انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 23 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 221

الموضوع: تجمع أحلىأمهات وبيبهات من عمر شهر لسنة

الردود
    1,464

gift

تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    صباح الخير
    كيفكم؟
    أم حبيبة سلمى زي نوني مع انو وزنها كويس بس بتفضل الرضاعة على الأكل.بس مبارح عملتلها مهلبية التمر أخدتها من المنتدى و حبتها كتير و نامت بالليل الحمدلله..غليت 3 حبات تمر بدون نوى بكوب ماء و تركتهم يبردوا و بعدين حطيت معاهم ملعقة كبيرة نشاء و غليتهم عالنار لحتى صار ثقيل...و الحمدلله حبتو و ممكن تضيفي معاه سيريلاك الفواكه

سلمى بتسلم عى صاحباتها و أصحابها و بتحكيلكم انها مبارح راحت مشوار عالدار البيضاؤ و شافت ناس كتير و الحمدلله ضلت عاقلة و بتدحك مع الكل و حبوها كتير حبيبة بابا و ماما...
    ما شاء الله تبارك الله يا رب الف هنا و عافية
    انا غديت نوني اليوم فاصوليا و رز من اكل البيت فرحت بيهم و حاسة انها بقت انسانة من اهل البيت ههههه
    خلت بقها و ملابسها و كرسيها كلهم صلصة و حممتها بعد الاكل على طول
    فكرة حلوة مهلبية التمر جزاكي الله كل خير ان شاء الله اجربها و ادعيلك
    بوسيلي سلمى الحبوبة و خلينا نشوفك في الفيس بوك
    اسمي هناك NORA NONY

تعقيب كتبت بواسطة aljazairia عرض الرد
    صباح الخير يا مامات كيفكم انا داخلة على السريع اطمن عليكم لانه صايرة لوحدى بالشغل و الاثنين اللى معى بالشغل طلعوا الخميس اجازة امومة واحدة ولدت البارح قيصرية و جابت بنت و سمتها "لينا". و الثانية لسه ما ولدت بس تعبانة من الشغل ادعوا انه الله يسرلها ولادتها يا مامات

اما عن اخبارى انا و ندون فاعملتلها حلق باذنيها اخيرا بعد ما عملتلها تطعيم الشهر التاسع و هى زعلانة لانه الراجل الى حطلها الحلق وجعها كثير و صايرة تبكى من البارح و تلمس الحلق مو مصدقة انها اخيرا بحلق ههههههههههه

بوساتى لكل المامات و البيبيز بشوفكم بكرى ان الله راد
    مبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك الحلق الجديد يا انسة ندونة و عقبال الشبكة بتاعة العريس يا قمر
    يمكن بتزن من التطعيم كمان يا الهام لان تطعيم التاسع بيوجع
    الله يخفف عنها و تتعافى باذن الله
    الله ييسر لصديقاتك و ييسر امرك بالشغل ماتغيبيش خلينا نشوفك دايما
    حبي و دعائي

الردود
    1,464

happy2

تعقيب كتبت بواسطة Sarrora عرض الرد

وصلت بوساتك ام نوني ان شاء الله هلا بس اروح البيت رح امسك رهف واهريها بوس ههههههههه
    ان شاء الله بتاكل وبتكبر لا تخافي عليها هما هيك الصغار بيحبوا يتدللوا علينا
    تعرفي انا رهف كانت تحب كتيييير منتجات الميلوبا بس اجت فترة كان يكون معها اسهال رهيييييب الله يعزك وبعد دراسات مطولة ههههههه اكتشفت انه من الحليب الي بيكون معها (لانهم خضار بالحليب او فواكه بالحليب) واول ما قطعته الحمدلله صارت تمام
    انا بستعمل البسكوت الي فيه 7 حبوب منهم رهف بتحبه كتير
    الله يبارك فيكي سارورة و يخليلك رهف الحلوة و يحفظها من كل سوء
    انا اول مرة اديلها ميلوبا اليوم الصبح لما اشوف لو لين لها بطنها بوقفه طوالي
    الله يقويكي حبيبتي على الشغل و تعب السهر و يهديلك زوجك و بنتك

تعقيب كتبت بواسطة د.سوسن عرض الرد
    مساء الورد لاحلى امهات
    طله سريعه لاني رايحه على الشغل و الى ىرجعه بالليل ان شاء الله
    الله معك سوسنتنا الحلوة
    طمنينا على برهومي و جنى و بشرينا عمل اية في التطعيم
    محبتي

الردود
    460
    الله يبارك فيكى حبيبتى ام حبيبة يمكن الزن من التطعيم بس هى مو على بعضها هاليومين و كمان الشغل لفوق راسى يعنى شغل 3 اشخاص باعمله لوحدى

شكرا لدعائك لصحباتى الله ييسرلهم و يسهل لكل الحوامل يارب.

مبروك اللعبة الجديدة لو لقيت زيها راح اشتريه لندون لان المشاية مكسلتها كثير

سوسو حبيبتى شفتى الحلق ممنوع هون لحتى يعملوا تطعيم 9 شهور هاد نظام جديد هون بالجزائر الصيف الفايت بس حطينا حلق لبنت اخو زوجى و كان عمرها شهرين و نص شفتى على حظى و كمان ندون كانوا بيفكروها صبى ههههههههه
    راح اصورها صور جديدة و انزلها بالفايس بوك هدا وعد منى على فكرة نحنا ما نزلنا الويكئند لانه كانت بتمطر كثير و ما لحقنا نطلع الجبل يمكن الويكئند هيدا راح نطلع ان شاء الله. الله يسلمك حياتى بتعرفى كل مرة بتطلع واحدة فينا بس السنة هيدى طلعوا الاثنين و انا كنت طلعت قبلهم المسكين راح يجن بيلعن اليوم اللى شغل فيه نسوان ههههههه بوسيلى رهوفتى

سوسن كيفك و كيفه سيفو و الاولاد بوسيلى اياهم

ام راما كيفك و كيفها رمروم بوسيلى اياها

هالة كيفك و كيفها ياسمينة و شكرا على الوصفات بس بحسهم ثقال على معدة اولاد صغار خصوصى التونة .

انجل كيفك و كيفها سلمى و بصحتها المشوار بوسيلى اياها

انا البارح اعطيت ندون بسكويت بالحليب حبته كثير و كمان حطتلها قطعة دجاج مع الخضار و ما شاء الله حبته كثير .

باقى المامات طمنونا عنكم و ينها تمارا طمنينا عنك حبيبتى

الردود
    192
    السلام عليكم
    كيفكم يارب الكل يكون بألف خير
    انا والبنات الحمد لله بخير
    صدقوني والله بفرح كتير لما بشوف اخباركم
    ام حبيبه كيفك ياقلبي وكيف نوني والف صحه على قلبها الغدا والله يجزيكي كل خير على كلامك
    ساروره كيف رهوفه العسل بوسيلي ياها حبيبتي
    انجل الف صحه لسلمى الاكل رح جربوا لايه ويارب دائما تطلعي وتنبسطي انتي سلمى القمر
    ام ندونه الف مبروك الحلق بتعرفي انا لهلىء ايه بدون حلق القانون هون بيمنع ينحط حلق قبل السنه واكتر والله يساعدك ويقوكي على الشغل ويقوم صاحبتك بالسلامه يارب
    د.سوسن كيفك حبيتي والله دائما ببالي انتي وكلامك الحلو كيف جنى وابراهيك طمنينا عنهم
    هاله حبيبتي كيفك وكيف سمسمه يارب تكوني بخير وتحسنتي من الرشح
    ام راما حبيبتي طمنينا عنك وعن راما القمر بوسيلي ياها
    حبيباتي انا بالبيت يالي تسكر خبرتكون انو ماريا حكيت معي وخبرتني انو رجعت على اسبانيا وهي مشتائتلكون كتير كتير بس ابنها كسرلها جهاز الكومبيوتر وبتسلك عليكون وحده وحده
    باقي الامهات وينكون طمنونا عنكون

الردود
    500
    هاله فرصة سعيدة
    أم راما كيفك وكيف راما الأمورة؟؟
    ياريت نتعرف على بعض أكتر

قمر بغداد وأم التبتوبة يا هلا فيكن

أم حبيبة مشاية نوني كتير حلوة فكرتها .. بس أنا اللي جبتها لسمايلي ثابتة ما بتتحرك يعني زي وورك وبلاي ستيشن لأن البيت عندي درج وبخاف انسى سكر باب السلم لهيك جبتها ثابتة
    وبالنسبة لأكل نوني أنا حاسة بمعاناتك لأني كنت من فترة صغيرة متلك هيك باحس اسماعيل ما بياكل .. بس بتعرفي أحنا كله أوهام ومجرد خوف زايد
    الدكتور قال أنه بيكفي البيبي ياكل وجبة رز مدعم بالحديد(سيريلاك أو أي ماركة تانية)
    ووجبة خضار
    ووجبة فواكه
    وفي كل وجبة بيكفي 5 ملاعق صغيرة
    ولو كان بيرضع صناعي ياخد رضعتين في اليوم ولو بيرضع طبيعي متل ما بده وخلاص على هيك
    طبعا لو كان البيبي عنده قابلية بها ونعمت لو ما عنده قابلية مو مفروض نضغط عليه أكتر من 5 ملاعق بكل وجبة لأنه بيصير إما بيكره الأكل أو بيصير شره لما يكبر
    أما بالنسبة لكل الحبوب ومشتقاتها ومشتقات الألبان ما بتنعطى غير لبعد السنة لأنه ممكن تثير حساسية عن البيبي لمادة الغلوتين ويصير لاسمح الله طول عمره ما بيقدر ياكل حبوب
    يمكن الكل يقولوا أحنا أكلنا وما صارلنا شي .. هو مش ضروري كل بيبي بياكل حبوب قبل السنة يصير معه شي .. بس بما أنه أحنا مو عرفانين مورثات أولادنا ولا طبيعة معدتهم فالواحد يخليه بالمضمون.. يعني الحبوب الوحيدة المسموحة هي الرز
    وعليكي بمنقوع التمر بحسه ممتاز مرات بحط لاسماعيل 3 تمرات ومرات 5 وبخليهن يتشوا بالمس لمدة شي ساعتين أو أكتر وبعدين باضربهن بالخلاط وبصفيهن كتير حبهن حبيبي

تمتوم حبيبتي شو أخبار أيوية؟ صارت تمشي منيح؟؟ وما عاد عرفت شو صار مع والدتك وستك.. يارب كله تمام؟

سرورة حبيبتي لما بتحكي عن رهوفة وكيف كسولة بحسك بتحكي عن سكمايلي يعني المشاية مع أنها ثابتة يعني المطلوب منه بس يوقف بيبكي بعد أول ربع ساعة حتى طلعه
    واسم الله عليها رهوفة حبيبتي كبرانة الله يحميها يارب

أم سيفو سلامته حبيبي سيف معليش جربي معه زيت السمسم خديه من وش علبة الطحينة كتير بإذن الله رح يريحه .. وبالسبة للوقت شكلي أنا وياكي الوحيدين اللي ما عم نلاقي وقت كافي شو قصتنا؟؟!!

آلاء يا هلا يا قمر ما خبرتينا كيف الصبايا وشو آخر حركات الصغيرة
    الجزائرية مبرووووووووووووووووووووووووك الحلق للعروس ندونة لا تتأخري علينا بالصور الله يحميها ويقويك عالشغل يارب

سوسن ناطريك يا قمر والله يقويكي عالشغل
    أنا وسمايلي بخير والحمد لله وطلعنا يومين ورا بعض نصطاد وأمبارح اصطدنا سمكتين ولما شاف أول سمكة عم تتحرك قدامه صار يرقصلها
    وكمان عملناله نيو لوك حبينا نقصرله شعره بالبيت فلعبنا فيه وطلع شكله شي طالع شي نازل ولما شافته أختي هيك تاني يوم زعلت مننا وأخدته عالحلاث وحلقله عالصفر .. يعني جاهز يروح عالجيش هههههه
    بحطلكن صوره إن شاء الله
    آخر مرة عدل بواسطة cutest mom : 15-03-2010 في 03:15 AM

الردود
    1,900
    السلام عليكم كيفكم ياحلوين
    وحشتونى
    أنا ملبسة سمسمة الحلق و كان عمرها7 أيام وبحسه أحسن لانه مش بيألمها زى ماتكون كبيرة وفاهمة وكان نفسي كمان ألبسها حلقين ووقت الجد خفت وقلت كفاية واحد

أم سمايلى انا الى أسعد انى بتجمعكم الجميل ده

أم نونى يا قمر بالهنا على نونى الميلوبا مع انى معرفهوش
    وانا اعرف ان الاطفال بياكلوا أسماك وتونة بعد 9شهور عادى بس احنا بنخاف عليهم كتير

د/سوسن كيفك ياقمر وكيفه ابنك

كيفك يا ام رهوفة المجهود يهون علشان احلى مامات فى الدنيا

الجزائرية الله يعينك يارب عالشغل
    بس انتى بتتركى ندونة فين وانتى بالشغل

ألاء كيفك ياقمر وكيفهم بنوتاتك الحلوين
    يارب تكونوا بخير والحمد لله الرشح راح
    سلميلى على ماريا كتير
    آخر مرة عدل بواسطة hala118 : 15-03-2010 في 04:25 AM

الردود
    117
    صباح الخير
    كيفكم يااحلى امهات
    ام حبيبه
    كيفك حبيبتي وكيفها نوني
    والماء اللي بقصدوا اسموا بامبيني
    ومكتوب على العلبه
    انوا فيه املاح ضروريه لتقوية العظام والأسنان
    الجزائريه
    كيفك وكيف ندوووش
    ومبروك الحلق
    وانا لبستوا رمروم لماكملت شهرين
    سروره
    كيفك حبيبتي وكيفها رهوفه
    كيوتست موم
    بتشرف بمعرفتك
    كيفك وكيفوا سمايلي
    اسمي ريم
    عمري 21 سنه
    عندي بنوته عمرها سبعه شهور ونص
    اسمها راما
    د\سوسن
    كيفك حبيبتي وكيف الاولاد
    هاله\
    كيفك حياتي وكيفها ياسمين
    ليه مافوتي عالمسن ضليت انتضرك
    وابعتيلي رقمك مره ثانيه لاني سجلت خروج ونسيت ماكتبتوا هههههه
    الاء
    كيفك حبيبتي وكيف البنوتات
    بوسيهم
    وضلي طمنينا عنك
    باقي الامهات طمنونا عنكم

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    السلام عليكم
    صباح الخير يا أحلى مامات

ايش اخباركو وايش عاملين مع صغاركو يارب يكونو كلهم بخير

كيوتست موم كيفيك..اشتأنالك وكيف اسماعيل نعيمن على الحلقه,انامن فتره هيك عملنا لابني وعجبنا على شعرو وفي الاخر انحلق كلو والشعر اللي طلع ماطلع ناعم طلع كأنو عليه جل وجوزي كتير مبسوط عليه هيك ومش راضي يحلقلو اياه تاني.
    شكرا كتير على المعلومات,انا كمان مابحب اغصب الاكل على ابني بس المشكله في الاخر انا اللي باكول اكلو وطول اليوم بكون على اكل ابني ومابتغدا كويس مع جوزي.

الجزائريه مبروك حلق ندون,يارب مايكون وجعها مكانو..بوسيلي اياها .

هاله 118 الحمدلله انو الرشح راح,,ازاي ياسمينه عامله ايه عضيلي اياها ,شكراعلى وصفات الاكل,انا عملت لابني خضار بالشوفان ومش عارفه لسه ازا حبها او لأ ,لانو كان تعبان وشهيتو ع الاكل ضعيفه وفي الاخر انا اللي باكول صحنو

ساره كيفيك وكيف رهوفه,سمعت انك اخدتيها على النوافير ..وين موجوده؟؟
    احنا اخدنا ابني الجمعه اللي راحت ع الافينيوز واخدتو ع الملاهي اللي هناك بس لسه مش فاهملها,وفي خطه ان شاء الله ناخدو على البحر ع المسيله بس لسه ما اتشجعنا.

ام حبيبه ازايك وازاي نوني القموره وباقي الاولاديارب تكونو بخير,يلا قربت الاجازه عشان تروح نوني على مصر,مبروك المشايه كتير حلوه,يمكن اشتري زيها بس المشكله البيوت مش واسعه عنا.

تاما وينك مش مبينه طمنينا عليكي وعلى ايوشه

د.سوسن كيفيك وكيف جنا وابراهيم..بوسيلي اياهم....ماشاء الله عليكي دايما بشوف ابداعاتك في الاكل..ربنا يزيدك يارب ويباركلك في جوزك وولادك ووقتك

ام سلمى كيفيك وكيف سلمى..الف صحه على المهلبيه,بدي احاول اعملها ان شاء الله بس خلص التمر من عندي ,يمكن احط رطب بدالو.

سمسمه فينك مختفيه تعالي طمنينا عليكي وعلى زينه وميدو.

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    ام راما هلا فيكي وصباح النور
    كيفيك وكيف راما يارب تكون بخير

ابني صحي ومابخليني اقعد ع النت,يلا خليني اقوم اشوف البيت والغدا

الردود
    981
    تعقيب كتبت بواسطة د.سوسن عرض الرد
    مساء الورد لاحلى امهات
    طله سريعه لاني رايحه على الشغل و الى ىرجعه بالليل ان شاء الله
    الله يقويكي يارب سوسو

تعقيب كتبت بواسطة Om 7abeba عرض الرد
    ما شاء الله تبارك الله يا رب الف هنا و عافية
    انا غديت نوني اليوم فاصوليا و رز من اكل البيت فرحت بيهم و حاسة انها بقت انسانة من اهل البيت ههههه
    خلت بقها و ملابسها و كرسيها كلهم صلصة و حممتها بعد الاكل على طول
    فكرة حلوة مهلبية التمر جزاكي الله كل خير ان شاء الله اجربها و ادعيلك
    بوسيلي سلمى الحبوبة و خلينا نشوفك في الفيس بوك
    اسمي هناك NORA NONY
    صحة وهنا على قلبها نوني
    انا حابة اجرب اطعمي رهف من اكل البيت امبارح دوقتها شوية سبانخ مع رز حسيتها حبتهم كتييييير بس ما رضيت اطعميها منهم خفت!!
    تسلميلي يارب على الدعوة الحلوة ولك بالمثل ان شاء الله
    [/QUOTE]

تعقيب كتبت بواسطة aljazairia عرض الرد

سوسو حبيبتى شفتى الحلق ممنوع هون لحتى يعملوا تطعيم 9 شهور هاد نظام جديد هون بالجزائر الصيف الفايت بس حطينا حلق لبنت اخو زوجى و كان عمرها شهرين و نص شفتى على حظى و كمان ندون كانوا بيفكروها صبى ههههههههه
    راح اصورها صور جديدة و انزلها بالفايس بوك هدا وعد منى على فكرة نحنا ما نزلنا الويكئند لانه كانت بتمطر كثير و ما لحقنا نطلع الجبل يمكن الويكئند هيدا راح نطلع ان شاء الله. الله يسلمك حياتى بتعرفى كل مرة بتطلع واحدة فينا بس السنة هيدى طلعوا الاثنين و انا كنت طلعت قبلهم المسكين راح يجن بيلعن اليوم اللى شغل فيه نسوان ههههههه بوسيلى رهوفتى
    اه والله انا لو محله انجنيت ههههههه عنجد الله يعينه وماشاء الله اجازة الزضع عندكم كتيرة احنا عنا شهر وببهدلونا عليها كيف لو رح يدفعوا 3 اشهر
    خلص هلا ما عاد حدا يفكر ندون صبي لبسة الحلقات وبينت احلى بنوتة
    بسيطة ان شاء الله بتعوضوها الويك اند الجاي حبيبتي
    بوسيلي ندونة ولا تنسي الصورر

تعقيب كتبت بواسطة alaa... عرض الرد
    السلام عليكم
    كيفكم يارب الكل يكون بألف خير
    انا والبنات الحمد لله بخير
    صدقوني والله بفرح كتير لما بشوف اخباركم

ساروره كيف رهوفه العسل بوسيلي ياها حبيبتي
    حبيباتي انا بالبيت يالي تسكر خبرتكون انو ماريا حكيت معي وخبرتني انو رجعت على اسبانيا وهي مشتائتلكون كتير كتير بس ابنها كسرلها جهاز الكومبيوتر وبتسلك عليكون وحده وحده
    باقي الامهات وينكون طمنونا عنكون
    والله وانا كمان بنبسط لما اشوف اسمك
    بوسيلي البنتين الحلوين وضلك طلي علينا
    الحمدلله على سلامة ماريا وتسلمي انك طمنتينا عنها

تعقيب كتبت بواسطة cutest mom عرض الرد
    [CENTER][CENTER][CENTER]
    سرورة حبيبتي لما بتحكي عن رهوفة وكيف كسولة بحسك بتحكي عن سكمايلي يعني المشاية مع أنها ثابتة يعني المطلوب منه بس يوقف بيبكي بعد أول ربع ساعة حتى طلعه
    واسم الله عليها رهوفة حبيبتي كبرانة الله يحميها يارب
    أنا وسمايلي بخير والحمد لله وطلعنا يومين ورا بعض نصطاد وأمبارح اصطدنا سمكتين ولما شاف أول سمكة عم تتحرك قدامه صار يرقصلها
    وكمان عملناله نيو لوك حبينا نقصرله شعره بالبيت فلعبنا فيه وطلع شكله شي طالع شي نازل ولما شافته أختي هيك تاني يوم زعلت مننا وأخدته عالحلاث وحلقله عالصفر .. يعني جاهز يروح عالجيش هههههه
    بحطلكن صوره إن شاء الله
    تسلميلي يارب انجي وصحة وهنا على السمكات
    انا نفسي اطلع اصيد بس مشكلتي بخاف من السنارة هههههههههههه عندي عقدة وزوجي ما عنده هالهواية
    بوسيلي سمايلي وبدنا نشوفه بالحلقة الحلوة الله يحميه يارب

[QUOTE=hala118;9962441]السلام عليكم كيفكم ياحلوين
    وحشتونى
    أنا ملبسة سمسمة الحلق و كان عمرها7 أيام وبحسه أحسن لانه مش بيألمها زى ماتكون كبيرة وفاهمة وكان نفسي كمان ألبسها حلقين ووقت الجد خفت وقلت كفاية واحد
    كيفك يا ام رهوفة المجهود يهون علشان احلى مامات فى الدنيا
    [QUOTE]
    انا تمام ومشتاقة
    حلو الحلقين بس عالكبار هههههههههه الصغار يادوب دانهم مبينة
    انا عندي 2 بس بالاخر التاني سكر لاني ما بلبس فيه شي
    والاول كمان ما بلبس بس لسة موجود ههههههههههههه
    تعرفي الاجانب ما بحبه يخزقوا لبناتهم دانهم بيقولوا هي تكبر وتعمل الي بدها ياه ههههههههه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 399
    اخر موضوع: 16-06-2011, 08:29 PM
  2. الردود: 399
    اخر موضوع: 04-06-2011, 11:24 PM
  3. الردود: 411
    اخر موضوع: 25-05-2011, 02:43 AM
  4. الردود: 405
    اخر موضوع: 01-05-2011, 04:39 AM
  5. الردود: 398
    اخر موضوع: 10-04-2011, 03:01 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ