انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 11 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 109

شعار₪طبق متميز₪عازمكم على اكلة سمك.... وارز ....بتجننن..... تفضلوا الصور بالتفصيل

(الأطباق الرئيسة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    العجلونية's صورة
    العجلونية غير متواجد مبدعة الحلويات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,734
    الجنس
    امرأة

    المواضيع المتميزة شعار₪طبق متميز₪عازمكم على اكلة سمك.... وارز ....بتجننن..... تفضلوا الصور بالتفصيل





    [السلام عليكم يالغاليات

    اكلتي لليوم بحرية سهلة ولذيذه فقلت بدي اعزم عليها حبيباتي بالمنتدى حتى يصير بينا عيش وملح
    على راي المثل شكلي رح اظل احكي وانسى الاكلة
    ياالله بينا على المطبخ


    المقادير للسمك

    1كيلو سمك فيليه
    ملعقة صغيرة كمون
    رشة كزبرة مطحونة
    رشة فلفل اسود
    رشه خفيفة شطة مجروشة ويمكن الاستغناء عنها
    نصف ملعقة صغيرة ثوم بودرة ا و 2فص مبشور
    ملح حسب الحاجة
    عصير ليمونه
    1كوب طحين

    الطريقة

    ننظف السمك ونضيف اليه كل البهارات المذكورة وعصير الليمون والثوم ونتركه لمدة ساعة اوساعتين حسب وقتنا




    ثم ناخذ كوب الطحين ونفرده في طبق ثم نقلب قطع الفيلية بهذا الشكل



    ثم نسخن الزيت جيدا ونقلي قطع السمك حتى تنضج وتحمر بهذا الشكل الرائع



    مقادير الارز

    3اكواب ارز بسمتي ابو كاس او الشعلان ( ماعم بعمل دعاية ههههه
    املعقة طعام كمون مطحون
    ايصلة مفرومة ناعم
    2فص ثوم مفروم
    نصف ملعقة صغيرة قرفة
    1مكعب ماجي ابيض
    1مكعب ماجي دجاج
    1لتر ماء مغلي تقريبا اواقل للارز
    الطريقة

    ناخذ كمية مناسبة من الزيت ونضعه في طنجرةونضيف الية البصل والثوم



    ونقلبه جيدا مع عدم حرقه وهذه اهم خطوه حته يصبح كما في الصورة



    ثم نضيف اليه الكمون والقرفة والارز ونقلب ثم نضيف الماء المذاب فية نوعي الماجي ونضيفه فوق الارز ونتركه على نار قويه قليلا حتى يغلي



    ثم نقلبه ونتركه على نار هادئه حتى ينضج تمام ونسكبه بهذا الشكل





    وهذه صورة السفرة كاملة وعملت طبعا بجنبها سلطة



    وهذا الصحن كمان لعيونكم



    اتمنى تكون اكلتي عجبتكم
    ولاتنسوني من ردودكم الحلوة وتعليقاتكم ياحلوين
    واقبلوا تحياتي

    العجلونية
    آخر مرة عدل بواسطة حنان(البحرين) : 29-11-2007 في 04:34 PM السبب: اضافة شعار التميز

  2. #2
    ساره وجيه's صورة
    ساره وجيه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    مصر القاهرة
    الردود
    1,421
    الجنس
    أنثى
    جزاكى الله خير انا من عشاق السمك

  3. #3
    الورده الدهبيه's صورة
    الورده الدهبيه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    2,221
    الجنس
    أنثى
    انا ماتغديت
    وشكل هالصحن من نصيبي

    طبق رائع
    تسلم ايديك

  4. #4
    حنان(البحرين) غير متواجد مشرفة اركان الاطباق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الردود
    21,316
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متميزة
    (أوسمة)
    تسلم ايديكِ حبيبتي على الطبق الرائع

  5. #5
    lone~ly's صورة
    lone~ly غير متواجد كبار الشخصيات-نبض وعطاء
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ-شعلة العطاء
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    مدرسة الحياة
    الردود
    13,181
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    تسلم ايديكى على السمكات

    وصحه وهنا





  6. #6
    noha noma's صورة
    noha noma غير متواجد زهرة لا تنسى"مجموعة العطاء في ركن الجمال "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    المغرب_الحسيمة_/هولندا-امستردام حاليا في بلاد الغربة
    الردود
    4,617
    الجنس
    أنثى
    الله الله هديشي بنين ربي اخليك

  7. #7
    غزالة الأطلس غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    جبال الأطلس
    الردود
    326
    الجنس
    الله على طبق السمك و الرز بياخد العقل
    تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  8. #8
    لبنان وحبايبه's صورة
    لبنان وحبايبه غير متواجد كبار الشخصيات "متألقة مطبخ لكِ"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    اليوم في الإمارات وغداً الله أعلم
    الردود
    11,921
    الجنس
    امرأة

  9. #9
    strawberryn◦˚ஐ˚'s صورة
    strawberryn◦˚ஐ˚ غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    كاليفورنيا
    الردود
    1,211
    الجنس
    أنثى
    مرررررررررررررررررررررررررررة شهي
    تسلم الايادي

  10. #10
    سوبر ماما's صورة
    سوبر ماما غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الردود
    1,139
    الجنس
    أنثى

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 39
    اخر موضوع: 31-07-2008, 09:53 AM
  2. الردود: 27
    اخر موضوع: 02-07-2008, 08:34 PM
  3. الردود: 62
    اخر موضوع: 22-05-2008, 11:01 PM
  4. الردود: 48
    اخر موضوع: 09-02-2008, 12:48 PM
  5. الردود: 55
    اخر موضوع: 02-12-2007, 03:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96