انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: اكلات رااائعه و غير شكل بترفع الراس للعزايم

الردود
    14
    اكلات رااائعه و غير شكل بترفع الراس للعزايم

سلام الله عليكم حبيباتي
    و لله خجلانه منكم دغري فتت و بديت طلبات راح تقولو عني ثقيله بس شو بعمل ملي غيركم حدا اساعدني فانا محتاره و حايصه عندي عزيمه عشاء ل200 شخص و راسي راح اطق مش عارفه شو اعمل دبروني بدي اكلات غيرشكل و افكار رائعه يلا لشوف شو بكم قاعدين بعدكن كل وحده اتشمر عن زنودها و على الشغل يلا حبيباتي بس ما تتاخرو عشان بي صيروقت العشاء و انا لسا موعامله شي و معتمده عليكم

الردود
    14
    وينكم يا حلوين بشوف ما حد عبرني يلايووو نا تركوني لحالي بهل الورطه بدي كثييير ردود و كل واحد احسن من الثاني

الردود
    1,397
    الردود
    4,877
    يا مرحبا فيكي يا تاتي...احنا هون بالخدمة...انت تامري امر..بس معلش سامحينا لو طولنا علكيي....
    شوفي عزيزتي..ممكن تعملي المقبلات...طب.....مثلااااااااااااا...ورق عنب و متبل و تبولة و كبة مقلية...بعرف قصتهم قصة و شغلتهم طويلة بس انا بفضل دايما هالاشياء تكون موجودة بالعزايم خاصة السهرات...اي على العشاء..و ممكن تعملي فطاير و تشكلي الحشوات...مثلا بيتز..فطاير بالجبنة او زعتر او هوت دوج...و شكلي الفطاير باشكال حلوة و تكون صغيرة...و طبعا المنتدى ميان بطرق لعجينة الفطاير مختلفة و كل وحدة احسن من التانية..بس بالحقيقة انا جربت لاسيرة الغربة طريقتين عجينة و كانو بمنتهى اللذة...رهييييييييبة..و مش عارفة بالنسبة للطبق الرئيسي شو لازم يكون...قوليلي انت شو حابة..ولا بس بدك خفايف?????????????????عادي ممكن تعملي رز عالعشاء ولا راح يكو تقيل عالمعدة بالليل..اذا ممكن خبريني حتى طلعلك اكلات...
    تاااااااااااتيييييي...حيرتييييييينييي....قوليلي شووو بدك بالضبببببط....سهلي علي الاموور الله يسهل عليكي
    بانتظار ردك...
    تحياااتي الك

الردود
    14
    عزيزتي raby ولله اكلات تجنن مشكوره كتيير
    وحبيبتي ام مودي بتشكرك على الترحيب و ما يامر عليك ظالم شوفي حبيبتي هنا منعمل بيفيت في مثلا الخواريف المحشيه و شي 4 انواع من السلطه و بعد شي لونين من الارز و شي دجاج و شي لحم و مش عارفه كيف اعملهم و بدي كم طبق بعد اكون غير شكل اتمنى تكونوا فهمتوني و انا بانتظار المزيد من الردود المبشره بالخير مثل هذه الردود

مواضيع مشابهه

1. اكلات خفيفة - اكلات سريعة
    بواسطة الشلال المتدفق 2 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 21
    اخر موضوع: 12-02-2010, 01:43 PM
  2. اكلات سوريه اكلات حلب اهل المحاشي و الكبب
    بواسطة اريج الشام في الأطباق الرئيسة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 18-05-2007, 06:49 AM
  3. الردود: 23
    اخر موضوع: 20-05-2006, 05:49 PM
  4. الفزعة ..الملفات المضغوطة بترفع اللي الضغط
    بواسطة قشطة و عسل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-10-2005, 11:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ