملت سونار و لقي ان كل حاجه تمام لكن مش بيتحرك ابدا
    مع انه حاول يضغط علي بطني من كل الجهات لكن بدون فايده

و لما سألني اذا كنت باجهد نفسي و اكلي قليل قلت له ايوه
    قال لي ان ده السبب و ان لما الام بتتعب الجنين كمان بيتعب و لما بتجوع اكيد هو كمان بيجوع و بتبقي قدرته علي الحركه بسيطه

و نصحني اني اول ما اصحي من النوم افطر كويس جدا في السرير قبل ما اعمل اي نشاط و اظل في السرير و اعد حركه الجنين و احسب ال 10 حركات اتحركهم في كم من الوقت و اتصل لأخبره
    و طبعا لأن تنفيذ هذا الامر كان من رابع المستحيلات لأني لازم اصحي كل يوم افطر زوجي و ابدأ في عمل شغل البيت اللذي لا ينتهي علاوه علي اني كنت اعاني من فقدان للشهيه طوال حملي فلم استطيع تنفيذه

و الحمد لله ولدت طفل جميل جدا ووزنه حوالي 3.5 كيلو و في اتم صحه

عقبالك ان شاء الله

الردود
    116
    شكرا أختي أم بودي,

ريحتيني. فعلا أنا بشتغل عدي و بتعب نفشي أحيانا عدا عن أني بمشي كل يوم و أحيانا عن جد بتعب و فعلا أنا أكلي قليل خصوصا أني عندي سكري الحمل فعلشان هيك دايما بحسب شو باكل و أمتا علشان أحافظ على المتسوى الطبيعي لسكر الدم دائما. و أنا كمان مره حسيت أنوا ما في حركه فأتصلت أسال الدكتوره و بعتتني على المستشفى و عملوا تخطيط قلب للبيبي و كانت جدا نشيطه خلال الفحص و كل شي طبيعي معها و قتها حسيت أني زي الي بكذب على حالوا و أستحيت كتير من الدكتوره الحمد لله دايما أن شاء الله أنها و كل الواليد يكونوا بصحه و عافيه .

الردود
    15

الطفل كان كتييير نشيط في بداية دخولي للسابع... ولكن هالفترة صارت حركته ياللي أحس فيها أخف..

بس من بداية الحمل وأنا أدور مواضيع عن الحمل... عشان أكون عارفة كل شي وما أتفاجأ...

وكتير قرأت إنه حركة الجنين في الأشهر الثلاثة الأخيرة بتكون أخف.. لأنه بيكون حجمه أكبر...والمساحة ياللي بيقدر يتحرك فيها أقل بكثير.. فبتكون حركته محدودة...

هادا ياللي بعرفه والله أعلم..

الله يقومك بالسلامة يا رب والجنين يجي سليم معافى...

أختك رنا...

الردود
    116
    شكرا كتير أختي dnight79 و أن شاء الله يقومك بالسلامه أنت و أنا و كل الحوامل أن شاء الله

مواضيع مشابهه

1. حركة الجنين اثناء الحمل
    بواسطة مهندسة عراقية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 28-09-2011, 11:25 AM
  2. سؤال عن حركة الجنين
    بواسطة أحلام الورد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-04-2009, 06:54 AM
  3. الردود: 20
    اخر موضوع: 15-07-2008, 01:46 AM
  4. حركة الجنين اثناء الحمل
    بواسطة ريناملاك في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 25-06-2008, 10:23 PM
  5. سؤال عن حركة الجنين
    بواسطة maryaa في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-10-2007, 06:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ