مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل



للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 31 من 34 الأولىالأولى ... 212728293031323334 الأخيرالأخير
عرض النتائج 301 الى 310 من 336

¤؛°`°؛¤ بشرى سارة: نستضيف الدكتورة أمل عــــواد، أخصائية حمل وولادة ¤؛°`°؛¤

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتدى لكِ)
كتبت بواسطة omabadi انا بعد زواجى حملت مباشرة ورزقت بطفل وولدت طبيعي وبعد توقفى على الحمل مدة سنه وكنت عامله مانع طبيعي وحملت مباشرة بعد ...
  1. #301
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة omabadi
    انا بعد زواجى حملت مباشرة ورزقت بطفل وولدت طبيعي وبعد توقفى على الحمل مدة سنه وكنت عامله مانع طبيعي وحملت مباشرة بعد تركالمانع ومات البيبي فى بطنى في نصف الشهر تالت تقريبا وقالت لي دكتورة لا تحملى من تلات الى سته اشهر وبعد اجهاض كانت دورتى تجى بعد كل 33 يوم وكنت عامله مانع طبيعى لمدة خمس اشهر وفى شهر سادس توقفت عن مانع وفى شهر نفسة تاخرت دورة 39 يوم فاعتقدت انى حامل لكن يوم 40 اجتنى وبعدين صارت مرة تجى قبل الموعد بكم يوم يوم او تتاخر كم يوم لما رحت دكتور وحكيتله قالى اختلاف تلات او اربع ايام عن موعد لا يعتبر اضطراب فى دورة وقتله انى لما اضغط على صدري بيطلع حليب فقال ممكن لخبطة دورة من الحليب وعملت تحليل هرمون حليب فطلع طبيعي واعطانى اربع حبات مرة فى اسبوع لتجفيف حليب وبعد تالت حبه كنت اضغط على صدري وماكان يطلع حليب قلت خلاص جف حليب واول دورة تجينى بعد اخد الحبوب ضلت عندى اسبوعين وبعدين جتنى مرة تانيه عادى سبعة ايام وبعدها تقريبا حسيت ان صدري وقت تبويض ثقيل وفيه الم ولما ضغطت طلع حليب واليوم جتنى دورة وماصارحمل يعنى شو اساوي لازم حبوب تانى لتجفيف حليب ارجو مساعدتى واعطاءي نصيحة لان اريد ان احمل
    الدورة الطبيعية تكون ما بين 21 - 35 يوماً. من النادر أن تأتي الدورة كل شهر بنفس اليوم. بعد الإجهاض تحتاج الدورة إلى شهور عديدة حتى تنتظم. عادة نعطي حبوب مانع للحمل لتنظيمها.
    هناك العديد من الأسباب التي تسبب نزول الحليب من الثديين غير الرضاعة؛ زيادة هرمون الحليب مثلاً يسبب هذا.
    ذكرتِ أنه طبيعي. وسبب آخر قد يكون لمس الثديين باستمرار مما قد يجعل الحليب ينزل. مثل حمالة الصدر، أو نوع من القماش يلمس الحلمتين، أو كثرة المداعبة بين الزوجين مما قد يثير الحليب...
    في أمريكا لا نعطي أي دواء لتجفيف الحليب. عادة ننصح بترك الثديين حتى يجفا والابتعاد عن أي شيء يثيرهما. ممكن أن تلبسي حمالة ثدي شديدة أو تلفيهما بشيء يشدهما. أحياناً حبوب منع الحمل أيضاً تسبب نزول الحليب، كذلك أدوية أخرى ولكنها قليلة. كما أن الضغط النفسي له أثر على منطقة الصدر، أو عملية جراحية، كلها قد تسبب نزول سوائل من الثديين. يجب أن تنظري إلى ما يحدث خلال اليوم والذي يسبب هذا الأمر والابتعاد عنه. وإن شئت الحمل، توقفي عن أخذ المانع وحاولي. وأغلب الظن ستحملين بلا أي صعوبة.



  2. #302
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة الجمان
    نشكر الدكتورة أمل على هذه الأجوبة الضافية التي أفادتني كثيرا وللغالية إيمان بالغ الشكر على جهدها الكبير في النقل والترجمة..

    لي سؤال اعذروني إن تكرر فلم اقرأ الجملة الأخيرة من الأسئلة..

    - تمارين كيجل نصحتني الدكتورة بها بما إني على وجه ولادة ولم أستوضح منها كثيرا حول أهمية هذه التمارين فقد قرأت عن فاعلية هذه التمارين فوجدتها مفيدة لما بعد الولادة!
    فما أهمية هذه التمارين سواء قبل أو بعد الولادة وماذا عن أضرارها؟!

    - لتسهيل الولادة أو ما إذا تأخرت الولاده هل تنصح الدكتورة بشرب أعشاب معينة كالدارسين أو نحوه مما ينصح به البعض! وماذا عن أهمية المشي في الشهر الأخير!

    شاكرة للدكتورة مرة أخرى بارك الله فيها..
    رياضة الكيجل تستعمل فقط للمرأة التي تعاني من مشكلة عدم التحكم في النفس مما يسبب لها أن تسرب بولاً.
    هذه الرياضة تقوي عضلات الحوض والتي قد تكون قد أتلفت خلال الولادة، السن، مشكلة في الجينات.
    رياضة الكيجل ليس لها أي دور في الولادة، ولكن إن قمت بها لن تؤذي الطفل أو تؤذيكِ. لا نعرف حتى الآن ما الذي يساعد على الطلق الطبيعي، سبحان الله، مسألة الطلق عملية معقدة وطويلة (ولن أخوض فيها الآن).
    المشي لا يساعد المرأة على الطلق وإسراع الولادة، إلا أننا ننصح فيه. فهي رياضة جيدة وأنصح كل مريضاتي بالمشي خلال الحمل طالما أنه ليس لديهن أي مسائل طبية معقدة. الجماع أحياناً قد يسبب بعض الطلق ثم الذهاب للولادة وهذا بسبب أن الحيوانات المنوية بها شيء يسبب لفتحة الرحم أن ترق وتفتح مما يسبب انقبضاتات للرحم.
    ولكن هذه المسألة ناجحة فقط في حالة أن المرأة أصبحت على آخر حملها وجاهزة للولادة على أي حال. غير هذا، فلا أعرف أي طرق أخرى تجعل المرأة تلد أسرع. ولا أعرف شيئاً عن الأعشاب. وعليكِ الانتظار حتى يحين موعد الولادة بالطلق الطبيعي أو الصناعي إن اختار الطبيب هذا.

    أعلم أنك وقت هذا الرد كنتِ قد ولدتِ، وأعتذر على عدم الإجابة مسبقاً وهذا للظروف التي حكمت بهذا كما سبق وأن ذكرت.



  3. #303
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة nahed_love
    انا عندى بعض التهابات البسيطة بسبب الاحتكاك والفوط الطبية والافرازات طبيعية ارجو ان تعطينى اى علاج لعدم قدرتى على الذهاب الى الطبيبة لظروفى الاجتماعية اى علاج سواء كان كريم مضاد حيوى او غسول اومطهر للجلوس فيه ولكى جزيل الشكر انا من مصر ارجو السرعة وفى شئ اخر هو كثرة العرق يمكن تكون سبب اخر لهذة الرائحة .
    التهاب الييست له الأعراض التالية: إفرازات غليظة تشبه جبنة الكوتج، قد تكون بيضاء، على خضار أو صفار. تسبب للمنطقة الخارجية الحكة والحرقة عند التبول. من السهولة علاجه بأي دواء خاص من الصيدلية بلا وصفة طبية. أو إن كنت تفضلين فهناك حبة واحدة بوصفة طبية، اسم هذه الحبة diflucan.
    الرطوبة المستمرة والكثيرة تسبب هذا الالتهاب. أنصح المرأة دائماً بأن تلبس ملابس داخلية قطنية حتى تتشرب الرطوبة، بدلاً عن الحريري والساتان أو البوليستر. دائماً يجب غسل الملابس الداخلية بماء ساخن ومبيض للتعقيم.
    دائماً يجب تجفيف الملابس الداخلية في المجففة الكهربائية على أعلى حرارة حتى يتم قتل أي خمائر تسبب هذا الاتهاب. بعد المسببات لهذا الالتهاب كالتالي: الحمل، الرطوبة الشديدة، الملابس الضيقة، السكري، حبوب منع الحمل.
    دائماً حاولي أن تجعلي هذه المنطقة جافة قدر الإمكان عن طريق تغيير الملابس الداخلية باستمرار. وإن كان ممكناً فأنا أنصح أحياناً أن لا تلبس المرأة شيئاً لفترة وتجفف نفسها بالهواء. الفوط النسائية لا تسبب الالتهاب، ولكن ربما لديكِ حساسية من نوع معين من المادة المصنعة التي تدخل الفوط، والأفضل تجربة نوع آخر.
    وهناك نوع من الالتهابات الأخرى التي تسمى Bacterial vaginosis، ويجب أن تستشيري طبيباً لهذا حتى يتم فحص. يتم علاجه بوصفة طبية واسم الدواء flagyl. هذا الالتهاب عادة يفرز مادة سائلة مائية بلون قريب للرمادي ويسبب حكة للجلد وحرقة. وله رائحة سئية قريبة لزنخة السمك ويبدو واضحاً جداً بعد الجماع.
    ويجب الانتباه من هذه الإفرازات والتي لها علاقة بالعدوى وانتقالها للزوج، ولهذا يجب على الطبيب التشخيص.



  4. #304
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة ام لامار2003
    انا مرضت وصرت اخذ مضادات حيويه بشكل كبير مما قلل المناعه عندي وصارت تجيني التهابات كثيره في المهبل بصوره متكرره جدا


    مااللحل؟؟؟؟؟



    وهل ابرة الظهر لها اي مخاطر؟ وهل هي فعلا تقلل من قدرتك على الدفع اثناء الولاده وشكرا

    أحياناً المضاد الحيوي، خاصة البنسلين والأموكسسلين، قد يسبب الالتهاب. وهذا طبيعي. وسهل العلاج بأي دواء متخصص بالالتهاب من الصيدلية بلا وصفة طبيب. وإن كان هذا الأمر متكرر لديكِ، فعليكِ أن تذهبي للطبيب للفحص للتأكد من أن الأمر لا يزيد عن كونه التهاباً عادياً.



  5. #305
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة الليل البارد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ولدت ولاده طبيعية وهذا المولود الاول فبعد الاربعين لم ارى اي دوره الى ان بلغ ابني الشهر السادس مزلت اول دوره لي من بعد الولاده ففي الست الايام الاولي نقطه نقطه ثم بعدها استمرت حوالي 10 ايام مثل النزيف لدرجة كل دقيقه اغير وغرق الدم بيتي واخذت حبوب اللي توقف الدوره فما السبب علما ان دورتي كانت 5 ايام فقط
    وايضا اني اشعر بالم شديد عند الجماع فما سبب ذلك
    وشكرا لكي

    أي وقت ترضع المرأة ستكون دورتها إما عادية، أو منقطعة تماماً أو خفيفة أو قوية أو غير منتظمة..
    حتى ولو كنتِ مرضعاً ولم تأتِك الدورة أبداً، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحمل. هل كنتِ تمارسين الجماع في تلك الفترة؟ وإن كان، فهل استخدمت أي موانع؟ هل قام الطبيب بعمل فحص للحمل؟ ربما يكون هذا إجهاضاً. بما أن هذا حدث مرة واحدة وتم العلاج بالحبوب والتي أظن أنها حبوب مانع للحمل، فلا يجب أن تقلقي من الأمر. فلا أظن أنه سيتكرر. ولكن أقترح أن تبقي على حبوب مانع الحمل حتى يتم تنظيم دورتك.



  6. #306
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة meemo80
    عندي سؤال للدكتورة
    متى يتم تحديد أول يوم للدورة؟؟؟

    هل من اول ما تظهر علامات خفيفة نعتبر هذا أول يوم أم يجب نزول الدم بكثرة؟؟؟

    انا لا أستطيع أن أحدد متى هو أول يوم حتى أحسب أيام التبويض

    انا الدورة عندي لا تأتي غزيرة من البداية!! يظهر هناك عند قرب موعدها بعض الإفرازات أو الخطوط البنية ولكنها تكون خفيفة ثم بعدها ممكن بيوم أو يومين تنزل الدورة
    فأي يوم أعنبره هو أول يوم؟؟

    وشكرا
    أول يوم في الدورة هو عندما ترين علامة مهما كانت بسيطة مثل لون بني أو لون فاتح. عندها يجب أن تبدأي بالعد من هذا اليوم لتقدير أيام التبويض.



  7. #307
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة سحر العجمي
    السلام عليكم
    اريد أسأل الدكتورة عن موضوع وأرجو الاجابة عليه بسرعة..انا حامل بالشهر السابع وأمس كان عندي فحص عند الطبيبة وقالت الطبيبة انه عندي فتحة في قلبي صغيرة تصدر صوت في صدري لما اتنفس ...فهل هذا يؤثر علي في ولادتي او لا يؤثر..وثانيا هل الفتحة تحدث في فترة الحمل فقط؟
    الكثير من النساء يحدث لديهن هذه المشكلة في القلب خلال الحمل بسبب التغيرات التي تطرأ عليها فسيولوجياً. هي مسالة معقدة جداً. ولكن بما أنه ليس لديكِ أعراضاً أو مشاكل طبية فلا تقلقي من الأمر. من ناحية أخرى، إن كان لديكِ أي مشاكل مثل ألم في الصدر، انقطاع النفس عندما تؤدين أعمالاً عادية، فيجب أن تذهبي إلى طبيب قلب للاطمئنان. فهي مشكلة تصيب صماماً القلب اسمها mitral valve prolapse. أكرر أن هذه المشكلة في القلب عادة لا تؤدي إلى مشكلة عسيرة، ولكن في بعض الحالات لمرضى بمشاكل كثيرة فإن الطبيب يعالج المرأة خلال الولادة بالمضاد الحيوي. بالطبع هذا قرار يتخذه طبيبك. إن كان الطبيب قلقاً من المسألة حالياً فبإمكانه أن يفحصك بالسونار للتأكد من وضعية الحالة، هذا الفحص اسمه echocardiogram .



  8. #308
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة دنياء
    السلام عليكم
    ممكن سؤال انا مخطوبه ونفسي عندما اتزوج ارزق باطفال توائم بس كيف انا اتمنى ذلك بس سمعت
    مجموعه من الناس تستخدم حبوب بس سمعت انها تشوه الجنين او يكون فيها عيوب خلقيه ارجو النصيحه

    السؤال الثاني
    عندي اخت مصابه بمرض الثلاسيماء كل شهر تركب دم والدوره الشهرية ما كانت تنزل لها وتم علاجها
    هي تجي لها بس عندما تشرب الدواء هل له علاج حتى تنتظم الدوره وهل لمرضها علاج

    شكرا لكم
    للأسف هذا المرض ليس له علاج. هو مرض وراثي بسبب اختلال في الهيموجلوبين. وهذا المرض يسبب الكثير من المشاكل؛ منها النمو والبلوغ. أهم ما في الأمر أن عليها المتابعة مع الأخصائي باستمرار، الطبيب يلقب بـ hemotologist. ستبقى دورتها دائماً غير منتظمة. إن لم يكن لديها أي مشاكل في العلاج فبالإمكان وضعها على حبوب مانع للحمل، إلا أنها ممكن أن تسبب بعض التعقيدات ولهذا فربما يفضل الطبيب عدم استخدام الحبوب المنتظمة إنما استخدام حبوب البروفيرا الهرمونية كل شهر لينزل الدم. الأشخاص الذين لديهم هذا المرض تحدث لهم مشاكل أكبر من عدم انتظام الدورة، للأسف قد يكون منها ما هو خطر على الحياة مثل السكتة أو آلام في العظام والعضلات لعدم تمكنهم من الحصول على الأوكسجين الكافي، أو فقر دم حاد أو أزمات قلبي والتهابات، ولهذا فأنا أعتقد أن عدم انتظام الدورة هو آخر ما يسبب القلق.



  9. #309
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة سحر العجمي
    سلام
    حابة اسأل الدكتورة انه هل ممكن ان تكون المرأة حامل ويصير لها نزيف لعدة ايام لانه في بعض النساء تظن انها عندها الدورة وهيه اصلا حامل ..وسؤال أخر انا جاتني الدورة في شهر نوفمبر في يوم 18 واستمرت اسيوع وبعد كذا ما جاتني الا في شهر يناير في يوم25 واستمرت عدة ايام وكان لون الدم غير طبيعي وكنت قبل الدورة حاسة بتعب شديد وكأني حامل ولكني كشفت عند الطبية في شهر مارس في يوم 9 من الشهر وقالت الطبية اني حامل وكنت ما حاسة بروحي ابدا الا بتعب شديد في خاصرتي اليمنى وفي تاريخ 27/7/2006 نزل مني ماي بقوة من فرجي وحسيت بألم فظيع بظهري وكأن الجنين نزل راسه لتحت المهم متى تاريخ ولادتي بالضبط لاني مو عارفة في أي تاريخ أولد؟... وثالثا بأي شهر ينزل رأس الجنين لتحت ؟أرجو التكرم والاجابة على اسألتي بسرعة..
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    من النادر جداً أن تحدث الدورة خلال الحمل ولكنها قد تحدث لبعض النساء. إن كان لديكِ نزيفاً أو ألم في الظهر كأنه ألم الولادة (الطلق) فأنت بحاجة لرؤية طبيب بسرعة. كما يجب عليكِ التواصل مع الطبيب بشكل منتظم. على الأسبوع 36 وفي 95% من الحوامل يكون الرأس إلى الأسفل. من الصعب التأكد متى يبدأ الرأس بالاتجاه إلى الجهة الصحيحة، لأن الجنين يتقلب حول الرحم في أي وقت. عادة في الثلث الأخير من الحمل، أكثر الأجنة تتجه رؤوسهم للأسفل.



  10. #310
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,172
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة halariayl
    اللة يعطيكى الصحه والعافيه على هذا المجهود

    أنا كنت حامل وربنا ما أراد لهذا الحمل أن يكمل وعملت عملية ترميم للرحم ما بعرف هى نفس عملية التنضيفات ام لا المهم انه بعد العمليه بس تيجينى الدوره أحس بأوجاع شديده بأسفل البطن مع انى ما كنت أتعب من الدوره وبعد ما ركبت لولب أول دوره أجتنى تعبتنى كتير وكانت غزيره جدا فيا ريت الدكتوره تعطينى رايها بالموضوع

    مع الشكر الجزيل لك ولها
    قد تكون العملية هي الكورتاج بعد الإجهاض. ومن المعروف أن الدورة تصبح غير منتظمة لفترة ما بعد الإجهاض مثل بعد الولادة وهذا حتى يعتاد جسمك ويعود إلى الروتين الطبيعي. الألم أيضاً طبيعي بعد الإجهاض وهو مثل الطلق ولكنه ليس بالألم الغير محتمل. فإن كان لديكِ ألماً قوياً فعليكِ أن تذهبي لطبيبك للتأكد من عدم وجود التهابات أو مخلفات بقيت بعد العملية.

    كان على طبيبك أن يشرح لك قبل وضع اللولب خاصة النحاسي أن الدورة لأول 3-6 أشهر قد تكون قوية جداً وتبقى لمدة أطول عن العادة، ولكن بعد هذه الفترة تكون لروتينها الطبيعي. إن كان الدم قوياً جداً، أحياناً أعطي مريضاتي حبوب مانع للحمل أول شهرين إلى ثلاثة وهي على اللولب أيضاً وهذا لتنظيم دورتها. وبعد أن تنتهي هذه المدة أوقف الحبوب. في بعض المرضى، قد تستمر الدورة قوية فيصبح لديهن فقر دم حاد لدرجة الاضطرار لنزع اللولب. هذا يعني أنه لا يلائم جسمهن وعليهن استخدام طريقة منع حمل أخرى. في الولايات المتحدة نستخدم لولب اسمها ميرينا وفيه هرمون البروجيستيرون. يختلف عن اللولب النحاسي لأنه يجعل الدورة خفيفة ومدتها أقصر، حتى لدى بعض النساء قد لا تأتين الدورة بتاتاً، وهذا طبيعي. لا أدري إن كان لديكم هذا الخيار في بلادكم أم لا. هذا بديل جيد عن اللولب النحاسي. كما أن مدة وضعه فقط 5 سنوات بدلاً عن 10 سنوات. ولديه احتمال أعلى لوجود لون ينزل ما بين الدورات. كما أن هناك احتمالية قليلة جداً لحدوث حمل خارج الرحم، ولكنه نادر جداً.



مواضيع مشابهه

  1. بشرى سارة
    بواسطة كود الدنيا في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-02-2011, 04:01 PM
  2. بشرى سارة
    بواسطة روح الانشاد في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-02-2008, 05:39 PM
  3. الردود: 3
    اخر موضوع: 22-04-2002, 03:41 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97